تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

الملاحظات

وش رايكم بتخصص اداره مكتبيه ؟

خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

السلام عليكم . . . اخواني وش رايكم بتخصص ادارة مكتبيه ؟ بشكل عام وهل اذا جبت معدل كويس بهذا التخصص مثلا 4 من 5 اتوظف ولالا ؟ ومين يعرف احد تخرج...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 29-02-2012, 01:51 AM
عضو مهم

الزهراني عبدالله محترف الإبداعالزهراني عبدالله محترف الإبداعالزهراني عبدالله محترف الإبداعالزهراني عبدالله محترف الإبداعالزهراني عبدالله محترف الإبداعالزهراني عبدالله محترف الإبداعالزهراني عبدالله محترف الإبداعالزهراني عبدالله محترف الإبداعالزهراني عبدالله محترف الإبداعالزهراني عبدالله محترف الإبداعالزهراني عبدالله محترف الإبداع
وش رايكم بتخصص اداره مكتبيه ؟

السلام عليكم . . .

اخواني وش رايكم بتخصص ادارة مكتبيه ؟ بشكل عام

وهل اذا جبت معدل كويس بهذا التخصص مثلا 4 من 5 اتوظف ولالا ؟

ومين يعرف احد تخرج من التقنيه بتخصص ادارة مكتبيه وتوظف !

علما اني بخلص الترم الاول بالاداره مكتبيه
  #2 (permalink)  
قديم 29-02-2012, 02:08 AM
Guest

تقني بقراطيسه محترف الإبداعتقني بقراطيسه محترف الإبداعتقني بقراطيسه محترف الإبداعتقني بقراطيسه محترف الإبداعتقني بقراطيسه محترف الإبداعتقني بقراطيسه محترف الإبداعتقني بقراطيسه محترف الإبداعتقني بقراطيسه محترف الإبداعتقني بقراطيسه محترف الإبداعتقني بقراطيسه محترف الإبداعتقني بقراطيسه محترف الإبداع

لا ماراح تتوظف والتخصص ماله مستقبل والكلية كلها على بعضه ماله مستقبل
تبي تسمع النصيحة شف لك جامعه ماتبي تسمع بكيفك اخرته تبي تجلس بالبيت

#3 (permalink)  
قديم 29-02-2012, 02:27 AM
الصورة الرمزية موظف برقم عاطل
عضو مهم جداً

موظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداع

هلابك اخوي

من واقع خبره واللي اشوفه من اخوياي اللي متخرجين من التقنية وانا واحد منهم

محد يتوظف الا اللي تخصصه كهربه فقط

#4 (permalink)  
قديم 29-02-2012, 06:48 AM
عضو متواصل

مممشعل محترف الإبداعمممشعل محترف الإبداعمممشعل محترف الإبداعمممشعل محترف الإبداعمممشعل محترف الإبداعمممشعل محترف الإبداعمممشعل محترف الإبداعمممشعل محترف الإبداعمممشعل محترف الإبداعمممشعل محترف الإبداعمممشعل محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نصيحة اذا انت تبي تخلص ترم يعني توك مالك 3 شهور اسحب عليها انا تخصصي إدارة ومعدلي 4.93 ممتاز مع مرتبة الشرف الاولى ومتخرج بشهر واحد ماقدمت على وظيفة وقبلت فيها الى عسكرية اذا ناوي تدرس ادخل جامعه وبعدين لو درست بالتقنية واخذتها وتبي تكملها مراح تكملها الى بفلوس > اسئل مجرب ويعطونك تخصص ادارة اعمال " موارد بشرية " حسب الي عرفته من خلال بحثي عموما انت فكر والقرار الاول والاخير لك بس انت طلبت المشورة ويقول المثل من "شاورك دخل ذمتك" التقنية اكثر خريجيها عاطلين وزي ما قال اخوي افضل تخصص فيها كهرب خصوصا للي يبي يقدم على ارامكو او سابك او شركة الكهرب أو احد الشركات الكبيرة اذا تبي رايي اذا انت هاوي دراسة اتركها وادرس انقليزي مو شرط تدخل دورة بفلوس عن طريق النت ادرس وتعلم لما يفتح تسجيل الجامعات سجل بالجامعه منها تكون اتسفدت من الوقت ومنها تكون ماضيعت عمرك ورا شهادة مستقبلها ضايع .
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
تحياتي لك / اخوك مشعل

#5 (permalink)  
قديم 29-02-2012, 07:54 AM
عضو سوبر

حياتي عذاب محترف الإبداعحياتي عذاب محترف الإبداعحياتي عذاب محترف الإبداعحياتي عذاب محترف الإبداعحياتي عذاب محترف الإبداعحياتي عذاب محترف الإبداعحياتي عذاب محترف الإبداعحياتي عذاب محترف الإبداعحياتي عذاب محترف الإبداعحياتي عذاب محترف الإبداعحياتي عذاب محترف الإبداع

يالغالي الكليه كلها ع بعضها مالها اي مستقبل فنصحيه مني دور جامعه اصرف من التقنيه
انا متخرج من الكليه التقنيه تخصص اداره مكتبيه وها عاطل ليا الي الحين سنتين وماخليتي ولا وظيفه احسلك ونصيحه مابي نحطمك

#6 (permalink)  
قديم 29-02-2012, 08:20 PM
الصورة الرمزية بهوشي
عضو سوبر

بهوشي محترف الإبداعبهوشي محترف الإبداعبهوشي محترف الإبداعبهوشي محترف الإبداعبهوشي محترف الإبداعبهوشي محترف الإبداعبهوشي محترف الإبداعبهوشي محترف الإبداعبهوشي محترف الإبداعبهوشي محترف الإبداعبهوشي محترف الإبداع

انا اعطيتهم ملفي قبل امس

واختر تخصص اكترونيات

شكلي باسحبه مع بداية الدراسة

ما قصرتم يا اخوان حطمتوني !!!!!!!

#7 (permalink)  
قديم 29-02-2012, 08:27 PM
الصورة الرمزية أروقه حالمه
عضو سوبر

أروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداع
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

< فاطس ضحك هههههههههههههههههههههههههههه :

والله الشباب ما قصرو حطموك .. عطوك اياها من الاخيـرر بدون مجاملات : مالها مستقبل ..

وانت شكلك متحمس تبي تدرس هههههههههه:

ف انا انصحك يا اخي اذا تبي تدرس : قدم على جامعه الامام محمد بن سعود الاسلاميه ..

او جامعه الملك سعود < بس يبلها واحد مخ ..

او العسكريهه ..!! < تعيش احلى عيشه واحلى راتب :

#8 (permalink)  
قديم 29-02-2012, 08:32 PM
الصورة الرمزية بهوشي
عضو سوبر

بهوشي محترف الإبداعبهوشي محترف الإبداعبهوشي محترف الإبداعبهوشي محترف الإبداعبهوشي محترف الإبداعبهوشي محترف الإبداعبهوشي محترف الإبداعبهوشي محترف الإبداعبهوشي محترف الإبداعبهوشي محترف الإبداعبهوشي محترف الإبداع

^^^

واللي معدل ما يسمح يدخله الجامعة( بكلويس) ؟؟

حتى الجامعة ما حصلت الا في كلية المجتمع (دبلوم ) !

#9 (permalink)  
قديم 01-03-2012, 12:10 AM
Guest

تقني بقراطيسه محترف الإبداعتقني بقراطيسه محترف الإبداعتقني بقراطيسه محترف الإبداعتقني بقراطيسه محترف الإبداعتقني بقراطيسه محترف الإبداعتقني بقراطيسه محترف الإبداعتقني بقراطيسه محترف الإبداعتقني بقراطيسه محترف الإبداعتقني بقراطيسه محترف الإبداعتقني بقراطيسه محترف الإبداعتقني بقراطيسه محترف الإبداع

اسمع دبلوم لا تسجل
انا ولد عمي معدله 69 وجاني قال تكفى دبرني ابي تقنية او مجتمع دبلوم
قلت اقول اهجد لو تجلس بالبيت مااخليك تدرسهم عطني معلوماتك وانا راح اسجلك بكل الجامعات
طبعا سجلته بكل الجامعات والتقنية كالعادة اول كلية ترسل لك القبول ماهم مصدقين لانه هو كان مقدم عليه قبل لا يقول لي وكان حاط اميلي ووصلتني رسالة قبولهم وماقلت له انتظرت الى ان الحمدلله قبلوه بالجوف صحيح انه بعيده لكن بعد ترم يقدر يحول الى اي جامعه يبيه نفس الحالة اخوي سجل بجامعة وماقبلوه وقبلته جامعه بعيده وقال راح افصل واجلس بالبيت وكان متحطم نفسيا جيته قلت له ماراح تفصل كمل وباذن الله راح تنقل والحمدلله السنة هذي داوم بنفس الجامعه اللي كان مرفوض فيها اسهل شي التحويل بين الجامعات انت انتظر التقديمات برمضان الجاي ولا تترك جامعه ماتقدم عليه وانا اضمن لك راح يجيك مقعد ولو مكانه بعيد اطلع له وبعدين حول انا قلت الكلام هذا ابيك تستفيد من التجارب اللي مرت علي وادعي لي بالوظيفة خريج تقنية حاسب الى تخصص برمجيات بشهر 1 اللي فات بمعدل 4.91 وشكرااا

#10 (permalink)  
قديم 01-03-2012, 03:37 AM
الصورة الرمزية بهوشي
عضو سوبر

^^انا بعيد اختبار القدرات وان شاء الله نجيب معدل عالي

وعلى التقنية اول ما تبدا الدراسة بسحب ملفي ع طول

وان شاء الله تتوظف في احسن الوظايف

با التوفيق لك

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية