تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

اضافة البريدالكتروني في تحديث البيانات

حافز إستفسارات ونقاشات

لما جيت بحدث البيانات وصلت لصفحه تطلب اضافه بريد الكتروني اضفت البريد وطلعت رساله تم حفظ بيانات الاتصال بنجاح هل يؤثر في تغيير بياناتي .. علما اني...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 08-02-2012, 07:16 AM
عضو متواصل

وحيدالظلام يستحق التميز
اضافة البريدالكتروني في تحديث البيانات

لما جيت بحدث البيانات وصلت لصفحه تطلب اضافه بريد الكتروني
اضفت البريد وطلعت رساله
تم حفظ بيانات الاتصال بنجاح

هل يؤثر في تغيير بياناتي .. علما اني حدثت الشهر اللي فات ولم تظهر لي هذه المشكله ..

سؤالي هل تنقطع اعانة الشهر الجاي ؟

#2 (permalink)  
قديم 08-02-2012, 07:48 AM
عضو متواصل

وحيدالظلام يستحق التميز

لله يامحسنين

لرفع

#3 (permalink)  
قديم 08-02-2012, 07:50 AM
عضو مهم

النار من شبابها محترف الإبداعالنار من شبابها محترف الإبداعالنار من شبابها محترف الإبداعالنار من شبابها محترف الإبداعالنار من شبابها محترف الإبداعالنار من شبابها محترف الإبداعالنار من شبابها محترف الإبداعالنار من شبابها محترف الإبداعالنار من شبابها محترف الإبداعالنار من شبابها محترف الإبداعالنار من شبابها محترف الإبداع

انا ماصارلي مثلك

انا الصفحات ماطلبت مني شئ

يوم حدثت يعني بياناتي كامله

حتي الي عليه علامة نجمه ماتأثر

وتركتها ماتاثر ع الاعانه جاوبوني

ا

#4 (permalink)  
قديم 08-02-2012, 07:51 AM
عضو مهم

النار من شبابها محترف الإبداعالنار من شبابها محترف الإبداعالنار من شبابها محترف الإبداعالنار من شبابها محترف الإبداعالنار من شبابها محترف الإبداعالنار من شبابها محترف الإبداعالنار من شبابها محترف الإبداعالنار من شبابها محترف الإبداعالنار من شبابها محترف الإبداعالنار من شبابها محترف الإبداعالنار من شبابها محترف الإبداع

وحيد تر ا انا اسال مثلك

#5 (permalink)  
قديم 08-02-2012, 07:55 AM
عضو مهم

انا ماصارلي مثلك

يوم حدثت يعني بياناتي كامله ولا لا

للأمانة منقول: https://www.btalah.com/showthread.*****..#ixzz2HLvWghCn

#6 (permalink)  
قديم 08-02-2012, 08:00 AM
عضو مهم

وحيد لاتعتمد على تر ااناداج بتحديث

#7 (permalink)  
قديم 08-02-2012, 08:05 AM
عضو متواصل

وحيدالظلام يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النار من شبابها مشاهدة المشاركة
انا ماصارلي مثلك

يوم حدثت يعني بياناتي كامله ولا لا

للأمانة منقول: https://www.btalah.com/showthread.*****..#ixzz2HLvWghCn
والله ياخوي انا اسأل ..
النجمات كلها احمر عندالرخصه وعند الكميوترحتى عند الايبان ..
لكن دحدرت اضفت بريد بريد من عندي يعني بريد خاطى ..اهم شي اني احدث .. وبالاخر ارسال الطلب دون الخروج ..
  #8 (permalink)  
قديم 08-02-2012, 08:18 AM
عضو سوبر

متى أفرح بوظيفة محترف الإبداعمتى أفرح بوظيفة محترف الإبداعمتى أفرح بوظيفة محترف الإبداعمتى أفرح بوظيفة محترف الإبداعمتى أفرح بوظيفة محترف الإبداعمتى أفرح بوظيفة محترف الإبداعمتى أفرح بوظيفة محترف الإبداعمتى أفرح بوظيفة محترف الإبداعمتى أفرح بوظيفة محترف الإبداعمتى أفرح بوظيفة محترف الإبداعمتى أفرح بوظيفة محترف الإبداع

نفس السؤال
اتمنى من يجي يفيدنا

#9 (permalink)  
قديم 08-02-2012, 09:10 AM
عضو مهم جداً

وحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداع

اخوي وحيد الظلام اولا انت مؤهل الشهر الماضي ليه ترسل الطلب من الاساس مايحتاج بس تسجيل خروج من فوق من خانة الدخل الثابت
ثانيا الهدف من التحديث المتعارف علية للمؤهلين زيارة الملف الشخصي عن طريق اكمال البيانات وحفظ واستمرار الى خانة الدخل الثابت تسوي خروج من فوق والنظام راح يسجل اخر دخول ناجح
بالنسبة لك بما ان الايميل موجود قبل وهاللحين غير موجود المطلوب منك ترجع تكتب ايميلك الموجود مسبقا نفسه دون تغيير بالبيانات مو تروح تزيد الطين بله وتحط ايميل خطا المهم على قولتك تحدث ترى غلط اللي سويته وارسال الطلب يارجال مايحتاج للمؤهل لاترسل طلب ابدا بس خروج من فوق من خانة الدخل الثابت
المهم اللي عليك ترجع لملفك وتحط بريد صحيح نفس الموجود قبل ولين الدخل الثابت سجل خروج من فوق
ولاتلعب ببياناتك ولا الايبان ولا الدخل ولا اي معلومه ولا تحط معلومات خطا تعتقد تمشي على حافز معصي والله اصلا انت اللي بتنضر بالاول والاخير البريد الالكتروني مهم يرسلوا لك عليه كل شيئ سوآء لقائات وغيره وانت تتواصل معهم عليه
ان شآء الله ماياثر ارسالك للطلب بحالة تاهيلك بس اكتفي دائما بعد اضافه معلومه او شيئ بتسجيل خروج فقط
موفق
اما النار من شبابها اشك ان لك قرابه بالاخ عبدالله الحميد نفس الاسلوب واعادة الاسئلة مليون مرة المهم رديت عليك بموضوعك

#10 (permalink)  
قديم 08-02-2012, 06:06 PM
الصورة الرمزية رغد الحيآة
نجم المنتدى

رغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداع

ياقلبي مايأثر عادي

لان صار البريد عليه نجمه حمره

والزامي تسجلينه

واهم شيء تسجلين خروج بالدخل الثابت

وماراح يأثر على الاعانه تطمني

اللي يأثر على الاعانه تغيير الايبان والدخل الثابت فقط <- يحتاجون تحقيق 3 شهور كحد اقصى

موفقه

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله حافز إستفسارات ونقاشات