تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

ماهي المؤسسه التعليميه ؟؟؟

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنات انا متخرجه من كليه بس في اخر السنه انضمت للجامعه وش اكتب مؤسسه تعبت ابغى ارتااااااح وربي انا كتبت جامعه بس...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 24-01-2012, 03:41 AM
عضو جديد

انامل مقيدة محترف الإبداعانامل مقيدة محترف الإبداعانامل مقيدة محترف الإبداعانامل مقيدة محترف الإبداعانامل مقيدة محترف الإبداعانامل مقيدة محترف الإبداعانامل مقيدة محترف الإبداعانامل مقيدة محترف الإبداعانامل مقيدة محترف الإبداعانامل مقيدة محترف الإبداعانامل مقيدة محترف الإبداع
ماهي المؤسسه التعليميه ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات انا متخرجه من كليه بس في اخر السنه انضمت للجامعه وش اكتب مؤسسه تعبت ابغى ارتااااااح وربي

انا كتبت جامعه بس محتاااارة اغير واكتب كليه التربيه ؟؟؟

#2 (permalink)  
قديم 24-01-2012, 03:44 AM
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)

متفائله بالله محترف الإبداعمتفائله بالله محترف الإبداعمتفائله بالله محترف الإبداعمتفائله بالله محترف الإبداعمتفائله بالله محترف الإبداعمتفائله بالله محترف الإبداعمتفائله بالله محترف الإبداعمتفائله بالله محترف الإبداعمتفائله بالله محترف الإبداعمتفائله بالله محترف الإبداعمتفائله بالله محترف الإبداع

نتيجتك معدل او نسبه؟؟؟

#3 (permalink)  
قديم 24-01-2012, 03:46 AM
عضو جديد

انامل مقيدة محترف الإبداعانامل مقيدة محترف الإبداعانامل مقيدة محترف الإبداعانامل مقيدة محترف الإبداعانامل مقيدة محترف الإبداعانامل مقيدة محترف الإبداعانامل مقيدة محترف الإبداعانامل مقيدة محترف الإبداعانامل مقيدة محترف الإبداعانامل مقيدة محترف الإبداعانامل مقيدة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله بالله مشاهدة المشاركة
نتيجتك معدل او نسبه؟؟؟

نتيجتي نسبه ,,,
  #4 (permalink)  
قديم 24-01-2012, 04:03 AM
الصورة الرمزية امل امة
عضو سوبر

امل امة محترف الإبداعامل امة محترف الإبداعامل امة محترف الإبداعامل امة محترف الإبداعامل امة محترف الإبداعامل امة محترف الإبداعامل امة محترف الإبداعامل امة محترف الإبداعامل امة محترف الإبداعامل امة محترف الإبداعامل امة محترف الإبداع

بالاختياري جامعه مافيه كليه

#5 (permalink)  
قديم 24-01-2012, 04:29 AM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل امة مشاهدة المشاركة
بالاختياري جامعه مافيه كليه

في المؤسسه موجود كليات التربيه
  #6 (permalink)  
قديم 24-01-2012, 04:34 AM
الصورة الرمزية روح ورديه
عضو نشيط

روح ورديه محترف الإبداعروح ورديه محترف الإبداعروح ورديه محترف الإبداعروح ورديه محترف الإبداعروح ورديه محترف الإبداعروح ورديه محترف الإبداعروح ورديه محترف الإبداعروح ورديه محترف الإبداعروح ورديه محترف الإبداعروح ورديه محترف الإبداعروح ورديه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انامل مقيدة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات انا متخرجه من كليه بس في اخر السنه انضمت للجامعه وش اكتب مؤسسه تعبت ابغى ارتااااااح وربي

انا كتبت جامعه بس محتاااارة اغير واكتب كليه التربيه ؟؟؟
آنـآ نفسسسك وحطيت جـآمعة آلـآميره نوره بس محتآره آخليهآ
آو آغيره وآنـآ نسسسبه
  #7 (permalink)  
قديم 24-01-2012, 04:46 AM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح ورديه مشاهدة المشاركة
آنـآ نفسسسك وحطيت جـآمعة آلـآميره نوره بس محتآره آخليهآ
آو آغيره وآنـآ نسسسبه

هلا روح ورديه والله كلنا محتارين ناس تقول اذا نسبه يعني كليه وناس تقول ا ذا مكتوب بالوثيقه جامعه يعني جامعه وانا احترت زيااااده
  #8 (permalink)  
قديم 24-01-2012, 05:10 AM
الصورة الرمزية حافلة
نجم المنتدى

حافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداع

اليوم والله انا بنفسي رحت لديوان الخدمه في المدينه وكان اسم كليتي كلية التربية لاعداد المعلمات
متخرجه قبل ما تنظم كليتي الى جامعه طيبه قالت حطي في الدرجه العلميه والمؤسسه العلميه كلية اعداد المعلمات للمرحله الابتدائيه يعني في الخانتين
وركزت على الدرجه العلميه انها تكون كليه اعداد المعلمات
وقالت انتي تخصصك مشترك يعني زي العلوم والرياضيات قلت ايه قالت حطي كلها اعداد معلمات
حبيت ابلغكم والي بتتاكد تروح بنفسها لديوان الخدمه وتوريهم شهادتها

لاتنسوني ووالدي من صالح اعمالكم
منقووووول

#9 (permalink)  
قديم 24-01-2012, 05:17 AM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافلة مشاهدة المشاركة
اليوم والله انا بنفسي رحت لديوان الخدمه في المدينه وكان اسم كليتي كلية التربية لاعداد المعلمات
متخرجه قبل ما تنظم كليتي الى جامعه طيبه قالت حطي في الدرجه العلميه والمؤسسه العلميه كلية اعداد المعلمات للمرحله الابتدائيه يعني في الخانتين
وركزت على الدرجه العلميه انها تكون كليه اعداد المعلمات
وقالت انتي تخصصك مشترك يعني زي العلوم والرياضيات قلت ايه قالت حطي كلها اعداد معلمات
حبيت ابلغكم والي بتتاكد تروح بنفسها لديوان الخدمه وتوريهم شهادتها

لاتنسوني ووالدي من صالح اعمالكم
منقووووول

جزاك الله خيرررر
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات