تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

انطباعي وتقريري عن مؤتمر لقاءات للتوظيف بالرّياض للإناث للمعارض

حافز إستفسارات ونقاشات

زرت المعرض صباح أمس الاربعاء الموافق 25 / 1 / 2012 م عند الساعة 9 صباحاً وانذهلت من التجهيزات المسبقة للمعرض مابين بروشورات وبوسترات منشورة في كل...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 27-01-2012, 07:36 PM
الصورة الرمزية اكبر عواطلية
عضو مهم

اكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Excellent مشاهدة المشاركة
ماشاءلله عليكي تقرير ولا اروع

انا حضرت امس و كتبت ايش حصل معي

هنا

فعلا كلامك صحيح

المشكلة ليست في الاختلاط نفسه ....انما كيف نتعامل نحن مع الاختلاط
مثلا تعملين في مستشفى و تفرضي احترامك تجدين الكل يحترمك و يقدرك عملك في الاختلاط
و العكس صحيح

و احب انوه انه مو الكل كان كاشف صحيح الاغلبية كاشفة بس مو الكل ...فيه قسم المستلزمات النسائية كلهم مغطين ...كمان في ركن مستشفى رعاية كان فيه موظف و موظفة ...الموظفة كانت مغطيه وجهها و الموظف قمة في الاحترام ...
و كان يتعاون مع الموظفة بطريقة جداااااااا حلوة ....>>> كنت جالسة اعبي البيانات و حبيت الاسلوب صراحة

هلا بك اختي .. قريت ردك وماشاء الله عليك مع أنك جايه متأخرة بس لحقتي تقدمين الله يوفقك
بالنسبة للاختلاط .. من أول كنا نقول مانقدر نخالط الرجال ومتأملين بالوظائف الحكومية لكن للاسف بعد 10 سنوات عطالة بالنسبة لي تأكدت أن فعلاً الوظائف الحكومية محصورة لاصحاب الواسطات ولا يمكن اتوظف فيها إلا أن يغير الله اهل هذا البلد بأهل احسن منهم ويمحي الفساد منها !
لذلك وظائف الاختلاط ممكن اتقبلها طالما الموظفين المتعودين على الاختلاط بالنساء بهالاحترام لانفسهم وطالما نحن ايضا راح نلتزم بالحجاب المحتشم ، وبالتأكيد التي هي حريصة على نفسها ليست بحاجة للوصاية أو المحافظة عليها من أحد .
بالنسبة للموظفات بالمؤتمر طبعا مو كلهم كاشفات لكن اتفق معك أن الاغلبية كذلك .. وتذكرت شي بالنسبة لبيع المستلزمات النسائية كانوا محتاجين عدد كبير من الموظفات سواء بائعات أو مسوقات أو مديرات تسويق ومساعدات مديرات وإدريات وكول سنتر والتوظيف عندهم سريع جداً لا يتعدى اربع ايام بعد المقابلة الشخصية .
شكرا لك اختي ولاضافتك
  #22 (permalink)  
قديم 27-01-2012, 07:57 PM
عضو سوبر

دوناتي يستحق التميز

يعطيكم العافيه

#23 (permalink)  
قديم 27-01-2012, 08:18 PM
عضو جديد

سيمفونية يستحق التميز

مشكورة أختي على التقرير ..

بس عندي سؤال ..

ماذا عن الوظائف التعليمية ؟؟؟

فيه لهم ركن في المعرض والا لا ؟؟

#24 (permalink)  
قديم 27-01-2012, 09:03 PM
عضو مهم

اكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيمفونية مشاهدة المشاركة
مشكورة أختي على التقرير ..

بس عندي سؤال ..

ماذا عن الوظائف التعليمية ؟؟؟

فيه لهم ركن في المعرض والا لا ؟؟
العفو اختي
الوظائف التعليمية شبه معدومة فقط في شركة واحدة لا يحضرني اسمها لأني ماقدمت عندهم وهي شركة تطلب معلمات بجميع المؤهلات للتدريس في مدارس اهلية وفي شركة وطنية اخرى تعتبر وسيط بينك وبين جميع الوظائف سواء كانت إدارية او تعليمية اسمها الشركة الوطنية
في ركن اسمه (إنجاز) وهي مادة ستدرس في المناهج بجميع المستويات بالمدارس الاهلية فقط ومعمول بها الان في جدة وإذا نجحت سيعمل بها بالرياض وسيفتح لها مكاتب وتوظيف مدرسات عن طريقهم .. المهم أن مكتب إنجاز هذا تطوعي يعني تدرسين المادة بدون راتب وتأخذين شهادة خبرة وفي حال انفتح لها مكتب بالمنطقة اللي أنتي فيها ممكن تتوظفين وظيفة رسمية بس يكون عندك شهادة خبرة في تقديم هالمادة بالمدارس
  #25 (permalink)  
قديم 27-01-2012, 09:04 PM
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دوناتي مشاهدة المشاركة
يعطيكم العافيه
الله يعافيك
  #26 (permalink)  
قديم 27-01-2012, 09:06 PM
Banned

نايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداع

بتوفيق لجميع

#27 (permalink)  
قديم 27-01-2012, 09:22 PM
عضو متواصل

احلام وهمية محترف الإبداعاحلام وهمية محترف الإبداعاحلام وهمية محترف الإبداعاحلام وهمية محترف الإبداعاحلام وهمية محترف الإبداعاحلام وهمية محترف الإبداعاحلام وهمية محترف الإبداعاحلام وهمية محترف الإبداعاحلام وهمية محترف الإبداعاحلام وهمية محترف الإبداعاحلام وهمية محترف الإبداع

5 / غالبية الموظفات في الشركات اللاتي أتين مع مدرائهن كاشفات للوجه ولا أعلم حقيقةً هل انتقوا الكاشفات منهن بداخل المركز الرئيسي للشركة ليمثلن موظفات الشركة الفلانية بالمؤتمر أم أن هذا وضع غالبية موظفات الشركات !! ولكن سؤالاً تبادر إلى ذهني لماذا لم يمثل الشركات موظفات متغطيات ؟! أم هي رسالة أراد أن يوصلها لنا ارباب (العمل والانفتاح) معاً !

الله لايجيب لي هالوظيفة اذا من وراها كشف الوجه
والله يهدييييهن
علشان دنيا ووظيفة تكشف وجهها
الله يرزق كلٍ على قد نيته اللهم امين

مشكوورة اختي على التقرررير
اللي من الحيين عرفنا المغزى منه
جزاكي الله خير

#28 (permalink)  
قديم 28-01-2012, 01:22 AM
عضو نشيط

السعاده بالعباده يستحق التميز

الي لفت نظري في الموضوع كله حكاية كشف الوجه

صدقوني بعد فتره راح يطلع لنا شيخ يقول كشف الوجه جائز ...

تقريرك اكثر من روعه ماشاء الله عليكي كفيتي ووفيتي وربي يرزقك ويرزقنا من واسع فضله

#29 (permalink)  
قديم 28-01-2012, 02:48 AM
عضو جديد

ام ود يستحق التميز

شكرا على التوضيح الله يعطيك العافيه

#30 (permalink)  
قديم 28-01-2012, 03:17 AM
عضو نشيط

الشاكره لله محترف الإبداعالشاكره لله محترف الإبداعالشاكره لله محترف الإبداعالشاكره لله محترف الإبداعالشاكره لله محترف الإبداعالشاكره لله محترف الإبداعالشاكره لله محترف الإبداعالشاكره لله محترف الإبداعالشاكره لله محترف الإبداعالشاكره لله محترف الإبداعالشاكره لله محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا اختي بالنسبه الى سؤالك وين المعارض اللي صارت قبل فيه واحد أنا رحت له بنفسي بشهر القعده اللي كان بفندق الانتركونتنتال

وكان المعرض لتوظيف على يومين وكان فيه شركات ومستشفيات ومكاتب توظيف مثل قيادات الوطن وجمعيات خيريه واغلبهم شرحوا لنا

ماهو نشاط الشركات واللي كان تخصصنا يعجبهم يقولون أعطونا السي في واللي مايناسب يقولون قدموا عن طريق النت . واعرف وحده

راحت المعرض الي كان الشهر اللي فات برعاية اميره الطويل في الانتركنتنتال نفس النظام توزيع سيفيات وتقديم من النت ولا احد دق ولا

احد اتوظف يعني شي يرفع الضغط بس قلنا هذا يمكن فيه امل بس يوم شفت تقريرك عرفت السالفه .................... يالليل ماطولك*

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله حافز إستفسارات ونقاشات