تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

المقصف 500 ريال احرمتني حافز 2000

مشاكلك في العمل

مشكلتي في المقصف وش اسوي توظفة في شركة الخليج لتموين (كاكو ) براتب 500 ريال محتاجة وسجلت في حافز ولاكن الصدمه الى جتنيى عباره المكتوبه ( تشير سجلات...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 11-01-2012, 01:08 AM
الصورة الرمزية عصفوره الشمال
عضو نشيط

عصفوره الشمال محترف الإبداععصفوره الشمال محترف الإبداععصفوره الشمال محترف الإبداععصفوره الشمال محترف الإبداععصفوره الشمال محترف الإبداععصفوره الشمال محترف الإبداععصفوره الشمال محترف الإبداععصفوره الشمال محترف الإبداععصفوره الشمال محترف الإبداععصفوره الشمال محترف الإبداععصفوره الشمال محترف الإبداع

[
يختي انا عاطله لي سنين وبالاخير كاتبين لي غير مؤهله
والسبب انو تشير سجلات مركز المعلومات الوطني الي وجود عماله على كفالة المتقدم < وانا والله مالي بذي الامور ولا استقدمت احد ولا احد من اهلي سواها

والحين مرمطه مالها اول من تالي وشكلي لابطول الاعانه ولاالوظيفه حسبي الله عليهم

لكن ماادري يقولو سوو مؤتمر صحفي مع واحد لو علاقه بحافز <مو حافظه اسمه
اسمعي اللقاء كامل كأنو انسأل سؤال مثل سؤالك بس مو فاكره الجواب وبأي جزء
اكتبي بالبحث الي باليوتيوب المؤتمر الصحفي لبرنامج حافز 6/1

وسؤالي لك / كيف قدمتي للوظيفه ؟؟؟

لانو صراحه ودي بأي وظيفه وبأي راتب اسمو انو ابعد عن كابوس الفراغ + اضمن لي خبره و دخل ثابت شهريا [/QUOTE]

يمكن احد مطلع بسمك سجل تجاري انتي ماتدرين او تشابه اسماء بس لزم تبحثين عن اسباب ليجيك مصيبه <<<< لا تخوفينها يادبى
بس الحرص واجب ياحبي

#12 (permalink)  
قديم 13-01-2012, 03:27 AM
الصورة الرمزية ابغى ازعل
عضو مميز

ابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداع

والله ظلم وش 500 ريال !! ذولا مايخافون الله !!

روحي لهم وقولي وش تسوي 500 ريال !!
الحين حارس المدرسة وزوجته مراسلة طبعا ياخذون 6000 ريال لكل شخص 3000 ريال + سكن مجانا

لازم تكلمين الادارة ياتزود راتبك ولا افصلي يا اختي وقدمي ع حافز صح مدتها سنة لكن يدرون لك وظيفة براتب احسن
اهم شي اضممني الخبرة

#13 (permalink)  
قديم 15-01-2012, 07:00 PM
عضو جديد

المتامله يستحق التميز

[align=center][/align]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً لك الي رد على موضوعي وكنت بقول للي يقولون اجلسي بالمقصف لوحسبتيها 500 ريال كل شهر غير الخصومات والاجازات مافيها راتب يعني يصير تستلمين بالسنه 4000 ريال بس لو ححسبتوها صح حافز يجيك كل شهر يعني 24000ريال بالسنه اكيد حافز احسن مع انه جلست البيت مومله وستانسة بالدوام بس وش الخبره الي بتاخذينها من المقصف بياعه شغله اي واحد يسويها وانا ماخلاني اتوضف فيها الا لاني سمعت ان راتبهم 3000ريال بس سالة وقالو اشاعات ومافيه قرار نزل بشأن رواتب المقاصف والحين قدمت استقالتي وان شاءالله ينزلي حافز
والاخت الي سالت كيف توظفت هذا رقم شركة الخليج اتصلي عليهم 012914908 ومقر الفرع النسائي بالملز والله يوفق الجميع

#14 (permalink)  
قديم 15-02-2012, 07:10 PM
الصورة الرمزية أم نجلاء
عضو جديد

أم نجلاء يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصفوره الشمال مشاهدة المشاركة
لو تسمعين لي لا تتركينها راتب قليل احسن من كثير بعدين يقطعونه
بعدين انا بعلمي ان المقاصف 3000 ثبتوها
لزم تطالبينهم
لان القرار طبق في المدارس المملكه
بتوفيق
أنا كنت بالمقصف واستقلت الشركه نصابه ماقريت العقد يوقعون على 1500 ويعطونا 500 قدمي أستقاله وروحي خذي حقك من التامينات هذا اذا مسجلينك فيه وقدمي في حافز نصحت زميلاتي ورفضوا وبعد صرف حافز أستقالوا .... لو ان الراتب 1500 كان قعدت فيها ...وبعدين أذا خلوا الراتب 3000 راح ياخذون نصفه زي ماهم مسوين الحين ...
  #15 (permalink)  
قديم 15-02-2012, 07:24 PM
الصورة الرمزية غيمه حزن
عضو مهم جداً

غيمه حزن محترف الإبداعغيمه حزن محترف الإبداعغيمه حزن محترف الإبداعغيمه حزن محترف الإبداعغيمه حزن محترف الإبداعغيمه حزن محترف الإبداعغيمه حزن محترف الإبداعغيمه حزن محترف الإبداعغيمه حزن محترف الإبداعغيمه حزن محترف الإبداعغيمه حزن محترف الإبداع

الله يكون بعونك ويفرج همك عاجلا غير آجل ويرزقك من واسع فضله

#16 (permalink)  
قديم 15-02-2012, 08:20 PM
عضو جديد

ام ود يستحق التميز

بس بصراحه انا راى افصل اش تستفيد من 500بصراحه ما تسو تروح كلها فى المشاوير راح تلاقى وظيفه احسن منها وادعيلك بالتوفيق ان شاءالله

#17 (permalink)  
قديم 19-02-2012, 03:56 AM
الصورة الرمزية ميضو
عضو ماسي

ميضو محترف الإبداعميضو محترف الإبداعميضو محترف الإبداعميضو محترف الإبداعميضو محترف الإبداعميضو محترف الإبداعميضو محترف الإبداعميضو محترف الإبداعميضو محترف الإبداعميضو محترف الإبداعميضو محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#18 (permalink)  
قديم 19-02-2012, 04:02 AM
عضو مميز

غرام الاحباب محترف الإبداعغرام الاحباب محترف الإبداعغرام الاحباب محترف الإبداعغرام الاحباب محترف الإبداعغرام الاحباب محترف الإبداعغرام الاحباب محترف الإبداعغرام الاحباب محترف الإبداعغرام الاحباب محترف الإبداعغرام الاحباب محترف الإبداعغرام الاحباب محترف الإبداعغرام الاحباب محترف الإبداع
""

...................

#19 (permalink)  
قديم 23-02-2012, 02:39 AM
الصورة الرمزية اهموم عاطل
نجم المنتدى

اهموم عاطل محترف الإبداعاهموم عاطل محترف الإبداعاهموم عاطل محترف الإبداعاهموم عاطل محترف الإبداعاهموم عاطل محترف الإبداعاهموم عاطل محترف الإبداعاهموم عاطل محترف الإبداعاهموم عاطل محترف الإبداعاهموم عاطل محترف الإبداعاهموم عاطل محترف الإبداعاهموم عاطل محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#20 (permalink)  
قديم 23-02-2012, 02:55 AM
الصورة الرمزية عاشقه كوريا
عضو سوبر

عاشقه كوريا محترف الإبداععاشقه كوريا محترف الإبداععاشقه كوريا محترف الإبداععاشقه كوريا محترف الإبداععاشقه كوريا محترف الإبداععاشقه كوريا محترف الإبداععاشقه كوريا محترف الإبداععاشقه كوريا محترف الإبداععاشقه كوريا محترف الإبداععاشقه كوريا محترف الإبداععاشقه كوريا محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صرخةعذاب مشاهدة المشاركة
قدمي آستقآله وآسقطي اسمك من التآمينآت

وعلى طول يقبلونك حآفز آهم شي اسمك اللي

باالتأمين يسقط .. ورآح تستحقين حآفز بآذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ود مشاهدة المشاركة
بس بصراحه انا راى افصل اش تستفيد من 500بصراحه ما تسو تروح كلها فى المشاوير راح تلاقى وظيفه احسن منها وادعيلك بالتوفيق ان شاءالله
..........
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل