تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

تقرير مفصل عن عملية تصحيح النظر

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين اما بعد اولا اتمنى من الله العلي القدير ان يوفقنا وياكم وان يفرح...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 17-01-2012, 04:56 AM
الصورة الرمزية التايتنك
عضو ماسي

التايتنك محترف الإبداعالتايتنك محترف الإبداعالتايتنك محترف الإبداعالتايتنك محترف الإبداعالتايتنك محترف الإبداعالتايتنك محترف الإبداعالتايتنك محترف الإبداعالتايتنك محترف الإبداعالتايتنك محترف الإبداعالتايتنك محترف الإبداعالتايتنك محترف الإبداع

الحمدلله على سلامتك يا عبدالعزيز دكتور في قمة الروعه
وانا كمان سويت عنده العمليه في شهر سبعه والحمدلله
تمام التمام
مع ان نظري كان مره ضعيف والحين الحمدلله

#12 (permalink)  
قديم 17-01-2012, 05:19 AM
الصورة الرمزية دع عنك هذا
عضو متواصل

دع عنك هذا يستحق التميز

الله يجزاك بالخير في الدنيا وفي الاخره

السعر مناسب والحمد لله مع اني رحت لعيادات خاصه وكان السعر اعلى من كذا يعني تقريبا 8500

قلت يا رجال 8500 لو هي عندي اشتري فيها سياره مستعلمه تخدمني سنين وكل الحكايه نص ساعه عملية ليزر يعني ما فيها تعب ولا جراحه ولا شي..
لكن السعر اللي قلت عليه مناسب نوعاً ما بشوف وضعي ان كان قبلوني بدون العمليه كان بها ..واذا لازم ما لنا الا ابو صفار ان شاء الله والله يكتبلك الاجر ويعطيك العافيه
  #13 (permalink)  
قديم 17-01-2012, 07:31 AM
الصورة الرمزية عاطل فاصل الريوس
نجم المنتدى

عاطل فاصل الريوس محترف الإبداععاطل فاصل الريوس محترف الإبداععاطل فاصل الريوس محترف الإبداععاطل فاصل الريوس محترف الإبداععاطل فاصل الريوس محترف الإبداععاطل فاصل الريوس محترف الإبداععاطل فاصل الريوس محترف الإبداععاطل فاصل الريوس محترف الإبداععاطل فاصل الريوس محترف الإبداععاطل فاصل الريوس محترف الإبداععاطل فاصل الريوس محترف الإبداع

اول شئ الحمد لله على سلامتك يالغالي عبدالعزيز القحطاني

ثاني شئ :: العملية بالليزر ترى امرها سهل جدا واكثر من شخص اعرفه سواها والحمد لله اموره زينه

وبالتوفيق للجميع

#14 (permalink)  
قديم 17-01-2012, 10:56 AM
عضو سوبر

دووم محترف الإبداعدووم محترف الإبداعدووم محترف الإبداعدووم محترف الإبداعدووم محترف الإبداعدووم محترف الإبداعدووم محترف الإبداعدووم محترف الإبداعدووم محترف الإبداعدووم محترف الإبداعدووم محترف الإبداع

شـكرا لك وبارك الله فيك... لك مني أجمل تحية .

#15 (permalink)  
قديم 17-01-2012, 11:31 AM
الصورة الرمزية عاطل البقمي
عضو مهم

عاطل البقمي محترف الإبداععاطل البقمي محترف الإبداععاطل البقمي محترف الإبداععاطل البقمي محترف الإبداععاطل البقمي محترف الإبداععاطل البقمي محترف الإبداععاطل البقمي محترف الإبداععاطل البقمي محترف الإبداععاطل البقمي محترف الإبداععاطل البقمي محترف الإبداععاطل البقمي محترف الإبداع

الحمد لله على سلامتك...شـكرا لك وبارك الله فيك... لك مني أجمل تحية .

#16 (permalink)  
قديم 17-01-2012, 12:08 PM
الصورة الرمزية طحي
عضو مهم جداً

طحي محترف الإبداعطحي محترف الإبداعطحي محترف الإبداعطحي محترف الإبداعطحي محترف الإبداعطحي محترف الإبداعطحي محترف الإبداعطحي محترف الإبداعطحي محترف الإبداعطحي محترف الإبداعطحي محترف الإبداع

ياخوي وشوله الخساير
انا كشفت في قوى الامن الي بالشرقية وكنت لابس عدسات ومشت امظظوري
وكشفت في الرياض مرتين الدفاع المدني والمكافحة وانا لابس عدسات والحمد لله مشت اموري

كنت متوقع انه يكشف بلكشاف على عيني

لاكن ربك ستر اظاهر من الزحمة الي عندهم يبون يمشون الناس ونسو العدسات
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#17 (permalink)  
قديم 17-01-2012, 12:48 PM
عضو مهم

الامن العام رقيب محترف الإبداعالامن العام رقيب محترف الإبداعالامن العام رقيب محترف الإبداعالامن العام رقيب محترف الإبداعالامن العام رقيب محترف الإبداعالامن العام رقيب محترف الإبداعالامن العام رقيب محترف الإبداعالامن العام رقيب محترف الإبداعالامن العام رقيب محترف الإبداعالامن العام رقيب محترف الإبداعالامن العام رقيب محترف الإبداع

اجر وعافيه اخوي عبدالعزيز والحمد لله على السلامه وما تشوف شر

والله يعوضك ان شاء الله خير خلف ان شاء الله

وان شاء الله القبول النهائي واشوفك في الميدان تسعى هههههههههههههههههه

بس هاااا لا تنسى خويك ترى راح اوريك نجوم الظهر ههههههههههههههه

ما تشوف شر والله يبيض وجهك على هذا الموضوع والمعلومات اللي ان شاء الله تفيد الشباب اللي محتاجين لهيك مواضيع

تحياتي لك اخوك احمد الغامدي ابو بدر

#18 (permalink)  
قديم 17-01-2012, 01:27 PM
عضو نشيط

شاااب عاطل محترف الإبداعشاااب عاطل محترف الإبداعشاااب عاطل محترف الإبداعشاااب عاطل محترف الإبداعشاااب عاطل محترف الإبداعشاااب عاطل محترف الإبداعشاااب عاطل محترف الإبداعشاااب عاطل محترف الإبداعشاااب عاطل محترف الإبداعشاااب عاطل محترف الإبداعشاااب عاطل محترف الإبداع

السلام عليكم

شباب أبيكم تساعدوني
أنا أنسان أبي العسكريه بس عندي مشكله النظر
هل تتوقعون تصحيح النظر ينفع لحالتي.....
أنا وأنا صغير أهلي سوو لي زراعة عدسات حلو
وعندي حول في وحده من عيوني
وبالنسبه لنظر الحين أشوف القريب والبعيد ما أشوفه

تتوقعون تصحيح النظر ينفع لي ولا عشان أقدر أدخل العسكريه

واللي عنده واسطه قويه ياليت يساعدني لان أمنيتي أدخل العسكريه

#19 (permalink)  
قديم 17-01-2012, 02:25 PM
عضو مهم

الامن العام رقيب محترف الإبداعالامن العام رقيب محترف الإبداعالامن العام رقيب محترف الإبداعالامن العام رقيب محترف الإبداعالامن العام رقيب محترف الإبداعالامن العام رقيب محترف الإبداعالامن العام رقيب محترف الإبداعالامن العام رقيب محترف الإبداعالامن العام رقيب محترف الإبداعالامن العام رقيب محترف الإبداعالامن العام رقيب محترف الإبداع

شاااب عاطل اخوي ان شاء الله تتحقق الاماني لنا ولك ولكن راجع دكتور متخصص مثل المغربي او الدكتور سالم باصفار

وشوف وش يقول لك هو اعلم منا واخبر من ناحيه حالتك وان شاء الله يكون في علاج بااذن الله عز وجل

وبشرنا عشان نشوفك معنا في الصف اخوك ابو بدر

#20 (permalink)  
قديم 17-01-2012, 04:15 PM
الصورة الرمزية راعي السطحه
عضو جديد

راعي السطحه محترف الإبداعراعي السطحه محترف الإبداعراعي السطحه محترف الإبداعراعي السطحه محترف الإبداعراعي السطحه محترف الإبداعراعي السطحه محترف الإبداعراعي السطحه محترف الإبداعراعي السطحه محترف الإبداعراعي السطحه محترف الإبداعراعي السطحه محترف الإبداعراعي السطحه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جدااوي عسكري مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين اما بعد

اولا اتمنى من الله العلي القدير ان يوفقنا وياكم وان يفرح قلوبنا وقلوبكم بالقبول النهائي بالامن العام

ابدا تقرير على بركة الله

ذهب يوم الاحد لمستشفى قوى الامن للجنة والحمد لله كان كل شي عندي سليم الا النظر فقد صدمت انني لم استطيع ان انجح فيه ووصاني الدكتور لعمل عمليه الليزر تصحيح النظر وان ارجع بالمرة القادمة لعمل كشف النظر..

خرجت من مستشفى وانا في حاله من التوتر واتجهت للمستشفى المغربي وبعد الفحوصات قلت اريد عمل العملية وبعد الحساب والاخذ والعطاء طلعت العملية مبلغ 11 ألف ريال
خرجت من مستشفى وزادت عندي حاله التوتر و وكان الدنيا ضاقت علي اتصلت باولد عمي لانني تذكرت انه سواها قبل 3 سنوات باحدى العيادات موجودة بجدة وقال لي روح وشوف كم يقلك ممكن ان الاسعار ارتفعت

المهم توجهت للعيادة واسمها ( عيادات الدكتور سالم باصفار) لطب العيون توجهت لهم وسالت عن سعر العمليه طلعت مع كل شي بالادووية وفتح الملف ب 6700 تقريبا حمدت الله وجمعت فلوسي وميزانيتي وقلت انا موافق لعمل العملية اجريت الفحوصات ودخلت على الدكتور وهو سعودي وممتاز جدا وسويت العملية والحمد لله دخلت ساعة 7 المغرب وخرجت الساعة 7.30 وانا راكب مع اخي وراجعين للبيت

العملية جدا سهله ومتطورة ولا فيها الالم او مضاعفات وكتبلي خطاب بانني اجريت العملية قلي لو جاء موعدك للكشف ولسا تحس بانك لم تتشفى تسطتيع تقديم لهم التقرير ويمشونك او الانتظار لكي تشفى تمام وتتسهل امورك ......

معلومات عن العيادة

الاسم : عيادات الدكتور سالم باصفار لطب العيون
سعر العملية : 6700 ريال

موقع العيادة : عمارة عبداللطيف بلازا خلي مستشفى عرفان على يمينك بعدها تجيك عمارة عبداللطيف بلازا المدخل من الخلف العمارة الدور الثاني

انا جيتهم ساعة 5.00 عصرا دخلت العملية ساعة 7.00 تمام وخلصت 7.30

اتمنى التوفيق للجميع واي استفسار انا تحت امركم

اخوكم عبدالعزيز القحطاني - جدااوي عسكري
اول شيء الحمدلله على السلامه
ثاني شيْء ياليت ياخوي لو تجيب رقم العياده
والله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية