تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

حافز يعطيني 2000 وابغى استفيد منه بمشروع؟؟؟

قسم مشاريع وأفكار

مساء الخير اتمنى ان لايخيب ظني فيكم.هذا اول مشاركة لى في منتدى البطالة وابغى منكم افكار لمشاريع ناجحة ياأخون الحمدلله نزلى حافز وكل شهر بينزل 2000...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 08-01-2012, 08:03 PM
عضو متواصل

saadgu يستحق التميز
حافز يعطيني 2000 وابغى استفيد منه بمشروع؟؟؟

مساء الخير
اتمنى ان لايخيب ظني فيكم.هذا اول مشاركة لى في منتدى البطالة وابغى منكم افكار لمشاريع ناجحة
ياأخون الحمدلله نزلى حافز وكل شهر بينزل 2000 ريال على كلامهم.وانا ابغى استفيد من هالمبلغ واسوى مشروع خاص بدل الانتظار والبحث عن الوظائف واانتم تعرفون ان حافز راح ينزل سنة يعني 24 الف ريال.الحمدلله لقيت شخص يدفع لى 20الف ريال كاش وانا اعطيه راتب حافز بداية من شهر 2الى شهر 11.
والان استلمت المبلغ وابغي اي مشروع ناجح (اكون انا اشتغل فيه)يفيديني .عندي بعض الافكار لمشاريع لاتكلف شياء ويستطيع ان السعودي ان يدير المحل ولكن للاسف كل مافكرت في مشروع اجده حرام.مثل(محل بيع الدخان والمعسل.محل انترنت)بصراحه مشاريع تدر دخل جيد جدااا ولكن حرام(وانا مابغى اكل شي حرام)اللى عنده مشروع ذو تكلفة بسيطة ودخل جيد مع العلم ان لدي محل خاص.
.........................
شكرا لكم والله يوفقك بالدنيا والاخره

#2 (permalink)  
قديم 08-01-2012, 11:39 PM
عضو متواصل

اهلاوي جدة يستحق التميز

اخوي انت من اي منطقة وشوف شنو ناقص الحي الي انت فيه وافتح مشروعك

#3 (permalink)  
قديم 09-01-2012, 08:46 PM
الصورة الرمزية آلوآن الطيف
عضو متواصل

آلوآن الطيف يستحق التميز

وانا بعد حابه استفيد
وبرفع الموضوع
بالتوفيق ان شاء الله

#4 (permalink)  
قديم 09-01-2012, 10:23 PM
عضو مهم

جرافيك محترف الإبداعجرافيك محترف الإبداعجرافيك محترف الإبداعجرافيك محترف الإبداعجرافيك محترف الإبداعجرافيك محترف الإبداعجرافيك محترف الإبداعجرافيك محترف الإبداعجرافيك محترف الإبداعجرافيك محترف الإبداعجرافيك محترف الإبداع

نوًع

الجوالات وتصليحاتها واكسسواراتها اتوقع سوقها ماشي

سبايك ذهب

شف لك بضاعه وتصرفها اما عند محلات اوكشكات او بالنت

اتوقع هالاشياء اسهل من فتح محل وأأمن

لكن استشير من هو اعلم منا

#5 (permalink)  
قديم 10-01-2012, 12:16 AM
الصورة الرمزية العزة للإسلام
Guest

العزة للإسلام محترف الإبداعالعزة للإسلام محترف الإبداعالعزة للإسلام محترف الإبداعالعزة للإسلام محترف الإبداعالعزة للإسلام محترف الإبداعالعزة للإسلام محترف الإبداعالعزة للإسلام محترف الإبداعالعزة للإسلام محترف الإبداعالعزة للإسلام محترف الإبداعالعزة للإسلام محترف الإبداعالعزة للإسلام محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي ادخل على موضوع

https://www.btalah.com/t385592.html

#6 (permalink)  
قديم 10-01-2012, 12:32 AM
عضو نشيط

مقبل على الدنيا محترف الإبداعمقبل على الدنيا محترف الإبداعمقبل على الدنيا محترف الإبداعمقبل على الدنيا محترف الإبداعمقبل على الدنيا محترف الإبداعمقبل على الدنيا محترف الإبداعمقبل على الدنيا محترف الإبداعمقبل على الدنيا محترف الإبداعمقبل على الدنيا محترف الإبداعمقبل على الدنيا محترف الإبداعمقبل على الدنيا محترف الإبداع

قل لنا بالله أنت بأي مدينة الله لا يهينك ؟؟ و هل أنت مقيم مع أهلك ؟؟

عندي فكرة ممكن تستفيد منها الوالدة و الأخوات كذلك في بيتكم ..

بما أن عندك 20 ألف ريـال الآن .. عليك بالتالي ..

تقول لأمك مثلا أو أختك .. أنكم تبون تسوون أكل شعبي .. بس شريطة أن يكونوا أهلك يعني محترفين هالشغلات .. يعني ممكن الوالدة تركز على الشعبيات .. و أختك تركز على السلطات و الحلويات و هالأشيـاء ..

تشتري سلمك الله المعدات و مقادير الطبخ مثل كيس دقيق و أكياس جريش و مستلزمات الحلويات و ما شابه .. و تخليهم يسوون في البيت للناس و أنت عليك التوصيل مثلا ..

طبعـًا هذي فكرة عامة .. بس لما أعرف وضعك بعطيك أفكـار تتعلق بطريقة تسويقها للناس ..

و لا تقول لي أختي ما تقدر تسويها و الا أمك ما تقدر تسويها ... صدقني إن الفلوس جت في اليدين .. و شافوا امهات خمس استبسطوا الشغل و شدوا حيلهم .. و تتقاسمون النــص بالنص .. مثلا أختك سوت حلا أو سلطة و بعتها أنت بخمسين او عشرين او الي هو تاخذ نص و اختك نص ..

و امك تاخذ نص و انت نص ..

هذي فكرة عامة لما بس تجي تقول لنا باي مدينة بقدر ممكن اعطيك افكار كويسة .. و الله يوفقك

#7 (permalink)  
قديم 10-01-2012, 06:52 AM
عضو متواصل

saadgu يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقبل على الدنيا مشاهدة المشاركة
قل لنا بالله أنت بأي مدينة الله لا يهينك ؟؟ و هل أنت مقيم مع أهلك ؟؟

عندي فكرة ممكن تستفيد منها الوالدة و الأخوات كذلك في بيتكم ..

بما أن عندك 20 ألف ريـال الآن .. عليك بالتالي ..

تقول لأمك مثلا أو أختك .. أنكم تبون تسوون أكل شعبي .. بس شريطة أن يكونوا أهلك يعني محترفين هالشغلات .. يعني ممكن الوالدة تركز على الشعبيات .. و أختك تركز على السلطات و الحلويات و هالأشيـاء ..

تشتري سلمك الله المعدات و مقادير الطبخ مثل كيس دقيق و أكياس جريش و مستلزمات الحلويات و ما شابه .. و تخليهم يسوون في البيت للناس و أنت عليك التوصيل مثلا ..

طبعـًا هذي فكرة عامة .. بس لما أعرف وضعك بعطيك أفكـار تتعلق بطريقة تسويقها للناس ..

و لا تقول لي أختي ما تقدر تسويها و الا أمك ما تقدر تسويها ... صدقني إن الفلوس جت في اليدين .. و شافوا امهات خمس استبسطوا الشغل و شدوا حيلهم .. و تتقاسمون النــص بالنص .. مثلا أختك سوت حلا أو سلطة و بعتها أنت بخمسين او عشرين او الي هو تاخذ نص و اختك نص ..

و امك تاخذ نص و انت نص ..

هذي فكرة عامة لما بس تجي تقول لنا باي مدينة بقدر ممكن اعطيك افكار كويسة .. و الله يوفقك
.................................................. .............
شكر اخوي وهالفكرة جيدة ولكن للاسف الوالدة كبيرة بالعمر وصعبه هالاشياء عليه واخواتي صغار .ولكن في نفس الحارة جارتنا المصرية تستخدم هالطريقة وهي ماشاء الله ناجحة ولكن بسعر مبالغ فيه جدااا
معك اخوك سعد من ينبع
  #8 (permalink)  
قديم 10-01-2012, 09:26 AM
الصورة الرمزية نسايم الجوف
عضو مهم جداً

نسايم الجوف محترف الإبداعنسايم الجوف محترف الإبداعنسايم الجوف محترف الإبداعنسايم الجوف محترف الإبداعنسايم الجوف محترف الإبداعنسايم الجوف محترف الإبداعنسايم الجوف محترف الإبداعنسايم الجوف محترف الإبداعنسايم الجوف محترف الإبداعنسايم الجوف محترف الإبداعنسايم الجوف محترف الإبداع

في مشروع تويست بوتيتوس يكلفك الكشك 19 الف حاول تفاصلهم بالسعر وعندهم دراسة جدوى
http://www.twistpotato-sa.com/
تقريبا يجيك دخل 14 الف بالشهر
الله يوفقك ويرزقك

#9 (permalink)  
قديم 10-01-2012, 09:53 AM
الصورة الرمزية عمدة النت
عضو مهم جداً

عمدة النت محترف الإبداععمدة النت محترف الإبداععمدة النت محترف الإبداععمدة النت محترف الإبداععمدة النت محترف الإبداععمدة النت محترف الإبداععمدة النت محترف الإبداععمدة النت محترف الإبداععمدة النت محترف الإبداععمدة النت محترف الإبداععمدة النت محترف الإبداع

انا اقول بدل ماتتسلف20 الف تخسرهم لاسمح الله ابدي بشي بسيط بحدود 1000 ريال او اقل .
اشتر صناديق الرطب وبيعهم او التمر او اشتر عسل طبيعي من احد المنتجين في الجنوب وبيعها عندكم والله يبارك لك وغدا يكون عندك مدخول البيع + حافز .
عندي لك مشروع بسيط برسله رساله لك على الخاص

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار