تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

ممكن مساعدة عاجلة

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم والرحمة ياجماعة الخير عندي استفسار انا مسجلة في جدارة وناسية الرقم السري شلون اطلع رقم سري جديد ؟ ومتى بيطلعون اسماء المرشحات للعام...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-01-2012, 04:30 AM
عضو متواصل

ام مجودي يستحق التميز
ممكن مساعدة عاجلة

السلام عليكم والرحمة
ياجماعة الخير عندي استفسار انا مسجلة في جدارة وناسية الرقم السري شلون اطلع رقم سري جديد ؟
ومتى بيطلعون اسماء المرشحات للعام الجديد ؟

وعندي موضوع شاغل بالي جداااااااااااااا ارجو المساعدة دقوا علي مدرسة اهلية طالبين ادرس عندهم ومحتارة اروح ولا لا؟ وراتبهم 2000 ودي اروح ادرس بس المشوار بعيد والسواق بياكل نص الراتب غير اني بترك عيالي والخبرة يحسبها جدارة ولا لا؟ومع كذا اقول بضحي بجرب بس فترة التدريب بدون راتب والى اليوم مانزل لي حافز ولما اتدرب خلاص ينقطع حافز اخاف اروح وبعدها ما اعجبهم وتطير الوظيفة ويطير حافز بعد!!!
وكلام ان راوتبهم بتزيد تقول مديرة المدرسة انة كلام ولسا ماتطبق على ارض الواقع ارجو اعطائي ارائكم
اعذروني على الاطالة وعدم ترتيب الكلام

#2 (permalink)  
قديم 11-01-2012, 04:54 AM
الصورة الرمزية امجدعيى
عضو مهم

امجدعيى محترف الإبداعامجدعيى محترف الإبداعامجدعيى محترف الإبداعامجدعيى محترف الإبداعامجدعيى محترف الإبداعامجدعيى محترف الإبداعامجدعيى محترف الإبداعامجدعيى محترف الإبداعامجدعيى محترف الإبداعامجدعيى محترف الإبداعامجدعيى محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

1... بنسبة الرقم السري. 1. حطي نسيت الرقم السري 2. اذا ناسية الايميل بنف الخانة نسيت كلمة المرو يقول هل البريد صح او خطا وانتي حطي نعم اذا نستية وحطي البريد الجديد واذا صح حطي لا

2. واللة ماعندي علم يجي من يفيدك.

3. صراحة من وجة نظري لا تروحي اذا المدرسة بعيدة 2000 ماتوكل عيش ونتي وراك عيال وحافز نفس الشي انت سجلي يا مؤهل او غير مؤهل هم يدورن لك شغل (( وجهت نظري )) ويارب تلقين الوظيفة الزينة ))) وشكرااا

#3 (permalink)  
قديم 12-01-2012, 01:45 AM
عضو متواصل

ام مجودي يستحق التميز

يعطيك العافية
ارجو التفاعل من باقي الاعضاء

#4 (permalink)  
قديم 12-01-2012, 01:48 AM
الصورة الرمزية مصروع في دنياي
عضو مهم

مصروع في دنياي محترف الإبداعمصروع في دنياي محترف الإبداعمصروع في دنياي محترف الإبداعمصروع في دنياي محترف الإبداعمصروع في دنياي محترف الإبداعمصروع في دنياي محترف الإبداعمصروع في دنياي محترف الإبداعمصروع في دنياي محترف الإبداعمصروع في دنياي محترف الإبداعمصروع في دنياي محترف الإبداعمصروع في دنياي محترف الإبداع

الله يوفقني ويوفق جميع المسلمين والمسلمات يامن بيده ملكوت كل شيئ

#5 (permalink)  
قديم 12-01-2012, 08:00 AM
الصورة الرمزية اام فارس
عضو ماسي

اام فارس محترف الإبداعاام فارس محترف الإبداعاام فارس محترف الإبداعاام فارس محترف الإبداعاام فارس محترف الإبداعاام فارس محترف الإبداعاام فارس محترف الإبداعاام فارس محترف الإبداعاام فارس محترف الإبداعاام فارس محترف الإبداعاام فارس محترف الإبداع

انا رايي اذا حافز يشملك لاتروحين والله المدارس الاهليه اهانه ومذله وماتروح الااللى محتاجه مره او واحده مي متزوجه وماعندها مسؤليه وطفشانه من البيت وبعدين الخبره ماتنحسب السنه هذي
بنت خالتي تدرس في مدرسه اهليه وتقول مو راضين يعطوني شهادة خبر وفي مدرسه ثانيه ادوهاخبره 3 شهور بس رغم انها درست سنه عندهم
استخيري وربي يكتبلك اللى فيه الخير

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات