تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

سؤال عن نظام شراء السيارات من الامارات

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم ابي اجيب سياره من الامارات طبعاً ابي اجيبها على شكل استعمال شخصي ليست تجاره هل جميع المديلات مسموحه وكيف طريقت تدخيلها وجمركها وشكراً

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 04-01-2012, 02:20 AM
الصورة الرمزية اخو وضحى
عضو متواصل

اخو وضحى محترف الإبداعاخو وضحى محترف الإبداعاخو وضحى محترف الإبداعاخو وضحى محترف الإبداعاخو وضحى محترف الإبداعاخو وضحى محترف الإبداع
Red face سؤال عن نظام شراء السيارات من الامارات

السلام عليكم

ابي اجيب سياره من الامارات طبعاً ابي اجيبها على شكل استعمال شخصي ليست تجاره

هل جميع المديلات مسموحه وكيف طريقت تدخيلها وجمركها

وشكراً

#2 (permalink)  
قديم 04-01-2012, 05:18 AM
عضو جديد

سفنستار يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
على ما اعتقد قبل الموديل ب 5 سنوات ..ونصيحه لا تفكر تشتري من الامارات .لان اللي ماسكين السوق اجانب ..والغش حاصل ..وسبق اني رحت ورديت ما جازت لي السيارات ...واي اخدمه انا حاضر..ويش نوع السياره .باي

#3 (permalink)  
قديم 04-01-2012, 07:16 AM
عضو جديد

النسر المهاجر يستحق التميز

وعليكم السلام اخو وضحي
انا راح اقلك الكلام بس لاتعتبره تحطيم لاني ورب العزه والجلال اني اتمني لك ولغيرك الخير سوا اعرفه ام لم اعرفه وانا والله ما اعرفك بسلامتك..يشهد علي الله بالكلام هذا انه ثلاث ارباع السيارت في معارض ابو شقاره في الشارقه انها مصدمه واغلبها مستورده من امريكا وازيدك من الشعر بيت الشريطيه هناك اغلبهم سعوديين وعراقيين ونصاابين واسعارهم نفس السعوديه انا رحت في شهر 11 السنه هذي واشتريت فورد موديل 2006 تشوفه تقول ايش النضافه هذي يوم اشتريته وكشفت عليه قالوا اشتريه لايفوتك انا كنت ناوي اشتغل فيها الموهم اخذته العصر ومشيت من الشارقه علي السعوديه عن طريق منفذ البطحاء وصلت الساعه 9 في الليل منفذ البطحاء يوم وصلت قالوا اللي شغاليين في الجمرك الجهاز عطلان مالكم الا الصباح وكان معاي وقتها خمسه رجال معاهم سيارات انا ما اعرفهم بس تعرفت عليهم من اخواننا ****** الموهم ولهم خبره في السيارات قلت لهم تعالوا شوفو سيارتي ويوم شافوها حلفتهم بالله انهم يقلولي اذا فيها عيوب.. واول عيب طلعت الارباقات مفتوحه الاثنين وطلع الرفرف اللي علي اليمين مصدوم هذي العيوب بس. الموهم رحنا تعشينا مشي علي اقدامنا ممكن 2 كيلو للمطعم ونبغي نريح الي الصباح المهم اخذتنا السواليف ورجعنا الساعه 7 ويمرمطوني الي الساعه 11 لانهم غيرو اوراقنا من جديد وللاسف كانوا اغلب المعقبين في الجمرك شيعه وهم اللي مرمطونا لين كرهت حياتي تخيل جلست يوم كامل من الشارقه لين وصلت الخرج الساعه 4 العصر اليوم الثاني ومواصل ونمت في الخرج من التعب لانو طريق حرض مو كويس وكله سافي وعواصف رمليه والله انها في الخط والدركتلات شغاله تشيل فيها الطريق رايح جاي واليوم الثاني وانا علي الطائف والحمدلله وصلت بالسلامه وللمعلوميه اللحين ماتدخل الا موديل 2007 لاننا دخلنا السنه الجديده ماراح تدخل اي سياره اقل من هالموديل قفلوه بس 2007 وطالع. وانت استخير الله قبل لاتقدم علي اي شي.
لكن نصيحه اخ لاخوه لا احد يجيك يقول بتلقي صيده كل الكلام هذا والله انه كذب اذا تبغي من السعوديه احسلك
نصيحتي لك ولجميع الاخوان اللي يرغب في شراء سياره من الامارات كاستخدام او تجاره هذا غش وحرام انا الصراحه والله اني صرفت السياره وتوبت عاد اشتري من الامارات او اشتغل فيها
اولا..يوم كنت في الامارات وفي معارض ابو شغاره سمعت ناس يقولوا سيارات جده حقت السيول بيجيبوها عندهم وكيف راح يصرفونها.. يقولوا للمشتري هذي خليجي علما ان عندهم ورش فنانيين في تصليح السيارات وبذات الارباقات
ثانيا .. اذا استخرت الله ورحت اشتريت سياره من الشارقه والله بارك لك فيها حرك من الامارات الساعه 3 الفجر الطريق حوالي 3 او 4 ساعات الي منفذ البطحاء علشان توصلهم بدري وتخلص امورك.. لاني علي تواصل مع اللي تعرفت عليهم يقولو صار الجمرك في السعوديه دوام واحد يعني الي العصر ويقفلوا. بس علشان لا تاكلها زيي
ثالثا..قبل لا تشتري السياره خذ رقم الشاص وادخل عن طريق النت وشوف تقريرها انا ما عرفت المعلومه هذي الا يوم جيت السعوديه لاني ماكنت اعرف .. اسم الموقع كارفكس او كورفكس اسال عنه هذا الموقع للسيارات الامريكيه المستورده تدفع الضاهر 25 ريال يعطونك كل شي عن السياره برقم الشاص اذا دخلها سيل او حادث كل شي يفيدونك فيه .. انا ما كنت اعرف الطريقه هذي
واي شي تحتاجه انت او غيرك تبغوني افيدكم من عيوني وتحت امركم
تمنياتي لك ولجميع الاخوان بالخير
وكل عام والجميع بخيييير
اخوك بدر الغامدي

#4 (permalink)  
قديم 04-01-2012, 01:00 PM
عضو نشيط

طالب قانون محترف الإبداعطالب قانون محترف الإبداعطالب قانون محترف الإبداعطالب قانون محترف الإبداعطالب قانون محترف الإبداعطالب قانون محترف الإبداعطالب قانون محترف الإبداعطالب قانون محترف الإبداعطالب قانون محترف الإبداعطالب قانون محترف الإبداعطالب قانون محترف الإبداع

كلام اخوى النسر المهاجر صحيح

وانا اخوك انا كنت اشترى سيارات وابيع فيها من الامارات

صحيح اول فرص فيها حلوه
لكن الحين خلاص نفس السعوديه بالاسعار ان لم يكن اعلى
لان صارو اخوانا السعوديين اغلبهم يبيعون ويشترون هناك والبقيه يجيبونها السعوديه
ايضا فتحو الاستيراد لروسيا وارتفعت اسعارها هناك

من الصيف الماضي تقريبا بدا الارتفاع والى الان فابتعد عن هالفكره لان انتهى وقتها

فحاليا انصحك تشترى من هنا سيارات مصدومه وتصلحها انت وتبيعها وانتبه للاسعار وتحصلها بالتشاليح
وتبيع لك بمكسب والله يرزقنا ويرزقكم وكل مسلم

#5 (permalink)  
قديم 04-01-2012, 01:09 PM
عضو متواصل

عايش في الدنيا محترف الإبداععايش في الدنيا محترف الإبداععايش في الدنيا محترف الإبداععايش في الدنيا محترف الإبداععايش في الدنيا محترف الإبداععايش في الدنيا محترف الإبداععايش في الدنيا محترف الإبداععايش في الدنيا محترف الإبداععايش في الدنيا محترف الإبداععايش في الدنيا محترف الإبداععايش في الدنيا محترف الإبداع

كلها نصب × نصب .. نصيحتي خلك في السعودية احسن ،/ الحين ترا الاسعار تقريباً مقآربه لـ بعض
لكن في الامآرات الغش بكثرة اصبرر بس ودور في السعودية ااحسن لك , ولو تروح هنآك كل شى غآلي
السكن + المعيشه + الزحمات + الجمآرك تعاملهم زفت ، خلك في ديرتك ( شى تعرفه ، احسن من شى مآتعرفه )
بالتوفيق لك
  #6 (permalink)  
قديم 28-01-2012, 02:09 AM
عضو جديد

بير بترول يستحق التميز
سؤال عن نظام شراء السيارات من الامارات مع لوح اماراتيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟

عندي سؤال ياشباب للعنده خبره في شراء السيارات من دبي
اريد شراء سياره موديل 2007 من الامارات ....

اولا اقدر اخلي لوح الامارات ... لاني سمعت انو لازم تكون ساكن او موظف في الامارات
ثانيا اذا طلعت لوح السعوديه اقدر احتفظ بلوح الامارات

و شكرا
  #7 (permalink)  
قديم 28-01-2012, 04:26 AM
الصورة الرمزية عاطل ترم واحد
عضو متواصل

عاطل ترم واحد يستحق التميز

من واقع تجربه في شهر الحج اللي راح اشترى ولد عمي سياره من الشارقه

وربي اسعارهم احسن من عندنا بكثيررررر اشترى افلون موديل 2006 بـ 55 الف

وهنا واصله اسعارها 75 الف وانسى اصلا ينضحك عليك

لان قبل ماتشتريها توديها تفحصها ب 150 ريال يطلعلك اي عيب في السياره

وانت قبل كل شئ استخير والله يوفقك ...