تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

فكره بزنس رائعه جدا

قسم مشاريع وأفكار

ماهي مصادر الدخل بالحياه ؟ مصادر الدخل أربعه كما هو موضح بالجدول... المصدر الثالث: التجار كيف أصبح التاجر تاجر؟ بسببين: 1_ إما تكون فرصه وإستغلها صح...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 19-02-2012, 08:10 PM
عضو جديد

حقق الاحلام يستحق التميز
Cool فكره بزنس رائعه جدا

ماهي مصادر الدخل بالحياه ؟ مصادر الدخل أربعه كما هو موضح بالجدول...

المصدر الثالث: التجار
كيف أصبح التاجر تاجر؟
بسببين:
1_ إما تكون فرصه وإستغلها صح وطلع وصار تاجر
2_ يكون حصل ورث مبالغ كبيره وأصبح تاجر
في قانون التجاره لا يسمى التاجر تاجر حتى يكون تحت يده 500 عامل
المصدر الاول: الوظيفة
عدد سنوات العمل: من 25 إلى 35
الراتب التقاعدي: نصف الراتب
الراتب للورثه بعد عمر طويل لي ولكل من يقرأ ربع الراتب
هل الراتب اللي بتستلمه في الوظيفه بيغطي كل احتياجاتك وأهدافك وأحلامك ؟ طبعا الجواب مستحيل لان كل ما زاد الراتب زاد الصرف
المصدر الرابع: المستثمرين
وهم نفس التجار بعد ما طلعوا أرباح بدأو يستثمرونها لانهم لو خزنوها بتخلص

دراسه علميه أثبتت أن التجار والمستثمرين نسبتهم بالعالم: 5%
المصدر الثاني: مشروع صغير
نضرب مثال على كوفي شوب كم بيكلف في هالوقت؟
نقول 100 ألف راس مال
غير اجار المحل والديكورات والتصاريح والدعايه والعماله ...الخ الخ الخ
هل تضمن نجاح المشروع 100% ؟ طبعا الجواب مستحيل
دراسه علميه أثبتت أن أصحاب الوظيفه والمشاريع الصغيره نسبتهم بالعالم: 95%
زي ما هو موضح بالجدول والشرح عن مصادر الدخل بالحياه واللي كل الناس تمشي عليه تدور الوظيفه ثم يتطرق الى دخل اخر واذا الله وفقه ينتقل الى التجار ومن ثم الى المستثمرين لكن متى يوصل للمستثمرين يبيله عمر وتعب وجهد طيب إيش رايكم إني أنا بإذن الله رح أنقلكم من جهه الوظيفه والمشروع الصغير الى جهه التجار والمستثمرين في خلال 3 _ 5 سنوات مع وقت وجهد بسيط إيش رايكم بالفتره بسيطه مره صح ولا انا غلطان بتقولون كيف ؟ بقولكم كيف .أول شي خلني أبين لكم أنواع التجاره بالعالم وهي نوعين: 1_ التجاره غير المباشره 2_ التجاره مباشره وبوضحهم بالجدول : الاولى الغير مباشره ورح نضرب مثال على الجوال الآيفون تتوقعون انه طلع من المصنع بقيمته اللي بالمحل؟ طبعا مستحيل شوفوا كيف
المصنع
20%
الدعايه والاعلان
20%
التوزيع الدولي
20%
التوزيع الاقليمي
20%
التوزيع المحلي
20%
الزبون
100%
زي ماهو موضح بالجدول المصنع صنع الجوال وأخذ 20% ومر عالمراحل الاربعه وكل مرحله فيها 20% وجيت إنت ودفعت 100% هل إنت مستفيد من المراحل الاربعه اللي مر عليها الجوال أكيد لا
نجي للمباشره والتجاره اللي أنا أمثلها وأفتخر إني أمثلها وهي كالآتي:
شريــك
60%

المصنع
40%
المصنع قال أنا بلغي المراحل اللي لا إنت ولا أنا مستفيدين منهم رح يكون التعامل مباشره من المصنع إلى الشريك لاحظ قلت شريك يعني رح تكون شريك في الارباح هذا اول ميزه والميزه الثانيه إن نسبتك رح تكون 60% إنت والشركاء اللي معك
طبعا إنتوا تبون تعرفون إيش الموضوع ؟؟ أنا أقول كملوا الموضوع مارح تخسرون شي الشركه اللي أنا أمثلها وأفتخر إني أمثلها إسمها كيونت ****
تأسست عام 1998 والان احنا في 2012 يعني لها 14 سنه أي شركه او مؤسسه لها هالعمر أتوقع تعتبر ناجحه بدأت برأس مال10 مليون دولار صافي أرباح الى سنه 2008 1.3 مليار وعليها ومن سنه 2008 الى 2012 مانزلت الارباح عن 1 مليار
بدأت بشريك واحد والان أكثر من 7 مليون شريك حول العالم بدأت بمكتب واحد والان أكثر من 17 مكتب حول العالم يمثلها بالسعودية مجموعة الأمير تركي بن فهد آل سعود _ لها رقم مجاني بالسعودية _لها سجل تجاري بالسعودية الرقم المجاني ما يطلع بالساهل لازم موافقه من هيئه الاتصالات ووزاره الداخليه يعني معترف فيها بالسعودية
أي شركة أو مؤسسة لها مساهمات أو دعم لشي معين حتى تكون لها قوة وسمعه ومن مساهمات شركه كيونت لها قسمين :
أ_ رياضية : 1_ الراعي الرسمي لسباق الفورميلا 1 بالبحرين وتملك سيارتين من سيارات للفورميلا 1
2_ الراعي الرسمي لمنتخب البرازيل في عام 2006 3_ الراعي الرسمي لكأس امم ىسيا
كرمت اللاعب ياسر القحطاني لاعب نادي الهلال وكرمت اللاعب حسين عبدالغني لاعب نادي النصر
اللي له بالكوره بيشوف بروشرات بالملعب مكتوب عليها كيونت أو كويست نت << طبعا بالانجليزي
ب_ إنسانيه : شركة كيونت تدعم أكبر منظمتين للتبرعات الخيريه بالعالم وهم :منظمه اليونسيف واليونايتد نيشن
ومن ضمن تبرعاتها تبرع للهلال الاحمر بالبحرين وأمراض السرطان بمصر أبعده الله عنا وعنكم وعن جميع المسلمين وأيضا تبرعت لفيضانات تسونامي
أكيد زهقتوا وانتوا تقرون جايكم الخير وفاكم طيب بس كملوا
منتجات الشركة :
1_ السااعات والمجوهرات وهي من صناعه ماركه عالميه إسمها برنارد إتش ماير لها أكثر من 140 سنه
2_ منتجات الطاقه << هذي لو بقعد أشرح من اليوم إلى بكره مارح تفهمون رح نتفاهم عليها بعدين
3_ عروض سياحيه من أحد العروض قيمته تقريبا 2900 ريال إقامه في فندق او منتجع 5ستار الى 7 ستار لمده 7 أيام أنت ومعك 3 أشخاص <<طبعا الشركه عندها 3000 فندق ومنتجع حول العالم اختار الدوله والفندق او المنتج وعليك التذاكر واكلك وتمشيتك
4_ فلتر ماي < فلتر ميزته انه يشتغل بدون كهرباء وتقدر تشيله لاي مكان ويصفيلك الماء 100% بتقولون ليه بقولكم لان الماي اللي نشربه مو صافي 100% اشتري علبه واقرأ المكونات وتشوف
5_ دراسه عن بعد يعني نفس الانتساب عالنت تختار تخصص من التخصصات وتدرسه لمده شهرين وتجيك شهاده سويسريه معتمده دوليا
6_ الاتصالات هذا قمر صناعي اسمه الانفويس ملك للشركه هو عباره عن برنامج تركبه على جوالك يسويلك خصم على المكالمات الدوليه من 80% الى 50 % واذا الشخص اللي تكلمه عنده نفس البرنامج تكون المكالمات مجانا
بتقولون طيب والنهايه معاك يعني الى متى وانت تهذر علينا ....!؟؟
أنا قلتلكم المنتجات لان أول شرط لدخولك البزنس هو :
1_ شراء منتج لا تقل قميته عن 600 دولار أي ما يقارب 2500 ريال سعودي أو اقل شوي
2_ أن يكون عمرك فوق 18 سنه << شخباري
3_ أن يكون عندك وسيط معناه وسيط هو الشخص اللي شرحلك البزنس او علمك عنه اللي هو أنا
أتوقع إنها شروط سهله وما فيها صعوبه أبدا
أول ما تنطبق عليك الشروط نسجلك فاتوره فيها بياناتك وكل شي وتكون نسخه عندنا ونسخه عندك ونفتح لك حساب على موقع الشركه www.****.net ويكون لك IR وباسوورد خاص فيك ونطلب لك المنتج من الشركه ويوصلك عن طرق أرامكس أو فيدكس أو دي إتش إل
للحين إنتوا ما تدرون شنو السالفه ولا شنو البزنس طيب ركزوا معاي لان جايكم بالمفيد وشغله الفلووووس
أحمد

A

B

E

c

D

F

طبعا غرض الشركه هو بيع المنتجات اللي عندها لانها حصريه عندها وما تصنع منها الا كميات قليله كل فتره وتفتحلك فرصه تطلع منها أرباح انت وغيرك شنو فكره البزنس إنك تجيب ناس يشترون المنتجات زي ما سويت انت وشريت وصرت شريك وصرت تسوق للشركه طبعا لا حد يفهم غلط ويفكر نعطيك بضاعه ونقولك روح بيعها لا طبعا احنا الشرح كله هذا نشرحه ونوريه صور المنتجات في ملفاتنا التسويقيه ولمى يختار نطلبه ويجي من الشركه المهم
زي ما هو موضح بالجدول نفترض ان احمد دخل شريك معنا واخذ منتج وعمره فوق 18 وعنده وسيط وجاب اول شخصين قريبين له يحب لهم الخير اللي هم A وB الشركه تعطيه عموله عليهم 50 دولار بعدين لو أحمد نفسه أو الاشخاص الاثنين هذول كل واحد جاب 2 الشركه تعطي أحمد 200 دولار يعني يا طويل العمر نظام الشركه او سستم الشركه كل 3 أشخاص ينضمون معك على يمينك يقابلهم 3 اشخاص ينضمون معك على يسار عمولتك 250 دولار ما يقارب 960 ريال سعودي يعني لو تدخل مليون شخص على يمينك ومافي احد على يسارك مارح تستلم ولا شي حلوين
نجي في الفلوس لان اشوف ما عجبتكم سالفه 250 دولار
الوقت
يمين
يسار
العموله
1
1
1
50
2
2
2
200
3
4 _ 1= 3
4 _ 1= 3
250
4
8 + 1 =9
8 + 1 =9
750
5
16 _ 1 =15
16 _ 1 =15
1250
6
32+ 1= 33
32+ 1= 33
2750
زي ماهو موضح بالجدول على نظام الشركه كل 3 يمينك و3 يسارك 250 دولار حلوين والوقت على حسب جهدك يعني يمكن واحد يقدر يجيب 50 شخص بشهر يمكن بأسبوع كل واحد وجهده طبعا الجدول هذا لو افترضنا انه كل شخص جاب 2 وزي ما انتوا شايفين هذي اللي فيها _1 الشخص هذا ينتقل للعموله اللي بعدها عشان يكون العدد يقبل القسمه على 3 لان قلنا 3 يمين 3 يسار 250 دولار لو حسبت عموله اخر شهر او اسبوع او يوم على حسب جهدك زي ما قلت لكم تطلع 10,500 ريال سعودي ولو حسبت عمولاتك من اول ما دخلت الى الشهر او الاسبوع او اليوم السادس تطلع 21,000 ريال سعودي طبعا حلوه مو شينه بس أكيد مو أنا ولا إنتوا طموحكم بس 21000 الف بني آدم ما يملى عينه غير التراب تعالوا نشوف كم رح توصل عمولتك
الفرق بين الوظيفه وبين هذا البزنس :
ماداومت
دوام إسبوعين
دوام شهر
ولاشي وفصل بعد
راتب إسبوعين
راتب شهر
زي ماتشوفون تداوم كامل بتستلم كامل تداوم اسبوعين محسوبه اسبوعين ما تداوم مافي شي وتنفصل هذا نظام أي مؤسسه سواءا حكوميه او قطاع خاص
ولو تقاعدت نص الراتب ولو توفيت بعد عمر طويل لنا ولكم للورثه ربع الراتب
خلونا نشوف جدول كيونت كيف

هنا مرحله التقاعد لمى يكون الوقت والجهد عندك صفر او يسمونها الحريه الماليه من هنا انت بديت
زي ماتشوفون بديت من الصفر وكان الوقت والجهد طويل عليك
هنا الوقت والجهد

هنا عمولتك
وعمولاتك قليله لكن مع مرور الوقت ودخول الاشخاص معك وبدا كل
شخص من شبكتك يجيب ناس وانت تجيب يقل الوقت والجهد عليك
وترتفع عمولتك الى ان توصل الى مرحله التقاعد او الحريه الماليه
كم تتوقعون تسلمكم الشركه راتب مدى الحياه........؟؟؟؟؟تستلم يا طويل العمر 15000 دولار اسبوعيا
58000 ريال اسبوعيا يعني 240000 ريال شهريا
يعني 3 مليون سنويا مدى الحياه وأزيدك من الشعر بيت في الفاتوره في فقره من البيانات اسمها الوريث وصله قرابته يعني لو لا سمح الله صار لك شي الشخص اللي انت كاتبه رح يستلم المبالغ هذي طبعا مو مصدقيني شي طبيعي أنا شخص أشتغل في هذا البزنس لي تقريبا 7 شهور والبزنس مرره جبار وروعه ومنتشر بقوه في السعوديه وانا حبيت أفيدكم في ناس كثير عاطلين وفي ناس كثير محتاجه فلوس بس مو عارفه كيف تطلعها هذي طريقه سهله ومربحه ودخل ثاني شي ما تتصورون احب اقولكم كم شغله بس مميزات هالبزنس : 1 مافي خساره يعني انت بتدفع مبلغ وبتاخذ سلعه لك شخصيه تستخدمها كأنك داخل محل وشاريها وعن طريقها يفتح لك هالبزنس
2 لا يعتمد لا على جنسيه ولا شهاده ولا عمر ولا مكان يعني في أي مكان تقدر تسوي هالبزنس
3 في تدريبات اسبوعيه وفي مؤتمرات وتدريبات لجميع الشركاء تقوم بها الشركه في مناطق معينه وهذي بعض الروابط باليوتيوب تقدرون تشوفونها U-CON BAHRAIN 2011.wmv / the V 2011 / فاروق الزومان في u-con bahrain 2011-16 to 19 november / Ucon Bahrain | Day 2 اكتب أي وحده من هذول وشوف وتقدرون تشوفون بالفيس بوك والتويتر
4 في البدايه مارح تشرح الشرح هذا كله اللي شرحته انا بس عليك تدعو الاشخاص واحنا اللي بنشر حانا والشركاء اللي معي الى ما تاخذ معلومات وتتمكن من الشرح وتكون ماسك قروبك
مابي أطول عليكم انا طبعا من الشرقيه الاحساء لكن اهلا وسهلا بأي شخص من أي منطقه اللي يحب يستفسر حاب يشاركنا البزنس احنا موجودين وبالخدمه حبيت أفيدكم حب لاخيك ما تحب لنفسك اللي حاب يراسلني عالخاص وألف شكر لكم ولقراءتكم وآسف للاطاله وأحب أقولكم ترا ماحد يتنازل عن أحلامه الا الفاشلين اما الناجحين هم اللي ماتوقفهم العقبات ومهما صار معه رح يكمل ويوصل للي يبيه تبون تحققون أحلامكم ابتدوا من اليوم وانا في وجهت نظري اقول اذا في احد خايف من نصب واحتيال قابلني وتشوف كل الاثباتات اللي تبيها واقوله اذا ما ضحيت ب 2500 بعد عمربتسوي مشروع ب100 الف ما تخاف تخسر فكروا بالموضوع وفي الختام أشكر اداره المنتدى على موافقتها طرح مثل هذا الموضوع وشكرا .
  #2 (permalink)  
قديم 19-02-2012, 10:02 PM
عضو جديد

حقق الاحلام يستحق التميز

إعذروني اخواني الزوار والاعضاء هناك اخطاء بالموضوع منها جداول لم تنزل ومنها تقدم كلام على اخر
ونزلت الموضوع وطفا الجهاز ورحت نزلته مره ثانيه لكن مازال هناك اخطاء
بحاول اعدل الموضوع عمى قريب وشكرا لكم

#3 (permalink)  
قديم 20-02-2012, 12:45 AM
Guest

اناالسعودي محترف الإبداعاناالسعودي محترف الإبداعاناالسعودي محترف الإبداعاناالسعودي محترف الإبداعاناالسعودي محترف الإبداعاناالسعودي محترف الإبداعاناالسعودي محترف الإبداعاناالسعودي محترف الإبداعاناالسعودي محترف الإبداعاناالسعودي محترف الإبداعاناالسعودي محترف الإبداع

فكرة جهنمية من الشركة اللي قامت بها المشروع

وارباحها اكيد فوق الخيال

خلني اخوي ابسط لك الصورة بس دقيقة من وقتك

اخوي بالنسبة للشركة اذا كانت عالمية يبي لها على اقل القليل

مو اقل من 100 مندوب مبيعات على مستوى العالم

طيب الف مندوب راتب اقل مندوب قل 3000 دولا

يصير عند الشركة مصاريف شهرية رواتب بس 300000دولا امريكي

ليش انا اكلف نفسي كل ها الخسائر احسن شي اجيب مندوبين بالمجان

اجبرهم يشترون اي منتج عشان يسوقون لي بضاعتي واعطيهم امل انه بعد 100 عميل راح اكافئك

وبايش اكافئك باي شي ما انا سوقت عن طريقك مية منتج مو مشكلة اعطيك من الفائدة

اخوي فكرة جهنمية بمعنى الكلمة والشركة اللي قامت بها الموال عليها مخخخخخ اخر حلاوه

وحاسبتها صح

اتمنى ان يلقى موضوعك قبول الاعضاء وتلقى منهم من يتشجع ويدخل تحت اسمك

اخوي

تقبل مروري ولك جزيل الشكر

مع صالح الدعى لك بان يوفقك الله لما يحبة ويرضاه

#4 (permalink)  
قديم 20-02-2012, 12:59 AM
عضو نشيط

تااجر مبتدىء يستحق التميز

استغفر الله العظيم
التسويق الشبكي حرام
من ترك شيئاً لله عوضه خير منه
المجال هذا انا تركته من زمان وللعلم هو معروف ومنتشر جداً

وفقك الله لما يحب ويرضا
  #5 (permalink)  
قديم 20-02-2012, 01:24 AM
الصورة الرمزية وجهاويه
عضو ماسي

وجهاويه محترف الإبداعوجهاويه محترف الإبداعوجهاويه محترف الإبداعوجهاويه محترف الإبداعوجهاويه محترف الإبداعوجهاويه محترف الإبداعوجهاويه محترف الإبداعوجهاويه محترف الإبداعوجهاويه محترف الإبداعوجهاويه محترف الإبداعوجهاويه محترف الإبداع

بالتوفيق

#6 (permalink)  
قديم 20-02-2012, 06:08 AM
عضو متواصل

الستروميري محترف الإبداعالستروميري محترف الإبداعالستروميري محترف الإبداعالستروميري محترف الإبداعالستروميري محترف الإبداعالستروميري محترف الإبداعالستروميري محترف الإبداعالستروميري محترف الإبداعالستروميري محترف الإبداعالستروميري محترف الإبداعالستروميري محترف الإبداع

الأفضل الإبتعاد عن هذا العمل
أنت تقصد التجارة الإلكترونية ولكن التجارة المستخدمة في شركتك يوجد عليها خلاف كثير
وأكثر الأراء تحرم هذا النوع من التجارة الإلكترونية
والمقصود هنا كيونت والتي في اي < ذكرتها لأنها الأشهر
وهي تتبع النظام الشبكي ولكن تتستر بمصطلح التسويق الشبكي
ومن ترك شيئا لله عوضه الله
وانا كنت داخل في مثل هذه الشركات وتركتها برأسمالي والحمد لله ربي عوضني

#7 (permalink)  
قديم 20-02-2012, 04:31 PM
عضو متواصل

صفقةتجارية مبدعصفقةتجارية مبدع

الإخوان اللي أوردوا مسألة الحرام ياليت تبينوا لنا الحرام في ذلك ..
لأن والله استغربت تسويق شبكي حرام ليش طيب ؟؟؟؟ اللهم إن كان حراما فاصرفنا عنه وإن كان خيرا فارزقنا إياه .

#8 (permalink)  
قديم 20-02-2012, 04:34 PM
الصورة الرمزية منار الوجه
نجم المنتدى

منار الوجه محترف الإبداعمنار الوجه محترف الإبداعمنار الوجه محترف الإبداعمنار الوجه محترف الإبداعمنار الوجه محترف الإبداعمنار الوجه محترف الإبداعمنار الوجه محترف الإبداعمنار الوجه محترف الإبداعمنار الوجه محترف الإبداعمنار الوجه محترف الإبداعمنار الوجه محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#9 (permalink)  
قديم 20-02-2012, 05:18 PM
عضو جديد

حقق الاحلام يستحق التميز

السلام عليكم بالنسبه للي يقول انه حرام التسويق الالكتروني نوعين هرمي وهذا حرام لان اللي باول الهرم هو المستفيد الاول اما الشبكي فهو حلال ابين لكم كيف يعني فرضا انا وعندي واحد يمين وواحد يسار رح استلم 50 دولار وخلال اسبوع اللي عاليمين دخل معه 12 شخص 6 يمينه و6 يساره رح يستلم 500 دولار وانا مارح يجيني شي ليه لان المعادله تقول 3 يمين 3 يسار 250 وانا عندي بس 1 يسار واللي عاليمين 13 شخص عرفتوا كيف
وقد افتى فيها الشيخ صالح اللحيدان والشيخ طارق الحواس والشخص اللي انا دخلت عن طريقه مكلمهم شخصيا وقالهم عنها قالوا حلال ومافيها اي شي وافتى ايضا عايض القرني وان شاء الله احاول انزل لكم روابط فتوى
احب اقولكم انها حلال ميه بالميه لان اصلا غرفه التجاره ما تطلع سجل تجاري لشي حرام واذا تبي تتأكد اسأل اوشوف وعلى فكره انا حضرت المؤتمر اللي بالبحرين ونزلت رابط اللي شافه ترا انا موجود بالصور ومصور مع اول مليونير خليجي للشركه بحريني الجنسيه
واحب اقول لخواتي الزوار او الاعضاء ترا في للنساء ايضا
واحب اقولكم انه قروبات البزنس في الرياض والدمام والخبر والاحساء وجده والقصيم وحايل ورحيمه والجبيل وابها مناطق كثيره وصدقوني انتوا عرفتوا الموضوع الحين واللي رح يضيع الفرصه بيجي يوم شخص قريب لك او يعرفك بيدعيك للبزنس ويجيبك عند شخص يشرح لك واذا صار هالشي تذكروني مع تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة حقق الاحلام ; 20-02-2012 الساعة 05:33 PM
  #10 (permalink)  
قديم 20-02-2012, 06:59 PM
عضو جديد

دموع الجن يستحق التميز

بالتوفيق

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار