تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > وظائف المناطق المتفرقة

الملاحظات

وظائف المناطق المتفرقة الشمالية - الجنوبية - دول الخليج العربي

وظائف في شركة إكسل السعودية

وظائف المناطق المتفرقة

اعزائي: شركة إكسل السعوديةEXEL Saudi Arabia و هي شركة عالمية مملوكة لشركة دي اتش ال DHL مقر الشركة الرئيسي قريب جدا من الدمام الصناعية الثانية بعد...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 12-01-2012, 09:33 PM
عضو متواصل

مشعل 511 يستحق التميز

شبآآآب...

اقسم بالله اللي بكتبه لكم انه صار معي....

ونصيحه لوجه الله لايصير لكم مثل ماصار لي ولشباب قبلي....

انا قدمت بهالشركه..... ودقو علي ع انه اختبار وظيفي وتعال لمقرنا بالشركه في الصناعيه الثانيه بالدمام..

ورحت لهم واختبرني اردني اقرع وجهه كريه حسبي الله عليه دنيا واخره اسمه (( اسم عايلته عنابنه....)).. ومعه بنت قطيفيه اسمها سكينه....

وفي وقتها طلب من البنت تعطيني ورقه فيها شروط ع اني انقبلت وطلبو مني اروح لادارة الشركه في طريق الخبر الدمام السر يع...

ورحت هناك وفحصني دكتور الشركه وكان هندي.. اختبر التنفسق والضغط والقلب..

وعطاني ورقه قالي تروح مستشفى ليلى العنيزي تسوي كشف للدم والخ..

ورحت..

وقعدت فتره...

الا دقت علي سكينه ... قالت تجينا لابس بدله لابد.. لان بيكون يوم تعريف للموظفين الجدد بالشركه.. وجيتهم بالبدله... ودخل علينا واحد شباب دوسري وشرح لنا.. حتى اذكر قالي اننا تحت مظلة دي اتش ال.. او لنا علاقه فيها... شي زي كذا..

وقالي ان فيه ناس بتروح راس تنوره والخ...

وبعد هاليوم بدت القصه..

شهرين لحد يدق ولاشي..

كل مادق عليهم قالو للحين ماجاء تعيينك براس تنوره... ولاجتنا موافقة ارامكوووووو...

وسبحان الله وانا بالمنتدى اتصفح طلبات التوظيف..... شفت شخص حاط رابط انه تدخل رقم بطاقتك وتشيك اذا اسك مسجل بالعمل او لا..

ودخلت عليها وحطيت رقم بطاقة الاحوآل.. وكآنت الصدمه..

الا والله مكتوب على راس العمل .... واقول بيني وبين نفسي كيييييييييييييييييييييييف.!!!!!

واروح مكتب العمل واستفسر..

قالو انك مسجل عندنا بشركة جال العربيه...... قلت كييييييييف.؟؟؟؟؟....

قالي المموظف مسجل بعد بمسمى مبلط سراميك مدري مبلط جبس وشهادتك التعليميه ابتدائي وجهتها القطيف.... تخيلو عتيبي والقطيف.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!! الله لايوفقه هالاردني ياررررررررررررب...........

قلت طييب ممكن اعرف الشركه لمين.!!! قال الشركه لمستثمر اردني....

ورب الكعبه ياناس اني انلحست... قلت شلون وكيف سجلني ووشلون رقم بطاقتي وصلت له.!!!

وجبت رقم الشركه ورقم جواله.... شتتوقعون.!!!

رقم الشركه كآن///// عباره عن رقم فاكس....

ورقم جواله /// كان جواله الشخصي واتصلت عليه وسالته كيف جبت رقم بطاقتي.... قال عن طريق شركه توظيفيه... وانوو عيينتك انا وكنت ناوي هاليويمن ادق عليك اسويلك اختبار وظيفي.... لانو الشخص موصيني عليك كثير وبتوسلط وبيمشي حالك...

والله لحد يلومني قعدت اسب فيه سب ممن القهر.... وقلت بشتكيك وبرفع قضيه...

وبلع العافيه وقعد يفاوضني على مبالغ......... ورفضتها وفعت شكوى فعلا في مكتب العمل والتآمينآت... وللاسف طلع له موظفين في مكتب العمل والتامينات وسكروو السالفه...

وبعد اسبوع بعد ماعرفت اسمه الشخصي ... عرفت ان هذا الشخص نفسه. الاردني مسؤل التوظيف في شركة اكسل السعوديه في الدمام الصناعيه الثانيه... وطلع ماخذ رقم بطاقتي من السي في حقي اللي مقدمه للاسف لشركة اكسل السعوديه.!!!!!!!!!!!

ولمن يهمه الامر

عندي برنت مكتب العمل والتآمينات للحين باسم شركة جال العربيه اللي هي مسجله باسم هذا الحقير (( عنابنه)) .. ب هذا الاردني حسبي الله عليه دنيا واخره.... الله لايوفقه....

وشي يحز بالخاطر يوم اجي لمكتب العمل والتآمينات.... اطلب منهم بيانات شركة جال العربيه.. لانها مسجله بـ آسم هالاردني الحقير... عشان اشتكي صاحب شركة اكسل نفسه............. لكن لقيت رفض من موظفي مكتب العمل والتآمينآت.... وسبب الرفض (( خصوصية المستثمر))............. وكآنهم يشجعون هذا الحقير والسافل بالتمآدي على شباب الوطن واستغلال طلبات التوظيف الموجهه لشركة اكسل..............

التعديل الأخير تم بواسطة مشعل 511 ; 12-01-2012 الساعة 09:37 PM
  #12 (permalink)  
قديم 13-01-2012, 01:34 AM
الصورة الرمزية تفاءلوا بالخير
عضو مميز

تفاءلوا بالخير محترف الإبداعتفاءلوا بالخير محترف الإبداعتفاءلوا بالخير محترف الإبداعتفاءلوا بالخير محترف الإبداعتفاءلوا بالخير محترف الإبداعتفاءلوا بالخير محترف الإبداعتفاءلوا بالخير محترف الإبداعتفاءلوا بالخير محترف الإبداعتفاءلوا بالخير محترف الإبداعتفاءلوا بالخير محترف الإبداعتفاءلوا بالخير محترف الإبداع

جزاك الله خير

#13 (permalink)  
قديم 13-01-2012, 03:28 AM
عضو جديد

ماهراسماعيل يستحق التميز
Cool

عزيزي مشعل
شكرا لطرحك هذا الموضوع
انا موظف بالشركة و انا سعودي الجنسية عينت حديثا في الشركة لتوظيف اخواني ابناء وطني
كما سبق و ذكرت في الاعلان ان شركة اكسل السعودية تتبع لشركة دي اتش ال و هذه الشركة هي شركة عالمية وليست لمستثمر اردني

بالنسبة لموضوعك انا متواجد في مقر الشركة و على استعداد لمقابلتك أي وقت
تأكد اننا في الشركة نحرص على توظيف الشباب السعودي و لسنا من الشركات المتساهلة في هذا الامر بل نعتبر هذا الامر واجب وطني و الدليل الفيديو المرفق في اول المشاركة.

شكرا لك

ماهر اسماعيل

#14 (permalink)  
قديم 13-01-2012, 09:20 AM
عضو متواصل

مشعل 511 يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجستير حاسب مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافية اخوي ماهر ,, سؤالي هل لديكم فرع في تبوك ..؟

شاكر ومقدر لك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماهراسماعيل مشاهدة المشاركة
عزيزي مشعل
شكرا لطرحك هذا الموضوع
انا موظف بالشركة و انا سعودي الجنسية عينت حديثا في الشركة لتوظيف اخواني ابناء وطني
كما سبق و ذكرت في الاعلان ان شركة اكسل السعودية تتبع لشركة دي اتش ال و هذه الشركة هي شركة عالمية وليست لمستثمر اردني

بالنسبة لموضوعك انا متواجد في مقر الشركة و على استعداد لمقابلتك أي وقت
تأكد اننا في الشركة نحرص على توظيف الشباب السعودي و لسنا من الشركات المتساهلة في هذا الامر بل نعتبر هذا الامر واجب وطني و الدليل الفيديو المرفق في اول المشاركة.

شكرا لك

ماهر اسماعيل

وانا قلت ان آكسل السعوديه لمستثمر اردني..!!......................................... ....... هي وحده من ثنتين يانك تعرف باللي صار لي ولشباب سعوديين قبلي وراضي بالوضع.!!! والا ماقريت اللي انا كاتبه عدل واستعجلت بالفهم.!!!

ترآ انا قلت اللي قابلني باختبار التوظيف اردني اقرع اسم عايلته (( عنابنه)).. ومعه بنت قطيفيه اسمها سكينه............ وهذا الاردني الحقير السافل .. استغل بياناتي وسجلني بشركه اسمها جال العربيه.. وهي لمستثمر اردني اللي هوو ذا نفسه مسؤل توظيف شركة اكسل السعوديه بالصناعيه الثانيه ....

لايكون مافيه شخص اردني با اسم(( عنابنه)) والبنت سكينه مب موجودين بشركة اكسل السعوديه اللي بالصناعيه الثانيه بالدمام بعد.!!!!!!!!!!!؟!!!!

اتمنى شوية مصداقيه وتجاوبني على هالاسئله.. بوضوح تآم

!

التعديل الأخير تم بواسطة مشعل 511 ; 13-01-2012 الساعة 09:25 AM
  #15 (permalink)  
قديم 13-01-2012, 11:24 AM
عضو جديد

ماهراسماعيل يستحق التميز

عزيزي مشعل
أعتذر ان استعجلت فهمك...
كما ذكرت سابقا أنا متوظف جديد في الشركة , عينت بديلا للشخص الذي ذكرته , حقيقتا انني لم اراه و لا اعرفه حيث انه ترك الشركة لذلك لم اذكر أي شيء يخصه. المتواجدون هم الموظفين السعوديين فقط.
في ما يتعلق بتسجيلك و غير ذلك انا لا اعلم هذا الامر لحداثة انضمامي بالشركة و لكن انا متوظف معهم لهدف واضح و هو توظيف الشباب السعودي و الكفاءات المميزة و الارتقاء بهذا الجانب.

اخي مشعل
اتمنى من الله ان يوفقني في هذا العمل و اكمال المسيرة بالنهج الواضح كونها امانة
ارجو منك التفهم و توضيح هذا الامر لمن حولك ليعم النفع... و شكرا لك

ماهر اسماعيل

#16 (permalink)  
قديم 14-01-2012, 10:07 AM
الصورة الرمزية ساري الشوق
عضو مهم جداً

ساري الشوق محترف الإبداعساري الشوق محترف الإبداعساري الشوق محترف الإبداعساري الشوق محترف الإبداعساري الشوق محترف الإبداعساري الشوق محترف الإبداعساري الشوق محترف الإبداعساري الشوق محترف الإبداعساري الشوق محترف الإبداعساري الشوق محترف الإبداعساري الشوق محترف الإبداع

اخوي هذا لعبة اصحاب الشركات لما ضيقوا عليهم الخناق الا توظيف سعوديين يقوموا بتوظيفك وهمي حتى
يستخرج فيزا ليجبوا عمال اجانب لما يكون عندك موظف سعودي يسمحلك تاخذا كم فيزا مقابل توظيفك سعودي
اتمنى ماتترك له مجال وتطالب برواتبك من مدة تسجيلك في التامينات

#17 (permalink)  
قديم 14-01-2012, 10:40 AM
عضو جديد

ماهراسماعيل يستحق التميز

السيد ساري
ادعوك لزيارتنا في الشركة و تعرف عدد الموظفين السعودين المتواجدين معنا

شكرا

ماهر اسماعيل

#18 (permalink)  
قديم 14-01-2012, 11:25 AM
الصورة الرمزية منتظرحافز
عضو مهم

منتظرحافز محترف الإبداعمنتظرحافز محترف الإبداعمنتظرحافز محترف الإبداعمنتظرحافز محترف الإبداعمنتظرحافز محترف الإبداعمنتظرحافز محترف الإبداعمنتظرحافز محترف الإبداعمنتظرحافز محترف الإبداعمنتظرحافز محترف الإبداعمنتظرحافز محترف الإبداعمنتظرحافز محترف الإبداع

اخوي ماهر السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

اخوي انا خريج جامعي << درجة البكالوريوس في هندسة الحاسب الآلي .

حاب استفسر هل يوجد وظائف لهذا التخصص .

وهل مدينة الطائف يوجد بها تعيين .

وشكرا .

#19 (permalink)  
قديم 14-01-2012, 09:32 PM
الصورة الرمزية نواف الغالب
عضو جديد

نواف الغالب يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماهراسماعيل مشاهدة المشاركة
اخواني...

اشكرا لجميع من تواصل مع الاعلان المرفق و سوف اقوم بالتنسيق مع فريق التوظيف بالاتصال بكل من استوفت فيه الشروط المطلوبة للوظائف المعلنة
ولكن لا زلنا بحاجة للكثير من السير الذاتية و بالأخص للعمل في منطقة الرياض , رابغ و جدة

الرجاء.... المساعدة في طريقة للتواصل مع اي شخص يساعدنا في تعين سـائقين نقل ثقيـل و متوسط حيث اننا نميز هذه الوظيفة الشاقة بحوافز خاصة لجذب الشباب للعمل فيها

و دمتم سالمين
محبكم

ماهر اسماعيل

maher.alismail@gmail.com
السلام عليكم
أخي ماهر
يوجد شباب في راس تنورة يرغبون بالعمل ارجو مساعدتهم
هل يوجد وظائف شاغرة بمدينة حائل ارجو الرد يالامير وشكرا
  #20 (permalink)  
قديم 14-01-2012, 09:49 PM
عضو جديد

ماهراسماعيل يستحق التميز

الوظائف الحالية الشاغرة:
10 وظائف شاغرة بمسمى مشــرف ورديـة:
مكان العمل: رابغ, جدة, الرياض, شدقم, العثمانية و العضيلية و ينبع
أن يكون سعودي الجنسية ,أن يحمل الشهادة الجامعية كحد أدنى ,خبرة لا تقل عن ( 3 ) سنوات في مجال الإشراف.
15وظيفة شاغرة بمسمى مـدخل بيـانات:
مكان العمل: رابغ, جدة, شدقم, العثمانية و العضيلية,
أن يكون سعودي الجنسية ,أن يحمل شهادة الدبلوم أو الثانوية العامة كحد أدنى, خبرة لا تقل عن ( 3) سنوات في نفس المجال.
200 وظيفة شاغرة بمسمى سـائق نقل ثقيـل:
مكان العمل: رابغ, جدة, الرياض, شدقم, العثمانية و العضيلية, الدمام, راس تنورة, الهفوف, ينبع
أن يكون سعودي الجنسية ,أن يحمل شهادة الثانوية العامة كحد أدنى, رخصة قيادة نقل ثقيل سارية المفعول, خبرة أكثر من ( 3 ) سنوات في أعمال نقل البضائع.
40وظيفة شاغرة بمسمى سـائق رافعـة شـوكية:
مكان العمل: رابغ, جدة, الرياض, شدقم, العثمانية و العضيلية, الدمام, راس تنورة, الهفوف, ينبع
أن يكون سعودي الجنسية, أن يحمل شهادة الثانوية العامة كحد أدنى, رخصة مشغل رافعة شوكية 3.5 طن على الأقل, أن تكون رخصته سارية المفعول, خبرة أكثر من ( 3 ) سنوات في أعمال نقل البضائع.
20 وظيفة شاغرة بمسمى مشرف أمن :
مكان العمل: رابغ, جدة, الرياض, شدقم و ينبع
, أن يكون سعودي الجنسية, أن يحمل شهادة الدبلوم أو الثانوية العامة كحد أدنى, خبرة لا تقل عن ( 3) سنوات في نفس المجال.
20 وظيفة شاغرة بمسمى حارس امن :
مكان العمل: رابغ, جدة, الرياض, شدقم و ينبع
أن يكون سعودي الجنسية, أن يحمل شهادة الثانوية العامة كحد أدنى, خبرة لا تقل عن ( 2) سنوات في نفس المجال.
على من يجد في نفسه الكفاءة لأداء أي من الأعمال المذكورة أعلاه أن يرسل سيرته الذاتية على أن يذكر الوظيفة المرغوب بها، إلى:
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله وظائف المناطق المتفرقة

الكلمات الدلالية (Tags)
وظائف في شركة إكسل