تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

فكرة - مشروع

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني أحييكم بتحية الإسلام أما بعد : { لمن شاء منكم أن يتقدم أو يتأخر } المدثر. أنت شخص فاشل!! أبوك مو تاجر وأنت ولا...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 13-01-2012, 12:10 AM
عضو مهم

أرتباك محترف الإبداعأرتباك محترف الإبداعأرتباك محترف الإبداعأرتباك محترف الإبداعأرتباك محترف الإبداعأرتباك محترف الإبداعأرتباك محترف الإبداعأرتباك محترف الإبداعأرتباك محترف الإبداعأرتباك محترف الإبداعأرتباك محترف الإبداع
Thumbs down فكرة - مشروع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني أحييكم بتحية الإسلام أما بعد :
{ لمن شاء منكم أن يتقدم أو يتأخر } المدثر.
أنت شخص فاشل!!
أبوك مو تاجر وأنت ولا جدك أنت تفكر بالمشاريع ؟
جمع دراهمك لا تخربها بس !!
توك على هالمشاريع الدنيا ماهي طايره!!
المحل يبي له عمال والبلديه وتأشيره ويبي له فلوس!!
الأرض غالية ولاتقدرها!!
بسوي نقل باص بنات ؟ اخاف يسوي حادث ولا يلقطه ساهر ولا يخرب !!
بسوي مؤسسة ؟ أنت موظف حكومي ما تقدر أو موظف بشركة ماتقدر تشتغل خلك في وظيفتك أحسن لك!!
بحط معدة ثقيلة ؟ ههههههه تعطيك 10.000 تاخذ منك عشرين الف وتخرب عليك وكيف تصلحها!
معي 50.000 ألف ؟ وش تسوي خلها عندك بس جمع عليها وتزوج بها ولا اشتر لك سيارة فيها ماهي مسوية لك شيء؟
أبي اشتري وأبيع في السيارات ؟ يووووووووه والله بتخسر ولا تعرف لها بيغشونك الشريطية والمعارض كلهم نصابين تبي تخسر فلوسك..!!

أحبتي في الله كلنا نعاني من ضغوط معنوية من الغير سواءً من قريب أو من بعيد ؟ فلماذا لم نجعل هذا الكلام في البحر ونفتح مستقبل مليء بالزهور والإغصان المثمرة لماذا لم نطور حاضرنا لكي لا نتعب مستقبلنا ؟ لماذا لم نقنع أفكارنا بنجاحها ونتجاهل خسارتها حتى نصبح في القمة .. أنا أعاني من ضغوطات نفسية من الجميع وبأذن الله سوف أبدأ مرحلة جديدة في حياتي خالية من الضغوطات النفسية وهي بأن أبدأ بمشروع خاص فيني أحسن من الدخل الشهري لدي وسوف اجعل نفسي في المقدمة ففي الآية القرآنية ..{ لمن شاء منكم أن يتقدم أو يتأخر }.. مافي أحد راح يجلس في مكانة الجميع إلى الأمام أو إلى الخلف أن نجحت في دينك ودنياك سوف تصبح في المقدمة وأن بقيت كما أنت سوف تذهب إلى الخلف وغيرك يتقدم لذا سوف نصبح جميعنا في المقدمة ونترك متذيل الترتيب لمتذيلة ونجعل من أرض الواقع التنفيذ والتحفيز وليس الإهمال في شعور الغير بل لو بكلمة قد تبني آمأل ومستقبل من أمامك ، بالنسبة للموضوع هذا أبي كل شخص يشارك بموضوع يقول وش راح يسوي وش الي يفكر فيه ولا يقدره لكِ نساعد بعضنا معنوياً وتفكيرياً وبكل شيء حتى نصبح جميعاً ناجحون كل واحد ينزل له أي ضغوط نفسية نحل مشالكنا بأنفسنا وأتمنى ما أطلت عليكم لكن ماهو على الأرض الواقع يستحق الكتابة ، والسلام عليكم.
  #2 (permalink)  
قديم 13-01-2012, 01:07 AM
الصورة الرمزية السعودية بلس
عضو متواصل

السعودية بلس محترف الإبداعالسعودية بلس محترف الإبداعالسعودية بلس محترف الإبداعالسعودية بلس محترف الإبداعالسعودية بلس محترف الإبداعالسعودية بلس محترف الإبداعالسعودية بلس محترف الإبداعالسعودية بلس محترف الإبداعالسعودية بلس محترف الإبداعالسعودية بلس محترف الإبداعالسعودية بلس محترف الإبداع

يعطيك العافية أخي ارتباك

صرااااااااااااااحة مثل هؤلاء المحبطون المثبطون الذين نهى عنهم الرسول صلى الله عليه وسلم

كل ما ذكرت حقيقة واقعة بين الكثير وخصوصا من حولنا لا يريدون أحدا أن ينجح بالعربي إذا طرحت فكرة أو رأي أعابوووووووووووووووه وسود الدنيا أمامك حتى لا تفكر بهذه الأشياء مرة أخرى وتبقى مثلهم

مثل حلبة المصارعة المغلقة يحاول المصارع أن يمنع الآخر من التسلق والصعود للخارج

تذكرت مثااااااااااااااااااااااااااااااال يشخص الواقع وهو ثلاثة أشخاص وقعوا في بير عميق وأخذ هؤلاء يحاولون التسلق وهناك على فوهة البير مجموعة من الملاقيف يقولون عز الله إنهم راحو فيها ، ما بقي غير

يموتون ،، كيف يعشون هذه الساعات داخل البير ومن الكلام اللي ما ودك تسمعه 00000 بعد فترة تعب شخصين وبقى شخص يحاول يحاول يحاول وأنزلوااااااااااااا له حبل فتمسك به جيدا وصعد أم الآخرين لم يقدروا

حتى ما توا وبعد أن صعد هذا يسألونه ولا يرد عليهم إلا عندما يرفعون أصواتهم بقوة أمام إذنه فوجدوا أنه ثقيل

السمع فلو كان يسمع مثل اللي في البير لكان وضعه ما يباعدهم وأعلم بأن هذه كلها أسباب طبعا

ولكن إن لم يكن للشخص هدف يسعى له فهو من أهداف الآخرين بلا شك

**** طلب صغير بما أنك تحاول التغيير ياليت تغير المعرف من إرتباك إلى تحدي أو قوة حتى لا ترسخ مثل هذه

المفاهيم في الذاكرة """ طبعا من دراسة وتجربة """

تحياتي لك

التعديل الأخير تم بواسطة السعودية بلس ; 13-01-2012 الساعة 01:10 AM
  #3 (permalink)  
قديم 13-01-2012, 01:26 AM
عضو مميز

اسليمان محترف الإبداعاسليمان محترف الإبداعاسليمان محترف الإبداعاسليمان محترف الإبداعاسليمان محترف الإبداعاسليمان محترف الإبداعاسليمان محترف الإبداعاسليمان محترف الإبداعاسليمان محترف الإبداعاسليمان محترف الإبداعاسليمان محترف الإبداع

أشهد بالله انك صادق في كل كلمه كتبتها

والله ما دهورنا إلا هالنوعيه

انا مره ذكرت عند واحد يقرب لي اني افكر افتح مؤسسة مقاولات عامه واجيب عمال واشتغل في المقاولات
تدرون وش كان رده اللي خلاني اشيل الفكرة من راسي ههههههههههه

قال:
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
ترا لو مات واحد من العمال تدفع قيمة تسفيره لبلاده وقيمة التابوت بلحاله 3000 ريال

المشكله اني شلت الفكرة من راسي .. ونسيت اني انا وهو والعمال وانتم وكلنا بنمووووت ههههههه

التعديل الأخير تم بواسطة اسليمان ; 13-01-2012 الساعة 01:29 AM
  #4 (permalink)  
قديم 13-01-2012, 01:55 AM
عضو جديد

يارب على بابك يستحق التميز

يعطيك العافيه يا اخي الكاتب لافض فوك
ع الاطرا الجميل بالفعل ه1ا الواقع المرير الذي نمر فيه انا وانت اخي العزيز

الكلام هذا مو عند الاجنبي بل هو بيننا يا اخوان التجاره بابها واسع اهم ما في الامور عمل جدوى اقتصاديه
احسب تكاليف المشروع وضع مبالغ احتياطيه للطواري

مره اخر اشكر صاحب المقال
ولنا لقاء

#5 (permalink)  
قديم 13-01-2012, 03:16 AM
عضو مهم

أرتباك محترف الإبداعأرتباك محترف الإبداعأرتباك محترف الإبداعأرتباك محترف الإبداعأرتباك محترف الإبداعأرتباك محترف الإبداعأرتباك محترف الإبداعأرتباك محترف الإبداعأرتباك محترف الإبداعأرتباك محترف الإبداعأرتباك محترف الإبداع

مشكورين أحبتي في الله على مروركم وأن شاء الله راح أغير المعرف من أرتباك إلى معرف آخر
سليمان ، عز الله صدقت ياخوك.
يارب على بابك ، أشكرك على شكرك لما كتبت.

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار