تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > الفقر هموم ومشاكل

الملاحظات

الفقر هموم ومشاكل يمنع طرح مواضيع التبرعات المالية

ابغي اتزوج لاكن ابغي مساعدتكم بموضوع

الفقر هموم ومشاكل

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ندخل في الموضوع علي طول انا نويت اتزوج لان بصراحة العمر والله راااح وكلمت اهل البنت والحمد لله...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 26-02-2012, 04:54 PM
عضو نشيط

بدر الرفاعي يستحق التميز
ابغي اتزوج لاكن ابغي مساعدتكم بموضوع

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ندخل في الموضوع علي طول انا نويت اتزوج لان بصراحة العمر والله راااح وكلمت اهل البنت والحمد لله كلهم وافقواااا
وينظروااا المعد الخطوبة الرسمي وانا اكلمك ما معي ريال لاكن راااح تنفرج من ربك ااامين
كلمت واحد من جماعتي مبسوط انه يسلفني 50 الف وراح الردها له لما يجيني بنك التسليف
45 الف
والشقة ولله الحمد موجودة
وانا الان عاطل لاكن وظيفة 3000 مقدور عليها ان شاء الله
ايش بقي القصر والعفش بالعربي50 الف + 30 == 80 الف ومهر 30 المجموع 110000 الف قيمة جيب جديد شاص ماعلينا الفلوس تروح وتجي
لو خصمنا منها 50 الف السلفة
باقي 60الف المطلوووووووووووب منكم يا شباب ويا بنات الله يزوجكم اااامين ويوففكم دنيا واخرة فيه جمعيات او مساعدات يمكن اقدر استفيد منها وما هي شروطها؟؟

ويارب توافق البنت وتخلينا نتزوج مع اخوها حجز كل شي وراح اساعده بنصف المبلغ تقول انا ابغي اتزوج لحالي وابغي اسكن قريب من امي بمدينة غير المدينه الي اسكن فيها ما عليكم انا رااااح افعل المستحيل كي اقنعها دلع بنات بس لو كان من جدها ايش اسوااااه
اهم شي ابغاكم تسوينه انكم تعلموني ايش الجمعيات التي تساعد ويش شروطهم

#2 (permalink)  
قديم 26-02-2012, 06:30 PM
Guest

شموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداع

الله يتمم على خير انا اشوف انك تجعلها في استرحه افضل او صالة مناسبات الدعوه ماهي هاليوم قدامك حياة زوجية والمثل الي يقول مد رجولك على قد لحافك
يمكن اذا جعلتها في قصر افراح تقصر عليك بعض الامور وتفشل في ضيوفك
في حاله وحده الا اذا كان ربعك هبت ريح اذكر واحد طلع من زواجه فوق 180000ريال بس عاد خسر لو تشوف زواجه تقول هذا ما قاصر عليه شي وهو مديون

#3 (permalink)  
قديم 26-02-2012, 07:36 PM
الصورة الرمزية Ξ الأدميرالي Ξ
نجم المنتدى

Ξ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداع

ربي يسهل عليك

#4 (permalink)  
قديم 26-02-2012, 08:54 PM
Banned

تقرير طبي محترف الإبداعتقرير طبي محترف الإبداعتقرير طبي محترف الإبداعتقرير طبي محترف الإبداعتقرير طبي محترف الإبداعتقرير طبي محترف الإبداعتقرير طبي محترف الإبداعتقرير طبي محترف الإبداعتقرير طبي محترف الإبداعتقرير طبي محترف الإبداعتقرير طبي محترف الإبداع

انا بصراحه عمري اللحين 30 سنه ولا توظفت ولا تزوجت لكن ربك كريم

#5 (permalink)  
قديم 26-02-2012, 09:15 PM
عضو نشيط

بدر الرفاعي يستحق التميز

انا عمري 32 لاكن الرجال ما يعبه العمر لاكن الفشيلة اشكل جماعتي اعمارهم 23 اذا كبرتواا 25 كثير تزوجواااااا الله يوفقهم لاكن الي متي والله لو يسمحون بزواج من الاردن كاااااااااااان زمان متزوج وعندي اولاد

#6 (permalink)  
قديم 26-02-2012, 09:20 PM
عضو سوبر

محصل ديون محترف الإبداعمحصل ديون محترف الإبداعمحصل ديون محترف الإبداعمحصل ديون محترف الإبداعمحصل ديون محترف الإبداعمحصل ديون محترف الإبداعمحصل ديون محترف الإبداعمحصل ديون محترف الإبداعمحصل ديون محترف الإبداعمحصل ديون محترف الإبداعمحصل ديون محترف الإبداع

[align=center]اولا اسال الله لك التوفيق والف مبروك مقدما
ثانيا اي امور تخص الزواج من مهر وعفش وغيره لاتشيل همها لانها محلوله بقدرة الله عز وجل
ثالثا عليك ان تقتصد قدر المستطاع في جميع الامور وتبتعد عن البهرجة اللي مامنها فايدة

رابعا هذه موقع ان شاء الله تستفيد منه

http://www.*****.com/articles-action...icles-id-5.htm

وهذا رابط اخر

http://www.gg.org.sa/donor/viewchari...88%D8%A7%D8%AC

وبالتوفيق [/align]

#7 (permalink)  
قديم 26-02-2012, 09:25 PM
عضو نشيط

بدر الرفاعي يستحق التميز

لا تخرجون عن الموضوع عطونا علم اخوكم في حيرة من امرة اذا تعقدت شكلي ابغي الغي الهرجة كلها لاكن اخذ اجنبية اردنية اولا بعدين يمنية وبعدها اقطعة وار تااااح كنت اسمع البنات ملي البيوت البنات يبون الستر كلاااااااااااااااااااااام فاااااضي البنات تبي فلوس بس علشااان تكشخ وزوجها حريقة

#8 (permalink)  
قديم 26-02-2012, 09:28 PM
عضو نشيط

بدر الرفاعي يستحق التميز

محصل ديوووووووووووووووووووون تسلم روح الله يوفقك دنيا واخرة اااامين ويرزقك الذرية الصالحة وتفرح بعيالك وعيال اعيالك قول ااااامين

#9 (permalink)  
قديم 26-02-2012, 09:42 PM
عضو سوبر

محصل ديون محترف الإبداعمحصل ديون محترف الإبداعمحصل ديون محترف الإبداعمحصل ديون محترف الإبداعمحصل ديون محترف الإبداعمحصل ديون محترف الإبداعمحصل ديون محترف الإبداعمحصل ديون محترف الإبداعمحصل ديون محترف الإبداعمحصل ديون محترف الإبداعمحصل ديون محترف الإبداع

ااااااااامين ولك بالمثل يابدر والله يجزاك خير على الدعوات الطيبة ولاتنسى تعزمني وابشر بالرفد....!!!

#10 (permalink)  
قديم 26-02-2012, 10:02 PM
Guest

شموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداع
:loOol:

اذا كان تبي اجنبية انصحك بالمصرية عمي ماخذ مصرية بس والله عن 100 اولا جمال ماشاء الله 2 طبخ ولا احلى تصدق احياناً نعزم انفسنا عنده خاصة يوم خميس او بعد الجمعه 3 تربيتها زينه في الاولاد ما شاء الله كلهم كملو دراستهم واوضاعهم 100% ومتعلمه ها ايش رايك نروح

التعديل الأخير تم بواسطة شموخ الأحزان ; 26-02-2012 الساعة 10:21 PM
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الفقر هموم ومشاكل