حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية (https://www.btalah.com/f42.html)
-   -   ماهو سبب ايقاف التقديمات العسكريه (https://www.btalah.com/t395943.html)

روح زمانك وانتهى 10-02-2012 09:17 PM

ماهو سبب ايقاف التقديمات العسكريه

سلام عليكم يااخوان وش السبب الى مخليهم موقفين التقديمات في هذه السنه يااخوان والله طفشنا انا شكل بيجيني اكتاب نفسي والله طفشت نبي نتوظف ليه يادوله ماتفتحين توظيف السنه ذي مقفله التقديمات ماجي تقديم الا في الحرس الوطني وامن المنشات باثانويه في وزاره الداخليه كيف يعني يبونا نروح الجيش والله مااحد رايح لهم لو يبطون عظم والقطاعات التابعه لوزاره الداخليه طالبين دبلوم وتقنيه وبكالوريوس واهل الثانويه ماهم بشر يحسون الناس نبي نتوظف والله يااخوان تراني زهقت مافي تقديمات ليش لازم نرفع برقيه للامير نايف واالله الوظع ماينسكت عنه بس وش نقول الامن العام فيه ناس تقول مافي تقديم بالثانويه وفيه ناس تقول فيه والهرجه لنا اكثر من شهر متوقفه التقديمات الى يعرف اقرب تقديم تابع لوزاره الداخليه يخبرنا ونبي علم اكيد مانبي اشاعات واي احد يعطي من عنده

روح زمانك وانتهى 10-02-2012 09:20 PM

ياخوان لا يحد يطنشني نبي تفاعل في الموضوع

عاطل ووصابرر 10-02-2012 09:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح زمانك وانتهى (المشاركة 5732313)
سلام عليكم يااخوان وش السبب الى مخليهم موقفين التقديمات في هذه السنه يااخوان والله طفشنا انا شكل بيجيني اكتاب نفسي والله طفشت نبي نتوظف ليه يادوله ماتفتحين توظيف السنه ذي مقفله التقديمات ماجي تقديم الا في الحرس الوطني وامن المنشات باثانويه في وزاره الداخليه كيف يعني يبونا نروح الجيش والله مااحد رايح لهم لو يبطون عظم والقطاعات التابعه لوزاره الداخليه طالبين دبلوم وتقنيه وبكالوريوس واهل الثانويه ماهم بشر يحسون الناس نبي نتوظف والله يااخوان تراني زهقت مافي تقديمات ليش لازم نرفع برقيه للامير نايف واالله الوظع ماينسكت عنه بس وش نقول الامن العام فيه ناس تقول مافي تقديم بالثانويه وفيه ناس تقول فيه والهرجه لنا اكثر من شهر متوقفه التقديمات الى يعرف اقرب تقديم تابع لوزاره الداخليه يخبرنا ونبي علم اكيد مانبي اشاعات واي احد يعطي من عنده

والله يابن العم فتحت من شهر ثمانيه الي فات قطاعات كثيره منها الدفاع المدني والقوات الخاصه والامن العام مرتين مره نت ومره ملفات وفتح المباحث وفتح حرس الحدود بشهر سبعه وفتح الحرس الوطني وفتح الدفاع الجوي وانششاااء الله فرج الله قرييب انشاء الله صبر اعتقد والعلم عند الله شهرين كذا وتجي نهضت تقديات تقبل مروري

روح زمانك وانتهى 10-02-2012 09:27 PM

اخي عاطل وصابر لاتكون مع الباطل خليك مع الحق وين التقديمات الى تقولها الله يرحم امك وابوك مافي الي الامن الخاص باثانويه والدفاع المدني يبون شهاده سباحه او رخصه عمومي ثقيل والامن العام لازم شهاده حاسب سته اشهر اقل شي والمباحث مثلها ومكافحه المخدرات مثلها مافي بالثانويه بس الى جات باثانويه الامن الخاص والدفاع الجوي والحرس الوطني وامن المنشات والبقيه شهادات دبلوم وتقنيه وبكالورييوس هذه دولتنا الى فرحانيين بها من اغنى دول العالم والنفط ماهو لنا لهم بس والشعب ينحرق

مواطن معطل 10-02-2012 09:27 PM

بالعكس السنه هذي والي قبلها اكثر الوظائف في العسكرية
قبل شوي جاني خبر يقول فيه تسجيل في القاعده الجوية بعسير يوم 29/3 يعني 10 ايام ان شاء الله ويفتح التسجيل
اصبر واكثر من الاستغفار
اسأل الله ان يوفقني وياكم

روح زمانك وانتهى 10-02-2012 09:29 PM

الين متى نقعد ساكتين حرام والله كيف الواحد يبي يصرف على نفسه ويشتري موتر صاحي ويتزوج ويبي يبني مستقبله والله يااخوان تراى هذه من حقوقنا يحق لنا نطالب بها لا تقعدون ساكتين وخايفين

روح زمانك وانتهى 10-02-2012 09:31 PM

اخي راندي وش تبي بالقاعده الجويه هذه تابع للجيش وشش يحدك وانا اخوك تروح الجيش مااحد يروح الجيش الى انه زهق من الحياه

مواطن معطل 10-02-2012 09:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح زمانك وانتهى (المشاركة 5732359)
اخي راندي وش تبي بالقاعده الجويه هذه تابع للجيش وشش يحدك وانا اخوك تروح الجيش مااحد يروح الجيش الى انه زهق من الحياه

طيب عطني وظيفه مدنيه او عسكرية تابعه لوزارة الداخلية

منار الوجه 10-02-2012 09:45 PM

ربك يعين

روح زمانك وانتهى 10-02-2012 09:48 PM

اخي راندي الانسان مايجيب لنفسه التعب والغربه على شي مايسوي

الساعة الآن 03:45 PM