تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

فهموني الصندوق العقاري

الضمان الإجتماعي

السلام عليكم -الله يعافيكم انا مطلقه ماني فاهم ايش اقدر استفيد من الصندوق العقاري لاني اقرا عنه كثير وماني فاهمه انا عارفه ان الموضوع فيه ارض او بناء...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 28-01-2012, 11:07 PM
عضو جديد

وقت الوفاء محترف الإبداعوقت الوفاء محترف الإبداعوقت الوفاء محترف الإبداعوقت الوفاء محترف الإبداعوقت الوفاء محترف الإبداعوقت الوفاء محترف الإبداعوقت الوفاء محترف الإبداعوقت الوفاء محترف الإبداعوقت الوفاء محترف الإبداعوقت الوفاء محترف الإبداعوقت الوفاء محترف الإبداع
فهموني الصندوق العقاري

السلام عليكم -الله يعافيكم انا مطلقه ماني فاهم ايش اقدر استفيد من الصندوق العقاري لاني اقرا عنه كثير وماني فاهمه انا عارفه ان الموضوع فيه ارض او بناء لكن كيف اقدر اسدده وانا اساسا غير موضفه
وفي موضوع قريت ان كافل البنت يدفع عنها انا ماابي احد يدفع عني عندي مردود سنوي من ميراث الوالد ربي يرحمه اقدر اسدد به
جعل من يرد علي ربي يرد عن وجهه النار يوم القيامه

#2 (permalink)  
قديم 29-01-2012, 12:01 AM
الصورة الرمزية امانة
عضو متواصل

امانة محترف الإبداعامانة محترف الإبداعامانة محترف الإبداعامانة محترف الإبداعامانة محترف الإبداعامانة محترف الإبداعامانة محترف الإبداعامانة محترف الإبداعامانة محترف الإبداعامانة محترف الإبداعامانة محترف الإبداع

الصندوق العقاري هو عباره عن تقدمين عن طريق موقعهم. وفيه طريقه. تدخلين الموقع عن الحاله اذا مطلقه او ارمله
المهم اتبعي التعليمات. ويرسلون لك مسج. اذا تم قبول طليك...
وبعدين عاد تروحين لهم افضل تراجعينهم. تشوفين وين وصل دورك لاني انا لي سبع شهور مقدمه ولا ادري وين وصل رقمي ودوري؟؟؟
المهم اذا طلع اسمك وعادة يطلع بعد 50 سنه. اذا صارو كريمين .. اذا طلع يعطونك فقط 500 الف. ولا يحتاج يصير عندك ارض ..
اما وشلون تسددين لهم؟؟ فهي عن طريق راتبك اذا عندك راتب واذا انتي عاطله. عن طريق راتب ابوك التقاعدي اذا انتي يتيمه او من الضمان اذا عندك ضمان. وياخذون منك كل شهر (700) ريال. لمدة طويله طبعا.
وادخلي موقع الصندوق العقاري واقرأي. الشروط تطابقك اذا انتي مطلقه اكثر من سنتين..
بس قدمي بسرعه عشان نغني انا وياك ياليل. ماطولك.

#3 (permalink)  
قديم 29-01-2012, 12:05 AM
Banned

صعب الميراس محترف الإبداعصعب الميراس محترف الإبداعصعب الميراس محترف الإبداعصعب الميراس محترف الإبداعصعب الميراس محترف الإبداعصعب الميراس محترف الإبداعصعب الميراس محترف الإبداعصعب الميراس محترف الإبداعصعب الميراس محترف الإبداعصعب الميراس محترف الإبداعصعب الميراس محترف الإبداع

لحد الان لم يحدد معاييراوبنود لطريقة تسديد غير الموضفين لاكن والعلم عند الله انهم راح يستخدمون الطريقة السابقه وهي لابدمن كفيل غارم وهذا الااحتمال وارد وبشكل كبير وبالتوفيق

#4 (permalink)  
الصورة الرمزية بنت شمر
عضو سوبر

بنت شمر محترف الإبداعبنت شمر محترف الإبداعبنت شمر محترف الإبداعبنت شمر محترف الإبداعبنت شمر محترف الإبداعبنت شمر محترف الإبداعبنت شمر محترف الإبداعبنت شمر محترف الإبداعبنت شمر محترف الإبداعبنت شمر محترف الإبداعبنت شمر محترف الإبداع

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

#5 (permalink)  
الصورة الرمزية امانة
عضو متواصل

امانة محترف الإبداعامانة محترف الإبداعامانة محترف الإبداعامانة محترف الإبداعامانة محترف الإبداعامانة محترف الإبداعامانة محترف الإبداعامانة محترف الإبداعامانة محترف الإبداعامانة محترف الإبداعامانة محترف الإبداع

اي صح اذا اذا صار حظك زين وطلع رقمك وجاء دورك وعطوك 500 الفريال.
هذي يبغونك الله يسلمك تبنين فيها بيت وزي ماقلت لك مايحتاج الي يقدم على الصندوق العقاري عنده ارض؟؟ الغو هذا الشرط
لانه شرط تعجيزي اغلب الشعب ماعندهم اراضي.. وبنفس الوقت لو خذيتي 500 الف ماتقدرين تشترين ارض وتبنين فيها كلو ب 500 الف؟؟
عشان كذا. انصحك. خذي الفلوس وانحاشي برا البلد. بس مشكله بيمسكونك. بالمطار بيقولون ماتوطوطين الا بموافقة ولي امر؟؟
بهاالحله. مالك الا. تنتحلين شخصيه الخدامه وتزورين والنحشه يابنت.

#6 (permalink)  
قديم 29-01-2012, 12:12 PM
عضو سوبر

منى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امانة مشاهدة المشاركة
اي صح اذا اذا صار حظك زين وطلع رقمك وجاء دورك وعطوك 500 الفريال.
هذي يبغونك الله يسلمك تبنين فيها بيت وزي ماقلت لك مايحتاج الي يقدم على الصندوق العقاري عنده ارض؟؟ الغو هذا الشرط
لانه شرط تعجيزي اغلب الشعب ماعندهم اراضي.. وبنفس الوقت لو خذيتي 500 الف ماتقدرين تشترين ارض وتبنين فيها كلو ب 500 الف؟؟
عشان كذا. انصحك. خذي الفلوس وانحاشي برا البلد. بس مشكله بيمسكونك. بالمطار بيقولون ماتوطوطين الا بموافقة ولي امر؟؟
بهاالحله. مالك الا. تنتحلين شخصيه الخدامه وتزورين والنحشه يابنت.
ههههههههههههههههههههههههههههه
  #7 (permalink)  
قديم 29-01-2012, 11:32 PM
عضو جديد

وقت الوفاء محترف الإبداعوقت الوفاء محترف الإبداعوقت الوفاء محترف الإبداعوقت الوفاء محترف الإبداعوقت الوفاء محترف الإبداعوقت الوفاء محترف الإبداعوقت الوفاء محترف الإبداعوقت الوفاء محترف الإبداعوقت الوفاء محترف الإبداعوقت الوفاء محترف الإبداعوقت الوفاء محترف الإبداع
ههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
الله يسعدك اختي امانه على التوضيح العربجي
بس والله الامور والشروط اللي تخص المطلقات تعجيزيه يعني يااصير شغاله ولا مااقدر ههههههههههههههههههه
والله النشبه

#8 (permalink)  
قديم 29-01-2012, 11:48 PM
عضو سوبر

اسير مكه محترف الإبداعاسير مكه محترف الإبداعاسير مكه محترف الإبداعاسير مكه محترف الإبداعاسير مكه محترف الإبداعاسير مكه محترف الإبداعاسير مكه محترف الإبداعاسير مكه محترف الإبداعاسير مكه محترف الإبداعاسير مكه محترف الإبداعاسير مكه محترف الإبداع

الله يسعد قلبك اختي
انا قدمت في الصندوق العقاري واستفسرت عن الطلب حقي ومكتوب تم قبول طلبك
لكن متى بيجي هالطلب ربما بعد ثلاثين سنه اذا خلاص شيبنا . لذلك انتي قدمي واذا جات الدراهم لها الف حل .

#9 (permalink)  
قديم 30-01-2012, 01:11 AM
عضو متواصل

ثقتي برب العباد محترف الإبداعثقتي برب العباد محترف الإبداعثقتي برب العباد محترف الإبداعثقتي برب العباد محترف الإبداعثقتي برب العباد محترف الإبداعثقتي برب العباد محترف الإبداعثقتي برب العباد محترف الإبداعثقتي برب العباد محترف الإبداعثقتي برب العباد محترف الإبداعثقتي برب العباد محترف الإبداعثقتي برب العباد محترف الإبداع

الله يعافيك أسير مكه. كيف اقدر احصل على رقم طلب أنا قدمت بالنت وارسلوا علي فقط رساله وحده تم استلام طلبك

#10 (permalink)  
قديم 30-01-2012, 06:55 AM
الصورة الرمزية روعة طموح
عضو ماسي

روعة طموح محترف الإبداعروعة طموح محترف الإبداعروعة طموح محترف الإبداعروعة طموح محترف الإبداعروعة طموح محترف الإبداعروعة طموح محترف الإبداعروعة طموح محترف الإبداعروعة طموح محترف الإبداعروعة طموح محترف الإبداعروعة طموح محترف الإبداعروعة طموح محترف الإبداع

الله يرزقنا وياكم من فضله ويفرحنا ويحقق امالنا

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي