تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

هل موظفين حافز قالولكم مثلي

حافز إستفسارات ونقاشات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين انا يوم جيت اسحب حافز ما نزلولي إلا 299 والمفروض ينزل...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 31-01-2012, 05:13 PM
عضو مهم جداً

سوسيا محترف الإبداعسوسيا محترف الإبداعسوسيا محترف الإبداعسوسيا محترف الإبداعسوسيا محترف الإبداعسوسيا محترف الإبداعسوسيا محترف الإبداعسوسيا محترف الإبداعسوسيا محترف الإبداعسوسيا محترف الإبداعسوسيا محترف الإبداع
Thumbs down هل موظفين حافز قالولكم مثلي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
انا يوم جيت اسحب حافز ما نزلولي إلا 299 والمفروض ينزل لي 1100 وكلمت
موظفين حافز وقالولي شوفي الدخل الثابت ولما شفت الدخل لقيتة مغير انا استلم من الضمان 862 وحاطيني استلم 1700 ولما اتصلت مرة ثانية وقلت لهم من الي مغير الدخل شوفو وش ر د علي الموظف قال يمكن احد من اقاربك او صديقاتك يعرفون رقمك السري ولما قلتة لا ما احد يعرف إلا يمكن من موظفين حافز مغيرينها قال لا مستحيل المهم قال بتجيك رسالة بعد 10 ايام وكلمينا نغيرة لك سؤالي هل احد قالولة مثلي الرجو الرد لو سمحتو

#2 (permalink)  
قديم 31-01-2012, 05:17 PM
الصورة الرمزية العيون الزرقاء
إدارية سابقة

الدولة: في قلب أمي .. فهو المكان الوحيد رغم كل الظروف يحتويني
العيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداع

سوسيا انا بسألك انتي لما اكملتي بيانات الدخل هل اضفتي المبلغ 862 والا حطيتيها كلها اصفار..؟؟

#3 (permalink)  
قديم 31-01-2012, 05:36 PM
إدارية سابقة

العيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداع

شوفي ياقلبي راح اشرح لك انتي لما اضفتي بيانات الدخل اضفتي 862 وارسلتي الطلب على اعتبار انه هذا دخلك

بس لو انتبهتي عند خانه الضمان بعلامه الاستفهام لو ضغطيها كاتبين انها هالخانه هم يعبونها بالرجوع لوزاره الشؤون الاجتماعية يعني ما يحتاج تحطين المبلغ اللي تاخذينه من الضمان يكفي تحطين كلها اصفار

فايش اللي صار

هم تلقائي اضافو اللي تستلمينه من الضمان سواء لك او لغيرك من المسجلين بحافز وياخذون ضمان.... ولان البقيه حطوها اصفار فما خصمو منهم الا اللي ياخذونه من الضمان
اما انتي خصمو منك المبلغين اللي انتي حطيتيه واللي هم حطوه
فصار 1700

فهمتي الحين وشلون صار المبلغ 1700..؟

لازم تعدلين الدخل عشان ما يخصمون منك كل شهر 1700

#4 (permalink)  
قديم 31-01-2012, 05:39 PM
Banned

نايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداع

افادوك الاخوان

#5 (permalink)  
قديم 31-01-2012, 05:50 PM
عضو مهم جداً

سوسيا محترف الإبداعسوسيا محترف الإبداعسوسيا محترف الإبداعسوسيا محترف الإبداعسوسيا محترف الإبداعسوسيا محترف الإبداعسوسيا محترف الإبداعسوسيا محترف الإبداعسوسيا محترف الإبداعسوسيا محترف الإبداعسوسيا محترف الإبداع

لا انا ما غيرت شي الشهر الاول عطوني حقي كامل والثاني مغيرينة

#6 (permalink)  
قديم 31-01-2012, 05:53 PM
إدارية سابقة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوسيا مشاهدة المشاركة
لا انا ما غيرت شي الشهر الاول عطوني حقي كامل والثاني مغيرينة

يعني انتي من اول حطيتي كل الدخل اصفار..؟
  #7 (permalink)  
قديم 31-01-2012, 06:12 PM
عضو نشيط

منتظرة حافز محترف الإبداعمنتظرة حافز محترف الإبداعمنتظرة حافز محترف الإبداعمنتظرة حافز محترف الإبداعمنتظرة حافز محترف الإبداعمنتظرة حافز محترف الإبداعمنتظرة حافز محترف الإبداعمنتظرة حافز محترف الإبداعمنتظرة حافز محترف الإبداعمنتظرة حافز محترف الإبداعمنتظرة حافز محترف الإبداع

والله

الاستفسارات غريبة وكثيرة

ومعلومات عن حافز مايرد على الاستفسارات

من المفترض يتم فتح موضوع مثبت وخاص بالاستفسارات ومايرد عليه الى المسؤول عن القسم

#8 (permalink)  
قديم 31-01-2012, 06:46 PM
عضو مهم جداً

لا انا ماحطيت شي كلها اصفار ما عاد المستثنى حطيت الرقم طيب ليش الاولى جتني كلها كاملة والثانية نقصت ما عطوني إلا الربع وانا يمو حدثت ما غيرت شي

#9 (permalink)  
قديم 31-01-2012, 06:52 PM
Banned

نايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداع

يا اخوان حافز هم يحطون بخانة الدخل الثابت لشخص ان كان عندة ضمان اجتماعى
هم يحطون كم ينزلة وكم يعطونة حافز .

يعنى حافز الى حطو لك ها الارقام الى بدخل الثابت لك .
وماتقدرين تغيرين ها الارقام خانات الارقام مغلقة

كلمى حافز وراح يفيدونك ..

وشكرا

#10 (permalink)  
قديم 31-01-2012, 06:57 PM
عضو مهم جداً

طيب انا كلمتهم ويقلون بنرسل لك رسالة خلال عشرة ايام عشان نغير لك الدخل وكلمينا سؤالي هل اهم صادقين ام يبون يسكتوني وبس

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله حافز إستفسارات ونقاشات