تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

الملاحظات

سوال تكفون استفسار عن التقنية تكفون جاوبو عسا الله انكم تتوضفون اليوم قبل بكرة

خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

اخواني انا رحت اليوم للكلية وعطوني تخصص تسويق لان شهادتي علوم ادارية وماعندهم غير تسويق اسئلكم كيف التخصص زين له مستقبل وخاصة العسكرية وبالتوفيق...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 26-02-2012, 08:29 PM
الصورة الرمزية جندي المهمات
عضو مميز

جندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداع
سوال تكفون استفسار عن التقنية تكفون جاوبو عسا الله انكم تتوضفون اليوم قبل بكرة

اخواني انا رحت اليوم للكلية وعطوني تخصص تسويق
لان شهادتي علوم ادارية وماعندهم غير تسويق اسئلكم كيف التخصص زين له مستقبل
وخاصة العسكرية وبالتوفيق لكم جميعا والوظيفة الحلوة ان شاءالله.... للجميع .....

دعواتكم لي ...

التعديل الأخير تم بواسطة •المنعطف ألاخير• ; 27-02-2012 الساعة 12:16 AM
  #2 (permalink)  
قديم 26-02-2012, 08:48 PM
عضو مميز

جندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداع

وينكم ياقوات البطالة

#3 (permalink)  
قديم 26-02-2012, 09:21 PM
عضو مهم جداً

عبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداع

اخوي المشكله مو التخصص المشكله في المؤسسه نفسها ،

اخوي انا خريج دبلوم الكليه التقنيه تخصص تسويق عام 2009 والشباب الي درسوا معاي اغلبهم توظفوا رغم ان معدلي اعلى منهم ،

الوظايف ارزاق وانا اخووك فيه الي تخرج مني وتوظف مني قبل لايستلم وثيقه التخرج وفيه الي عاطل الى الان لاكن اغلب دفعتي توظفوا

والوظايف ارزاق انا معدلي اعلى من الشباب الي درسوا معاي والى الان عااطل والي معدلاتهم اقل مني توظفوا ،

انت ادرس والوظيفه الله يسهلها لك ان شاء الله

من ناحية العسكريه مادري يفيدوك الشباب ،
  #4 (permalink)  
قديم 26-02-2012, 09:24 PM
الصورة الرمزية توني متخرج برمجة
عضو متواصل

توني متخرج برمجة محترف الإبداعتوني متخرج برمجة محترف الإبداعتوني متخرج برمجة محترف الإبداعتوني متخرج برمجة محترف الإبداعتوني متخرج برمجة محترف الإبداعتوني متخرج برمجة محترف الإبداعتوني متخرج برمجة محترف الإبداعتوني متخرج برمجة محترف الإبداعتوني متخرج برمجة محترف الإبداعتوني متخرج برمجة محترف الإبداعتوني متخرج برمجة محترف الإبداع

الوظايف ارزاق وانا اخووك فيه الي تخرج مني وتوظف مني قبل لايستلم وثيقه التخرج وفيه الي عاطل الى الان

وانا اخوك الوظايف ارزاق والله يالغالي ماتدري وين ربك يحطك فيه لكن لا تعتمد علينا اعتمد على رب العالمين صلاه استخارة وقيام الليل والله هو اللي يوجهك مو احناا لان هو الي خلقك وتوكل علييه وتشووف كلامي صح ولالا

انا الي اعرفهم معاهم تسويق شركات بسس

والله يكتب لك الخيره

#5 (permalink)  
قديم 26-02-2012, 11:33 PM
Guest

تقني بقراطيسه محترف الإبداعتقني بقراطيسه محترف الإبداعتقني بقراطيسه محترف الإبداعتقني بقراطيسه محترف الإبداعتقني بقراطيسه محترف الإبداعتقني بقراطيسه محترف الإبداعتقني بقراطيسه محترف الإبداعتقني بقراطيسه محترف الإبداعتقني بقراطيسه محترف الإبداعتقني بقراطيسه محترف الإبداعتقني بقراطيسه محترف الإبداع

انا انصحك ابعد عن الموسسة احسن لك سجل جامعه لو بتخصص لغة عربية
على الاقل الدولة راح تعرف انك موجود
قارن معي الجامعه اذ تخرجت يعطونك بشت ويكرمونك التقنية اذ خلصت تمرهم يقول وش اسمك تعطيه الاسم
يعطيك شهادة التخرج ويقول الله معك كانك مادرست عندهم بعدين حتى ورق شهادتهم وختمهم ماادري وشلون جاي
احسهم طابعينه على ورق رسم طبعا انا مريت بالكلام هذا كله مااتكلم من فراغ والان قاعد اكتب لك وانا بالبيت
لابس سروال وفنيله خخخخخخخ بالتوفيق

#6 (permalink)  
قديم 26-02-2012, 11:37 PM
عضو مميز

يعطيكم العافية اخواني الله يوفقكم
اجل كذا بكرة ان شاءالله ساحب شهادتي وشكرا لكم

التعديل الأخير تم بواسطة •المنعطف ألاخير• ; 27-02-2012 الساعة 12:18 AM
  #7 (permalink)  
قديم 26-02-2012, 11:58 PM
عضو مهم جداً

عبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جندي المهمات مشاهدة المشاركة
يعطيكم العافية اخواني الله يوفقكم
اجل كذا بكرة انشءالله ساحب شهادتي وشكرا لكم
كلام الاخ تقني بقراطيسه صحيح

وانا مثله الحين جالس اكتب لك الرد وانا لابس سروال وفانيله منتخب المانيا ، كنتراكت مع هتلر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لاكن انا الي اشوفه ادرس معااهم وقدم على الجامعات اذا طلعت لك جامعه اسحب على التقنيه سحبت " الذيب " لان الجلسه في البيت تحجر المخ صدقني لما اجلس مع الشباب الاول وش زيني لما ينطرح موضوع نقاش نناقش بكل ثقه المخ شغال الان لما ينطرح موضوع نقاش نتأتئ والمعلومه الي ابي اقولها تطير قبل لا اوصل لها ولما ارجع البيت اتذكرها واقوول ياليت كنتي موجوده في النقاش ،

صدقني الجلسه في البيت تحجر المخ

بالتوفيق
  #8 (permalink)  
قديم 27-02-2012, 12:01 AM
عضو مهم جداً

همسه : القبول في الجامعات ماهو مضموون وانا اخوووك لذا الي اشوفه ادرس في التقنيه لين الله يفرجها بقبول في جامعه واسحب عليهم سحبت ذيب ،

#9 (permalink)  
قديم 27-02-2012, 12:08 AM
عضو مميز

حبيبي احنا حصلنا قبول في الجامعة عشان نقدم في التقنية بس شكلها برنامج التدريب العسكري ما لنا غير هو

#10 (permalink)  
قديم 27-02-2012, 12:19 AM
عضو مهم جداً

الله يوفقك ويسهل عليك

اتمنى لك التوفيق ،

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية