تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

ماهو سبب ايقاف التقديمات العسكريه

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

سلام عليكم يااخوان وش السبب الى مخليهم موقفين التقديمات في هذه السنه يااخوان والله طفشنا انا شكل بيجيني اكتاب نفسي والله طفشت نبي نتوظف ليه يادوله...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-02-2012, 09:17 PM
الصورة الرمزية روح زمانك وانتهى
عضو مهم جداً

روح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداع
Red face ماهو سبب ايقاف التقديمات العسكريه

سلام عليكم يااخوان وش السبب الى مخليهم موقفين التقديمات في هذه السنه يااخوان والله طفشنا انا شكل بيجيني اكتاب نفسي والله طفشت نبي نتوظف ليه يادوله ماتفتحين توظيف السنه ذي مقفله التقديمات ماجي تقديم الا في الحرس الوطني وامن المنشات باثانويه في وزاره الداخليه كيف يعني يبونا نروح الجيش والله مااحد رايح لهم لو يبطون عظم والقطاعات التابعه لوزاره الداخليه طالبين دبلوم وتقنيه وبكالوريوس واهل الثانويه ماهم بشر يحسون الناس نبي نتوظف والله يااخوان تراني زهقت مافي تقديمات ليش لازم نرفع برقيه للامير نايف واالله الوظع ماينسكت عنه بس وش نقول الامن العام فيه ناس تقول مافي تقديم بالثانويه وفيه ناس تقول فيه والهرجه لنا اكثر من شهر متوقفه التقديمات الى يعرف اقرب تقديم تابع لوزاره الداخليه يخبرنا ونبي علم اكيد مانبي اشاعات واي احد يعطي من عنده

#2 (permalink)  
قديم 10-02-2012, 09:20 PM
عضو مهم جداً

روح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداع

ياخوان لا يحد يطنشني نبي تفاعل في الموضوع

#3 (permalink)  
قديم 10-02-2012, 09:20 PM
Banned

عاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح زمانك وانتهى مشاهدة المشاركة
سلام عليكم يااخوان وش السبب الى مخليهم موقفين التقديمات في هذه السنه يااخوان والله طفشنا انا شكل بيجيني اكتاب نفسي والله طفشت نبي نتوظف ليه يادوله ماتفتحين توظيف السنه ذي مقفله التقديمات ماجي تقديم الا في الحرس الوطني وامن المنشات باثانويه في وزاره الداخليه كيف يعني يبونا نروح الجيش والله مااحد رايح لهم لو يبطون عظم والقطاعات التابعه لوزاره الداخليه طالبين دبلوم وتقنيه وبكالوريوس واهل الثانويه ماهم بشر يحسون الناس نبي نتوظف والله يااخوان تراني زهقت مافي تقديمات ليش لازم نرفع برقيه للامير نايف واالله الوظع ماينسكت عنه بس وش نقول الامن العام فيه ناس تقول مافي تقديم بالثانويه وفيه ناس تقول فيه والهرجه لنا اكثر من شهر متوقفه التقديمات الى يعرف اقرب تقديم تابع لوزاره الداخليه يخبرنا ونبي علم اكيد مانبي اشاعات واي احد يعطي من عنده

والله يابن العم فتحت من شهر ثمانيه الي فات قطاعات كثيره منها الدفاع المدني والقوات الخاصه والامن العام مرتين مره نت ومره ملفات وفتح المباحث وفتح حرس الحدود بشهر سبعه وفتح الحرس الوطني وفتح الدفاع الجوي وانششاااء الله فرج الله قرييب انشاء الله صبر اعتقد والعلم عند الله شهرين كذا وتجي نهضت تقديات تقبل مروري
  #4 (permalink)  
قديم 10-02-2012, 09:27 PM
عضو مهم جداً

اخي عاطل وصابر لاتكون مع الباطل خليك مع الحق وين التقديمات الى تقولها الله يرحم امك وابوك مافي الي الامن الخاص باثانويه والدفاع المدني يبون شهاده سباحه او رخصه عمومي ثقيل والامن العام لازم شهاده حاسب سته اشهر اقل شي والمباحث مثلها ومكافحه المخدرات مثلها مافي بالثانويه بس الى جات باثانويه الامن الخاص والدفاع الجوي والحرس الوطني وامن المنشات والبقيه شهادات دبلوم وتقنيه وبكالورييوس هذه دولتنا الى فرحانيين بها من اغنى دول العالم والنفط ماهو لنا لهم بس والشعب ينحرق

#5 (permalink)  
قديم 10-02-2012, 09:27 PM
الصورة الرمزية مواطن معطل
عضو مميز

مواطن معطل محترف الإبداعمواطن معطل محترف الإبداعمواطن معطل محترف الإبداعمواطن معطل محترف الإبداعمواطن معطل محترف الإبداعمواطن معطل محترف الإبداعمواطن معطل محترف الإبداعمواطن معطل محترف الإبداعمواطن معطل محترف الإبداعمواطن معطل محترف الإبداعمواطن معطل محترف الإبداع

بالعكس السنه هذي والي قبلها اكثر الوظائف في العسكرية
قبل شوي جاني خبر يقول فيه تسجيل في القاعده الجوية بعسير يوم 29/3 يعني 10 ايام ان شاء الله ويفتح التسجيل
اصبر واكثر من الاستغفار
اسأل الله ان يوفقني وياكم

#6 (permalink)  
قديم 10-02-2012, 09:29 PM
عضو مهم جداً

الين متى نقعد ساكتين حرام والله كيف الواحد يبي يصرف على نفسه ويشتري موتر صاحي ويتزوج ويبي يبني مستقبله والله يااخوان تراى هذه من حقوقنا يحق لنا نطالب بها لا تقعدون ساكتين وخايفين

#7 (permalink)  
قديم 10-02-2012, 09:31 PM
عضو مهم جداً

اخي راندي وش تبي بالقاعده الجويه هذه تابع للجيش وشش يحدك وانا اخوك تروح الجيش مااحد يروح الجيش الى انه زهق من الحياه

#8 (permalink)  
قديم 10-02-2012, 09:42 PM
الصورة الرمزية مواطن معطل
عضو مميز

مواطن معطل محترف الإبداعمواطن معطل محترف الإبداعمواطن معطل محترف الإبداعمواطن معطل محترف الإبداعمواطن معطل محترف الإبداعمواطن معطل محترف الإبداعمواطن معطل محترف الإبداعمواطن معطل محترف الإبداعمواطن معطل محترف الإبداعمواطن معطل محترف الإبداعمواطن معطل محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح زمانك وانتهى مشاهدة المشاركة
اخي راندي وش تبي بالقاعده الجويه هذه تابع للجيش وشش يحدك وانا اخوك تروح الجيش مااحد يروح الجيش الى انه زهق من الحياه
طيب عطني وظيفه مدنيه او عسكرية تابعه لوزارة الداخلية
  #9 (permalink)  
قديم 10-02-2012, 09:45 PM
الصورة الرمزية منار الوجه
نجم المنتدى

منار الوجه محترف الإبداعمنار الوجه محترف الإبداعمنار الوجه محترف الإبداعمنار الوجه محترف الإبداعمنار الوجه محترف الإبداعمنار الوجه محترف الإبداعمنار الوجه محترف الإبداعمنار الوجه محترف الإبداعمنار الوجه محترف الإبداعمنار الوجه محترف الإبداعمنار الوجه محترف الإبداع

ربك يعين

#10 (permalink)  
قديم 10-02-2012, 09:48 PM
عضو مهم جداً

اخي راندي الانسان مايجيب لنفسه التعب والغربه على شي مايسوي

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية