تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

ابوي >>والضمان>>وانا>>ساعدوني وش اسوووي

الضمان الإجتماعي

بسم الله الرحمن الرحيم تكفون يانااس ابغى احد يسااعدني انا وربي لي ثلاث سنين مطلقه وصغيره بالعمر وابو اخذ صرافتي حقت الضمان ومو راضي يعطينيهاا ورحت...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 02-02-2012, 03:03 AM
الصورة الرمزية هايدي الهلاليه
عضو نشيط

هايدي الهلاليه محترف الإبداعهايدي الهلاليه محترف الإبداعهايدي الهلاليه محترف الإبداعهايدي الهلاليه محترف الإبداعهايدي الهلاليه محترف الإبداعهايدي الهلاليه محترف الإبداعهايدي الهلاليه محترف الإبداعهايدي الهلاليه محترف الإبداعهايدي الهلاليه محترف الإبداعهايدي الهلاليه محترف الإبداعهايدي الهلاليه محترف الإبداع
ابوي >>والضمان>>وانا>>ساعدوني وش اسوووي

بسم الله الرحمن الرحيم

تكفون يانااس ابغى احد يسااعدني انا وربي لي ثلاث سنين مطلقه وصغيره بالعمر وابو اخذ صرافتي حقت الضمان ومو راضي يعطينيهاا
ورحت طالبت بالعشرة الاف من الضمان وقالو خلاص ننزلها لك بحساابك..

ولما جاء وقتهاا رحت طلبت ابوي صرافتي وعياا يعطيني
وماستفدت لامن العشرة الاف ولا حتى راتبي الشهري مايعطيني الا اذا طلبته وبالعزززره بعد يعطيني 200 عشان اروح فيهم للسووق

ابي طلب واحد تكفون ساعدوني فيه
الحين صرافة حاافز اقدر اخلي حقين الضمان ينزلون لي مكافئات الضمان على صرافة حاافز بس بدون مايدري ابووي

الله يخليكم ساعدوووني

وادعووووووووو لي وربي يانااااااااااس حححيل محتاااجه

#2 (permalink)  
قديم 02-02-2012, 03:08 AM
Banned

صعب الميراس محترف الإبداعصعب الميراس محترف الإبداعصعب الميراس محترف الإبداعصعب الميراس محترف الإبداعصعب الميراس محترف الإبداعصعب الميراس محترف الإبداعصعب الميراس محترف الإبداعصعب الميراس محترف الإبداعصعب الميراس محترف الإبداعصعب الميراس محترف الإبداعصعب الميراس محترف الإبداع

لايمكن تحويل الضمان الي حساب جاري

#3 (permalink)  
قديم 02-02-2012, 03:16 AM
عضو نشيط

هايدي الهلاليه محترف الإبداعهايدي الهلاليه محترف الإبداعهايدي الهلاليه محترف الإبداعهايدي الهلاليه محترف الإبداعهايدي الهلاليه محترف الإبداعهايدي الهلاليه محترف الإبداعهايدي الهلاليه محترف الإبداعهايدي الهلاليه محترف الإبداعهايدي الهلاليه محترف الإبداعهايدي الهلاليه محترف الإبداعهايدي الهلاليه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صعب الميراس مشاهدة المشاركة
لايمكن تحويل الضمان الي حساب جاري

اخوي انا اقصد المكافئات مو راتب الضمان الشهري
يعني كل سنه تجيني مكافئه مثلا خمسة الاف مثلا مكافئات رمضان ابيهم يحلونها على صرافتي حقت الراجحححي
  #4 (permalink)  
قديم 02-02-2012, 03:19 AM
عضو مهم

كبرتني محترف الإبداعكبرتني محترف الإبداعكبرتني محترف الإبداعكبرتني محترف الإبداعكبرتني محترف الإبداعكبرتني محترف الإبداعكبرتني محترف الإبداعكبرتني محترف الإبداعكبرتني محترف الإبداعكبرتني محترف الإبداعكبرتني محترف الإبداع

اسال الله العلي القدير ان يهدي والدك

والله يكون بعونك وانا اخوك

والله ماعندي علم وان شاء الله تتيسر امورك ويجي من يفيدك

#5 (permalink)  
قديم 02-02-2012, 03:25 AM
Banned

صعب الميراس محترف الإبداعصعب الميراس محترف الإبداعصعب الميراس محترف الإبداعصعب الميراس محترف الإبداعصعب الميراس محترف الإبداعصعب الميراس محترف الإبداعصعب الميراس محترف الإبداعصعب الميراس محترف الإبداعصعب الميراس محترف الإبداعصعب الميراس محترف الإبداعصعب الميراس محترف الإبداع

فهمتك الحين يجي من يفدك اختي وانصحك توجهين الموضوع الي مشرف الضمان باالمنتدي الاخ سعودي متقاعد اكيدراح يفيدك وبالتوفيق ان شاء الله

#6 (permalink)  
قديم 02-02-2012, 03:28 AM
عضو سوبر

منى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداع

انت متى مفروض تقدمين ع المساعده ومتى بطاقتك تنتهي << مابي اعرف الجواب بس ابي انوه عن شئ

انت من تطلقت من 3 سنوات قدمتي ع الضمان ع طول لو الجواب نعم يفترض ان بطاقتك على وشك الانتهاء لارحتي تجددينها قدمي ع المساعده وقولي له انهم قالولك تعالي بعد شهر ولا استلمتي المساعده اعطيه البطاقه << ولو اني ماأيد انك تكذبين عليه لانه ممكن يعرف وتفقدين ثقته حاولي تقنعينه وتستعطفينه والله يهديه

#7 (permalink)  
قديم 02-02-2012, 03:47 AM
عضو نشيط

اختي منى
اصلا الصرافه مو معي ولا حتى اوراقها عشان اعرف كيف تنتهي ومتى

اخخخخ بس عسى ربي يفرجهااا ياااكريم

#8 (permalink)  
قديم 02-02-2012, 03:51 AM
Banned

اخخخخ بس عسى ربي يفرجهااا ياااكريم

(حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون)

#9 (permalink)  
قديم 02-02-2012, 04:25 AM
الصورة الرمزية مصممة ديزاين
عضو مهم

مصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداع

[align=center]الحمد الله والشكر بس اذ اقرب الناس لنا يحسدونا وياخذون حقوقنا وربي معاد بالدنيا خير
والله انا كنت مثلك بس مو الضمان لا بطاقه البركه الي من الجمعيه بس يوم كشفتهم بعد سنه
انهم يلهفون اي شي يجيني من الجمعيه رحت ولعبت لعبتهم وكنسلت البطاقه الي معهم قلت ضاعت ابي بدل فاقد
وطلعو لي ورحت واخذتها وخليتهم يتمقلبون بالي معهم ههههههه
وقلت اي شي لي لا تسلمونه الا بثبات انو انا المقصوده
وربي ولا تكلمو بعدها حتي بعد ما عرفو تدرين ليه لانهم عارفين انهم علي غلط والين يومك وانا معاد
شفت احد مقرب علي حق من حقوقي بس عاد انتي مدرى ماتوقع تجيك هالجرئه بس حاولي تتفاهمين
مع ابوك او تخلين احد من اخوانك اذ كانو حبوبين يفهونه ان هذا حق من حقوقك وحرام
انو ياخذه ولو انا مكانك وربي لا اقول كنسلوها ولا عاد ابيها
مدامني مو مستفيده منها ليه اخلي غيري يستفيد منها [/align]

التعديل الأخير تم بواسطة مصممة ديزاين ; 02-02-2012 الساعة 04:28 AM
  #10 (permalink)  
قديم 02-02-2012, 04:56 AM
الصورة الرمزية ارواح مهاجره
عضو مهم جداً

ارواح مهاجره محترف الإبداعارواح مهاجره محترف الإبداعارواح مهاجره محترف الإبداعارواح مهاجره محترف الإبداعارواح مهاجره محترف الإبداعارواح مهاجره محترف الإبداعارواح مهاجره محترف الإبداعارواح مهاجره محترف الإبداعارواح مهاجره محترف الإبداعارواح مهاجره محترف الإبداعارواح مهاجره محترف الإبداع

انا لو بمكانك اقول بلاش من الضمان دام ما اخذ منه شي وما اروح اجدده يعني اذا ابوك قالك يالله لمكتب الضمان نجدد الصرافه ارفضي هذا الحل الوحيد الا اذا كانت الصرافه بيدك او على الاقل يعطيك نصه هالشي اللي يسويه حرام مو من حقه ياخذ فلوس تنصرف بأسمك

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي