تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

محتاااااااجة مشورتكم

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

السلام عليكم طبعا انا من زوار المنتدى بشكل يومي وشجعني اكتب واسجل اهتمامكم بكل استفسار لكل عضو انا ببدأ بعرض مشكلتي ولاادري هاذا القسم المناسب لها...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 31-12-2011, 10:51 AM
عضو جديد

الحلم المنشود يستحق التميز
محتاااااااجة مشورتكم

السلام عليكم
طبعا انا من زوار المنتدى بشكل يومي وشجعني اكتب واسجل اهتمامكم بكل استفسار لكل عضو انا ببدأ بعرض مشكلتي ولاادري هاذا القسم المناسب لها
عموما انا طالبة جامعية اكملت جميع مواد التخرج وبقي على تخرجي 4 مواد فقط وشاء الله ان تحدث لي ظروف اضطررت فيها ان اسحب ملفي دون ان اكمل مواد التخرج من سنة طبعا هاذا الكلام حاليا ماادري ايش اسوي انا محتاجة لوظيفة حكومية وجميع الوظائف تتطلب شهادة بكالوريوس ندمت بس الحمدلله على كل حال ابغى مشورتكم ورأيكم ايش ممكن اسوي ويفيدني

شاكرة للجميع

#2 (permalink)  
قديم 31-12-2011, 11:02 AM
الصورة الرمزية محاسب الطائف
عضو نشيط

محاسب الطائف محترف الإبداعمحاسب الطائف محترف الإبداعمحاسب الطائف محترف الإبداعمحاسب الطائف محترف الإبداعمحاسب الطائف محترف الإبداعمحاسب الطائف محترف الإبداعمحاسب الطائف محترف الإبداعمحاسب الطائف محترف الإبداعمحاسب الطائف محترف الإبداعمحاسب الطائف محترف الإبداعمحاسب الطائف محترف الإبداع

كلامك ملخبط ..؟
انا محتاجة لوظيفة حكومية وجميع الوظائف تتطلب شهادة بكالوريوس ندمت بس الحمدلله على كل حال ابغى مشورتكم

؟
طيب وين المشكله الى تبغينا نشاركك فيها ونحلها لك؟

كملي دراستك طيب..؟

#3 (permalink)  
قديم 31-12-2011, 11:14 AM
عضو جديد

المشكلة اني كت ادرس جامعة ولما بقي على تخرجي ترم واحد صارلي ظرف اضطريت اي اسحب ملفي من الجامعة مااعرف ايش الحل

#4 (permalink)  
قديم 31-12-2011, 11:17 AM
عضو نشيط

محاسب الطائف محترف الإبداعمحاسب الطائف محترف الإبداعمحاسب الطائف محترف الإبداعمحاسب الطائف محترف الإبداعمحاسب الطائف محترف الإبداعمحاسب الطائف محترف الإبداعمحاسب الطائف محترف الإبداعمحاسب الطائف محترف الإبداعمحاسب الطائف محترف الإبداعمحاسب الطائف محترف الإبداعمحاسب الطائف محترف الإبداع

اول سؤال هل ال4 مواد مواد تخصص..؟

ثانيا قدمي على الترم الثاني وانشاءلله راح تكملي دراستك لامانع اذا تخطيتي اكثر من 100 على التخرج راح يخلونك تكمل

#5 (permalink)  
قديم 31-12-2011, 11:25 AM
عضو جديد

معليش اخوي بتعبك بس الله يفرج همك انت فرحتني مرة
المواد من التخصص والتقديم كيف بيكون يعني كأي اقدم من جديد ولاكيف لاني سحبت ملفي كامل بس معاي كشف درجات بالمواد اللي اجتزتها

#6 (permalink)  
قديم 31-12-2011, 11:28 AM
الصورة الرمزية طيف السكون
عضو نشيط

طيف السكون محترف الإبداعطيف السكون محترف الإبداعطيف السكون محترف الإبداعطيف السكون محترف الإبداعطيف السكون محترف الإبداعطيف السكون محترف الإبداعطيف السكون محترف الإبداعطيف السكون محترف الإبداعطيف السكون محترف الإبداعطيف السكون محترف الإبداعطيف السكون محترف الإبداع

كملي بااقي لك 4 قليل اكيد فيه فرصةة انك تكملين

وبعدين ياختي كل الوظايف حاليا للبكالوريوس حاولين تكملين الي باقي لك

موفقةة ... : )

#7 (permalink)  
قديم 31-12-2011, 12:11 PM
عضو نشيط

الحلم راح يقبولنك انشاءلله بس كشف المواد المجتازه اتوقع انك تقدميه بمعرض وارفقي الدرجات المجتازه والله يوفقك يا اختي الكريمه ويوفقك ويفق جميع المسلمين

#8 (permalink)  
قديم 31-12-2011, 06:27 PM
عضو جديد

جزاكم الله خير والله يفرج همومكم والله ريحتوني بس انا بتأكد انا من جامعة الملك عبدالعزيز يقبلو لاني سحبت سحب نهائي الملف

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية