تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

حدثت البيانات

حافز إستفسارات ونقاشات

انا مسجله بحافر من قبل محرم بس ما كان عندي حساب و حطيت حساب ابوي بس بدايت صفر رسلو لي ان الايباان غلط و كنت لسه فاتحه لي حساب و حطيت الايبان حقي لما...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 16-02-2012, 12:47 AM
عضو متواصل

متى اعرس محترف الإبداعمتى اعرس محترف الإبداعمتى اعرس محترف الإبداعمتى اعرس محترف الإبداعمتى اعرس محترف الإبداعمتى اعرس محترف الإبداعمتى اعرس محترف الإبداعمتى اعرس محترف الإبداعمتى اعرس محترف الإبداعمتى اعرس محترف الإبداعمتى اعرس محترف الإبداع
حدثت البيانات

انا مسجله بحافر من قبل محرم بس ما كان عندي حساب و حطيت حساب ابوي
بس بدايت صفر رسلو لي ان الايباان غلط و كنت لسه فاتحه لي حساب و حطيت الايبان حقي

لما ادخل ع التحقق من الاهليه يطلع لي

لم يتم تقييم حالة الأهلية لطلبك لهذا الشهر، من المقرر ان يتم الإعلان عن حالة الأهلية للشهر القادم بمشيئة الله في الفترة ما بين 22 صفر 1433هـ و 27 صفر 1433هـ

نأمل مراعاة ان فترة التحقق من أهلية الطلب قد تستغرق ثلاثة اشهر (كحد اقصى) و تحسب فترة الثلاثة أشهر بداية من تاريخ آخر اجراء استكمله المتقدم لتقديم جميع البيانات المطلوبة على موقع حافز الإلكتروني،
(على سبيل المثال: اذا كان آخر اجراء استكمله المتقدم هو تعبئة نموذج الدخل الثابت بتاريخ 24 صفر 1433 هـ فإن نتيجة التحقق من اهلية طلبه قد تستغرق حتى تاريخ 24 جمادى الأول 1433 هـ بحد أقصى)

المهم الامس انتبهت اني حاطه الشاهده غلط و عدلتها
الحين بيأخروني بعد 3 شهور للتحقق ؟

و عندي سؤال عندي اخت ماكملت دراسه لظروف صحيه شديده جدا وصلت لصف خامس ابتدائي
تستحق الاعانه ولا ما تستحقها ؟ لان حسب ما سمعت انه لثانويه و فوق

#2 (permalink)  
قديم 16-02-2012, 01:09 AM
الصورة الرمزية لوريتآ
عضو مميز

لوريتآ محترف الإبداعلوريتآ محترف الإبداعلوريتآ محترف الإبداعلوريتآ محترف الإبداعلوريتآ محترف الإبداعلوريتآ محترف الإبداعلوريتآ محترف الإبداعلوريتآ محترف الإبداعلوريتآ محترف الإبداعلوريتآ محترف الإبداعلوريتآ محترف الإبداع

لا الحساب مايبغا له 3 اشهر

اذا متحققين من بياناتك والباقي الايبان بس اتوقع فتره ويكون الايبان مطابق بعدين تتاهلين ان شاء الله..

واختك على مااظن تستحق ..كونه عاطله وعمره بين 20 -35 فهي مستحقه بغض النظر عن شهادتها ومؤهلها

موفقه

التعديل الأخير تم بواسطة لوريتآ ; 16-02-2012 الساعة 01:15 AM
  #3 (permalink)  
قديم 16-02-2012, 01:13 AM
الصورة الرمزية ابہو مہخہلہد
عضو سوبر

ابہو مہخہلہد محترف الإبداعابہو مہخہلہد محترف الإبداعابہو مہخہلہد محترف الإبداعابہو مہخہلہد محترف الإبداعابہو مہخہلہد محترف الإبداعابہو مہخہلہد محترف الإبداعابہو مہخہلہد محترف الإبداعابہو مہخہلہد محترف الإبداعابہو مہخہلہد محترف الإبداعابہو مہخہلہد محترف الإبداعابہو مہخہلہد محترف الإبداع

وش مكتوب بالحاله؟؟؟!!

#4 (permalink)  
قديم 16-02-2012, 01:15 AM
عضو متواصل

متى اعرس محترف الإبداعمتى اعرس محترف الإبداعمتى اعرس محترف الإبداعمتى اعرس محترف الإبداعمتى اعرس محترف الإبداعمتى اعرس محترف الإبداعمتى اعرس محترف الإبداعمتى اعرس محترف الإبداعمتى اعرس محترف الإبداعمتى اعرس محترف الإبداعمتى اعرس محترف الإبداع

ان شاء الله مرمطونا ذولا
ع طووول فااتحه الموقع شوي و استجن خخخخخ

طيب اختي الي مهب مكمله دراستها ستستحق الاعاانه تسجل يعني ؟
ياليت ترودن اذا تستحق ولا لا مابي اخليها تسجل و محااته مثلنا و بالاخير ما تستحق

#5 (permalink)  
قديم 16-02-2012, 01:16 AM
عضو متواصل

حالة التسجيل:

البيانات مكتملة

حالة الآيبان:

تم التحقق: الآيبان مطابق

حالة الأهلية:

حالة الالتحاق:

ملتحق

حالة الدفع:

تاريخ آخر دفعة تم إيداعها:
عدد الدفعات التي تم دفعها للمستفيد:

هذا المكتوب

#6 (permalink)  
قديم 16-02-2012, 01:32 AM
عضو متواصل

سؤالي مو ع حسااب الايبااان
الي سويته الامس حدثت بياناتي لان كنت حاطه الشاهده غلط و عدلتها الامس بيأخروني بعد ؟ ولا راح يطلع لي اذا متاهل ولا مع هالدفعه

#7 (permalink)  
قديم 16-02-2012, 02:25 AM
الصورة الرمزية حروف الكون
إدارية سابقة

حروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متى اعرس مشاهدة المشاركة
سؤالي مو ع حسااب الايبااان
الي سويته الامس حدثت بياناتي لان كنت حاطه الشاهده غلط و عدلتها الامس بيأخروني بعد ؟ ولا راح يطلع لي اذا متاهل ولا مع هالدفعه
لامايضر تحديث البيانات اذا بتصححين خطأ فالبيانات مايضر تطمني الا الدخل والايبان لاتغيرين فيهم شي
موفقه
  #8 (permalink)  
قديم 16-02-2012, 02:42 AM
عضو مميز

فاطمية محترف الإبداعفاطمية محترف الإبداعفاطمية محترف الإبداعفاطمية محترف الإبداعفاطمية محترف الإبداعفاطمية محترف الإبداعفاطمية محترف الإبداعفاطمية محترف الإبداعفاطمية محترف الإبداعفاطمية محترف الإبداعفاطمية محترف الإبداع

أن شاء الله كلنا مؤهلين هالشهر

#9 (permalink)  
قديم 16-02-2012, 02:54 AM
عضو متواصل

بس انا كملت للاخر و سويت ارسال

#10 (permalink)  
قديم 16-02-2012, 03:10 AM
الصورة الرمزية حروف الكون
إدارية سابقة

حروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متى اعرس مشاهدة المشاركة
انا مسجله بحافر من قبل محرم بس ما كان عندي حساب و حطيت حساب ابوي
بس بدايت صفر رسلو لي ان الايباان غلط و كنت لسه فاتحه لي حساب و حطيت الايبان حقي

لما ادخل ع التحقق من الاهليه يطلع لي

لم يتم تقييم حالة الأهلية لطلبك لهذا الشهر، من المقرر ان يتم الإعلان عن حالة الأهلية للشهر القادم بمشيئة الله في الفترة ما بين 22 صفر 1433هـ و 27 صفر 1433هـ

نأمل مراعاة ان فترة التحقق من أهلية الطلب قد تستغرق ثلاثة اشهر (كحد اقصى) و تحسب فترة الثلاثة أشهر بداية من تاريخ آخر اجراء استكمله المتقدم لتقديم جميع البيانات المطلوبة على موقع حافز الإلكتروني،
(على سبيل المثال: اذا كان آخر اجراء استكمله المتقدم هو تعبئة نموذج الدخل الثابت بتاريخ 24 صفر 1433 هـ فإن نتيجة التحقق من اهلية طلبه قد تستغرق حتى تاريخ 24 جمادى الأول 1433 هـ بحد أقصى)
انتظري مثل ماهو مكتوب كحد اقصى 3شهور بس مايمنع انك تشيكين على اهليتك خلال هالفتره يمكن يتغير شي ماتدرين
المهم الامس انتبهت اني حاطه الشاهده غلط و عدلتها
الحين بيأخروني بعد 3 شهور للتحقق ؟
زي ماقلتلك فوق مايضر التعديل فالبيانات
و عندي سؤال عندي اخت ماكملت دراسه لظروف صحيه شديده جدا وصلت لصف خامس ابتدائي
تستحق الاعانه ولا ما تستحقها ؟ لان حسب ما سمعت انه لثانويه و فوق
نعم تستحق الاعانه اذاكانت مستوفيه الشروط حافز مايعترف بالشهاده اقصد اختك
ردي بالاقتباس موفقين

التعديل الأخير تم بواسطة حروف الكون ; 16-02-2012 الساعة 03:12 AM
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله حافز إستفسارات ونقاشات