تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

تجمع المتقدمين على وظائف ( معيد ) بجامعة الباحة1433

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #611 (permalink)  
قديم 13-04-2012, 05:33 PM
الصورة الرمزية رنوشه ام شوشة
عضو مهم

رنوشه ام شوشة محترف الإبداعرنوشه ام شوشة محترف الإبداعرنوشه ام شوشة محترف الإبداعرنوشه ام شوشة محترف الإبداعرنوشه ام شوشة محترف الإبداعرنوشه ام شوشة محترف الإبداعرنوشه ام شوشة محترف الإبداعرنوشه ام شوشة محترف الإبداعرنوشه ام شوشة محترف الإبداعرنوشه ام شوشة محترف الإبداعرنوشه ام شوشة محترف الإبداع

^^^^^
بنوتة غامدربي يسعدك رجعتيلنا الامل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوووق الغربية مشاهدة المشاركة
يسعد صباحكم هههههههههههه بسألكم كذآآ سؤال وبأخذ رأيكم كمان ههههههههههههه أول شي أنا قدمت صدفة صدفة على هالجامعة أظن لي أكثر من شهرين إذا مو مضيعة هههههههههههه ونسيت أنو قدمت وليلة الخميس جاني مسج عالجوال بيقول راجعي كلية العلوم في بلجرشي للأهمية إستغربت ودقيت وردت علي دكتورة وبلغتني الأسئلة *** 1/ مين جاها المسج مثلي ** 2/ أين تقع بلجرشي **3/ هل فية مقابلة شخصية مع المطابقة **4/أنا بنظر وظيفة في مستشفى خلال هالفترة هههههههههههه ويش رأيكم أسحب عليهم مالي حيل أروح ولاخيرة هالشي بجد قرفانة مشواراللة يوفق الجميع وربي يسعد اللي يرد عامسجي لو بنت ربي يزوجها ويوظفها ولوولد بتزوجة وبنعيد في الباحة وناسة معيد ومعيدة هههههههههههه أمزح مخطوبةيارب وظف الجميع وأرزقهم من حيث لايحتسبون
انا زييكـ يا شوشو وقالت لي الدكتوره المقابله حتكون بعد الاختبار
الله يكتب لنا الخيره
  #612 (permalink)  
قديم 13-04-2012, 06:42 PM
الصورة الرمزية بنوووتةغامد
عضو جديد

بنوووتةغامد محترف الإبداعبنوووتةغامد محترف الإبداعبنوووتةغامد محترف الإبداعبنوووتةغامد محترف الإبداعبنوووتةغامد محترف الإبداعبنوووتةغامد محترف الإبداعبنوووتةغامد محترف الإبداعبنوووتةغامد محترف الإبداعبنوووتةغامد محترف الإبداعبنوووتةغامد محترف الإبداعبنوووتةغامد محترف الإبداع

وايااااااك اخي الحويفي.. كان ودي افيدك بموقع كلية الاداب والعلوم الانسانيه وبحثت بس ما لقيت جواب شافي كافي ان شاء الله الاخوان والاخوات يفيدونك..

اميـــــــــن ويااااك اختي رنوشه ربي يكتب لنا كلنا الخير وين ما كان..

بنوووتة غامد
  #613 (permalink)  
قديم 13-04-2012, 07:15 PM
عضو نشيط

شوووق الغربية محترف الإبداعشوووق الغربية محترف الإبداعشوووق الغربية محترف الإبداعشوووق الغربية محترف الإبداعشوووق الغربية محترف الإبداعشوووق الغربية محترف الإبداعشوووق الغربية محترف الإبداعشوووق الغربية محترف الإبداعشوووق الغربية محترف الإبداعشوووق الغربية محترف الإبداعشوووق الغربية محترف الإبداع

يسلمو غلآآآتي (رنوشة أم شوشة )موفقة يآآآرب اللة يحقق كل أمانيناويوفق الجميع أنا قبل شوي دقيت عاعميد الكلية اللي في بلجرشي قال الأولوية للي تخصصهم بحت واللة أتمنى الجميع ينقبلو لكن بالنهاية ماأحد يأخد غير نصيبة هههههههههه من الحين ماراح أعلق عليها الآآمال عشآآن ماأنصدم إن جات أوكية ماجات خيييييييرة تحياتي للجميع

#614 (permalink)  
قديم 13-04-2012, 07:19 PM
الصورة الرمزية طاح الامل
عضو نشيط

طاح الامل محترف الإبداعطاح الامل محترف الإبداعطاح الامل محترف الإبداعطاح الامل محترف الإبداعطاح الامل محترف الإبداعطاح الامل محترف الإبداعطاح الامل محترف الإبداعطاح الامل محترف الإبداعطاح الامل محترف الإبداعطاح الامل محترف الإبداعطاح الامل محترف الإبداع

الله يوفقكم ابغى اشششوف الاسامي اللي نزلت كيف اطلعها اللي بجامعه الباحه ارجوو الرد ضروري

#615 (permalink)  
قديم 13-04-2012, 07:36 PM
الصورة الرمزية الحويفي محمد
عضو جديد

الحويفي محمد يستحق التميز

كيف الاولوية للي تخصصهم بحت مافهمت

#616 (permalink)  
قديم 13-04-2012, 07:46 PM
الصورة الرمزية طاح الامل
عضو نشيط

طاح الامل محترف الإبداعطاح الامل محترف الإبداعطاح الامل محترف الإبداعطاح الامل محترف الإبداعطاح الامل محترف الإبداعطاح الامل محترف الإبداعطاح الامل محترف الإبداعطاح الامل محترف الإبداعطاح الامل محترف الإبداعطاح الامل محترف الإبداعطاح الامل محترف الإبداع

الله يوفقكم ابغى اشششوف الاسامي اللي نزلت كيف اطلعها اللي بجامعه الباحه ارجوو الرد ضروري

#617 (permalink)  
قديم 13-04-2012, 07:59 PM
عضو متواصل

فهد الجنوب محترف الإبداعفهد الجنوب محترف الإبداعفهد الجنوب محترف الإبداعفهد الجنوب محترف الإبداعفهد الجنوب محترف الإبداعفهد الجنوب محترف الإبداعفهد الجنوب محترف الإبداعفهد الجنوب محترف الإبداعفهد الجنوب محترف الإبداعفهد الجنوب محترف الإبداعفهد الجنوب محترف الإبداع

اي كلية وابشري

#618 (permalink)  
قديم 13-04-2012, 08:00 PM
عضو متواصل

فهد الجنوب محترف الإبداعفهد الجنوب محترف الإبداعفهد الجنوب محترف الإبداعفهد الجنوب محترف الإبداعفهد الجنوب محترف الإبداعفهد الجنوب محترف الإبداعفهد الجنوب محترف الإبداعفهد الجنوب محترف الإبداعفهد الجنوب محترف الإبداعفهد الجنوب محترف الإبداعفهد الجنوب محترف الإبداع

http://portal.bu.edu.sa/web/guest/ne...O2/16/15849252

هذا رابط واختاري كليتك وقسمك وحملي ملف ااكسل

وياااااااارب اسمك موجوووود

بالتوفيق اختي

#619 (permalink)  
قديم 13-04-2012, 08:55 PM
عضو متواصل

مجموعة امل يستحق التميز

في احد بيرسل اوراقه لكلية المندق؟؟؟؟

#620 (permalink)  
قديم 13-04-2012, 09:06 PM
الصورة الرمزية ام نواف نيني
عضو مهم

ام نواف نيني محترف الإبداعام نواف نيني محترف الإبداعام نواف نيني محترف الإبداعام نواف نيني محترف الإبداعام نواف نيني محترف الإبداعام نواف نيني محترف الإبداعام نواف نيني محترف الإبداعام نواف نيني محترف الإبداعام نواف نيني محترف الإبداعام نواف نيني محترف الإبداعام نواف نيني محترف الإبداع

الاوراق ابي ارسلها هل ارسل صور فقط ام الاصل لازم اخاف يضيع

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية