تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

**خـمــسـيــن ألـ ـ ـف ريــال..أرجوا من الجميع الدخول والتفاعل**

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم .. والله اني طالب فزعتكم ..أنا قبل كذا شرحت وضعي اني موظف براتب بسيط وابي أطور نفسي وازيد دخلي وأصير ( تاجر ) <<<< بالأحلام لقيت شركة...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 12-01-2012, 01:39 PM
الصورة الرمزية تاجر بخيالي
عضو نشيط

تاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداع
Cool **خـمــسـيــن ألـ ـ ـف ريــال..أرجوا من الجميع الدخول والتفاعل**

السلام عليكم .. والله اني طالب فزعتكم ..أنا قبل كذا شرحت وضعي اني موظف براتب بسيط وابي أطور نفسي وازيد دخلي وأصير ( تاجر ) <<<< بالأحلام
لقيت شركة تقسيط يعطوني 50 ألف ريال ويحسبونها علي بــ 80 ألف ريال وقسطها الشهري 1300 ريال
أبي مشروع يدخلي القسط وأرباح أو جزء من القسط وارباح وماعندي مشكله اني ادفع بعض من القسط الشهري من راتبي تكفووووووون فزعتكم انا من المدينة المنورة علما انه دوامي 8 ساعات يوميا(بـ2500) ريال
يعني يوميتي تقريباً بـــ 83 ريال ....!
بإنتظار أرائكم وأفكاركم تكفون لا تخلوني طالبكم الفزززززززززززعه يا اعضاء حلول البطاله

أبغى أفكاركم ودعواتكم وأنا بإنتظاركم والله لا يحرم كل واحد من الشي اللي يتمناه

التعديل الأخير تم بواسطة تاجر بخيالي ; 12-01-2012 الساعة 02:06 PM
  #2 (permalink)  
قديم 12-01-2012, 02:00 PM
الصورة الرمزية منار الوجه
نجم المنتدى

منار الوجه محترف الإبداعمنار الوجه محترف الإبداعمنار الوجه محترف الإبداعمنار الوجه محترف الإبداعمنار الوجه محترف الإبداعمنار الوجه محترف الإبداعمنار الوجه محترف الإبداعمنار الوجه محترف الإبداعمنار الوجه محترف الإبداعمنار الوجه محترف الإبداعمنار الوجه محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#3 (permalink)  
قديم 12-01-2012, 02:25 PM
عضو سوبر

شيخ العرب عناد محترف الإبداعشيخ العرب عناد محترف الإبداعشيخ العرب عناد محترف الإبداعشيخ العرب عناد محترف الإبداعشيخ العرب عناد محترف الإبداعشيخ العرب عناد محترف الإبداعشيخ العرب عناد محترف الإبداعشيخ العرب عناد محترف الإبداعشيخ العرب عناد محترف الإبداعشيخ العرب عناد محترف الإبداعشيخ العرب عناد محترف الإبداع

أمممممم في مشروع حلو .. شفت طريق الهجرة وإنت رايح لمخطط الأمير نايف فاتحين طريقين جداد واحد تم تنفيذه والثاني بيتنفذ عند الإشاره الجديده .. بهذاك الطريق في أكشاك وأعرف واحد مقدم علي واحد ورسيت عليه بأعلي عرض وهو 30 ألف . .. شوف موضوعها وصدقني فيها خير كثير ولا تقول منطقه ميته .. أصبر بس تنتهي المشاريع كمان كم شهر وبتحصل الناس هناك كثيييير .. فكر والله يكتبلك ألي فيه الخير .

#4 (permalink)  
قديم 12-01-2012, 04:14 PM
الصورة الرمزية دموع متفائل
عضو مهم

دموع متفائل يستحق التميز

لوعندك ارض ممكن تبني غرف بأقل سعر لو سقف مستعار وتأجرها عمال أوعزاب بالشهر وتلقى خير
اذا ماعندك أرض شف لك مغسلة ملابس موقع ممتاز ( شارع عام عندها شقق ومجمعات ومحلات ) وتشرف على العمال بالفواتير لو بالنسبة ولاتسنى ( ماخاب من استشار وماندم من استخار )
واتمنى لك التوفيق ,,,

#5 (permalink)  
قديم 13-01-2012, 01:06 AM
الصورة الرمزية كلي تقسيط
عضو نشيط

كلي تقسيط يستحق التميز

تقدر تقسطها ب 5000 شهريا وتخصم قسطها ال 1300 ويصفى لك 3700 وارجع قسطها يعني دور المبلغ ولا تاخذ منها شيء لين يكون فيه مجال لو تسحب 2000 او 3000 شهري ما يضرها وهي شغاله تدوير

#6 (permalink)  
قديم 13-01-2012, 01:52 AM
عضو مميز

اسليمان محترف الإبداعاسليمان محترف الإبداعاسليمان محترف الإبداعاسليمان محترف الإبداعاسليمان محترف الإبداعاسليمان محترف الإبداعاسليمان محترف الإبداعاسليمان محترف الإبداعاسليمان محترف الإبداعاسليمان محترف الإبداعاسليمان محترف الإبداع

الله يرزقك

#7 (permalink)  
قديم 13-01-2012, 02:35 AM
الصورة الرمزية مستر جلطه
عضو نشيط

مستر جلطه محترف الإبداعمستر جلطه محترف الإبداعمستر جلطه محترف الإبداعمستر جلطه محترف الإبداعمستر جلطه محترف الإبداعمستر جلطه محترف الإبداعمستر جلطه محترف الإبداعمستر جلطه محترف الإبداعمستر جلطه محترف الإبداعمستر جلطه محترف الإبداعمستر جلطه محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

دامك تقول تاجر بالأحلام

خلك تاجر بالأحلام دامك تشوف أنك من الصعب تصير تاجر فأقولها لك من الحين لا تتاجر

وفقك الله لما يحب ويرضاه

#8 (permalink)  
قديم 13-01-2012, 04:27 AM
عضو نشيط

تاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداع
Cool

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي تقسيط مشاهدة المشاركة
تقدر تقسطها ب 5000 شهريا وتخصم قسطها ال 1300 ويصفى لك 3700 وارجع قسطها يعني دور المبلغ ولا تاخذ منها شيء لين يكون فيه مجال لو تسحب 2000 او 3000 شهري ما يضرها وهي شغاله تدوير
ياليت لو تشرحلي الفكرة بالتفصيل لو تكرمت وأكون شاكر لك

لكل من رد عليا ونور صفحتي بمروره شـكرا لكم وبارك الله فيكم ... لكم مني أجمل تحية ......

بإنتظار أفكار أخرى
  #9 (permalink)  
قديم 13-01-2012, 04:28 AM
عضو نشيط

Cool

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر جلطه مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

دامك تقول تاجر بالأحلام

خلك تاجر بالأحلام دامك تشوف أنك من الصعب تصير تاجر فأقولها لك من الحين لا تتاجر

وفقك الله لما يحب ويرضاه
تبغى تكسر مجاديفي الله يسامحك ...لك مني كل الشكر والتقدير ورأيك أنا أحترمه
  #10 (permalink)  
قديم 13-01-2012, 04:49 AM
الصورة الرمزية مستر جلطه
عضو نشيط

مستر جلطه محترف الإبداعمستر جلطه محترف الإبداعمستر جلطه محترف الإبداعمستر جلطه محترف الإبداعمستر جلطه محترف الإبداعمستر جلطه محترف الإبداعمستر جلطه محترف الإبداعمستر جلطه محترف الإبداعمستر جلطه محترف الإبداعمستر جلطه محترف الإبداعمستر جلطه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاجر بخيالي مشاهدة المشاركة
تبغى تكسر مجاديفي الله يسامحك ...لك مني كل الشكر والتقدير ورأيك أنا أحترمه
ياخي مااكسر مجاديفك و الله احب لك الخير بس قهرتني بهذي الكلمه بالاحلام
دامك مو واثق من نفسك وربي مراح تسوي شي وانا اقولها لك عشان ماتتعب وبعدين تطلع ايد ورا وأيد قدام انا بديت تجارتي بسلف 500 دينار اللي مايجي عند راس مالك 80 ألف ريال بس ماقلت اني مااقدر واني بالاحلام اصير تحسب عشت طفولتي مرتاح و أنا بو 16 سنه شايل هم عايله بعد ابوي ماراح واذا تبي مشاريع ابشر انا من ايدك هذي لهذي و اقولك مشاريع بخمسمية ريال و تكسب ذهب لك يابن الحلال أحلم بالمستحيل تحقق الممكن

وفقك الله لمايحب ويرضاه
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار