تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

ساعدوني واكسبو الاجر من الله

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين اخواني انا طالب جامعي باقيلي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 24-02-2012, 01:53 PM
الصورة الرمزية بريطآآآني
نجم المنتدى

بريطآآآني محترف الإبداعبريطآآآني محترف الإبداعبريطآآآني محترف الإبداعبريطآآآني محترف الإبداعبريطآآآني محترف الإبداعبريطآآآني محترف الإبداعبريطآآآني محترف الإبداعبريطآآآني محترف الإبداعبريطآآآني محترف الإبداعبريطآآآني محترف الإبداعبريطآآآني محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حديث النهاية مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

اذا مالله حداك على الوظيفه كمل دراستك ولاحق على الوظيفه اذا ظروفك زينه كمل ياخووووكـ ترى كل اللي باقي لك الا سنتين والله تهوووون
لاتقووولي وظيفه جاتني لابد اتمسك فيها ... ادري وانا اخووك ان حن بزمن مابه وظايف لكن ماتدر وش الله كاتب لك

اما اذا ظروووفك تحدك على الوظيفه لا والله اقلك رح ودربك تساهيل

شف انا بعطيك قصه حصلت لي
يمكن حوالي قبل خمس سنوات تزود او تنقص الله واعلم رحت انا واحد من ربعي للقاعدة الجوية نقدم طبعا بالثانوية جــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــووووود ولكن على خبرك ماعندنا واسطة ومسكووونا الباب بسبب الطول والله ثم والله ان الاعمى لو يشوفنا كان يدخلنا من دوون مايقيس طولنا المهم طال عمرك قال خويي لي وش رايك نكمل دراسة ودخلنا كلية التقنية اللي العرب تهج منها وتقول مالها مستقبل المهم هو دش تخصص وانا دشيت تخصص وتخرجنا
هو راح يكمل دراستة للبكالوريوس بالرياض وانا تخصصي مافي تكميل
المهم الرجال تخرج واخذ الشهادة واللحين طال عمرك بالكلية الامنيه يعني يتخرج ملازم

اللي ابي اوصلة لك وانا اخووك كمل دراستك وماتدري عن اللي كاتبه الله لك يمكن بعد الجامعة تقدم على الامنية وتنقبل

والله يكتب لك كل خير

اخــــوكـ/// حديث النهاية
++++++++++1
  #12 (permalink)  
قديم 24-02-2012, 02:04 PM
الصورة الرمزية عسول الرياض
عضو مميز

عسول الرياض محترف الإبداععسول الرياض محترف الإبداععسول الرياض محترف الإبداععسول الرياض محترف الإبداععسول الرياض محترف الإبداععسول الرياض محترف الإبداععسول الرياض محترف الإبداععسول الرياض محترف الإبداععسول الرياض محترف الإبداععسول الرياض محترف الإبداععسول الرياض محترف الإبداع

كمل يارجل كلها 2 سنتين و تقدم على الامنية وتاخذ ملازم أول احسن من جندي!.. موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#13 (permalink)  
قديم 24-02-2012, 08:55 PM
الصورة الرمزية مازن البلادي
Guest

مازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداع

شوركم وهدايه الله بس تخصصي احياء دقيقه حشتغل في المختبرات الطبيه حاب اعرف ايش افضل المختبرات او الامنيه

وانا والله راح اترك الطلب اللي سويته في العسكريه

والله يوفقكم ويوفقك كل من نصحني

#14 (permalink)  
قديم 24-02-2012, 09:10 PM
Guest

نقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداع

تخصص حلوو
والاحلى باقي لك سنتين وتاخذ بكالوريوس

تروح للامنيه ملازم ولااحلى وبالامن العام

او مععلمم

او موظف بالمستشفى مختبرات

والله حرام عليكك

نصيحه والنصيححه ببلاااش

تحياتي

#15 (permalink)  
قديم 24-02-2012, 09:59 PM
عضو متواصل

المحاااصي محترف الإبداعالمحاااصي محترف الإبداعالمحاااصي محترف الإبداعالمحاااصي محترف الإبداعالمحاااصي محترف الإبداعالمحاااصي محترف الإبداعالمحاااصي محترف الإبداعالمحاااصي محترف الإبداعالمحاااصي محترف الإبداعالمحاااصي محترف الإبداعالمحاااصي محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . بس لو انك تستخير وتشووف يكون احسن

#16 (permalink)  
قديم 24-02-2012, 10:03 PM
عضو مهم

سبيشل ون محترف الإبداعسبيشل ون محترف الإبداعسبيشل ون محترف الإبداعسبيشل ون محترف الإبداعسبيشل ون محترف الإبداعسبيشل ون محترف الإبداعسبيشل ون محترف الإبداعسبيشل ون محترف الإبداعسبيشل ون محترف الإبداعسبيشل ون محترف الإبداعسبيشل ون محترف الإبداع

حبيبي كمل يا بعدهم كمل سنتين كانها يومين والله تروح سلام سلام
كمل كمل
انت الحين مقبول بجندي او عريف الي هو
خذا الشهادة الجامعية ولاحق على العسكرية تبي ضابط وحتى لو ما اقبلوك ضابط
تاخذ رتبة رقيب ....
احسن لك من جندي
تقبل تحياتي وشكر لك

#17 (permalink)  
قديم 25-02-2012, 12:03 AM
الصورة الرمزية فتى جازان
عضو مميز

فتى جازان محترف الإبداعفتى جازان محترف الإبداعفتى جازان محترف الإبداعفتى جازان محترف الإبداعفتى جازان محترف الإبداعفتى جازان محترف الإبداعفتى جازان محترف الإبداعفتى جازان محترف الإبداعفتى جازان محترف الإبداعفتى جازان محترف الإبداعفتى جازان محترف الإبداع

أخوي شوف هالجملة (الدراسة إذا مارفعتك ما رايح تنزلك) وأنت أختار ميولك (تكمل الدراسة - العكسرية)
والله يوفقك

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية