تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

مليت الانتظار بخصوص المساعده المقطوعه

الضمان الإجتماعي

السلام عليكم:: موضوعي مو جديد بس يمكن صوتي يوصل لاحد يوصل لوزارة الشؤون الاجتماعيه. بخصوص المساعده المقطوعه انا قدمت عليها اول مره بحياتي لاني ماسمعت...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 27-01-2012, 03:56 AM
الصورة الرمزية امانة
عضو متواصل

امانة محترف الإبداعامانة محترف الإبداعامانة محترف الإبداعامانة محترف الإبداعامانة محترف الإبداعامانة محترف الإبداعامانة محترف الإبداعامانة محترف الإبداعامانة محترف الإبداعامانة محترف الإبداعامانة محترف الإبداع
مليت الانتظار بخصوص المساعده المقطوعه

السلام عليكم::
موضوعي مو جديد بس يمكن صوتي يوصل لاحد يوصل لوزارة الشؤون الاجتماعيه.
بخصوص المساعده المقطوعه انا قدمت عليها اول مره بحياتي لاني ماسمعت عنها ابدد الا. قبل اقل من سنه
ورحت قدمت عليها بتاريخ 29/10/1432
وانا من المشمولين بالضمان واول مره بعد اسجل بالضمان ماعمري سجلت فيه الا هالسنه برمضان.. يعني عندي بطاقة صراف احيانا يحطون فيها 500 ريال واحيانا 800 انا عاطله ولا مشتركه بالتأمينات ولا لي هدف بالحياة بعد؟
سؤالي متى الرد الاكيد. بنزول المساعده المقطوعه؟؟ تعبت من كثر ماشيك بالمنتديات والروابط والتلفون.
ومليت الصبررر..... والصبرر. مل. مني عسى فرج ربي قريب. ياااااااارب..

#2 (permalink)  
قديم 27-01-2012, 04:37 AM
الصورة الرمزية معآآآذير
نجم المنتدى

معآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداع

اختييي شوفي وشو الحاله عندك عن طريق الاستعلام ؟؟؟

وراح اجيبك ان شاء الله

#3 (permalink)  
قديم 27-01-2012, 04:50 AM
الصورة الرمزية تركي العلي
عضو نشيط

تركي العلي محترف الإبداعتركي العلي محترف الإبداعتركي العلي محترف الإبداعتركي العلي محترف الإبداعتركي العلي محترف الإبداعتركي العلي محترف الإبداعتركي العلي محترف الإبداعتركي العلي محترف الإبداعتركي العلي محترف الإبداعتركي العلي محترف الإبداعتركي العلي محترف الإبداع

الله يكون في عون الجميع وان شاءالله راح تفرج قولو يارب

#4 (permalink)  
قديم 27-01-2012, 04:56 AM
الصورة الرمزية دبلوم سياحة
عضو مهم

دبلوم سياحة محترف الإبداعدبلوم سياحة محترف الإبداعدبلوم سياحة محترف الإبداعدبلوم سياحة محترف الإبداعدبلوم سياحة محترف الإبداعدبلوم سياحة محترف الإبداعدبلوم سياحة محترف الإبداعدبلوم سياحة محترف الإبداعدبلوم سياحة محترف الإبداعدبلوم سياحة محترف الإبداعدبلوم سياحة محترف الإبداع

شباب انا مقدم على المقطوعه شهر عشره وشيكة قبل فتره تم التادية

والان غير مشمول

ماذا يعني

#5 (permalink)  
قديم 27-01-2012, 05:07 AM
الصورة الرمزية معآآآذير
نجم المنتدى

معآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دبلوم سياحة مشاهدة المشاركة
شباب انا مقدم على المقطوعه شهر عشره وشيكة قبل فتره تم التادية

والان غير مشمول

ماذا يعني

يالغلا اذا استعلمت عن حاله الضمان الاجتماعيه (قائم) يعني راح تنزل لك باليومين الجايه

واذا طلعت الحاله عندك (منتظر) يعني نهايه شهر 3 باذن الله
  #6 (permalink)  
قديم 27-01-2012, 05:16 AM
الصورة الرمزية دبلوم سياحة
عضو مهم

دبلوم سياحة محترف الإبداعدبلوم سياحة محترف الإبداعدبلوم سياحة محترف الإبداعدبلوم سياحة محترف الإبداعدبلوم سياحة محترف الإبداعدبلوم سياحة محترف الإبداعدبلوم سياحة محترف الإبداعدبلوم سياحة محترف الإبداعدبلوم سياحة محترف الإبداعدبلوم سياحة محترف الإبداعدبلوم سياحة محترف الإبداع

حالتي كنت منتظر لفتره طويله وتم التاديه لاكن اليوم اشيك يطلع لي غير مشمول من البرنامج

#7 (permalink)  
قديم 27-01-2012, 05:36 AM
الصورة الرمزية معآآآذير
نجم المنتدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دبلوم سياحة مشاهدة المشاركة
حالتي كنت منتظر لفتره طويله وتم التاديه لاكن اليوم اشيك يطلع لي غير مشمول من البرنامج

استعلمي مو عن طريق المقطوعه

استعلمي عن طريق الضمان الاجتماعي اذا طلع لك امام المقطوعه الحاله (قائم)

راح تنزل لك باليومين الجايه ان شاء الله
  #8 (permalink)  
قديم 27-01-2012, 07:23 AM
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)

سهام عابدين محترف الإبداعسهام عابدين محترف الإبداعسهام عابدين محترف الإبداعسهام عابدين محترف الإبداعسهام عابدين محترف الإبداعسهام عابدين محترف الإبداعسهام عابدين محترف الإبداعسهام عابدين محترف الإبداعسهام عابدين محترف الإبداعسهام عابدين محترف الإبداعسهام عابدين محترف الإبداع

بعون الله الفرج قريب

بالتوفيق للجميع انشاء الله..
شاكرين جهودكم الفعاله
  #9 (permalink)  
قديم 27-01-2012, 10:17 PM
Banned

ملاك الر محترف الإبداعملاك الر محترف الإبداعملاك الر محترف الإبداعملاك الر محترف الإبداعملاك الر محترف الإبداعملاك الر محترف الإبداعملاك الر محترف الإبداعملاك الر محترف الإبداعملاك الر محترف الإبداعملاك الر محترف الإبداعملاك الر محترف الإبداع

ياجماعة انا مقدم زوجي من العام صفر صار له سنة 1432
ويطلع لي مراجع وتحت الدراسة

#10 (permalink)  
قديم 27-01-2012, 10:36 PM
عضو مهم

امير الالوان محترف الإبداعامير الالوان محترف الإبداعامير الالوان محترف الإبداعامير الالوان محترف الإبداعامير الالوان محترف الإبداعامير الالوان محترف الإبداعامير الالوان محترف الإبداعامير الالوان محترف الإبداعامير الالوان محترف الإبداعامير الالوان محترف الإبداعامير الالوان محترف الإبداع

اما مقدم في شهر 6 / 1432هـ والى الان تحت الدراسه _ منتظر
والمشكه الكبيره اني مسجل بضمان عجز مؤقت وهذه اخر شهر يعني انتهت البطاقه والمقطوعه لم تنزل
لاني وقت التقديم على المساعدة المقطوعه اخذو صوره بطاقه الضمان يعني مفروض تنزل المقطعوعه في حسابي تبع الضمان
الحين مو عارف وش اسوي؟؟؟؟!!!!!!!

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي