تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

انحرمت من حافز بسبب خطأ ليس لي ذنب فيه

حافز إستفسارات ونقاشات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا قدمت على حافز في الدفعه الأولى ولكن للأسف كنت غير مؤهله والسبب إني موظفه في القطاع الخاص تفاجئت بهذه الوظيفه...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 02-02-2012, 03:09 AM
الصورة الرمزية سهوره العاطله
عضو متواصل

سهوره العاطله محترف الإبداعسهوره العاطله محترف الإبداعسهوره العاطله محترف الإبداعسهوره العاطله محترف الإبداعسهوره العاطله محترف الإبداعسهوره العاطله محترف الإبداعسهوره العاطله محترف الإبداعسهوره العاطله محترف الإبداعسهوره العاطله محترف الإبداعسهوره العاطله محترف الإبداعسهوره العاطله محترف الإبداع
:cry1: انحرمت من حافز بسبب خطأ ليس لي ذنب فيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قدمت على حافز في الدفعه الأولى ولكن للأسف كنت غير مؤهله والسبب إني موظفه في القطاع الخاص تفاجئت بهذه الوظيفه وأكتشفت اني كنت موظفه وظيفه وهمية في أحد الشركات في جده المهم طلبت من التأمينات الإجتماعية مسح اسمي حتى اتمكن من التقديم على برنامج حافز للدفعه الثانيه تم مسح اسمي وبعدين قدمت على برنامج حافز للدفعه الثانية ولكن لم أكن مؤهله وكان بسبب ان المتقدم لم يكمل ثلاثة شهور من يوم ترك الوظيفه .
سؤالي
هل استطيع ان اقدم اعتراض لأني اصلا ولا عمري توظفت وانما كانت هذي وظيفه فيها انتحال لشخصيتي بدون علمي . وكيف اقدم طلب جديد لبرنامج حافز وهل عليه ان انتظر ثلاثة شهور حتى يتم قبولي .
الله يوفقكم جاوبوني يا أعضاء المنتدى الكرام

#2 (permalink)  
قديم 02-02-2012, 03:13 AM
الصورة الرمزية وحيدة زمن
عضو نشيط

وحيدة زمن محترف الإبداعوحيدة زمن محترف الإبداعوحيدة زمن محترف الإبداعوحيدة زمن محترف الإبداعوحيدة زمن محترف الإبداعوحيدة زمن محترف الإبداعوحيدة زمن محترف الإبداعوحيدة زمن محترف الإبداعوحيدة زمن محترف الإبداعوحيدة زمن محترف الإبداعوحيدة زمن محترف الإبداع

تقدري تقدمي اعتراض عادي بس لاتنسي حقك من الشركه خذية
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#3 (permalink)  
قديم 02-02-2012, 03:18 AM
الصورة الرمزية نادر الشعيلي
رئيس رابطة العالمي

نادر الشعيلي محترف الإبداعنادر الشعيلي محترف الإبداعنادر الشعيلي محترف الإبداعنادر الشعيلي محترف الإبداعنادر الشعيلي محترف الإبداعنادر الشعيلي محترف الإبداعنادر الشعيلي محترف الإبداعنادر الشعيلي محترف الإبداعنادر الشعيلي محترف الإبداعنادر الشعيلي محترف الإبداعنادر الشعيلي محترف الإبداع

انا اقول مالك ومال وجع الراس واصبري لين تخلص الـ3 شهور وقدمي والله يوفقكي ان شاءالله وللمعلوميه التسجيل ببرنامج حافز على حسب علمي لآخر السنه وبالتوفيق

#4 (permalink)  
قديم 02-02-2012, 03:23 AM
عضو متواصل

سهوره العاطله محترف الإبداعسهوره العاطله محترف الإبداعسهوره العاطله محترف الإبداعسهوره العاطله محترف الإبداعسهوره العاطله محترف الإبداعسهوره العاطله محترف الإبداعسهوره العاطله محترف الإبداعسهوره العاطله محترف الإبداعسهوره العاطله محترف الإبداعسهوره العاطله محترف الإبداعسهوره العاطله محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيدة زمن مشاهدة المشاركة
تقدري تقدمي اعتراض عادي بس لاتنسي حقك من الشركه خذية
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
الف شكر وحدة زمن

انا كلمت أحد الموظفين في برنامج حافز وقال لي لا أستطيع تقديم اعتراض إلا بعد ثلاثة شهور اما الشركة قدمت شكوى ولكن للأسف لم اجد اي جه تنصفني ولي أكثر من شهر من يوم قدمت شكوا على هذه الشركة النصابه حسبي الله ونعم الوكيل على من كان السبب في توظيفي هذه الوظيفه
  #5 (permalink)  
قديم 02-02-2012, 03:24 AM
Banned

نايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهوره العاطله مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قدمت على حافز في الدفعه الأولى ولكن للأسف كنت غير مؤهله والسبب إني موظفه في القطاع الخاص تفاجئت بهذه الوظيفه وأكتشفت اني كنت موظفه وظيفه وهمية في أحد الشركات في جده المهم طلبت من التأمينات الإجتماعية مسح اسمي حتى اتمكن من التقديم على برنامج حافز للدفعه الثانيه تم مسح اسمي وبعدين قدمت على برنامج حافز للدفعه الثانية ولكن لم أكن مؤهله وكان بسبب ان المتقدم لم يكمل ثلاثة شهور من يوم ترك الوظيفه .
سؤالي
هل استطيع ان اقدم اعتراض لأني اصلا ولا عمري توظفت وانما كانت هذي وظيفه فيها انتحال لشخصيتي بدون علمي . وكيف اقدم طلب جديد لبرنامج حافز وهل عليه ان انتظر ثلاثة شهور حتى يتم قبولي .
الله يوفقكم جاوبوني يا أعضاء المنتدى الكرام

حسبي الله عليهم ونعم الوكيل يوظفونك وهمى وانتى ماتدرين .
اول شى تقدرين تطلعين إسم الشركة الى موظفتك وانتى ماتدرين توظيف وهمى .
اخذى اسم الشركة كاملة وروحى اقرب مركز شرطة وقدمى شكوي . وراح يسحبون ابو ابو صاحب الشركة الى مايخاف الله ومسجل اسمك وانتى ماتدرين .
وراح تطالبين بتعويض لجل ها النصبة الى صارت لك وانتى ماتدرين

وراح يعوضونك اصحاب الشركة بعد ماتقدمين شكوي عليهم وتاخذين حقهم منهم
قولى ابي خمسين الف ولا ماراح اتنازل على لشكوي راح يسكرون الشركة ويلعبون بحسبتهم . نصيحة لاتسكتين على هاالشركة لى موظفتك وهمي ترا يرحوون فيها والله يجون يبيسون رجولك عشان تتنازلين وانتى وشطارتك استغلى ها الموقف واطلبي مبلغ من راسك غصصصصب يجيبونة

والله يكون بعونك
  #6 (permalink)  
قديم 02-02-2012, 03:26 AM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادر الشعيلي مشاهدة المشاركة
انا اقول مالك ومال وجع الراس واصبري لين تخلص الـ3 شهور وقدمي والله يوفقكي ان شاءالله وللمعلوميه التسجيل ببرنامج حافز على حسب علمي لآخر السنه وبالتوفيق
مشكور أخي نادر لا هنت
  #7 (permalink)  
قديم 02-02-2012, 03:32 AM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف الشوق مشاهدة المشاركة
اخذى اسم الشركة كاملة وروحى اقرب مركز شرطة وقدمى شكوي . وراح يسحبون ابو ابو صاحب الشركة الى مايخاف الله ومسجل اسمك وانتى ماتدرين .
قولى ابي خمسين الف ولا ماراح اتنازل على لشكوي راح يسكرون الشركة ويلعبون بحسبتهم . نصيحة لاتسكتين على هاالشركة لى موظفتك وهمي ترا يرحوون فيها والله يجون يبيسون رجولك عشان تتنازلين وانتى وشطارتك استغلى ها الموقف واطلبي مبلغ من راسك غصصصصب يجيبونة

والله يكون بعونك
مشكور أخي نايف والله اني قدمت شكوى في كل مكان حتى قدمت على امير المنطقه بس للأسف لم اجد إلى الآن اي اهتمام او رد من الجهات إلي قدمت عليها او حتى من الشركة نفسها ولي أكثر من شهر والشركه اسمها شركة رولاكو في جده وكان الرد الوحيد إلي ردوه عليه مكتب العمل في جده ان ليس لي اي تعويض من الشركة والله كان هذا ردهم لي ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل على من كان السبب
  #8 (permalink)  
قديم 02-02-2012, 03:36 AM
الصورة الرمزية ❤»طبعى كذا«❤
نجم المنتدى

❤»طبعى كذا«❤ تم تعطيل التقييم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف الشوق مشاهدة المشاركة

والله يكون بعونك
بارك الله فيك
كلام صحيح
ولاتسكتين عنهم بالمره

وتأكدي من اسمك مره اخرى
برقم هويتكـ

للتأكد من التأمينات الاجتماعيه
إضغط هنـا

للتأكد من مكتب العمل
على الرابط
إضغط هنـا

لاتسكتين تكفين

تكفين لو تقدري تعلنين بجريده عكاظ

وسمعي اتصلي على
989
حقوق الانسان
واضغطي 1 للعربيه
و5 ومن ثم ادخلي رقم هويتكـ ثم مربع
كلمي الموظف شوفي وش يقولكـ

التعديل الأخير تم بواسطة ❤»طبعى كذا«❤ ; 02-02-2012 الساعة 03:44 AM
  #9 (permalink)  
قديم 02-02-2012, 03:44 AM
Banned

نايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهوره العاطله مشاهدة المشاركة
مشكور أخي نايف والله اني قدمت شكوى في كل مكان حتى قدمت على امير المنطقه بس للأسف لم اجد إلى الآن اي اهتمام او رد من الجهات إلي قدمت عليها او حتى من الشركة نفسها ولي أكثر من شهر والشركه اسمها شركة رولاكو في جده وكان الرد الوحيد إلي ردوه عليه مكتب العمل في جده ان ليس لي اي تعويض من الشركة والله كان هذا ردهم لي ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل على من كان السبب
حسبي الله عليهم اختى عطيني وكالة شرعية بسمى انا اروح انفضهم نفص
قسم بالله لخليهم يجون ويتصلون عليك يقلون لك تكفين تنازلى عنا وحنا نعطيك كل شى تبينة والله لخلي حقوق الانسان تسكر الشركة حقتهم نهائى
  #10 (permalink)  
قديم 02-02-2012, 03:46 AM
Banned

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ™¨°البرنس¨°™ مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك

كلام صحيح
ولاتسكتين عنهم بالمره

وتأكدي من اسمك مره اخرى
برقم هويتكـ

للتأكد من التأمينات الاجتماعيه
إضغط هنـا

للتأكد من مكتب العمل
على الرابط
إضغط هنـا