حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية (https://www.btalah.com/f42.html)
-   -   ماهو سبب ايقاف التقديمات العسكريه (https://www.btalah.com/t395943.html)

الدواميك 10-02-2012 09:50 PM

اشوفكِ تتشرط وهو مو من حقكِ!!
فتحت القاعده الجويه...وفتح الدفاع الجوي ...وفتح امن المنشآت..وقريبآ راح يفتح قآعآت ثانيه بأذن الله
وش تبي وزير ؟.؟؟
والجيش الي تتكلم عنه نفس رواتب جميع القطآعآت مثلآ لو يجيك جندي بـ استخبارات الجيش تتوقع بيكون راتبه 5ولا 6؟.؟؟
هنا فيه شباب بالقاعده وفيه بالبحريه اسألهم كم روآتبهم والآدآري مو نفس الي بالآستخبارات او الشرطه العسكريه توصل لـ 7الآف والفنيين تصل الى 9 الآف للوكيل رقيب فني وحسب التخصص << خريجي المعهد
تبي تقولي الآمن العآم... شوف جندي بـ الامن العام وآسأله كم راتبه تلقآه 6 الآف.... فـ اذا مو فآهم بشغله لاتقول مو حلوه....
اتمنى تكون تعرف عن القطاعات اكثر خآصه وزاره الدفاع....
تقبل مروري يالغالي :h

غريب الحياه 10-02-2012 09:57 PM

بركات 60 ألف وضيفه

روح زمانك وانتهى 10-02-2012 09:59 PM

اخي الدواميك انا ماقلت شي الشغل موعيب بس الانسان لا يجلب لنفسه الغربه انا اعرف ناس يقربولي في قطاعات الجيش لهم حوالى 18 سنه مانقل ولا لقى دقيش طيب قدم في الامن العام رواتب حلوه وتعين حلو وتلقا دقيش بسرعه اتمنى تفهمني زين

دووم 10-02-2012 10:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدواميك (المشاركة 5732407)
فتحت القاعده الجويه...وفتح الدفاع الجوي ...وفتح امن المنشآت..وقريبآ راح يفتح قآعآت ثانيه بأذن الله
وش تبي وزير ؟.؟؟
والجيش الي تتكلم عنه نفس رواتب جميع القطآعآت مثلآ لو يجيك جندي بـ استخبارات الجيش تتوقع بيكون راتبه 5ولا 6؟.؟؟
هنا فيه شباب بالقاعده وفيه بالبحريه اسألهم كم روآتبهم والآدآري مو نفس الي بالآستخبارات او الشرطه العسكريه توصل لـ 7الآف والفنيين تصل الى 9 الآف للوكيل رقيب فني وحسب التخصص << خريجي المعهد
تبي تقولي الآمن العآم... شوف جندي بـ الامن العام وآسأله كم راتبه تلقآه 6 الآف.... فـ اذا مو فآهم بشغله لاتقول مو حلوه....

نفس الكلاام .. :rolleyes:

مواطن معطل 10-02-2012 11:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح زمانك وانتهى (المشاركة 5732403)
اخي راندي الانسان مايجيب لنفسه التعب والغربه على شي مايسوي

الله يوفقك ويرزقك الوظيفه الي تتمناها

هاشم الحارثي 10-02-2012 11:34 PM

الله يعين الجميع وبالتوفيق للكل

ملامح عاطل 10-02-2012 11:44 PM

الله كريم ننتظر وعسسى ربي يفرجها علينا "

فاضي بس مشغول 10-02-2012 11:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدواميك (المشاركة 5732407)
وش تبي وزير ؟.؟؟

كلام سليم :rolleyes:

يوم الواسطة 10-02-2012 11:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح زمانك وانتهى (المشاركة 5732313)
سلام عليكم يااخوان وش السبب الى مخليهم موقفين التقديمات في هذه السنه يااخوان والله طفشنا انا شكل بيجيني اكتاب نفسي والله طفشت نبي نتوظف ليه يادوله ماتفتحين توظيف السنه ذي مقفله التقديمات ماجي تقديم الا في الحرس الوطني وامن المنشات باثانويه في وزاره الداخليه كيف يعني يبونا نروح الجيش والله مااحد رايح لهم لو يبطون عظم والقطاعات التابعه لوزاره الداخليه طالبين دبلوم وتقنيه وبكالوريوس واهل الثانويه ماهم بشر يحسون الناس نبي نتوظف والله يااخوان تراني زهقت مافي تقديمات ليش لازم نرفع برقيه للامير نايف واالله الوظع ماينسكت عنه بس وش نقول الامن العام فيه ناس تقول مافي تقديم بالثانويه وفيه ناس تقول فيه والهرجه لنا اكثر من شهر متوقفه التقديمات الى يعرف اقرب تقديم تابع لوزاره الداخليه يخبرنا ونبي علم اكيد مانبي اشاعات واي احد يعطي من عنده

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اول شي والله ما تاخذ غير رزقك شوف انا والله خمسة وضايف حاولت فيه بالواسطة امشي بالكشف بس بالاخير مالله يكتبها لي والحين الحمد الله خلاصت اوراقي بالامن العام والله كنت متحطم وقلت لنفسي ماراح انقبل بس توكلت على الله ولا كلمت احد يساعدني خليتها الله والحمد الله لقيت الرزق اللي كتبه الله لي واذا على الجيش والله ترا رواتبهم مي مثل اول انا واحد من اخوياي شوفة بسلاح الاشارة بالمسحله يقولون له ليش ما تروح الامن العام رواتبيهم اعلى وخلاص اوراقه وجاء تعينيه على جندي اول واني مو مصدق راتبه يدق ال7000 وهو يحلف انه هذه راتبه ويقول باقي صنف التخصص 900 تضاف لراتبه والجيش ترا فيه اماكن رواتبهم عاليه واذا على الكرف والتعب ترا هي بالعسكرية كلها ما فيه فرق واخيرا

الله يرزقك بالرزق من حيث لا تحتسب وللجميع والصبر مفتاح الفرج

عاطل برتبة مطيري 11-02-2012 12:18 AM

الخير جاي إن شاء الله .. ربي يرزقك الي تتمناه حبيبي

الساعة الآن 01:50 PM