تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

دخول للجميع ربي يفرج همومكم ساعدوني ربي يساعدكم وخصوصا العضوه حلمي التدريس

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ارجو الرد علي لاني محتاره جدا حسبي الله عليهم وش هاللخبطه وش نظامهم معانا الحين عندي سؤال جداره قدمت فيه وطلب مكتمل...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 06-02-2012, 02:58 AM
الصورة الرمزية حُلُمي التدريس
نجم المنتدى

حُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداع

اختي توتة مافهمت عليك
انتي الحين بتسجلين في جدارة ولقيتي اسم كليتك؟؟
ومالقيتي اسم منطقة تخرجك؟؟
اختي فهميني أكثر ولاعليك أمر

#2 (permalink)  
قديم 06-02-2012, 02:59 AM
الصورة الرمزية اوتار الجرح
عضو مهم

اوتار الجرح محترف الإبداعاوتار الجرح محترف الإبداعاوتار الجرح محترف الإبداعاوتار الجرح محترف الإبداعاوتار الجرح محترف الإبداعاوتار الجرح محترف الإبداعاوتار الجرح محترف الإبداعاوتار الجرح محترف الإبداعاوتار الجرح محترف الإبداعاوتار الجرح محترف الإبداعاوتار الجرح محترف الإبداع

ليش في تقديم على وظايف اداريه
متى نزلت وكيف اقدم عليها انا قدمت على التعليميه وانا اابي اتوظف اداريه

#3 (permalink)  
قديم 06-02-2012, 03:02 AM
نجم المنتدى

حُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداع

^^^
المسألة ان التقديم فتح لكللل التخصصات الصحية
والادارية وكللل شي بس ماحددوا وقت لمفاضلة معينة
لحد الآن عشان كذا انا مبرردة وماحبيت ادخل ع بياناتي
عشان مااندم بعدين واقول ليت اللي جرا ماكان
فأنا اشووف اننا نصبر عالتعليمية لحد مايعلنون مفاضلة معينة

#4 (permalink)  
قديم 06-02-2012, 03:03 AM
عضو متواصل

ربي اغفر لي يرب محترف الإبداعربي اغفر لي يرب محترف الإبداعربي اغفر لي يرب محترف الإبداعربي اغفر لي يرب محترف الإبداعربي اغفر لي يرب محترف الإبداعربي اغفر لي يرب محترف الإبداعربي اغفر لي يرب محترف الإبداعربي اغفر لي يرب محترف الإبداعربي اغفر لي يرب محترف الإبداعربي اغفر لي يرب محترف الإبداعربي اغفر لي يرب محترف الإبداع

مشكورين جميع ربي يجزاكم خير ويوفق الجميع هنا يارب

حلمي التدريس مشكوره ربي يسعدك ويحقق لك حلمك وتصيرين معلمه يارب ياكريم

#5 (permalink)  
قديم 06-02-2012, 03:05 AM
نجم المنتدى

^^^^
يااااارب ومن قااااال

#6 (permalink)  
قديم 06-02-2012, 03:12 AM
عضو متواصل

توته واحلى بنوته محترف الإبداعتوته واحلى بنوته محترف الإبداعتوته واحلى بنوته محترف الإبداعتوته واحلى بنوته محترف الإبداعتوته واحلى بنوته محترف الإبداعتوته واحلى بنوته محترف الإبداعتوته واحلى بنوته محترف الإبداعتوته واحلى بنوته محترف الإبداعتوته واحلى بنوته محترف الإبداعتوته واحلى بنوته محترف الإبداعتوته واحلى بنوته محترف الإبداع

اختي حلمي تدريس
انا سجلت اول مافتح تقديم يعني من زمان ويوم السبت دخلت على بياناتي شفتها غير مكتمل
بس المعلومات الشخصيه موجوده ودخلت الموهلات رحت خانت الكليات عشان اختار كليتي موموجوده
ايش الحل

#7 (permalink)  
قديم 06-02-2012, 03:20 AM
نجم المنتدى

^^^
طيب هي أول كانت موجودة بمسمى معين؟؟
لان اللي اعرفه انهم حاطين خيار(كليات البنات)
بس اول علميني كانت موجودة كليتك ولا لأ
لانها إذا كانت موجودة
في تسجيلك الأول فمن الأفضل تراسلين الدعم والمساندة
وتطلبين منهم يضيفون كليتك بالاسم

#8 (permalink)  
قديم 06-02-2012, 03:21 AM
عضو ماسي

خـــآرج النـــص محترف الإبداعخـــآرج النـــص محترف الإبداعخـــآرج النـــص محترف الإبداعخـــآرج النـــص محترف الإبداعخـــآرج النـــص محترف الإبداعخـــآرج النـــص محترف الإبداعخـــآرج النـــص محترف الإبداعخـــآرج النـــص محترف الإبداعخـــآرج النـــص محترف الإبداعخـــآرج النـــص محترف الإبداعخـــآرج النـــص محترف الإبداع

لو مكانكم اقدم على كل الوظائف مادام النظام يسمح !
لو كان لايقبل التقديم لرفض بياناتك وظهرت لكم رسالة من الموقع تفيد ذلك !!

لاتحرموا انفسكم فرصة قدموا على كل الفرص المتاحة , وتأكدوا لو النظام لايقبل لتم منعكم الكترونياً عند ادخال السجل المدني مثلما حصل لمن يشملهم التثبيت !!

#9 (permalink)  
قديم 06-02-2012, 03:26 AM
عضو متواصل

توته واحلى بنوته محترف الإبداعتوته واحلى بنوته محترف الإبداعتوته واحلى بنوته محترف الإبداعتوته واحلى بنوته محترف الإبداعتوته واحلى بنوته محترف الإبداعتوته واحلى بنوته محترف الإبداعتوته واحلى بنوته محترف الإبداعتوته واحلى بنوته محترف الإبداعتوته واحلى بنوته محترف الإبداعتوته واحلى بنوته محترف الإبداعتوته واحلى بنوته محترف الإبداع

ايه من قبل موجوده
بس احين كليه موجوده بس فى منطقه ثانيه غير المنطقه لي درست فيه

#10 (permalink)  
قديم 06-02-2012, 03:28 AM
نجم المنتدى

^^^
شلون موجودة بمنطقة ثانية بصراحة مافهمت
بس انتي راسلي الدعم والمساندة واحفظي ردهم عندك
وسوي اللي قالوا لك عليه واذا طلع اسمك ورحتي المطابقة خذي
معك نسخة من إجابتهم فالدعم والمساندة عشان مايكون لهم حجة عليك

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات