تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

الشيخ البريك للباحثين عن عمل: لا ترموا بأعبائكم على الدولة !!

حافز إستفسارات ونقاشات

طالب بالتوكل على الله في جل الأمور لأنه من أسباب علاج الهموم الشيخ البريك للباحثين عن عمل: لا ترموا بأعبائكم على الدولة

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 24-01-2012, 07:05 PM
الصورة الرمزية ضيقتي وثيقتي
عضو متواصل

ضيقتي وثيقتي محترف الإبداعضيقتي وثيقتي محترف الإبداعضيقتي وثيقتي محترف الإبداعضيقتي وثيقتي محترف الإبداعضيقتي وثيقتي محترف الإبداعضيقتي وثيقتي محترف الإبداعضيقتي وثيقتي محترف الإبداعضيقتي وثيقتي محترف الإبداعضيقتي وثيقتي محترف الإبداعضيقتي وثيقتي محترف الإبداعضيقتي وثيقتي محترف الإبداع

اتــــــــــعجب من كلالام البعض احيانا لاتلقو اعبائــــــــكم ع الدووولــــــه ليش روح مــــــثلا نطر عند الدول الاخره وعيال

غيــــــــر يتمتعون في فلوسنا كهرب وندفع ما وندفع تلفون وندفع غاز وندفع وبنزين وندفع ونحن اكـــــبر دوله

نفطيــــــه وبكـّذا ماقصرتو بنات بعثتوهم برى يشتغلون خدامات انتو شنو تستعبطون وتقولن لاتقولون شي

خيـــــــــرات البلد لعيال الاكـــــــابر والشعب ينطم وياكل من رغيف الخبـز لا وظايف ولا تدفعون نص

المعيشه وانتو همكم تفكرون وين تسافرون واي دوله باقي مارحتو لها روحو الله لايوفقكم وراح ناخذ

حقنـــا غصبا عنكم وابـــــــــــــــو متعب تاج ع الراااس لكنـ خانوكـ وماتبيهم يخونونا

واقول لشيخ رووووووووووووووح طــــــــــــــــــير قول خير وساعد العاطلين او اصمــــــــت

واللي يبي مني شي يراسلني وراح اطالب بحقوقنا غصبا عنكم

ســــــــــــلام

#12 (permalink)  
قديم 24-01-2012, 07:15 PM
الصورة الرمزية تيلاد
عضو مميز

تيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداع

لاحول ولا قوة الا بالله.

#13 (permalink)  
قديم 24-01-2012, 07:15 PM
الصورة الرمزية عراب سكاكا
عضو مميز

عراب سكاكا محترف الإبداععراب سكاكا محترف الإبداععراب سكاكا محترف الإبداععراب سكاكا محترف الإبداععراب سكاكا محترف الإبداععراب سكاكا محترف الإبداععراب سكاكا محترف الإبداععراب سكاكا محترف الإبداععراب سكاكا محترف الإبداععراب سكاكا محترف الإبداععراب سكاكا محترف الإبداع

يـارجل الدوله وال سعود مايقصرون

لكن الخراب من الوزراء وزير العمل ووزير التربيه والتعليم

ذولي أكبر حراميه وزير العمل ووزير التربيه والتعليم

حسبي الله ونعم الـوكيل

..لكن ماقول غير سيأتي يومـأ تقابل ربك ويسألك عن اعمالك
ماذا ستقول ياوزير التربيه وياوزير العمل هل ستقول وظفت ابنائي وموهلاتهم ثانوي

وطردت اشخاص لااعرفهم بمؤهلات جامعيه !!!!!!

أنا انتظر بفارق الصبر ان الله يصخط ع وزير التربيه او وزير العمل

اتمنأ اليوم يكون قريب

#14 (permalink)  
قديم 24-01-2012, 07:21 PM
عضو نشيط

مطلقةعاطلة يستحق التميز

هههه واالله من حقه يقول كذا حسبي الله ونعم الوكيل بس قال شيخ قال هلحين 700الف عاطل كلهم مااايسعووووووون للعمل يعني والله ممن حقك تقول كذا على شويه كلام في الهواء يدرسونك فيه تاخذ مبلغ وقدرره هع

#15 (permalink)  
قديم 24-01-2012, 09:03 PM
Guest

القلعه التجاريه محترف الإبداعالقلعه التجاريه محترف الإبداعالقلعه التجاريه محترف الإبداعالقلعه التجاريه محترف الإبداعالقلعه التجاريه محترف الإبداعالقلعه التجاريه محترف الإبداعالقلعه التجاريه محترف الإبداعالقلعه التجاريه محترف الإبداعالقلعه التجاريه محترف الإبداعالقلعه التجاريه محترف الإبداعالقلعه التجاريه محترف الإبداع

الله المستعان

شيخي الكريم - اذ كان شاب مو حق شغل فالاف الشباب السعودي والنعم فيه يكرف ويدور لقمة عيشه

لكن واقولها الشاب السعودي ببلده محارب محارب مهان

بعطيك خمس سطور من قصتي اللي من من مليار صفحه من الم والحسره

انا مانبي بحاجه للدوله لان الدوله ماتعطي بل تاخذ تعبي وشقى عمري وتعبي

انا ظروفي خاصه مو باعاقه لا لان لي والده مريضه تعاني من فقدان بصر بواحد والثانيه ضعيفة نظر - عندها شبهه شلل بالجزء الايسر من الجسم - تعرضة لجلطتين بالدماغ - تعاني السكر والضغط

ماقدر ابعد عن امي واحببت ان ارعاها وابر فيها لان مافي سواي وعندي اختين بعد ارعاهم واقوم بمتطلباتهم فهم اغلى مااملك في هذه الدنيا

طلعت دباب اشتغل عليه ادور لقمة عيشي من شارع لشاارع وواحده من اخوتي تتابع امي ووالدتي واذا تعبو تتصل فيني

اول سنه دفعت 4200 مخالفات مروريه اتعب واشتغل واسدد لدولتي العزيزه التى تعطي الغير وتاخذ من الغللابا

اكرف عمري عشان لقمة الحلال لكن تاخذونه غصب عني بسبب انني لم استطع تجديد رخصة استمارتي وكل مخالفه

قيمتها اولى ان تكون لامي ولاخواتي

مالك بالطويله شيخي الفاضل

بعطيك معاناتي من شهر سبعه الى الحين واحكم وبحكمك راضي ان كنت تعي ماتحكم به على شباب السعوديه

1- تعرضة والدتي لجلطه باالدماغ وتم تنويمها بالمستشفى اسبوعين كاملين تركت شغل دبابي لكي الصباح اذهب
لمقابلة الدكاتره وبعد العصر الين الساعه الثامنه والنص زياره والجلوس مع والدتي

2- مواعيد مالها اول من تالي لامي ولاخواتي بعض الاحيان والله اجلس بالمستشفى فوق ثمان ساعات

3- اصبت انا بمرض المراره واصبحت بين ابر الفولتارين ومواعيد والدتي بالمستشفى

4- كنت اشتغل في هذه الفتره ع خفيغ يادوب مصروف اطلعه

5- والدي عمل عمليه جراحيه

6- وفي هذا الشهر انظر ماذا حدث

6- طلعت اشتغل يوم تقريبا 3-12 -1432 حصلت خمسه ريال حق مشوار وركبت واحد بعشره ريال لكن بعد اقل من نص

دقيقه اتاني اتصال من اختي تبكي امي متشنجه تعال بسرعه واحمد الله انني قريب فعدة

والدتي لا استطيع ان اشيلها لا تتكلم وعيونها متركزه ع السقف ولا حركه اتصلنا بالاسعاف وصلنا المستشفى الساعه

السابعه صباحا لم ارجع للبيت الا الساعه التاسعه ليلا بعدما دخلت والدتي غرفة التنويم تم تشخيص الحاله على انها

صرع وليسى جلطه اسبوعين تنويم تستخدم علاج للصرع يتعبها فبطلناه وارتاحت

خرجت والدتي بعد عيد الاضحى باربعة ايام

لكنها لم تجلس بالبيت سوى ثلاثة اسابيع ودخلت المستشفى لاجراء عمليه جراحيه بالانف لحميه مع ان كانت خطره عليه لما تعانيه من جلطات سابقه والتخدير خطر عليها

جلست خمسه ايام بالمستشفى طلعت الجمعه والسبت موعد

7- الاحد انا اجريت عملية استئصال مراره وطلعت يوم الثلاثاء الى ان تشافيت ولله الحمد

8- شهر صفر تقريبا كان لدي حدود 14 موعد مستشفى لامي ولاخواتي ولي
9- قلت يا ولد لقمة عيشك ورجع لشغلك

اقسم لكم بالله العلي العظيم وجعل ملك الموت يقبض روحي الان

ان اليوم اول يوم ارد لشغلي صليت الفجر توكلت ع الله وسميت الله واستودعت الله امي واخواتي وانطلقت

من الساعه السادسه والنصف الين حدود التاسعه الا ربع 70 ريال حمد لله بفضل لله عزوجل
التاسعه الاربع مخالفه مروريه والله واصل عند اشاره نزل العسكري هات رخصه واستماره قال مو رابط حزام

لا اله الا الله

اذا كانت لقمت عيشي بتعبي وجهدي وعرقي وتجي دوله بانظمتها تاخذ حقي وعرق جبيني لان المعروف ان الدوله

مستفيده من المخالفات المروريه - الدوله تجبر حقين المرور بالمخالفات

والله والله والله ماهي اول مره تصير معي اشتغل واشتغل ويجي واحد ياخذ تعبي بدون وجهه حق بكلام فاضي

ورب الكعبه لو ماامي واخواتي وخوفي من ربي وحسابه اني لا اخلي اللي يخالفني من رجال المرور بدون وجهه حق عبره لجميع حقين المرور

كفايه ظلم واتهام لشباب السعودي انه مو حق شغل كذابين منافقين ودجالين همكم الاجنبي اللي اخذ عقولكم

هذي ياشيخ معانات واحد مخالفاته لاتذكر امام اناس بالاف المؤلفه حتى اصبحت ابتعد عن شغلي وقت انتشار المرور

كم في شاب ولديه لموزين يعمل عليه ويبي لقمة حلال وانتم حاربتوه

مو الدوله تقول الشاب السعودي وفاتحين تقسيط الاجره وتحاربوهم كسرتو ضلوعهم

كم في شاب جالس ع بسطة خضار تجي البلديه وترميها بالزباله عشان لا يشوهوو المنظر العام نعمة ربي بالقمامه

البلديه والغرفة التجاريه
هم من دمر الشباب السعودي الشباب السعودي بيشتغل بس اللي زيكم وتفكيره مثلكم وماهمه الا مصلحته الشخصيه عمره ماراح يحس فينا ولا بهمومنا

اعذروني يا اخوان اصابعي ماتحملت ونسين نفسي
اسف

#16 (permalink)  
قديم 24-01-2012, 09:28 PM
عضو سوبر

منتصرون محترف الإبداعمنتصرون محترف الإبداعمنتصرون محترف الإبداعمنتصرون محترف الإبداعمنتصرون محترف الإبداعمنتصرون محترف الإبداعمنتصرون محترف الإبداعمنتصرون محترف الإبداعمنتصرون محترف الإبداعمنتصرون محترف الإبداعمنتصرون محترف الإبداع

هذا البريك شكله موظف عياله واقاربه بواسطته
وجاي يلقي محاظرات عن السعي لطلب الرزق !
طيب تبينا نسعى لطلب الرزق ؟ كيف نسعى لطلب الرزق نبيع مناديل عند الاشارات مثلا وانت جالس تحت المكيف وراتبك راتب وزير
بعدين قبل ماتطلب منها اسعي لطلب الرزق قبل هذا شل مظاهر الفساد والواسطات وعطنا فلوس نبداء بها بالمشاريع الصغير اما كذا لاانت وظفتنا ولا عطيتنا راس مال نبداء فيه بمشروع ..
شوف تجار المخدرات لما يريد ان يشغلك عنده اول شئ يعطيك بعض من المال مع البضاعه لتصريفها وبعد تصريفها يعطيك باقي المبلغ شوف سوى من لا شئ شيئاً
الي ابي اقوله الي بيجلس يسمع كلام هؤلاء الرجال سيضيع

#17 (permalink)  
قديم 24-01-2012, 09:53 PM
عضو مهم

عاطلة تحلم محترف الإبداععاطلة تحلم محترف الإبداععاطلة تحلم محترف الإبداععاطلة تحلم محترف الإبداععاطلة تحلم محترف الإبداععاطلة تحلم محترف الإبداععاطلة تحلم محترف الإبداععاطلة تحلم محترف الإبداععاطلة تحلم محترف الإبداععاطلة تحلم محترف الإبداععاطلة تحلم محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلاوية مشاهدة المشاركة

..والله لو العاطلين جالسين باختيارهم ماكان شفت آلاف مؤلفة في التقديمات ع كافة اختلافاتها عسكرية حكومية او قطاع خاص ..

هذا كلام صحيح اينما نقدم نشوف العالم يقدم معنا وبعدين شريط الاستمارات

اللي كنا نعبيها ويطلبون منا الاحتفاظ بها من العصر الحجري لساتها موجودة فكيف

مابحثنا عن عمل هلكونا بجملة اننا نعاني من البطالة بسبب الكسل وعدم السعي

#18 (permalink)  
قديم 24-01-2012, 11:40 PM
الصورة الرمزية مملكة العلم
عضو مميز

مملكة العلم محترف الإبداعمملكة العلم محترف الإبداعمملكة العلم محترف الإبداعمملكة العلم محترف الإبداعمملكة العلم محترف الإبداعمملكة العلم محترف الإبداعمملكة العلم محترف الإبداعمملكة العلم محترف الإبداعمملكة العلم محترف الإبداعمملكة العلم محترف الإبداعمملكة العلم محترف الإبداع

[align=center][/align]: جاء عن النبي عليه الصلاة والسلام أحاديث عديدة تحذر من آفات اللسان. منها: (من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت)(متفق عليه عن أبي هريرة وأبي شريح).
وجاء عنه:
(رحم الله امرءا قال خيرا فغنم، أو سكت فسلم)(رواه ابن المبارك في الزهد بإسناد حسن وروي من طرق أخرى

#19 (permalink)  
قديم 25-01-2012, 12:07 AM
الصورة الرمزية تذkـار
عضو ماسي

تذkـار محترف الإبداعتذkـار محترف الإبداعتذkـار محترف الإبداعتذkـار محترف الإبداعتذkـار محترف الإبداعتذkـار محترف الإبداعتذkـار محترف الإبداعتذkـار محترف الإبداعتذkـار محترف الإبداعتذkـار محترف الإبداعتذkـار محترف الإبداع

والنعم بالله ماقلنا شيء
متوكلين على الله في جميع الامور
بس حنا حصلنا وظايف مناسبه وقلنا لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

#20 (permalink)  
قديم 25-01-2012, 12:27 AM
عضو جديد

مسلمة الهوية يستحق التميز

ماشاءالله الشيخ ينصح العاطلين اللي مافي حيلتهم الا الدعاء---اما الوزراء وغيرهم المسؤولين عن عطالتنا --تغاضى الشيخ عن نصيحتهم ---دنيا غريبه صار كلن همه مصلحته حتى الشيوخ---الله يسامحك ياشيخ --عن نفسي انا مسامحتك---بس لاعاد اتعيدها خل نصايحك لك---

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله حافز إستفسارات ونقاشات