تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

مديري راتيه 57000 ريال ومو سعودي

مشاكلك في العمل

بسم الله الرحمن الرحيم انا في شركة وعندي مدير راتبه 57000 ريال لبناني ما عنده سالفه - اللي ممشيه لسانه - الرجال مطفش السعوديين عندنا طبعا كلنا...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 03-02-2012, 01:46 AM
الصورة الرمزية التقني هشام
عضو مهم

التقني هشام محترف الإبداعالتقني هشام محترف الإبداعالتقني هشام محترف الإبداعالتقني هشام محترف الإبداعالتقني هشام محترف الإبداعالتقني هشام محترف الإبداعالتقني هشام محترف الإبداعالتقني هشام محترف الإبداعالتقني هشام محترف الإبداعالتقني هشام محترف الإبداعالتقني هشام محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساعة السَّحَر مشاهدة المشاركة
اصلاً معروف اللبناني راتبة فوق الخمسين الف في السعودية
حتى لو معاه بكالوريوس أو اقل

ليش
ما أدري
لا حبيبي من قالك .. معلوماتك غلط ..

انا اعرف كم لبناني هنا .. راتبه 2000 وعليها ويشتغلون في محلات وكوفي

...........
بعدين تعال بسالك .. انت ماسالت نفسك ليش بعض الاجانب راتبة فوق 50 وانت راتبك قليل

فكر بالمنطق وتعرف .. ليش
  #12 (permalink)  
قديم 03-02-2012, 09:05 AM
الصورة الرمزية أروقه حالمه
عضو سوبر

أروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداع
Smile

، اولاا : يا اخواني الاعزاء السعوديين العاطلين ، < نبي نعطيكم امل ب الحيـااه هههههههههههههههه

ألمهم ، زبده الموضوع .. والله اذا اللبناني راتبه 57000 ؟ ف هذ1 حظظظظظه ، رزقه من اللــــه ..

بس قهر اجنبي ويشتغل ب السعوديه ؟ وراتبه اكثر من راتب السعودي ؟ تحسون شوي قويه صصح ؟

وبعدين ياللي يقول معااه شهادات وخبره ومدري وشو خبره من موخرته < اصلا اي سعودي يشوف اجنبي ومعااه شهاده بكالوريس بدون خبره قال هذا فاهم ومعااه شهاده خلنا نوظفه ..

بس انت يا السعودي لو معااه شهاده بكالوريس وشهاده خبره < وتقدم اوراقك على احد الشركات ويكون مسئول التوظيف سعودي ، يتززق على راسك لانك سعودي ف هنا المشكله ...

لعنبو حيك وظف ولد ديرتك انت سعودي وهو سعودي سنع بعضكم ، < ف النظام لـ الاسف ما يمشي عندنا

اذا اجنبي وقدم اوراقه على مسئول التوظيف سعودي < على طول يوظفونه بدون اسئله مدري وشو .

بس انت يا السعودي يقعد يستنيك على راسك ، ويقعد يتفلسف ومدري وشو ب النهايه راتبك 3000 ؟ وشف الاجنبي 75000 ؟ أأأأأه بس يا القهرر ..

وانا ماني باط تسبدي الا هـ الاجنبي لا كان موظف مسئول ب الشركه يقعد يتشرط على السعودي ويلعب فيه لعب ويعذبه ، والاجنبي مريح ..؟ هل تتوقعون ترضون بـ هالشي ؟ ما عندكم حميه ؟ ما عندكم ضمير ؟ اجنبي ويلعب على سعودي ب الشغل ويبهذل فيه ويمرمطه ؟ وانت سعودي ما تحسون قويه ؟ فكرو يا حقين الشركات والتجار الفلسسسسس ؟ < اتوقع كلامي صريح .. واذا فيه خطا واحد يصحح

#13 (permalink)  
قديم 04-02-2012, 02:20 PM
عضو سوبر

ستة نفر محترف الإبداعستة نفر محترف الإبداعستة نفر محترف الإبداعستة نفر محترف الإبداعستة نفر محترف الإبداعستة نفر محترف الإبداعستة نفر محترف الإبداعستة نفر محترف الإبداعستة نفر محترف الإبداعستة نفر محترف الإبداعستة نفر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التقني هشام مشاهدة المشاركة
ليش الحسد طيب .. واذا راتبة 57

تتوقع انهم تعاقدو معه من ديرته وعطوة هذا الراتب علطول

هذا تلقاه معه شهادات وخبرات كبيرة وممشي الشركة ومدخلها في مشاريع ومناقصات ورافع سمعة وأسم الشركة

بالعربي .. هذا راتبة جاي بسبب مجهودة العالي .. أجتهد انت ياصاحب الموضوع واثبت نفسك وفكر كيف تطور نفسك وخطط تخطيط سليم .. بدل ماتفكر كيف تطلعه .. وبالنهاية يمكن يطلعك اهو

السعوديين كذى .. ليش يعطون فلان وليش يعطون علان .. وهو جالس في بيتهم على التلفزيون ولا موقع بطالة ..
الله يسامحك انا ماني حاسده
الا الله يزيده من واسع فضله

اللي قاهرني انا صاير لي 5 سنين وراتبي ما زاد الا من 5000 الى 8000
وصار فيه فرصه في الشركة منصب جديد وراتب وكل شي

وانا رشحت نفسي فجاة جايب لي واحد من جماعته وزاد على
راتب المنصب الجديد 50% على الاساسي

هذا اللي يقهر
  #14 (permalink)  
قديم 05-02-2012, 10:27 AM
الصورة الرمزية R3sh Glbe
عضو مميز

R3sh Glbe محترف الإبداعR3sh Glbe محترف الإبداعR3sh Glbe محترف الإبداعR3sh Glbe محترف الإبداعR3sh Glbe محترف الإبداعR3sh Glbe محترف الإبداعR3sh Glbe محترف الإبداعR3sh Glbe محترف الإبداعR3sh Glbe محترف الإبداعR3sh Glbe محترف الإبداعR3sh Glbe محترف الإبداع

بالله مستغربين يعني 57 الف

انا خالي شغال بشركة مادري والله هي بالزبط ايش شغلتها

المهم يقول لي ان كل موظف حتى عمال النظافه يحطون كروت على البدل فيها الاسم والوظيفه والراتب

المهم خالي راتبه تقريبا 4500

ومديره افريقي مادري هو نيبالي ولا نيجيري المهم انك ماتعرف ملامح وجهه من بياضه <<<هع

يقول راتبه 70 الف
70000

تدرون وش السؤال ابعرف وش يسوي بها .,!!؟
انحن السعوديين في السنه اذا جمعنا رواتبنا يادوب توصل 70 او80 الف

وهذا ي شهر يطلع مجهود سنه

ارزاق ......

#15 (permalink)  
قديم 05-02-2012, 10:32 AM
الصورة الرمزية R3sh Glbe
عضو مميز

R3sh Glbe محترف الإبداعR3sh Glbe محترف الإبداعR3sh Glbe محترف الإبداعR3sh Glbe محترف الإبداعR3sh Glbe محترف الإبداعR3sh Glbe محترف الإبداعR3sh Glbe محترف الإبداعR3sh Glbe محترف الإبداعR3sh Glbe محترف الإبداعR3sh Glbe محترف الإبداعR3sh Glbe محترف الإبداع

وبعدين فوق هذا كله

تدرون ان مايجينا الا الحثاله من الخوارج حتى لو عنده ماجستير

تأكدوا لو فيه واحد يعمل بكفاءه وجد وعنده شهادات وخبرات صدقوني ماتفوته دولته وماراح تتنازل به لدوله ثانيه

#16 (permalink)  
قديم 05-02-2012, 11:39 AM
عضو جديد

علم العلماء يستحق التميز

السلام عليكم
اخوي
فيه مثل يقول
لو تجري جري الوحوش عن رزقك ما تحوش
اخوي رزقك بي يجيك وين ما كنت
(( ولاكن انت ماذا قدمت للشركة ؟
هل تطلب دوراة وتزيد سيرة الذاتيه (( هل تطور من نفسك ))
الكلام موصول لجميع الشباب
وأتمنى لكم دوام التوفيق

#17 (permalink)  
قديم 05-02-2012, 12:49 PM
Guest

آبو طيف محترف الإبداعآبو طيف محترف الإبداعآبو طيف محترف الإبداعآبو طيف محترف الإبداعآبو طيف محترف الإبداعآبو طيف محترف الإبداعآبو طيف محترف الإبداعآبو طيف محترف الإبداعآبو طيف محترف الإبداعآبو طيف محترف الإبداعآبو طيف محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#18 (permalink)  
قديم 05-02-2012, 11:25 PM
الصورة الرمزية قدرات عاطله
عضو مميز

قدرات عاطله يستحق التميز

اخوي التقني الفاضل اكيد اللبناني اللي تعرفه يشتغل ب2000 شهادته متوسطه او ابتدائية لانه عندنا سعوديين وسعوديات رواتبهم اقل من هالالفين .
واتوقع اخي الفاضل انك ماتوظفت بالقطاع الخاص وماشفت الوضع هناك وبعدين الموضوع ماهو حسد او اعتراض على الارزاق بس الاعتراض انه عملهم غير نظااااااااااااااامي ورواتبهم عاليه واسلوبهم تطفيش للسعوديين وانا اتكلم معك من واقع تجربة مو نقل عن احد .
تدري مكتب العمل لو عرفوا عنه وش يسوون ؟؟ انذار ويطالبونه بتوقيع انهاء خدمات ويتوظف مكانه واحد سعوودي ( صارت معنا بعد ما هالمدير يهرب من كل زياره لمكتب العمل ولسوء حظه قدروا يمسكونه ) وتوظف بداله سعودي بنفس المؤهلات ويمكن اكثر خبرة وبراتب اقل !!!!
مافي اي حجه لهم في حال توفر بديل سعودي بنفس الخبرات والمؤهلات والسعودي العاطل اللي جالس ببيته وماطور نفسه هذا مايمثلنا كلنا كبنات وشباب سعوديين

اخي الفاضل خلك فعلا موضوعي بكلامك

معلومة : تدري انك بلبنان بالذات اذا رحت ومعك الجواز الاخضر التطبيق العملي كمتطلب للدراسة الجامعية ماتقبلك الشركات هناك الكلام من ام لبنانية وبنتها سعودية تدرس هناك قالت يعني تتوظفين عندهم مستحيييل !!!!!!

#19 (permalink)  
قديم 09-02-2012, 12:56 AM
الصورة الرمزية hmdan
عضو مهم جداً

hmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداع

طبعا نصيحة لك اتفق مع مجموعة شباب وطالبوا بزيادة رواتبكم قبل ماتشتكون واذا مانفع وقولوا لهم طيب ليش الاجانب رواتبهم اكثر منا المهم اذا مانفع اتجهوا لمكتب العمل واشتكوا او وكلوا محامي يتابع القظية لكم

المهم تكون كلمتكم وحدة وتتفوق انك تشكتون جامعيا مو كل واحد يخون بالثاني

واذا تحبوا اساعدكم بالموظوع احتاج وكالة منكم جميعا والنسبة نتفق عليها بعدين

وممكن اصعد لك الموظوع بعد عن طريق صحيفة سبق لي قريب يشتغل فيها

#20 (permalink)  
قديم 10-02-2012, 08:03 PM
الصورة الرمزية البرق الهوي
عضو متواصل

البرق الهوي يستحق التميز

الله يكون في العون وفيه ناس ماهي لاقيى 2000 ريال هنا في السعوديه اكيد عشان لبناني

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل