تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

مبروك لمعلمي ومعلمات المدارس الأهلية صدور تعميم زيادة الرواتب

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

تعميم عاجل لمدراء ومديرات المدارس الاهلية بشأن زيادة رواتب معلمي ومعلمات المدارس الأهلية

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 21-02-2012, 06:42 PM
عضو متواصل

سمورررة يستحق التميز

انا اعمل في مدرسة اهلية وجاءنا تعميم بحصر اسماء المعلمات والاداريات فقط (المساعدة-المديرة -المرشدة الطلابية -والمشرفة-مشرفة النشاط اذا كانت تدرس)
استغرب ليه يستثنون المراقبات علما انهم بمدرستنا بكالوريويس وعملهم فيه ضغط انا اشوف انهم مضغوطات طول الوقت
والكاتبات ايضا ومدخلات البيانات كلهم بكالوريوس وضمن الكادر الموجود بالحكومة

انا معهم في عدم شمول مشرفات الباص او السكرتيرة ومسؤولة التصوير لانها وظايف في المدارس الاهلية

#32 (permalink)  
قديم 24-02-2012, 06:52 AM
الصورة الرمزية كيوتة
عضو مهم

كيوتة محترف الإبداعكيوتة محترف الإبداعكيوتة محترف الإبداعكيوتة محترف الإبداعكيوتة محترف الإبداعكيوتة محترف الإبداعكيوتة محترف الإبداعكيوتة محترف الإبداعكيوتة محترف الإبداعكيوتة محترف الإبداعكيوتة محترف الإبداع

كل مناطق المملكة ؟

لان مدرستي بمكة ومحد جاااب لنا خبر =(

#33 (permalink)  
قديم 24-02-2012, 04:19 PM
عضو نشيط

sadeem2 محترف الإبداعsadeem2 محترف الإبداعsadeem2 محترف الإبداعsadeem2 محترف الإبداعsadeem2 محترف الإبداعsadeem2 محترف الإبداعsadeem2 محترف الإبداعsadeem2 محترف الإبداعsadeem2 محترف الإبداعsadeem2 محترف الإبداعsadeem2 محترف الإبداع

متى سيتم تطبيق القرار ؟؟
هذا الترم ام السنه القادمة

#34 (permalink)  
قديم 24-02-2012, 07:14 PM
الصورة الرمزية خريجة إنقلش
عضو نشيط

خريجة إنقلش محترف الإبداعخريجة إنقلش محترف الإبداعخريجة إنقلش محترف الإبداعخريجة إنقلش محترف الإبداعخريجة إنقلش محترف الإبداعخريجة إنقلش محترف الإبداعخريجة إنقلش محترف الإبداعخريجة إنقلش محترف الإبداعخريجة إنقلش محترف الإبداعخريجة إنقلش محترف الإبداعخريجة إنقلش محترف الإبداع

ياحياة الشقى
من فترة وحنا ننتظر ومدري وش
وبالاخير !!!!! ماحصلنا ولا شيء حسبي الله بس
من زين الراتب عاد ولاطبقوا ولاشيء

#35 (permalink)  
قديم 27-02-2012, 01:31 PM
عضو مهم

كمبيوترية محترف الإبداعكمبيوترية محترف الإبداعكمبيوترية محترف الإبداعكمبيوترية محترف الإبداعكمبيوترية محترف الإبداعكمبيوترية محترف الإبداعكمبيوترية محترف الإبداعكمبيوترية محترف الإبداعكمبيوترية محترف الإبداعكمبيوترية محترف الإبداعكمبيوترية محترف الإبداع

متى راح يطبقون القراااااااااااار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

#36 (permalink)  
قديم 27-02-2012, 03:24 PM
الصورة الرمزية Excellent
عضو ماسي

Excellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي أسعد قلبي مشاهدة المشاركة
السؤال الي يطرح نفسه هالقرار تطبق ولا راح يطبق بالاشهر القادمه
صحيح ،، مو مهم القرار ينزل اصلا القرار و الامر الملكي نازل من اكثر من سنة ،، المهم الفعل ،، التطبيق على ارض الواقع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمورررة مشاهدة المشاركة
انا اعمل في مدرسة اهلية وجاءنا تعميم بحصر اسماء المعلمات والاداريات فقط (المساعدة-المديرة -المرشدة الطلابية -والمشرفة-مشرفة النشاط اذا كانت تدرس)
استغرب ليه يستثنون المراقبات علما انهم بمدرستنا بكالوريويس وعملهم فيه ضغط انا اشوف انهم مضغوطات طول الوقت
والكاتبات ايضا ومدخلات البيانات كلهم بكالوريوس وضمن الكادر الموجود بالحكومة

انا معهم في عدم شمول مشرفات الباص او السكرتيرة ومسؤولة التصوير لانها وظايف في المدارس الاهلية
مادام جاكم تعميم ،، معناته بدا التطبيق ،،، و حرام يستثنونكم ،، سوو اعتراض او قدموا شكوا ،،

طيب اللحين طالما بدا التطبيق ياريت قائمة باسماء المدارس اللي طبقت التعميم عشان نقدم عليها ،،، ولو على العقد حق 5 سنوات و الله ما عندي مشكلة طالما الراتب فوق ال5000 ريال صحيح انه اقل بـ 2000 من الحكومي بس احسن من 1500 او 3000 اللي كانو يضحكون علينا فيها ،، و الخمس سنين بتعدي هوا ،، من عمرنا الضائع
  #37 (permalink)  
قديم 27-02-2012, 06:30 PM
الصورة الرمزية Nana'at
عضو مميز

Nana'at محترف الإبداعNana'at محترف الإبداعNana'at محترف الإبداعNana'at محترف الإبداعNana'at محترف الإبداعNana'at محترف الإبداعNana'at محترف الإبداعNana'at محترف الإبداعNana'at محترف الإبداعNana'at محترف الإبداعNana'at محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاريزم مشاهدة المشاركة
هل التعميم يشمل الإداريات مراقبة كاتبة
يشمل جميع الإداريين اذا كانت شهادتك بكالريوس
وان لا تكون متوظف من قبل ادارة التعليم بل من قبل مالك /ـة المدرسة

الحمد الله
  #38 (permalink)  
قديم 27-02-2012, 06:32 PM
الصورة الرمزية Nana'at
عضو مميز

Nana'at محترف الإبداعNana'at محترف الإبداعNana'at محترف الإبداعNana'at محترف الإبداعNana'at محترف الإبداعNana'at محترف الإبداعNana'at محترف الإبداعNana'at محترف الإبداعNana'at محترف الإبداعNana'at محترف الإبداعNana'at محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Excellent مشاهدة المشاركة
صحيح ،، مو مهم القرار ينزل اصلا القرار و الامر الملكي نازل من اكثر من سنة ،، المهم الفعل ،، التطبيق على ارض الواقع

مادام جاكم تعميم ،، معناته بدا التطبيق ،،، و حرام يستثنونكم ،، سوو اعتراض او قدموا شكوا ،،

طيب اللحين طالما بدا التطبيق ياريت قائمة باسماء المدارس اللي طبقت التعميم عشان نقدم عليها ،،، ولو على العقد حق 5 سنوات و الله ما عندي مشكلة طالما الراتب فوق ال5000 ريال صحيح انه اقل بـ 2000 من الحكومي بس احسن من 1500 او 3000 اللي كانو يضحكون علينا فيها ،، و الخمس سنين بتعدي هوا ،، من عمرنا الضائع
هذا التعميم شامل جميع المدارس الاهلية و الاجنبية دون استثناء
يعني قدمي في اي مدرسة و الله يوفقك
  #39 (permalink)  
قديم 27-02-2012, 10:08 PM
عضو جديد

أحلى توتآ يستحق التميز

لوسمحتوا انا جاتني وظيفه بمدرسه اهليه ب 1800 والمدرسه الحمدلله قريبه من بيتنا
هلا فعلا بيطبق القرار ياليت اللي في المدارس يخبروني لان والله حافز قاعد ينزلي وانا ماودي اضيع الفرصه
تكفوون ردوا علي بكرا باوقع العقد

#40 (permalink)  
قديم 10-03-2012, 07:51 PM
عضو متواصل

غرااام يستحق التميز

متى بيطبق القرار؟

طيب لو وحدة توظفت وما ارتاحت في المدرسة وحبت تغير المدرسة
واستقالت وراحت لمدرسة ثانية .. يبقى الراتب نفس ما هو والا خلاص ما عاد تدعمها الموارد ؟

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الكلمات الدلالية (Tags)
مبروك, مدارس, معلمات, معلمي, معلمين, المدارس, الأجنبية, الأهلية, تدريس, بشرى, تعليم, تطوير, رواتب, سياحة