تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية > الإستفسارات التدريبية والدراسية

الملاحظات

ياليت الي درسو بمعهد وول ستريت يخبرونا عن تجربتهم ضرووووووري ونكون شاككككرين لهم

الإستفسارات التدريبية والدراسية

السلام عليييييييييكم حابة اسألكم عن معاهد وول ستريت بالمملكة كيييييييييف كيف تدريسهم حلو ولا لا اهم شئ تستفيدي منها بالدارسة تاخدي اللغ ةو لا لا انا...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 19-01-2012, 02:56 AM
عضو مهم جداً

التميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداع
ياليت الي درسو بمعهد وول ستريت يخبرونا عن تجربتهم ضرووووووري ونكون شاككككرين لهم

السلام عليييييييييكم
حابة اسألكم عن معاهد وول ستريت بالمملكة كيييييييييف كيف تدريسهم حلو ولا لا اهم شئ تستفيدي منها بالدارسة تاخدي اللغ ةو لا لا انا خريجو انجلش لكن اللغة مو تمااااام ياليت ترودو علي واكون شااااااااااكرة لكم سواء طلاب او طالبات خاصة الي بالمدينة يخبروني كيييف انتظرررررركم ابغى كل الايجابيات والسلبيات

#2 (permalink)  
قديم 19-01-2012, 03:19 AM
الصورة الرمزية سمبتيك الشهري
نجم المنتدى

سمبتيك الشهري محترف الإبداعسمبتيك الشهري محترف الإبداعسمبتيك الشهري محترف الإبداعسمبتيك الشهري محترف الإبداعسمبتيك الشهري محترف الإبداعسمبتيك الشهري محترف الإبداعسمبتيك الشهري محترف الإبداعسمبتيك الشهري محترف الإبداعسمبتيك الشهري محترف الإبداعسمبتيك الشهري محترف الإبداعسمبتيك الشهري محترف الإبداع

زوري موقع مبتعث يمكن يفيدك
  #3 (permalink)  
قديم 20-01-2012, 12:16 AM
عضو مهم جداً

التميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداع

مشكووووورة ياعسل وياليت الي عندهم خلفية يخبروووووووونا

#4 (permalink)  
قديم 20-01-2012, 12:33 AM
الصورة الرمزية اكمل الفراغ
نجم المنتدى

اكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداع

موقع مبتعث

يفيدك ان شالله

#5 (permalink)  
قديم 21-01-2012, 05:26 AM
الصورة الرمزية الجنة مرادي
عضو سوبر

الجنة مرادي محترف الإبداعالجنة مرادي محترف الإبداعالجنة مرادي محترف الإبداعالجنة مرادي محترف الإبداعالجنة مرادي محترف الإبداعالجنة مرادي محترف الإبداعالجنة مرادي محترف الإبداعالجنة مرادي محترف الإبداعالجنة مرادي محترف الإبداعالجنة مرادي محترف الإبداعالجنة مرادي محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#6 (permalink)  
قديم 23-01-2012, 07:41 AM
عضو مهم جداً

upppppppp

#7 (permalink)  
قديم 24-01-2012, 02:16 AM
عضو متواصل

عاطل دوت نت محترف الإبداععاطل دوت نت محترف الإبداععاطل دوت نت محترف الإبداععاطل دوت نت محترف الإبداععاطل دوت نت محترف الإبداععاطل دوت نت محترف الإبداععاطل دوت نت محترف الإبداععاطل دوت نت محترف الإبداععاطل دوت نت محترف الإبداععاطل دوت نت محترف الإبداععاطل دوت نت محترف الإبداع

[align=center]هلا اختي مساء الخير

انا ادرس في وول ستريت بالرياض

ونظامهم جيد جدا الى حد ما

مميزاتهم :
1- الحضور باي وقت تبين من 9 الصباح لحد 10 بالليل تختارين الوقت اللي يناسبك وتجلسين الوقت اللي يناسبك مو مقيدة بااستاذه او اي شخص بس مقيده بالكمبيوتر تدخلين تسمعين القطعه وتجاوبين على التمارين وانتي وشطارتك اللي تقدرين تنجزينه باليوم

2- الاساتذه اللي فيه اجانب مو عرب

3 -اسعارهم معقوله الى حد ما

4 - التنويع في اللغات يعني القطعه فيها اشخاص بريطانينين واشخاص فرنسيين ووو..الخ

5 - عندهم نظام حلو لمى تخلصين اليونت تحزين موعد مع استاذ انتي ومجموعه من الطلبه مايتعدون 3 اشخاص ويقيم مدى استيعابكم لفهم اليونت اذاذ كويس كتب لك نكست مو كويس ريبيرت طبعا اجنبي الاستاذ

6 - كل اسبوعين فلم

السلبيات :

1- مايركزون على المحادثه يعني مافيه احد تسولفين معه ويسولف معك بالانجليزي يعني شي اقصد اجباري صحيح ان الاساتذه اجانب بس اغلب وقتهم مشغلوين بالحصص .

2- انك مححده بجدول زمني معين مثلا مستوى واحد يعطونك شهر لازم تخلصينه واذا خلصتيه في اقل من شهر تقدرين تكملين مشتوى ثاني لحد ماينتهي الشهر

اتمنى اني افتدك

#8 (permalink)  
قديم 24-01-2012, 07:42 PM
الصورة الرمزية ॢఝ قلب الأسد ॢఝ
عضو ماسي

ॢఝ قلب الأسد ॢఝ محترف الإبداعॢఝ قلب الأسد ॢఝ محترف الإبداعॢఝ قلب الأسد ॢఝ محترف الإبداعॢఝ قلب الأسد ॢఝ محترف الإبداعॢఝ قلب الأسد ॢఝ محترف الإبداعॢఝ قلب الأسد ॢఝ محترف الإبداعॢఝ قلب الأسد ॢఝ محترف الإبداعॢఝ قلب الأسد ॢఝ محترف الإبداعॢఝ قلب الأسد ॢఝ محترف الإبداعॢఝ قلب الأسد ॢఝ محترف الإبداعॢఝ قلب الأسد ॢఝ محترف الإبداع

آجــــــل كــــذآآ آقـــــــــــعد بالبيـــت آحســـن واتعلــم من النـــت

#9 (permalink)  
قديم 25-01-2012, 12:48 AM
الصورة الرمزية مجهول
عضو نشيط

مجهول يستحق التميز

شـكرا لك وبارك الله فيك... لك مني أجمل تحية .

#10 (permalink)  
قديم 25-01-2012, 02:38 AM
عضو جديد

اسامة حرب يستحق التميز

السلبيات :

1- مايركزون على المحادثه يعني مافيه احد تسولفين معه ويسولف معك بالانجليزي يعني شي اقصد اجباري صحيح ان الاساتذه اجانب بس اغلب وقتهم مشغلوين بالحصص .

2- انك مححده بجدول زمني معين مثلا مستوى واحد يعطونك شهر لازم تخلصينه واذا خلصتيه في اقل من شهر تقدرين تكملين مشتوى ثاني لحد ماينتهي الشهر

اتمنى اني افتدك

ما اشوف هالسلبيات اللي قلتها
انا بالمعهد اللي بالمدينة وفيه حصة يسمونها C.C حصة مواجه مع مدرس وطلاب الكلام بالانجليزي ويشرح لك اليونيت واذا فيه شيء مو فاهمه يفهمك وهي حصة للمحادثة بالاصل

امما انه محددك بجدول زمني لازم تمشي عليه هذا ما لاحظته بعد انا اخلص اليونت وقت ما ابغى واختبر وقت ما ابغى
يعني هالسلبيات اللي قلتها ما شوفتها انا

والباقي زي ما قلت انت عن المعهد

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الإستفسارات التدريبية والدراسية