تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

تجمع قوات الطوارئ الخاصة 1433

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام على اشرف الأنبياء واتم المرسلين فريت المنتدى كله ومالقيت لقطاعنا صفحة لهذا العام ارجوا من المشرفين عدم اقفال...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #171 (permalink)  
قديم 22-02-2012, 02:56 PM
الصورة الرمزية Ξ الأدميرالي Ξ
نجم المنتدى

Ξ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبودي طفشت مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير حبيت استفسر ياشباب للي لهم خبره (( يوم أروح لطوارئ القصيم بخصوص انهم بيحددون موعد دورتي اللي فالرياض .. مستغرب من أمر إنهم ماقلولي متطلبات الدورة اللي هيالاغراض اللي اشتريها علشان الدوره بس قالولنا روحوا يوم السبت حضروا هناك بطوارئ الرياض

سألت العسكري قالي بالرياض يعلمونكم عن كل شي قلت يعني اروح بثوب وشماغ قالي انت مفصل بدله عسكرية ميدانية صحراوي مدري وشي قلت لا قال فصل وخلها معك

يعني اذا رحنا يوم السبت للتحضير بمركز طوارئ الرياض بيعلموننا ايش نشتري ومتطلبات الدوره ؟

هل على طول بيبدون بالدورة او يقولون لنا روحوا اشتروا الاغراض وتعالوا بعد يومين كذا او من بكرة ؟

هذا اللي حبيت اقووله واستفسر عنه يحباايبي
اعتقد ابدله الرسمية يدونك القماش وانت تفصلها والله اعلم ننتظر قوه الطوراي يفيدنا اكثر
  #172 (permalink)  
قديم 22-02-2012, 02:58 PM
نجم المنتدى

Ξ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبودي طفشت مشاهدة المشاركة

مساكم الله بالخير حبيت استفسر ياشباب للي لهم خبره (( يوم أروح لطوارئ القصيم بخصوص انهم بيحددون موعد دورتي اللي فالرياض .. مستغرب من أمر إنهم ماقلولي متطلبات الدورة اللي هيالاغراض اللي اشتريها علشان الدوره بس قالولنا روحوا يوم السبت حضروا هناك بطوارئ الرياض

سألت العسكري قالي بالرياض يعلمونكم عن كل شي قلت يعني اروح بثوب وشماغ قالي انت مفصل بدله عسكرية ميدانية صحراوي مدري وشي قلت لا قال فصل وخلها معك

يعني اذا رحنا يوم السبت للتحضير بمركز طوارئ الرياض بيعلموننا ايش نشتري ومتطلبات الدوره ؟

هل على طول بيبدون بالدورة او يقولون لنا روحوا اشتروا الاغراض وتعالوا بعد يومين كذا او من بكرة ؟

هذا اللي حبيت اقووله واستفسر عنه يحباايبي
اكيد يحددون الاغراض ولو ماحدد يكون وفرت وعليك بالدوره فقط
  #173 (permalink)  
قديم 22-02-2012, 02:59 PM
الصورة الرمزية عاطل برتبة مطيري
نجم المنتدى

عاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#174 (permalink)  
قديم 22-02-2012, 03:01 PM
نجم المنتدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فخر آلشمآل مشاهدة المشاركة

يابن الحلال والله اني مثلك قدمت ومعي شبه واسطه بعد المهم دقوا علي رابع يوم من فتح التقديم
وقابلت القايد واخذوا وزني وطولي وارسلوني للسكرتير واخذ رقمي واسمي كامل

وقال الكلمه او الجمله المشهوره بكل مكااان تلقاها بكل مكان تحط فيه طلب وظيفه او ملف

(( آنتــــظر آتصآل مننــآ )) << اكره هالجمله

والى هالحين اليوم التاريخ 30 / 3 / 1433هـ

وانا انتظر ولا جاني اي اتصال

وعلى قكره توي كلمتهم ولافادوني بعد ههههههههه

قسم بالله فكت معي والنفسيه صارت تحت الصفر وصلت مرحلة التجمد < !!

صرت وانا نايم اقوم اشوف جوالي بوه احد متصل ...

ماقول الا ياااارب تفرررجها يالله يااارب : (
ربي يسهل وويسر امور كل وحد قد على الطواري
  #175 (permalink)  
قديم 22-02-2012, 04:36 PM
عضو جديد

محمد بوخالد محترف الإبداعمحمد بوخالد محترف الإبداعمحمد بوخالد محترف الإبداعمحمد بوخالد محترف الإبداعمحمد بوخالد محترف الإبداعمحمد بوخالد محترف الإبداعمحمد بوخالد محترف الإبداعمحمد بوخالد محترف الإبداعمحمد بوخالد محترف الإبداعمحمد بوخالد محترف الإبداعمحمد بوخالد محترف الإبداع

اخوكم من الشرقيه وانا انشاءالله محضر يوم السبت 4/3 في مدينة التدريب بالرياض اللي حاصل اخواني نفس كلام اخوي عبودي ماعطونا ولا خبر ايش نجيب او نحضر معنا لكن قالو حضر هناك وهم يعلمونك على كل شي يبونه حتى الحلاقه قالو هم يقولون لك اذا على الصفر والله محتارين معهم

بنسبة لرتبه انا عندي كلية تقنية قالو لي وكيل رقيب والتعيين على ملاك الاحساء كيف انت اخوي عبودي قالولك عريف

عالعموم الله يوفق ويسهل وياليت فضلا لاامر موقع مدينة التدريب يااخوان

#176 (permalink)  
قديم 22-02-2012, 05:45 PM
عضو جديد

توكل ع الله محترف الإبداعتوكل ع الله محترف الإبداعتوكل ع الله محترف الإبداعتوكل ع الله محترف الإبداعتوكل ع الله محترف الإبداعتوكل ع الله محترف الإبداعتوكل ع الله محترف الإبداعتوكل ع الله محترف الإبداعتوكل ع الله محترف الإبداعتوكل ع الله محترف الإبداعتوكل ع الله محترف الإبداع

بسم الله الرحمن الرحيم

لقد تم التخرج اليوم دورة الطوارى 55 وامن السفارات7 بالشرقيه الف الف مبروك

30/3/ 1433 ه

#177 (permalink)  
قديم 22-02-2012, 06:14 PM
الصورة الرمزية عبودي طفشت
عضو سوبر

عبودي طفشت محترف الإبداععبودي طفشت محترف الإبداععبودي طفشت محترف الإبداععبودي طفشت محترف الإبداععبودي طفشت محترف الإبداععبودي طفشت محترف الإبداععبودي طفشت محترف الإبداععبودي طفشت محترف الإبداععبودي طفشت محترف الإبداععبودي طفشت محترف الإبداععبودي طفشت محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بوخالد مشاهدة المشاركة

اخوكم من الشرقيه وانا انشاءالله محضر يوم السبت 4/3 في مدينة التدريب بالرياض اللي حاصل اخواني نفس كلام اخوي عبودي ماعطونا ولا خبر ايش نجيب او نحضر معنا لكن قالو حضر هناك وهم يعلمونك على كل شي يبونه حتى الحلاقه قالو هم يقولون لك اذا على الصفر والله محتارين معهم

بنسبة لرتبه انا عندي كلية تقنية قالو لي وكيل رقيب والتعيين على ملاك الاحساء كيف انت اخوي عبودي قالولك عريف

ماشاء الله مبروووووك انا قالولي التعيين على ملاك حائل وحائل مافتحوا على كلامهم قوات يقول العسكري اذا تخرجتوا ولا فتحوا بحايل بيصير تعيينك على القصيم .. يارجال كلها واحد القصيم ولا حائل
ان حطوني بالقصيم خير وبركه لاني من القصيم وان حطوني بحائل الحمدلله كلها 220 كيلو عن القصيم

طيب محمد ابوخالد انت بالشرقية ماقالو لك فصل بدله ميدانيه او مثل كذا او قالولك روح وهم بالرياض يعلموننا كل شي
  #178 (permalink)  
قديم 23-02-2012, 12:39 AM
نجم المنتدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توكل ع الله مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

لقد تم التخرج اليوم دورة الطوارى 55 وامن السفارات7 بالشرقيه الف الف مبروك

30/3/ 1433 ه

الف مبروك
  #179 (permalink)  
قديم 23-02-2012, 01:12 AM
نجم المنتدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بوخالد مشاهدة المشاركة

الف الف مبروك
  #180 (permalink)  
قديم 23-02-2012, 01:16 AM
نجم المنتدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل برتبة مطيري مشاهدة المشاركة
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
الحميع يالغلا
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية