تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

في راسي افكار

قسم مشاريع وأفكار

بسم الله الرحمن الرحيم اول شي عن نفسي طالب جامعي طفران على الحديده الوالد متوفي الله يرحمه متسبب وتعرفون المصاريف كلها علي والماده في ها الزمن شي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-01-2012, 11:32 PM
عضو متواصل

صالح المجروح محترف الإبداعصالح المجروح محترف الإبداعصالح المجروح محترف الإبداعصالح المجروح محترف الإبداعصالح المجروح محترف الإبداعصالح المجروح محترف الإبداعصالح المجروح محترف الإبداعصالح المجروح محترف الإبداعصالح المجروح محترف الإبداعصالح المجروح محترف الإبداعصالح المجروح محترف الإبداع
في راسي افكار

بسم الله الرحمن الرحيم

اول شي عن نفسي

طالب جامعي طفران على الحديده الوالد متوفي الله يرحمه متسبب
وتعرفون المصاريف كلها علي والماده في ها الزمن شي ضروري اكل شرب سياره بنزين تصوير كتب طباعه بحث خربات سياره ترفيه كلش بفلوس ريال

حاولت اشتغل منا منا في شركات ما قدرت يسوون معي مقابله اذا شافو مني طالب ماش

حتى جرير مع ان عندهم حقين طلاب يرفضون للئسف الشديد

المهم عندي افكار مشاريع كثيره احس انها افضل بكثير من اني اشغل رسمي

حسيت ان التجاره افضل بكثير اشغل على راحتي خاصه في اوقات الاختبرات اريح واذاكر

ثلثي رزق أمتي في التجارة

عندي افكار مثل

1- فيه شركه تسويق تشتري منهم منتاج وتسوق لهم المنتج تجيب لهم ناس وكذا واعرف وحده تشتغل في ها الشركه طلعت منهم 40 الف خلال 7 شهور !!! يالبيه دلع تغطي مصاريفي ونص

2- اني اشتري سلع من موقع امازون او باي او او احد المواقع الامركيه اشوف لي غرض حلو وما يباع عندنا في السعوديه وابدا اعرضه في حراج وكذا وخاصه في الاكرتونيات والطابعات وكذا لان عندي خبره قويها فيها اقدر افك واركب فيها وعندي

لاكن للئسف الشديد ما عندي راس المال وخايف ادخل في احد الصناديق الى ما يخافون الله واروح وطي

راس مال مشروع شركه التسويق 2400 ريال

راس مال اجيب اغراض من برا مثل امازون تقريبا على حسب الاغراض وحسبتها في شراء جهاز تعبه حبر الطابعات طلع لي 90 ريال ويباع هنا في حراج 150 ريال ! والله فله اقدر اعين خير اطلب لي كميه كبيره شوي وابيعها في حراج وابسط فيها في العليا تبع الاجهزه الابتوبات واشرح لهم التركيب

لاكن للئسف ما عندي راس مال الى يعرف احد يدعم اشرح له المشروع وكذا يدعمني ياليت تدلوني عليه

لاني بصراحه طفشت والله تجيني اوقات احقد على ابوي انه مات ما اشتغل وانا الضحيه

التعديل الأخير تم بواسطة صالح المجروح ; 11-01-2012 الساعة 11:36 PM
  #2 (permalink)  
قديم 12-01-2012, 12:02 AM
عضو نشيط

مقبل على الدنيا محترف الإبداعمقبل على الدنيا محترف الإبداعمقبل على الدنيا محترف الإبداعمقبل على الدنيا محترف الإبداعمقبل على الدنيا محترف الإبداعمقبل على الدنيا محترف الإبداعمقبل على الدنيا محترف الإبداعمقبل على الدنيا محترف الإبداعمقبل على الدنيا محترف الإبداعمقبل على الدنيا محترف الإبداعمقبل على الدنيا محترف الإبداع

عطيني أفكــار عن مشروع أمازون و إي باي .. ممكن أسـاعدك و نتشارك فيه ..

أرسل لي ع الخاص بالله تفاصيل موضوعك ، و أنا مستعد أدعمك بإذن الله الي أقدر عليه ..

موفق حبيبنا

#3 (permalink)  
قديم 12-01-2012, 12:06 AM
الصورة الرمزية مستر جلطه
عضو نشيط

مستر جلطه محترف الإبداعمستر جلطه محترف الإبداعمستر جلطه محترف الإبداعمستر جلطه محترف الإبداعمستر جلطه محترف الإبداعمستر جلطه محترف الإبداعمستر جلطه محترف الإبداعمستر جلطه محترف الإبداعمستر جلطه محترف الإبداعمستر جلطه محترف الإبداعمستر جلطه محترف الإبداع

ياخي ذكرتني بنفسي الدنيا غريبه و الله

انا كنت نفس حالك ابوي مطلق امي و انا اللي كنت شايل البيت بعده وكانت حالتي ازفت منك
وكنت اول تجاره لي باول جامعه مثلك يعني سبحان الله

أسمع أخوي انا ماجلست ابكي على حالتي وأقول ابوي وأبوي لا يابعد قلبي فكرت وفكرت لين تقطع مخي من التفكير
أسمع اخوي انا بديت تجارتي بمالاتتصوره تسلفت من أمي 500 دينار كويتي <~ اخوك كويتي
تعرف يعني شنو 500 دينار و الله ماتفتح حتى الله يكرمك مشروع اكياس زباله بس أنا فكرت و كنت اعشق التجاره عشق جنوني وبعد الله سبحانه وتعالي ومخي اللي فادني <~ ياقوي انت
اسمع انا متأكد عندك مبلغ يقدر يسوي لك مشروع أحسن من راس مالي اول مشواري شوف انا اول مابديت 500 دينار كنت ابكي من القهر كانت علي مصاريف ومصاريف جامعه بحوث وغيرها مثلك يعني حاولت اشتغل بس ماقدرت فكرت بتجارة العمله ( الفوركس ) بس ماكنت اتداول من الأنترنت لان كلها نص في نصب كنت اورح لصاراف بنفسي واصرف وارجع اليوم الثاني اصرف وهكذا وخلال شهرين بتجارة العمله قدرت أطلع لي تقريبآ 3000 دينار كويتي تخيل من 500 إلة 3000 دينار كويتي خلال شهرين بس هم 3000 ماكانت تجيب مشروع بالأصح دخل ثابت مافيه رحت وفكرت وجت فكرة بيع افلام الكرتون على محلات الاشرطه وعلى الهنود اللي يترزقون من بيع الافلام فكرت لو اجيب جمله راح يكلفني وانا ماعندي غير 3000 دينار تدري وش سويت اخوي رحت شريت كمبيوتر ودي أس أل عالي وناسخ ديفيدي ورحت احمل من الأنترنت الاف الافلام الكرتون من مسلسلات وغيره وكنت اشتري الاكياس بالجمله عشان الاشرطه احطهم فيها وتعرفت على تجار لين الحين اتعامل معاهم المهم كنت احمل ونسخ بسيديات وهكذا لين كونت بغرفتي اكثر من 1500 سيدي كلها افلام رحت للمحلات ومحد رضى يشتري مني لاني كويتي او لانهم كانو يخافون مني يمكن بلديه بس اخوك ماوقف رحت للهنود اللي يبعون بجنط الافلام على البيوت وعطيتهم بسعر الجمله تخيلي مشروعي هذا كلفني تقريبآ 1000 مع الكمبيوتر وكل شي وعندي 1500 سيدي بعت السيدي الواحد باقل من سعر الجمله بخمسين فلس تدري كم ربحت 350 دينار ببيع 1500 سيدي تعتقد شويه لا وصرت اتعامل معاهم بكميات اكبر لأان الافلام اللي انزلها فريده بسوق يعني حصري على قولتهم وهكذا لين قدرت اثبت لي سعر ثابت كل شهر يجون يشترون مني قمت اطلع 1000 دينار بشهر الواحد ولا دخل ثابت لاني كسبت قلوب الهنود لاني كذا مره اعطيهم الاشرط ببلاش عشان اكسبهم وهكذا تخيل من 500 دينار سلف خلال كم شهر صار لي دخل ثابت 1000 دينار ولا من تجارة افلام كرتون و ماكنت تكلف لا ايجار ولا خرابيط بغرفتك وشغال على التحميل بعد ماكونت راس مال تقريبآ خلال كم شهر 5 الاف دينار هم ماكانو يفتحون مشروع حلو اشتغلت في تجارة الدباب تاجير الدباب على العوايل في الأستراحات كان عندي 10 دبابات و كل دباب بساعه 4 ونص دينار كويتي وكل دباب باليوم كان يتأجر اربع ساعات
كنت باليوم اربح 180 دينار 180 ضرب شهر = 5400 دينار يعني خلال شهر طلعت راس المال وفوقه عشر دبابات ( سيكل ) شفت كيف وصلت من 500 إلى 5400 دينار بشهر و ماوقفت عند 5400 دينار بشهر اصلآ أنا تركت الجامعه بعد هذا الشغل كله ووزعلت امي مني لأاني ماجبت الشهاد قلت في نفسي ادرس واخر شي انطر مثل المسكين انطر وظيفه وجمعت راس مال 70 الف دينار وشريت فيه مثل المزرعه وشريت طائر السمان تقريبآ 5 الاف طائر و طائر الواحد كل يوم يجيب بيضه وحده يعني باليوم عندي 5 الأف بيضه كنت ابيعه على المحلات و البقالات وعلى اصحاب المزارع و كنت اربي منه للبيع
وخلال شهر صار عندي تقريبآ 7 ألف او أكثر من البيع البيض والطيور و خلال سنه واحده طلعت اول نص مليون لي نعم نص مليون من تجارة السمان اللي كانت امي واهلي يضحكون علي يقولون و الله ماتربح وبعد هالمشروع قمت افتح عماير و بقالات بل اشتغلت في تجارة الحديد بالأطنان اشتري شوف ياخوي سو اللي تقدر عليه و الله يوفقك اذا تبي تروح لشركات والكلام الفاضي اقول عليك العوض ابن نفسك بنفسك حتى لو تشتغل تاكسي ( عبريه ) انا اشتغلته وجبت رزق فيها العيب عليك أنك تجلس وتبكي على حالك

وفقك الله اخوي وتأكد اني انا موجود اهنيه عشان أساعدك وترا عمري مو اكبر من 25 سنه ~< عشان لا تقول على ايامك كان كل شي يمشي وجديد

#4 (permalink)  
قديم 12-01-2012, 12:23 AM
عضو متواصل

صالح المجروح محترف الإبداعصالح المجروح محترف الإبداعصالح المجروح محترف الإبداعصالح المجروح محترف الإبداعصالح المجروح محترف الإبداعصالح المجروح محترف الإبداعصالح المجروح محترف الإبداعصالح المجروح محترف الإبداعصالح المجروح محترف الإبداعصالح المجروح محترف الإبداعصالح المجروح محترف الإبداع

حياك الله اخوي الكويتي

يالبيه يا التجاره والله ياهي سعه صدر

يمكن تشتغل دوام 8 ساعات على راتب 3000 الف يعني اليوم 100 ريال

وتقدر خلاص شغل بسيط تطلع اكثر من مئه في اليوم

انا والله عندي افكار وعندي حماس

ان شاء الله راح اوصل واشد

#5 (permalink)  
قديم 13-01-2012, 03:10 PM
عضو متواصل

الضاهر وجهي وجه فقر مالي في الدنياء حق ولا نصيب

يازين من دعسته سياره ومات وارتاح

حضن ردي عمري ما توقعته

#6 (permalink)  
قديم 13-01-2012, 03:31 PM
الصورة الرمزية miss.ksa
عضو شرف

miss.ksa محترف الإبداعmiss.ksa محترف الإبداعmiss.ksa محترف الإبداعmiss.ksa محترف الإبداعmiss.ksa محترف الإبداعmiss.ksa محترف الإبداعmiss.ksa محترف الإبداعmiss.ksa محترف الإبداعmiss.ksa محترف الإبداعmiss.ksa محترف الإبداعmiss.ksa محترف الإبداع

اخ صالح روح نام احسن لك

شنو تبي سياره تدعسك ؟؟؟!!!

افتح عيونك واترك هـ السوالف عنك الانسان اللي يبي يعيش يسعى لـ هالشي ابد مو جايك شغل وانت في بيتكم

التجاره يبي لها تفكير وسعة بال مو احباط

افكارك حلوه بس انت بتدي بـ شي بسيط ع قدك و ع ميزانيتك

والله يوفقك

#7 (permalink)  
قديم 13-01-2012, 04:56 PM
الصورة الرمزية اول الغيث قطره
عضو مهم

اول الغيث قطره يستحق التميز

اخوي بالنسبة لشركة التسويق اللي تقصدها ،، انا داخلها
ومو كل من دخل فيها كسب هالمبلغ اللي انت كاتبه ،،
يعني في البداية فيها تعب وممكن تكسب وممكن ما تكسب ،،
يعني حسب شغلك بكسب ،، وبصراحة منتجاتهم بالنسبه لنا انا اشوفها غاليه ،،
لا تتسرع واستخر ربك ،،

وانا مثلك طالب جامعي وشوف كاتب موضوع ان معي مبلغ بسيط جداً
اذا عندك افكار حلوه ومدروسه وينفع المبلغ ممكن نتشارك النص بالنص ،، انا راس المال البسيط وانت والتنفيذ ،،
*والله يوفق الجميع ..

#8 (permalink)  
قديم 13-01-2012, 08:09 PM
عضو متواصل

قمر غلى هيئة بشر يستحق التميز

لاني بصراحه طفشت والله تجيني اوقات احقد على ابوي انه مات ما اشتغل وانا الضحيه
اخوي ابوك ضحيه مثلك ليش كذا على ابوك الله يهديك
ولاتياس من رحمة ربي الرزق منه سبحانه
ياكثر تجار بدو من الصفر وفقر للفلوس ومال لاتعد ولاتحصى
لكن التجاره شطاره وصبر وسعة صدر واعلانات لا تمل منها
وانت رجل تقدر تشتغل اي شغله حلال لو تكون تافهه يمكن تكون هي سبب رزقك
والله الرازق لعبيده من حيث لايعلمون

#9 (permalink)  
قديم 22-01-2012, 09:28 PM
عضو جديد

يسرها يا كريم يستحق التميز

لا حول ولا قوه الا بالله

يا ولد تعوذ من الشيطان واسعى و ربك يفرجها

#10 (permalink)  
قديم 22-01-2012, 09:59 PM
الصورة الرمزية ضي الشمري
عضو متواصل

ضي الشمري يستحق التميز

اهنن اخوي صآآالح انا زيك ابوي متووفي...وكآن متسبب
يعني انا وانت وآآحد ونصيحه منيي دآمكك تبي تشتري من شركه لازم تعرف ناس ومتجتمعات
يعني نآس يشترون انا عمري 19 سسنه ومن عمري 16 وانا اشتغل بمشروع واامل واتركه
وربك راس مآالي يكون مصصروفي ومصروفي 200 يعني متخيل 200 اشتغل فيها
شوف اخووي اانا عندي لك فككره يمكن الاهل عندك خوات يدروس
يتعلمون الخياطه ...واشتر مكينه خيآطه ويسسون عبايات تخرج
يعني تخيل العبايه الوحده 80 ريال تسويها حق 70 بنت ححلو ولا 150 بنت
واله هالمشروع بآذن الله بيمشي لاني افكر فيه اناا ...والمكينه ماتكلف ولا شي
بس مآنصحك من الشريكات لا يبي لها دورآه ويمكن تبتلش بالبضاعه..

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار