تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

الرغبة المكانية في جدارة

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

عندي سؤال لمن يسجل الواحد في جدارة من ضمن الخيارات الرغبة المكانية لو واحد كتب رغبة مكانية وااااااااااحدة فقط !! وذكر ان لا يرغب الا في مكان واحد فقط...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 17-01-2012, 11:53 PM
عضو مهم

ضمير مستتر يستحق التميز
الرغبة المكانية في جدارة

عندي سؤال

لمن يسجل الواحد في جدارة من ضمن الخيارات الرغبة المكانية

لو واحد كتب رغبة مكانية وااااااااااحدة فقط !! وذكر ان لا يرغب الا في مكان واحد فقط يعني غيره لا

ويتم ترشيحه في مكان غير الرغبة المكانية الوحيدة اللي حددها ..

اش تفسيركم لهذا الامر ؟؟

يعني ما يأخذون هذي الامور بعين الاعتبار ؟ والا كيف ؟؟

طيب ليش يحطون الرغبات المكانية من اساسه دامهم بيسحبون على الواحد سيفوووووووووون

#2 (permalink)  
قديم 19-01-2012, 01:01 AM
الصورة الرمزية أُتـرَجة
إدارية سابقة

أُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداع

وفقكم الله وأعانكم

#3 (permalink)  
قديم 19-01-2012, 02:12 AM
الصورة الرمزية مراقب صحي 1430
عضو مميز

مراقب صحي 1430 محترف الإبداعمراقب صحي 1430 محترف الإبداعمراقب صحي 1430 محترف الإبداعمراقب صحي 1430 محترف الإبداعمراقب صحي 1430 محترف الإبداعمراقب صحي 1430 محترف الإبداعمراقب صحي 1430 محترف الإبداعمراقب صحي 1430 محترف الإبداعمراقب صحي 1430 محترف الإبداعمراقب صحي 1430 محترف الإبداعمراقب صحي 1430 محترف الإبداع

انت ماتترشح الا للمكان اللي انت اخترته وذلك لو وجد رقم شاغر لنفس تخصصك

اما اذا اخترت رغبه واحدة فقط ووضعت على مربع اي مكان علامة صح فهم يرشحونك للمكان اللي اخترته في اختيار الرغبات سواءً كانت واحده او اكثر واذا لم يوجد رقم شاغر لتخصصك ترشح لاي مكان بناءً على رغبتك وذلك لتأشيرك على الرغبة في اي مكان اما اذا اخترت مكان واحد ولم توافق على الترشح الى اي مكان فتجل في النظام حتى يكون هناك شاغر في المكان اللي انت اخترته

#4 (permalink)  
قديم 19-01-2012, 05:05 AM
عضو مهم

ضمير مستتر يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراقب صحي 1430 مشاهدة المشاركة
انت ماتترشح الا للمكان اللي انت اخترته وذلك لو وجد رقم شاغر لنفس تخصصك

اما اذا اخترت رغبه واحدة فقط ووضعت على مربع اي مكان علامة صح فهم يرشحونك للمكان اللي اخترته في اختيار الرغبات سواءً كانت واحده او اكثر واذا لم يوجد رقم شاغر لتخصصك ترشح لاي مكان بناءً على رغبتك وذلك لتأشيرك على الرغبة في اي مكان اما اذا اخترت مكان واحد ولم توافق على الترشح الى اي مكان فتجل في النظام حتى يكون هناك شاغر في المكان اللي انت اخترته

أشكرك اخوي على التعقيب و لكن انا سجلت

الرغبة المكانية : مكان وااااااااااحد فققققققققققط

وفي خانة في حال عدم توفر الرغبة المكانية هل توافق على اي رغبة اخرى حطيت لا

وكان ذا في كلا الخيارين ( تعليمي - اداري)

اللي صار انه نزل اسمي ضمن الوظائف الادارية بالتعليم .. و طلبوا مني ارتب الرغبات المكانية من 1 إلى 45 رغبة مكانية !!

طيب السؤال هنا وش صار في الرغبة المكانية الوحييييييييييدة اللي انا حددتها و حصرت الرغبات فيها فقط ؟؟

هنا السؤال اللي محيرني ..

انا لحد الان ما نزلت الاسماء خلصت ترتيب الرغبات المكانية و لكن من الانطباعات الاولية للاخوان اللي معاي بالدفعة غالبيتهم ما تعينوا على الرغبة الاولى اللي حددوها بموقع وزارة التعليم ..

انا حددت طبعا الرغبة الاولى في وزارة التعليم الرغبة المكانية الوحيدة اللي ابغاها ..

طيب السؤال الحين لو لا سمح ما جتني الرغبة المكانية اللي ابغاها مع اني محددها بشكل واضح و حاصرها في جدارة هل من حقي ارفض الوظيفة و اطالب بالرغبة الاولى ..

مع العلم بأن الخدمة المدنية شالت يدها مننا و قالت كل اموركم عند التربية و التعليم حتى المطابقة راح تكون في ادارات التعليم .. هل بهذي الطريقة اكلونا خازوق يعني الرغبة المكانية اللي سجلتها بجدارة تكون في نطاق و مسئولية الخدمة المدنية و غير كذا مالنا دخل احنا يالخدمة المدنية احنا رشحناك للتعليم و وانت (اللي هو انا) تتخالص مع التربية و التعليم اذا طلبوا رغبات مكانية غير اللي بجدارة مو شغلنا !!! ..

اتمنى تكون الصورة وضحت الحين !!!

اتوجه لمين ؟؟ للخدمة المدنية و الا وزارة التربية و التعليم ؟؟؟
  #5 (permalink)  
قديم 19-01-2012, 10:54 AM
الصورة الرمزية مراقب صحي 1430
عضو مميز

مراقب صحي 1430 محترف الإبداعمراقب صحي 1430 محترف الإبداعمراقب صحي 1430 محترف الإبداعمراقب صحي 1430 محترف الإبداعمراقب صحي 1430 محترف الإبداعمراقب صحي 1430 محترف الإبداعمراقب صحي 1430 محترف الإبداعمراقب صحي 1430 محترف الإبداعمراقب صحي 1430 محترف الإبداعمراقب صحي 1430 محترف الإبداعمراقب صحي 1430 محترف الإبداع

اللي انا متأكد منه انك ماتترشح الا للأماكن اللي اخترتها انت فقط لاغير وذلك باختيارك (لا) هل توافق على اي رغبه أخرى اما في حالة اختيارك (نعم) لاي مكان تكون الاولوية للاماكن المفضلة اذا مافيه رقم تترشح لاي مكان يوجد فيه شاغر.

ولاكن نظام التعيين في التعليم ما اقدر اخوض فيه لاني ما اعرف بصراحة ولاكن يجي واحد افضل مني معرفة ويفيدك اكثر.

وان شاء الله تتعين في المكان اللي انت اخترته

بالتوفيق ... دعواتي لك

#6 (permalink)  
قديم 19-01-2012, 03:20 PM
عضو مهم

ضمير مستتر يستحق التميز

اشكرك اخي مراقب صحي ما قصرت ..

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات