تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

المؤهلين في الدفعات السابقة وتعديل الاي بان

حافز إستفسارات ونقاشات

اختي من المؤهلين في الدفعات السابقه وعدلت الاي بان قبل شهر وهالشهر الحمدلله تاهلت والاي بان كاتبين جاري التحقق من مطابقة الايبان لهوية المتقدم السؤال...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 20-02-2012, 07:17 PM
عضو مهم

عطور فرنسية محترف الإبداععطور فرنسية محترف الإبداععطور فرنسية محترف الإبداععطور فرنسية محترف الإبداععطور فرنسية محترف الإبداععطور فرنسية محترف الإبداععطور فرنسية محترف الإبداععطور فرنسية محترف الإبداععطور فرنسية محترف الإبداععطور فرنسية محترف الإبداععطور فرنسية محترف الإبداع
المؤهلين في الدفعات السابقة وتعديل الاي بان

اختي من المؤهلين في الدفعات السابقه
وعدلت الاي بان قبل شهر
وهالشهر الحمدلله تاهلت والاي بان كاتبين جاري التحقق من مطابقة الايبان لهوية المتقدم
السؤال : هل سيتم مطابقة الاي بان قبل صرف الدفعه 3
" يعني قالو مؤهل للشهر الثالث والاي بان لسى ماتحققو منه

التعديل الأخير تم بواسطة عطور فرنسية ; 20-02-2012 الساعة 07:21 PM
  #2 (permalink)  
قديم 20-02-2012, 07:20 PM
الصورة الرمزية ورد المزيونه
عضو مهم

ورد المزيونه محترف الإبداعورد المزيونه محترف الإبداعورد المزيونه محترف الإبداعورد المزيونه محترف الإبداعورد المزيونه محترف الإبداعورد المزيونه محترف الإبداعورد المزيونه محترف الإبداعورد المزيونه محترف الإبداعورد المزيونه محترف الإبداعورد المزيونه محترف الإبداعورد المزيونه محترف الإبداع

هع حلوه ذي طيب دقي عليهم ولا حسابك مو مفعل

#3 (permalink)  
قديم 20-02-2012, 07:21 PM
الصورة الرمزية رغد الحيآة
نجم المنتدى

رغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداع

يقدرون يطابقون الايبان في اسبوع او اكثر بس مايطولون يعني ماياخذ شهر

ان شاء الله يطابقونه قبل الصرف عشان تنزل لها الاعانه

بس لو كان مابعد يتطابق ماراح تنزل لها الاعانه حتى لو كانت مؤهله لان رقم الايبان مابعد يطابقونه

#4 (permalink)  
قديم 20-02-2012, 07:24 PM
الصورة الرمزية المرجآنه
عضو مهم

المرجآنه محترف الإبداعالمرجآنه محترف الإبداعالمرجآنه محترف الإبداعالمرجآنه محترف الإبداعالمرجآنه محترف الإبداعالمرجآنه محترف الإبداعالمرجآنه محترف الإبداعالمرجآنه محترف الإبداعالمرجآنه محترف الإبداعالمرجآنه محترف الإبداعالمرجآنه محترف الإبداع

ان شاءالله يطابقونه قبل الصرف

#5 (permalink)  
قديم 20-02-2012, 07:28 PM
الصورة الرمزية موسى حكمي
عضو جديد

موسى حكمي يستحق التميز

أنا من الدفعة الأولى والإيبان كان عندى مو مطابق لكن إتصلت عليهم أكثر من مرة وقدمت إعتراض وقبل شهر الحمد لله عدلت الأيبان وهذا الشهر طلعلي مؤهل وكمان راح أستلم بتاريخ 4/5

#6 (permalink)  
قديم 20-02-2012, 07:32 PM
الصورة الرمزية زماني اتعبني
عضو مهم جداً

زماني اتعبني محترف الإبداعزماني اتعبني محترف الإبداعزماني اتعبني محترف الإبداعزماني اتعبني محترف الإبداعزماني اتعبني محترف الإبداعزماني اتعبني محترف الإبداعزماني اتعبني محترف الإبداعزماني اتعبني محترف الإبداعزماني اتعبني محترف الإبداعزماني اتعبني محترف الإبداعزماني اتعبني محترف الإبداع

ما يطولون في الايبان
انشاء يتحقق قبل موعد الصرف يا رب

#7 (permalink)  
قديم 20-02-2012, 07:56 PM
عضو مهم

عطور فرنسية محترف الإبداععطور فرنسية محترف الإبداععطور فرنسية محترف الإبداععطور فرنسية محترف الإبداععطور فرنسية محترف الإبداععطور فرنسية محترف الإبداععطور فرنسية محترف الإبداععطور فرنسية محترف الإبداععطور فرنسية محترف الإبداععطور فرنسية محترف الإبداععطور فرنسية محترف الإبداع

يعطيكم العاااافيه
الاي بان القديم صحيح مطابق بس البنك مقفله نهاااائي ؟لأنه قدييييم قالو افتحي حساب جديد ونسوي تحويل ع الجديد
و الشهرين اللي طافو تنزل الالفين ع القديم شيكت لي الموظفه وتقول الفلوس موجوووده بس ماتقدرين

ـ واللي يقول فعليها ماتنفعل لأنه قديييييم اكثر من خمس سنيين ـ

#8 (permalink)  
قديم 20-02-2012, 10:04 PM
عضو جديد

اكليل البنفسج يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موسى حكمي مشاهدة المشاركة
أنا من الدفعة الأولى والإيبان كان عندى مو مطابق لكن إتصلت عليهم أكثر من مرة وقدمت إعتراض وقبل شهر الحمد لله عدلت الأيبان وهذا الشهر طلعلي مؤهل وكمان راح أستلم بتاريخ 4/5
انا كمان من الدفعة الاولى وقالولي غير مطابق و عدلت في شهر 2 والحين غير مطابق وقدمت الحين اعتراض لو سمحت الاعتراض منه فايده انته ايش سويت بالضبط ولا اغير و احط رقم حساب جديد
  #9 (permalink)  
قديم 21-02-2012, 12:29 AM
الصورة الرمزية موسى حكمي
عضو جديد

موسى حكمي يستحق التميز

أولاً أنا قدمت إعتراض وأعطوني رقم طلب وقالو راجعنا بعد ثلاثة أسابيع لا تسمع كلامهم يومين وإتصل وإتأكد إيش صار في الطلب وثانياًُ أنا لما عدت إسبوعين وماشفت فايدة قلت أروح البنك يمكن أعرف السبب وفعلاً لقيت إن الأيبان غلط وسويت كشف حساب وأعطوني الأيبان الصحيح وصرت أدخل كل يوم على الموقع حتى بداية الشهر الثاني ودخلت تقريباً الساعة 4 عصراً ولقيت يمكن أعدل الأيبان وعدلت والحمد لله لكن لاتتركهم إرجع ودق عليهم وشوف إيش صار في الطلب ولاتيأس. أنا سمعت كلام كثير وكنت أدخل الموقع كل يوم وأشيك حتى تغير طلبي

#10 (permalink)  
قديم 21-02-2012, 01:19 AM
الصورة الرمزية ا لعر ا ب
عضو مهم جداً

ا لعر ا ب محترف الإبداعا لعر ا ب محترف الإبداعا لعر ا ب محترف الإبداعا لعر ا ب محترف الإبداعا لعر ا ب محترف الإبداعا لعر ا ب محترف الإبداعا لعر ا ب محترف الإبداعا لعر ا ب محترف الإبداعا لعر ا ب محترف الإبداعا لعر ا ب محترف الإبداعا لعر ا ب محترف الإبداع

الايبان امره بسيط انا طابقوه ليه في اقل من شهر

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله حافز إستفسارات ونقاشات