تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

ممكن احد يرد عليه :(

الضمان الإجتماعي

انا استلمت بطاقه الضمان يوم الاربعاء اللي راح واخذت رقم السري :) :ash: انا قدمت علىا الضمان 3/1 بس ابي اعرف كم ينزلي في الصرافه :eek: لن البطاقه...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 22-01-2012, 09:13 AM
عضو جديد

غزل الحربي يستحق التميز
Angry ممكن احد يرد عليه :(

انا استلمت بطاقه الضمان يوم الاربعاء اللي راح واخذت رقم السري

انا قدمت علىا الضمان 3/1 بس ابي اعرف كم ينزلي في الصرافه لن البطاقه ماتفعلت لين الان ايش السبب .؟.

#2 (permalink)  
قديم 22-01-2012, 09:24 AM
الصورة الرمزية مايالينا
عضو مهم

مايالينا محترف الإبداعمايالينا محترف الإبداعمايالينا محترف الإبداعمايالينا محترف الإبداعمايالينا محترف الإبداعمايالينا محترف الإبداعمايالينا محترف الإبداعمايالينا محترف الإبداعمايالينا محترف الإبداعمايالينا محترف الإبداعمايالينا محترف الإبداع

التفعيل يحتاج احيانا من خمسة أيام لاسبوع بالنسبه لكم راح ينزل اذا كنتي لوحدك 862 .بالتوفيق

#3 (permalink)  
قديم 22-01-2012, 09:25 AM
الصورة الرمزية فطوم الشمراني
عضو نشيط

فطوم الشمراني محترف الإبداعفطوم الشمراني محترف الإبداعفطوم الشمراني محترف الإبداعفطوم الشمراني محترف الإبداعفطوم الشمراني محترف الإبداعفطوم الشمراني محترف الإبداعفطوم الشمراني محترف الإبداعفطوم الشمراني محترف الإبداعفطوم الشمراني محترف الإبداعفطوم الشمراني محترف الإبداعفطوم الشمراني محترف الإبداع

يا اختي ماتجلس اقل من 24 او 48 ساعة و تشتغل لك بأذن لله
ينزل لك في الضمان 862ريال على حسب الحالة حقنك وكل تاريخ 15 تنزل لك 50ريال موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#4 (permalink)  
قديم 22-01-2012, 11:24 AM
Guest

عبدآلله آلجهني محترف الإبداععبدآلله آلجهني محترف الإبداععبدآلله آلجهني محترف الإبداععبدآلله آلجهني محترف الإبداععبدآلله آلجهني محترف الإبداععبدآلله آلجهني محترف الإبداععبدآلله آلجهني محترف الإبداععبدآلله آلجهني محترف الإبداععبدآلله آلجهني محترف الإبداععبدآلله آلجهني محترف الإبداععبدآلله آلجهني محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غزل الحربي مشاهدة المشاركة
انا استلمت بطاقه الضمان يوم الاربعاء اللي راح واخذت رقم السري

انا قدمت علىا الضمان 3/1 بس ابي اعرف كم ينزلي في الصرافه لن البطاقه ماتفعلت لين الان ايش السبب .؟.
اختي الفاظله : غزل الحربي ...

فترة دراسة حالة المتقدم الجديد للضمان الاجتماعي تكون في الغالب تسعون يومآ (ثلاث اشهر) وفي ها المده لا يصرف للمتقدم اي مبلغ من الضمان إلى بعد الموافقه على الطلب وإستلامه للبطاقه ..

وبما إنك إستلمتي البطاقه يوم الاربعاء الماضي اي قبل نزول راتب الشهر القادم 1\3\1433هـ .. فـ بـ إذن الله راح ينزلك راتب شهر 3 فقط اما بخصوص الشهور الماضيه فلا يصرف لكي اي مبلغ ..

وإن شاء الله على موعد نزول الراتب الشهري تكون البطاقة تفعلة معك ..

والخدمات التي يقدمها الضمان الاجتماعي للمستفيدين كا التالي :

1: الراتب الشهري ويكون على حسب عدد افراد الاسره للفرد 862ريال ولكل فرد مضاف 284 ريآل تنزل بيوم 1 من كل شهر هجري .
2: برنامج السلة الغذائيه وهو عبارة عن مبلغ 62 ريال لكل فرد تنزل تلقائيآ بتاريخ 10 من كل شهر هجري .
3: برنامج تسديد جزء من فاتورة الكهرباء . تقدمي عن طريق المكتب وتاخذي معك صورة بطاقة الصراف الخاصه بضمان واخر فاتورة ما يكون عليها اي مبالغ وتكون بـ إسمك او بـ إسم الوالد إذا كنتي تسكني عنده او تجيبي صورة من عقد الايجار اذا كنتي مستأجره .
4: برنامج الحقيبه والزي المدرسي (للطلاب المدارس) عبارة عن مبلغ 120 ريال لكل فرد تنزل في بداية اول ترم دراسي جديد وتقدمين عليها عن طريق الفرع وتجيبي تعريف من المدرسه بـ أن الطالب على قيد الدراسه ويكون حديث الاصدار وصورة من بطاقة الصراف .
5: المساعدة المقطوعه وهيا عبارة عن مبلغ 10300 ريال للفرد الواحد مع إضافة مبلغ 1400 لكل فرد ويتم الاستفادة منها كل سنه تقدمي عليها عن طريق الفرع تاخذي صورة من بطاقة الصراف الخاصه بلضمان وصورة من كرت العائله او الهويه .

هاذي اغلب البرامج الي يستفيدون منها المستفيدين من الضمان وهنالك برامج اخرى مثل الاسر المنتجه وتأثيث المنازل ....الخ

اتمنى ان اكون قد افدتك بما لدي من معلومات .

وبتوفيق إن شاء الله ...

التعديل الأخير تم بواسطة عبدآلله آلجهني ; 22-01-2012 الساعة 11:28 AM
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي