تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان

الملاحظات

قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان استفسارات القروض والمنح والتمويل والتقاعد والتأمينات وحساب المواطن

المطلقات والأرامل اللواتي قدمن على الصندوق

قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي الي قدمت على صندوق التنميه العقاري هذه السنه تراجع الصندوق ، لان قريبتي راحت يوم الثلوث...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 12-02-2012, 05:14 AM
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)

سهام عابدين محترف الإبداعسهام عابدين محترف الإبداعسهام عابدين محترف الإبداعسهام عابدين محترف الإبداعسهام عابدين محترف الإبداعسهام عابدين محترف الإبداعسهام عابدين محترف الإبداعسهام عابدين محترف الإبداعسهام عابدين محترف الإبداعسهام عابدين محترف الإبداعسهام عابدين محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مديونه مشاهدة المشاركة
اختي هي مقدمه قرض من دون ارض وين اتجهت بضبط لتكمل اورقها وعلي اساس راحت لتراجع هل لما طلع ان تم قبول طلبك بموقعهم تبع الاستفسار ارجو ردي على استفسارات وكون شاكره
بعد ما طلع تم القبول طبعا راحت الصندوق العقاري واكدتلي انهم اعطوها اوراق تتوجه بيها للمحكمه وحسب ما استفسرت ان الاولويه للارامل والمطلاقات . حتى في منح البلديه
توزيع المنح في مندينه مكه المكرمة كانت للمطلاقات ومع الاسف انها انتهت حاليا جدة مافيها تقديم لسا لاكن في تقديم في مناطق ومدن اخرى اذا تعرفي احد في اي مدينه ممكن تطلبي منهم يقدمو باسمك ووقت الاعلان عن الاسماء راح يطلبو حضروك ودا الخبر بناء على استفساري اليوم الصباح من البلدية بنفسي .
ملاحظه : المطلقه في المرتبه الاولى والسبب انه لا يوجد لها معاش ولا تقاعد ولا اي دخل اضافي
موفقين بإذن الله ... لكم مني أجمل تحية .
  #22 (permalink)  
قديم 12-02-2012, 05:19 AM
عضو جديد

مديونه يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهام عابدين مشاهدة المشاركة
بعد ما طلع تم القبول طبعا راحت الصندوق العقاري واكدتلي انهم اعطوها اوراق تتوجه بيها للمحكمه وحسب ما استفسرت ان الاولويه للارامل والمطلاقات . حتى في منح البلديه
توزيع المنح في مندينه مكه المكرمة كانت للمطلاقات ومع الاسف انها انتهت حاليا جدة مافيها تقديم لسا لاكن في تقديم في مناطق ومدن اخرى اذا تعرفي احد في اي مدينه ممكن تطلبي منهم يقدمو باسمك ووقت الاعلان عن الاسماء راح يطلبو حضروك ودا الخبر بناء على استفساري اليوم الصباح من البلدية بنفسي .
ملاحظه : المطلقه في المرتبه الاولى والسبب انه لا يوجد لها معاش ولا تقاعد ولا اي دخل اضافي
موفقين بإذن الله ... لكم مني أجمل تحية .
معليش بثقل عليك بالاسئله وين راحت بضبط في قسم نسائي ووينه
سؤالي التاني ايه الاوراق الغير صك الطلاق او عدم الزوج اللى اعطوها يها عباره عن ايه
  #23 (permalink)  
قديم 12-02-2012, 12:15 PM
الصورة الرمزية امانة
عضو متواصل

امانة محترف الإبداعامانة محترف الإبداعامانة محترف الإبداعامانة محترف الإبداعامانة محترف الإبداعامانة محترف الإبداعامانة محترف الإبداعامانة محترف الإبداعامانة محترف الإبداعامانة محترف الإبداعامانة محترف الإبداع

الله ياخذهم. من جد
طيب انا بالرياض ممكن تعطوني وصف دقيق. (موقع الصندوق العقاري)؟؟؟؟
وش اوذاق الي اخذها معاي.. بخصوص الشهود؟؟ ماعندي شهود لكن بدخل. وربيهو الشاهد
يطقون الكمبيوتر ويشوفون سجلي المدني لازواج ولاوظيفه ولا حافز ولا مساعده مقطوعه بس فيه زفت مزفت بستين زفت
قوانين فاشله من عقول فاشله ومتخلفين متخلفين. عقلبا الله يجعلهم. يذقون ماذقنا واشد...

لاتنسون. ابغا وصف الصندوق العقاري بالرياض. وهلى فيه قسم حريم ؟؟ ارجوكم ردو علي.

التعديل الأخير تم بواسطة امانة ; 12-02-2012 الساعة 12:18 PM
  #24 (permalink)  
قديم 12-02-2012, 01:24 PM
الصورة الرمزية فراشه ملونه
عضو مميز

فراشه ملونه محترف الإبداعفراشه ملونه محترف الإبداعفراشه ملونه محترف الإبداعفراشه ملونه محترف الإبداعفراشه ملونه محترف الإبداعفراشه ملونه محترف الإبداعفراشه ملونه محترف الإبداعفراشه ملونه محترف الإبداعفراشه ملونه محترف الإبداعفراشه ملونه محترف الإبداعفراشه ملونه محترف الإبداع

امانه حبيبتي الله يفرج همك اعتقد مافي قسم نسائي انا لما رحت في جده مافي قسم نسائي صرت الف من مكتب لمكتب انا الحرمه الوحيده يومها بصراحه احراج بس اعطوني ورقه وقالو روحي المحكمه وفي المحكمه خذي 4 شهود لاتنسين عشان مارح يستقبلك الشيخ الا ومعاك الشهود عشان يطلعلك صك

#25 (permalink)  
قديم 12-02-2012, 04:30 PM
عضو جديد

مديونه يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشه ملونه مشاهدة المشاركة
امانه حبيبتي الله يفرج همك اعتقد مافي قسم نسائي انا لما رحت في جده مافي قسم نسائي صرت الف من مكتب لمكتب انا الحرمه الوحيده يومها بصراحه احراج بس اعطوني ورقه وقالو روحي المحكمه وفي المحكمه خذي 4 شهود لاتنسين عشان مارح يستقبلك الشيخ الا ومعاك الشهود عشان يطلعلك صك
طيب اختي فراشه ايش بعد ما تجيبي صك الطلاق او عدم الزواج ايش قالو لكي تسوين
  #26 (permalink)  
قديم 13-02-2012, 04:04 PM
عضو جديد

مديونه يستحق التميز

طيب اختي فراشه ايش بعد ما تجيبي صك الطلاق او عدم الزواج ايش قالو لكي تسوين
سؤال تاني انا صوره الورقه تبع الصك تبع عدم الزواج من موقع الوزاره العدل وعند الذهاب للمحكمه ردوني قالو ماينفع بناااااااات احد عنده النموذج فاضي اللى من الصندوق العقاري ترفعه هنا

#27 (permalink)  
قديم 13-02-2012, 05:03 PM
الصورة الرمزية hmdan
عضو مهم جداً

hmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداع

اختي هذا لما ينزل اسمها وقبل ماتستلم القرض تجيب اثبات حالة من المحمكة

#28 (permalink)  
قديم 13-02-2012, 05:11 PM
الصورة الرمزية ربي اغفرلي ذنبي
نجم المنتدى

ربي اغفرلي ذنبي تم تعطيل التقييم

.. بارك الله فيك..

#29 (permalink)  
قديم 13-02-2012, 06:22 PM
عضو سوبر

منى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hmdan مشاهدة المشاركة
اختي هذا لما ينزل اسمها وقبل ماتستلم القرض تجيب اثبات حالة من المحمكة
انا كنت معتقده كذا ، بس في ناس راحوا وحولوهم على المحكمه لان لو انتظرتي الين تطلع الاسماء بيكون في تكدس وممكن تتأخرين في الاجراءات وهي هي ماتفرق قدمتِ الان او لما يطلع اسمك رغم ان بالموقع طلع تم قبولي وباقي بس ظهور الاسماء واتوقع انها قريب على ماتطلع يكون خلصنا اوراقنا لان مثل ماذكرت الموضوع يأخذ وقت يعني في ناس اعطوهم موعد بعد 3 شهور وناس 4 شهور واتوقع خلال هالفتره بتكون طلعت الاسماء
ولو كان شرط اساسي ان اثبات الحاله بعد ظهور الاسماء ماكان الصندوق حولوهم على المحكمه كان قالهم مافي شئ الان راجعونا بعد ظهور الاسماء

التعديل الأخير تم بواسطة منى ي ; 13-02-2012 الساعة 06:24 PM
  #30 (permalink)  
قديم 13-02-2012, 09:18 PM
الصورة الرمزية بحة آلم
عضو متواصل

بحة آلم محترف الإبداعبحة آلم محترف الإبداعبحة آلم محترف الإبداعبحة آلم محترف الإبداعبحة آلم محترف الإبداعبحة آلم محترف الإبداعبحة آلم محترف الإبداعبحة آلم محترف الإبداعبحة آلم محترف الإبداعبحة آلم محترف الإبداعبحة آلم محترف الإبداع

هم ليش حاطين المطلقات بروسهم يحاولون يسدون عليهم ابواب الرزق

لازم الروحات والجيات واثباتات ابسط شي تطلع برنت والله تعقدت جاني احباط

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان