تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

غير مؤهل السبب تشير سجلات المديرية العامة للجوازات

حافز إستفسارات ونقاشات

السلام عليكم ..,,, مسائكم خير اول مرة اطرح موضوع اليوم بصفتي عضوة جديدة ,,,, وعندي استفسار عن الكلام التالي: تاريخ التحقق 27 ربيع الاول 1433 حالة...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 21-02-2012, 03:51 AM
عضو جديد

ذاكرة المدائن يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي جده مشاهدة المشاركة
غاليتي أنتي متقدمه أم مستفيده ؟

هذا إلي يحدد الموضوع أنا جاوبت على أساس إنه مستفيده وإنه سبق وحصلتي على دفعه من حافز

لأنه من كلامهم إنه المستفيد له شي والمتقدمه له شي

وهذا موجود في موقعهم
1- للمتقدمين: الإقامة في المملكة العربية السعودية فيما لا يقل عن 10 أشهر من أصل 12 شهرا (ويستثنى من ذلك من كان خارج المملكة لأغراض الدراسة بموجب شهادة معترف بها أو غيرها من الحالات بمسوغات معتمدة)
2- للمستفيدين: البقاء في المملكة لمدة لا تقل عن 10 أشهر من أصل 12 شهرا خلال تلقي الإعانة (أي إذا كان المتقدم خارج المملكة لمدة تزيد عن شهرين خلال فترة الإعانة المالية، في هذه الحالة لن تنطبق عليه معايير الاستحقاق ويعد غير مؤهل للحصول على الإعانة المالية)

السؤال هنا أنتي سبق وحصلتي على إعانة شهر واحد ولا باقي من الأساس ما تأهلتي ولا شهر وتوك مخلصه بياناتك ؟؟
عذرا على تأخري بالرد...
بالنسبة لسؤالك انا ماتم تأهيلي ولا مرة بالرغم ان بياناتي كاملة من بداية شهر 1 وطبعاً تسجيلي بحافز من زمان من اول مافتحوا الموقع ....

#22 (permalink)  
قديم 21-02-2012, 08:57 AM
الصورة الرمزية عزيزة 2001
نجم المنتدى

عزيزة 2001 محترف الإبداععزيزة 2001 محترف الإبداععزيزة 2001 محترف الإبداععزيزة 2001 محترف الإبداععزيزة 2001 محترف الإبداععزيزة 2001 محترف الإبداععزيزة 2001 محترف الإبداععزيزة 2001 محترف الإبداععزيزة 2001 محترف الإبداععزيزة 2001 محترف الإبداععزيزة 2001 محترف الإبداع

موفقيــــــــــــــــن باذن الله ..

#23 (permalink)  
قديم 23-02-2012, 12:27 AM
عضو جديد

جميعاً ان شاء الله

#24 (permalink)  
قديم 23-02-2012, 04:53 PM
عضو مميز

علي جده محترف الإبداععلي جده محترف الإبداععلي جده محترف الإبداععلي جده محترف الإبداععلي جده محترف الإبداععلي جده محترف الإبداععلي جده محترف الإبداععلي جده محترف الإبداععلي جده محترف الإبداععلي جده محترف الإبداععلي جده محترف الإبداع

المطلوب منك :

تقدمي أعتراض وتجيبي ما يفيد ويثبت أنه أنتي طالبه وكان السبب في عدم تواجدك في الفترة السابقه هي الدراسة
لأنه يستثنى من الموضوع ما كان للدراسه

وفالك الدفعه القادمه

#25 (permalink)  
قديم 26-02-2012, 02:37 AM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي جده مشاهدة المشاركة
المطلوب منك :

تقدمي أعتراض وتجيبي ما يفيد ويثبت أنه أنتي طالبه وكان السبب في عدم تواجدك في الفترة السابقه هي الدراسة
لأنه يستثنى من الموضوع ما كان للدراسه

وفالك الدفعه القادمه
عزيزي شكراً لتواجدك ... وشكراً جزيلاً لمساعدتك...
انا قدمت اعتراض عن طريق موظفات حافز اتصلت فيهم وعلى اساس قدمو لي اعتراض واعطوني رقم طلب .. وحسب كلام الموظفة انه الطلب ممكن ياخذ اقصى مدة 3 اشهر ... بس انا مستعدة اثبت ان وجودي خارج المملكة لغرض الدراسة ..ولكن كيف راح ارفق هالشي ... يعني هل انتظر النظر في الطلب ونتيجته ولا اتصل ع حافز واشرح لهم الوضع ولهم ايميل نرسل عليه؟؟؟
...
عالعموم مرة شكراً على متابعتك وعذراً على ازعاجك بكثرة اسألتي ..
راح ارجع اكلمهم اليوم ان شاء الله
  #26 (permalink)  
قديم 26-02-2012, 02:56 AM
الصورة الرمزية العيون الزرقاء
إدارية سابقة

الدولة: في قلب أمي .. فهو المكان الوحيد رغم كل الظروف يحتويني
العيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذاكرة المدائن مشاهدة المشاركة
عزيزي شكراً لتواجدك ... وشكراً جزيلاً لمساعدتك...
انا قدمت اعتراض عن طريق موظفات حافز اتصلت فيهم وعلى اساس قدمو لي اعتراض واعطوني رقم طلب .. وحسب كلام الموظفة انه الطلب ممكن ياخذ اقصى مدة 3 اشهر ... بس انا مستعدة اثبت ان وجودي خارج المملكة لغرض الدراسة ..ولكن كيف راح ارفق هالشي ... يعني هل انتظر النظر في الطلب ونتيجته ولا اتصل ع حافز واشرح لهم الوضع ولهم ايميل نرسل عليه؟؟؟
...
عالعموم مرة شكراً على متابعتك وعذراً على ازعاجك بكثرة اسألتي ..
راح ارجع اكلمهم اليوم ان شاء الله

حبيبتي

راح يتصلون عليك ويرسلون لك ايميل من خلاله راح ترفقين ما يثبت كلامك
كثير ممن صارت لهم مشكله بالجوازات وما تاهلو قدمو اعتراض وتواصلو معهم واعطوهم ايميل يرفقون صحه اعتراضهم

فالك التأهل باذن الله والالفين

موفقه يارب
  #27 (permalink)  
قديم 26-02-2012, 03:12 AM
عضو متواصل

جروح وين ما روح محترف الإبداعجروح وين ما روح محترف الإبداعجروح وين ما روح محترف الإبداعجروح وين ما روح محترف الإبداعجروح وين ما روح محترف الإبداعجروح وين ما روح محترف الإبداعجروح وين ما روح محترف الإبداعجروح وين ما روح محترف الإبداعجروح وين ما روح محترف الإبداعجروح وين ما روح محترف الإبداعجروح وين ما روح محترف الإبداع

أختي انا اليوم أرسلو لي حافز رساله على الايميل علشان أرفق البرنت اللي أخذته من الجوازات وأرسله على أيميلهم

بس خلك على اتصال معهم وأسألي وشو صار على أعتراضك لحد ماتتصل فيه موظفة حافز وتاخذ منك أيميلك

#28 (permalink)  
قديم 26-02-2012, 04:54 AM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيون الزرقاء مشاهدة المشاركة
حبيبتي

راح يتصلون عليك ويرسلون لك ايميل من خلاله راح ترفقين ما يثبت كلامك
كثير ممن صارت لهم مشكله بالجوازات وما تاهلو قدمو اعتراض وتواصلو معهم واعطوهم ايميل يرفقون صحه اعتراضهم

فالك التأهل باذن الله والالفين

موفقه يارب

السلام عليكم اختي .. شكراً على مرورك فعلاً كنت احتاج وجودك هنا ... طيب الحين ايش الاوراق اللي ممكن يطلبوها علشان بس يتم طلبها تكون جاهزة عندي .. هل احتاج اوراق من الجامعة ..مثلاً اثبات تواجد بالجامعة ؟؟؟ يعني تعطي جامعتنا خطاب لمن يهمه الأمر عن تواجدي بالجامعة خلال السنة الماضي مع بيان فترة الدراسة ؟؟ هل هذا الشي ينفع ..؟؟
  #29 (permalink)  
قديم 26-02-2012, 04:57 AM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جروح وين ما روح مشاهدة المشاركة
أختي انا اليوم أرسلو لي حافز رساله على الايميل علشان أرفق البرنت اللي أخذته من الجوازات وأرسله على أيميلهم

بس خلك على اتصال معهم وأسألي وشو صار على أعتراضك لحد ماتتصل فيه موظفة حافز وتاخذ منك أيميلك
اهلين اختي-اخوي ... طيب ايش اللي اخذته من الجوازات ؟؟؟ وهل مشكلتك متعلقة بالرداسة مثلي ؟؟ ولا انت عندك مجرد مشكلة او غلط من قبل الجوازات ...
مشكلتي مشروحة في البداية مع بعض الردود... طيب وبعد كم ردوا عليك؟؟ انا من رفعت اعتراض من قبل اسبوع تقريباً
شكراً ع ردك وتواجدك
  #30 (permalink)  
قديم 26-02-2012, 05:44 AM
عضو متواصل

جروح وين ما روح محترف الإبداعجروح وين ما روح محترف الإبداعجروح وين ما روح محترف الإبداعجروح وين ما روح محترف الإبداعجروح وين ما روح محترف الإبداعجروح وين ما روح محترف الإبداعجروح وين ما روح محترف الإبداعجروح وين ما روح محترف الإبداعجروح وين ما روح محترف الإبداعجروح وين ما روح محترف الإبداعجروح وين ما روح محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذاكرة المدائن مشاهدة المشاركة
اهلين اختي-اخوي ... طيب ايش اللي اخذته من الجوازات ؟؟؟ وهل مشكلتك متعلقة بالرداسة مثلي ؟؟ ولا انت عندك مجرد مشكلة او غلط من قبل الجوازات ...
مشكلتي مشروحة في البداية مع بعض الردود... طيب وبعد كم ردوا عليك؟؟ انا من رفعت اعتراض من قبل اسبوع تقريباً
شكراً ع ردك وتواجدك

هلا بك انا بنت ثانيا أنا أخذت برنت من الجوازات علشان خطأموظف لم يسجل لي الدخول للسعوديه

طبعا الرساله اللي جتني من ضمن اللي مشروح فيها اذا كنتي طالبه تحضرين مايثبت يعني من المكان

اللي تدرسين فيه في البحرين تجيبن ورقة تعريف لك وترفقينها لما يوصلك الايميل

اما بخصوص متى أتصلوا علي أتصلوا بعد ثلاث شهور هذه بعد كل يوم والثاني اعتراض وروحه وجيه

كلموني الثلاثاء واليوم بعد ماتصلت وفرغت الشحنه اللي داخلي ارسلوا لي الرساله
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله حافز إستفسارات ونقاشات