تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

كيفية ادارة الاموال والاستفاده منها لنقاش

حافز إستفسارات ونقاشات

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخباركم يامعشر حافزز طبعن يااخوان واخوت احنا ياحقين حافز ممكن ناكل مقلب هالشهر لكن ان شاء الله...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 18-02-2012, 08:57 PM
الصورة الرمزية ابداعاتي
عضو مهم

ابداعاتي محترف الإبداعابداعاتي محترف الإبداعابداعاتي محترف الإبداعابداعاتي محترف الإبداعابداعاتي محترف الإبداعابداعاتي محترف الإبداعابداعاتي محترف الإبداعابداعاتي محترف الإبداعابداعاتي محترف الإبداعابداعاتي محترف الإبداعابداعاتي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيني ميني مشاهدة المشاركة
انا بشتري لاخوي الضعيف لابتوب وكنكت موبايلي .. ماعنده هو فالثنوي ولسا ما اختبر اي اختبار قدرات لان ماعنده بطاقه
والوالد الله يطول عمره كبير فالسن مايقدر يروح معاه والضعيف يبغى ياخذ موعد مو قادر وده يستفسر مو قادر
اول الفين قلت من اول كلها له بشتري له اللابتوب والكنكت والشحن وكتاب قدرات من جرير الي يجي معاها السي دي وان شالله تكفي

والله يكون في عونه ويوفقه والله انه شاطر ومتفوق بس للاسف كل شي صار مادي
احييك اخوي على هكذا عمل الاهم العائله واحسان الابن
  #22 (permalink)  
قديم 18-02-2012, 09:54 PM
الصورة الرمزية محتارمتردد
عضو سوبر

محتارمتردد محترف الإبداعمحتارمتردد محترف الإبداعمحتارمتردد محترف الإبداعمحتارمتردد محترف الإبداعمحتارمتردد محترف الإبداعمحتارمتردد محترف الإبداعمحتارمتردد محترف الإبداعمحتارمتردد محترف الإبداعمحتارمتردد محترف الإبداعمحتارمتردد محترف الإبداعمحتارمتردد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيني ميني مشاهدة المشاركة
انا بشتري لاخوي الضعيف لابتوب وكنكت موبايلي .. ماعنده هو فالثنوي ولسا ما اختبر اي اختبار قدرات لان ماعنده بطاقه
والوالد الله يطول عمره كبير فالسن مايقدر يروح معاه والضعيف يبغى ياخذ موعد مو قادر وده يستفسر مو قادر
اول الفين قلت من اول كلها له بشتري له اللابتوب والكنكت والشحن وكتاب قدرات من جرير الي يجي معاها السي دي وان شالله تكفي

والله يكون في عونه ويوفقه والله انه شاطر ومتفوق بس للاسف كل شي صار مادي
بصراحة ردك يشرح الصدر ويدل على طيب قلبك والله يكثر من امثالك
  #23 (permalink)  
قديم 18-02-2012, 10:00 PM
عضو سوبر

محتارمتردد محترف الإبداعمحتارمتردد محترف الإبداعمحتارمتردد محترف الإبداعمحتارمتردد محترف الإبداعمحتارمتردد محترف الإبداعمحتارمتردد محترف الإبداعمحتارمتردد محترف الإبداعمحتارمتردد محترف الإبداعمحتارمتردد محترف الإبداعمحتارمتردد محترف الإبداعمحتارمتردد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل برجر برجل مشاهدة المشاركة
اللي يسمعك يقول الإعانة 4000 ريال

بالتوفيق للي بيتزوج و يشتري سيارة من هذه الإعانة و للمستثمر في هذا المبلغ الطائل الذي يقدم للمعطل و للمعطلة

للاسف تفكيرك خاطئ جدا

حتى لو ب100 ريال تقدر تنفذ مشروع ناجح والله تقدر بهذا المبلغ اللي محتقره 2000 تتزوج وتشتري سياره ووووووووو لكن الاهم من المبلغ هو التفكير والتخطيط السليم اللي يوصلك الى قمة النجاح
  #24 (permalink)  
قديم 18-02-2012, 10:04 PM
عضو متواصل

حبيبي حمودي محترف الإبداعحبيبي حمودي محترف الإبداعحبيبي حمودي محترف الإبداعحبيبي حمودي محترف الإبداعحبيبي حمودي محترف الإبداعحبيبي حمودي محترف الإبداعحبيبي حمودي محترف الإبداعحبيبي حمودي محترف الإبداعحبيبي حمودي محترف الإبداعحبيبي حمودي محترف الإبداعحبيبي حمودي محترف الإبداع

انا والله بجمع الالفين حتى يوصلوا 10000 لان محتاج عندي عملية تثبيت لقرنية العين والمستشفيات الحكومية مواعيدهم بعد كم شهر يارب تيسر وتسهل اموري وترزقني فانت العالم بحالي وظروفي

#25 (permalink)  
قديم 18-02-2012, 10:10 PM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبي حمودي مشاهدة المشاركة
انا والله بجمع الالفين حتى يوصلوا 10000 لان محتاج عندي عملية تثبيت لقرنية العين والمستشفيات الحكومية مواعيدهم بعد كم شهر يارب تيسر وتسهل اموري وترزقني فانت العالم بحالي وظروفي
اسئل الله ان يشفيك ويرزقك من حيث لا تحتسب ويسر امرك ويعينك
  #26 (permalink)  
قديم 18-02-2012, 10:38 PM
عضو متواصل

حبيبي حمودي محترف الإبداعحبيبي حمودي محترف الإبداعحبيبي حمودي محترف الإبداعحبيبي حمودي محترف الإبداعحبيبي حمودي محترف الإبداعحبيبي حمودي محترف الإبداعحبيبي حمودي محترف الإبداعحبيبي حمودي محترف الإبداعحبيبي حمودي محترف الإبداعحبيبي حمودي محترف الإبداعحبيبي حمودي محترف الإبداع

شكرا اخوي محتار ومتردد

#27 (permalink)  
قديم 18-02-2012, 10:54 PM
الصورة الرمزية انا للفهد ام
عضو جديد

انا للفهد ام محترف الإبداعانا للفهد ام محترف الإبداعانا للفهد ام محترف الإبداعانا للفهد ام محترف الإبداعانا للفهد ام محترف الإبداعانا للفهد ام محترف الإبداعانا للفهد ام محترف الإبداعانا للفهد ام محترف الإبداعانا للفهد ام محترف الإبداعانا للفهد ام محترف الإبداعانا للفهد ام محترف الإبداع

ماشاءالله افكار حلوه...

انا اول شهر سددت جوالي وتقضيت منها لي ولعيالي...

وثاني شهر ...عطيت ميمتي ربي يطول بعمرها 1000 ريال..

وباقي معي الحين 600 ريال....

يارب ماتنقطع عني الاعانه... لاني حاطه يدي على قلبي.. لان ما ادري كيف حسبتهم للعمر..

وناويه اساعد اخوي لانه بيتزوج وماعنده وظيفه.. على الاقل اقضيله للمطبخ...

وبقضي للعرس لي ولعيالي..

لان راتب ابو الشباب يادوب يغطي.... وربي يفرجها من عنده...

#28 (permalink)  
قديم 18-02-2012, 11:25 PM
عضو مميز

العصامية محترف الإبداعالعصامية محترف الإبداعالعصامية محترف الإبداعالعصامية محترف الإبداعالعصامية محترف الإبداعالعصامية محترف الإبداعالعصامية محترف الإبداعالعصامية محترف الإبداعالعصامية محترف الإبداعالعصامية محترف الإبداعالعصامية محترف الإبداع

الله يرزق الجميع انا بجمعها لدراسه كورس انجليش ان شالله

بس همتهم معانا وينزلوها سنه كاملة يارب الرزق من عندك

#29 (permalink)  
قديم 19-02-2012, 02:59 AM
الصورة الرمزية نسايم الجوف
عضو مهم جداً

نسايم الجوف محترف الإبداعنسايم الجوف محترف الإبداعنسايم الجوف محترف الإبداعنسايم الجوف محترف الإبداعنسايم الجوف محترف الإبداعنسايم الجوف محترف الإبداعنسايم الجوف محترف الإبداعنسايم الجوف محترف الإبداعنسايم الجوف محترف الإبداعنسايم الجوف محترف الإبداعنسايم الجوف محترف الإبداع

انا ما استلمت إلا دفعه وما صرفتها وعندي زياده عليها كم ألف الحمدلله ودخلت دوره كمبيوتر بس أبي الشهاده دفعت 500 ريال طبعا كل شهر بدفع 500 لمدة سنه
ناويه اجمع لي كم شهر زياده على اللي عندي وأفتح لي مشروع إلكتروني ماأعرف ايش هو بس ربي ييسرها

#30 (permalink)  
قديم 19-02-2012, 03:25 AM
عضو متواصل

الحاتميه محترف الإبداعالحاتميه محترف الإبداعالحاتميه محترف الإبداعالحاتميه محترف الإبداعالحاتميه محترف الإبداعالحاتميه محترف الإبداعالحاتميه محترف الإبداعالحاتميه محترف الإبداعالحاتميه محترف الإبداعالحاتميه محترف الإبداعالحاتميه محترف الإبداع

انا من ناحيتي اتمنى اني احج واسقط فرضي عسى الله يديم علينا الصحه والعافيه

الواحد مايضمن الدنيا الله يستر بستره ويحسن خواتيمنا واياكم

لكن مشكلتي اني مأمسك الفلوس

ادعوا لي اني احج السنه هذي واكون من المؤهلين لشهر 4

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله حافز إستفسارات ونقاشات