تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

الملاحظات

هام لخريجي الدبلومات الصحية

خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

السلام عليكم اخواني خريجي الدبلومات الصحية .. الوضع خطير خطير جداً وزير الصحة الربيعة جالس يجيب فنيين من الخارج ومثل ماشفتو اخر خطاب للأردن طالب فيه...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 29-02-2012, 06:15 PM
الصورة الرمزية لنا الله ياحظ
عضو متواصل

لنا الله ياحظ يستحق التميز
هام لخريجي الدبلومات الصحية

السلام عليكم

اخواني خريجي الدبلومات الصحية

..

الوضع خطير خطير جداً وزير الصحة الربيعة جالس يجيب فنيين من الخارج ومثل ماشفتو اخر خطاب للأردن طالب فيه فنين . وزير الخدمة البراك انا كنت مع مجموعة الأسبوع الي فات عندة وقال بالحرف الواحد مافيه شي قريب عنكم قلنا طيب متى بعد سنة سنتين قال ماقدر احدد الدفعة القادمة غير معلومة للوزارة .. ولما الحينا عليه قال ياخوان وزارة الصحة لاتقبل بتوظيفكم بحجت انكم غير مؤهلين واحنا نبحث عن جهات اخرى حكومية وخاصة لتوظيفكم لاكن مافيه شي قريب ولا نقدر نعطيكم موعد محدد
وايضا كان قبل اسبوعين فيه مجموعة من الخريجين دخلو على الملك وعدهم بخير وارسلت القضية لوزارة الصحة وجاء ردهم بأنهم غير مستحقين التوظيف وان الوزارة غير مسؤولة عنهم .. واكتفى الديوان الملكي برد وزارة الصحة ..

يعني وزارة الصحة ترفضنا وتستقدم من الخارج نفس مؤهلاتنا من الأردن والفلبين
وزراة الخدمة المدنية على لسان وزيرها يقول مافيه شي قريب عنكم ولا حدد لاسنة ولا سنتين بعد
والديوان الملكي يخاطب وزارة الصحة لأنها الجهه المسؤولة ويأتي الرد باننا غير مسؤولين عنهم ولا يحق لهم التوظيف

التعديل الأخير تم بواسطة لنا الله ياحظ ; 29-02-2012 الساعة 06:18 PM
  #2 (permalink)  
قديم 29-02-2012, 07:02 PM
الصورة الرمزية أروقه حالمه
عضو سوبر

أروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداع

اومــــــاا ؟؟؟؟؟ يا ولد أنت صاادق ؟؟؟ وشلون غير مستحقين التوظيف ؟ وبعد وشلون غير مسئؤؤوله عنـــــاا ؟؟؟؟؟

سلامـااات ؟ لا لا كلامك موب صحيح . وفيه تناقض ب كلاامك ...

(وزير الخدمة البراك انا كنت مع مجموعة الأسبوع الي فات عندة وقال بالحرف الواحد مافيه شي قريب عنكم قلنا طيب متى بعد سنة سنتين قال ماقدر احدد الدفعة القادمة غير معلومه للوزاره) <!! فيه تناقض ب الكلاك أنت تقول كنت مع المجموعه الاسبوع اللي فات وانه قال مافي شي قريب عنكم ؟؟ " وشلون مافي شي قريب عنكم " < مافهمت .. وبعدين انت تقول ... [ الدفعه القادمه غير معلومه للوزاره ] ؟؟؟ وشلون غير معلومه لـ الوزاره يعني وزير ما يعرف شي ؟؟؟ لا لا كلام موب صحيح ؟

وبعدين انت تقول الوزاره : غير مسئؤؤله عن التوظيف < وحنا طلاب صيدله ومعانا شهادات معتمده من هيئه التخصصات الصحيه ؟ <!! يعني غير معتمده لاا لاا في غلط ب كلامك .

#3 (permalink)  
قديم 29-02-2012, 08:27 PM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أروقه حالمه مشاهدة المشاركة

اومــــــاا ؟؟؟؟؟ يا ولد أنت صاادق ؟؟؟ وشلون غير مستحقين التوظيف ؟ وبعد وشلون غير مسئؤؤوله عنـــــاا ؟؟؟؟؟

سلامـااات ؟ لا لا كلامك موب صحيح . وفيه تناقض ب كلاامك ...

(وزير الخدمة البراك انا كنت مع مجموعة الأسبوع الي فات عندة وقال بالحرف الواحد مافيه شي قريب عنكم قلنا طيب متى بعد سنة سنتين قال ماقدر احدد الدفعة القادمة غير معلومه للوزاره) <!! فيه تناقض ب الكلاك أنت تقول كنت مع المجموعه الاسبوع اللي فات وانه قال مافي شي قريب عنكم ؟؟ " وشلون مافي شي قريب عنكم " < مافهمت .. وبعدين انت تقول ... [ الدفعه القادمه غير معلومه للوزاره ] ؟؟؟ وشلون غير معلومه لـ الوزاره يعني وزير ما يعرف شي ؟؟؟ لا لا كلام موب صحيح ؟

وبعدين انت تقول الوزاره : غير مسئؤؤله عن التوظيف < وحنا طلاب صيدله ومعانا شهادات معتمده من هيئه التخصصات الصحيه ؟ <!! يعني غير معتمده لاا لاا في غلط ب كلامك .
احلف لك بالله ان هاذا الواقع المرير .. المشكلة انكم ماتدرون مع الأسف ولا انتي مصدقة
والاسبوع الي فات انا كنت بوزارة الخدمة وسامع كلام البراك .. يعني الكلام الي اقول انا حاضر عليه وسامعه فهمتي .؟

واقع مرير للأسف
  #4 (permalink)  
قديم 29-02-2012, 08:29 PM
الصورة الرمزية أروقه حالمه
عضو سوبر

أروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداع

أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه بسسس .. ،

دام كلامك صحيح .. والله اني تحطمت نفسيـــــــــــاا .. من اليوم فصـااعدا

انا ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيــــــــــــــــــــــــــــل

#5 (permalink)  
قديم 29-02-2012, 08:40 PM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أروقه حالمه مشاهدة المشاركة
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه بسسس .. ،

دام كلامك صحيح .. والله اني تحطمت نفسيـــــــــــاا .. من اليوم فصـااعدا

انا ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيــــــــــــــــــــــــــــل
والله انا متحطم والي محطمني اكثر هو ان الخريجين غافلين وعايشين على أمل بكره مع ان مافيه امل اصلاً ..
وايضاً لو حلمنا بالوظيفة الحكومية فقدامنا 6000 خريج من الدفعه السابقة ملطوعين بالقطاع الخاص هاذا اذا بغت وزارة الصحة توظف تعاطفاً منهم .. ..
انا الي يقهرني كيف يطلبون فنيين من الخارج مع انا موجودين ونفس المؤهلات .! ؟
والله حرام الي قاعد يصير حرام وربي حرام
  #6 (permalink)  
قديم 01-03-2012, 12:04 AM
الصورة الرمزية ترامال
عضو جديد

ترامال يستحق التميز

للأســف هذا هو الـواقع يا أخـوان ..!!
نحـن مظلومـين فـي بلـدنا وغافليــن ..!!
أنا فنـي تمـريض سنتـين فـي قسم الطوارئ في أحد المستشفيات الخاصـه
عملـي وعمـل الدكتور أصبـح متشابـه من الخـبرهـ
ويستقبلـون من الخارج للوظائف الحكوميـه والتشغيل الذاتـي
لكن خياري الوحيد (حـسبي الله عليكـم يجيكم يوم يظالمـين )
انا مقبل على زواج وراتبي لايساوي جهاز جوال حديث...!!
هل يعقـل مواطن سعودي دارس وممارس المهنه يخاف على نفسه وعلى اهله من المستقبل ...!!

أخي الكريـم ومن يـقرأ ردي :
لاتهول ولاتعظم أننا مظلومين ولاتستغرب هذا واقع لامفر منه ..؟
المسؤولين في الوزارهـ هم بالأسـم فقطـ مسـؤولين ..!!
وهـم في الحقيقــه عباره عـن عصابـه تعمل لمصالحهـم الخاصـه ..؟
أخـواني مالنـا الا اللـه سبحانه نـدعوهـ الرحمـه والكـرامـه والرغـد في الحياه
وأن يجنبــنا الفقـر والألـم

#7 (permalink)  
قديم 01-03-2012, 03:59 AM
الصورة الرمزية كاتب خواطر
نجم المنتدى

كاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداع

لا حول ولا قوة الا بالله

#8 (permalink)  
قديم 02-03-2012, 02:56 AM
عضو سوبر

احمد االعنزي محترف الإبداعاحمد االعنزي محترف الإبداعاحمد االعنزي محترف الإبداعاحمد االعنزي محترف الإبداعاحمد االعنزي محترف الإبداعاحمد االعنزي محترف الإبداعاحمد االعنزي محترف الإبداعاحمد االعنزي محترف الإبداعاحمد االعنزي محترف الإبداعاحمد االعنزي محترف الإبداعاحمد االعنزي محترف الإبداع

ابي حل ايش نسوي نتجمع عند وزارة الصحه ولا نسكت ولا ايش يارب ياكريم ارحمنا

#9 (permalink)  
قديم 02-03-2012, 07:43 AM
الصورة الرمزية عاض ثوبه
عضو متواصل

عاض ثوبه محترف الإبداععاض ثوبه محترف الإبداععاض ثوبه محترف الإبداععاض ثوبه محترف الإبداععاض ثوبه محترف الإبداععاض ثوبه محترف الإبداععاض ثوبه محترف الإبداععاض ثوبه محترف الإبداععاض ثوبه محترف الإبداععاض ثوبه محترف الإبداععاض ثوبه محترف الإبداع

انا عندي فكرة
وهي نشوف لنا مجال في دول الخليج بس
ونسحب على السعودية من زينها الحين , بس مين يستقبلنا تهقون
اللي عنده خلفية عن قطر ولا الامارات ولا ان شاءالله
اليمن يبلغنا بس ونخلي السعودية لهم

احنا ماشحذنا من احد
ولا نبي فلوس من احد نبي نتوظف ونستقر بس
ونحس اننا مواطنين مثل العالم

مو نايم
24 ساعة مليييييت
الوسادة تقول ياخي وخر خشك عني

#10 (permalink)  
قديم 02-03-2012, 02:31 PM
عضو نشيط

محضوضة يستحق التميز

نحول جنسياتنا مثلا ولااايش الحل طفشنا من البطالة ليش مايوظفونا مع انو المستشفيات كثيرة واغلبها اجانب ويبن الحرس والعسمري والملك فهد وغيرها كلها اجانب احنا اولى منهم مايكفي فلوسنا كله مفططه على الشعوب وحنا اولى بها

اني فكرت اني اهاجر وسالت في الكويت قالوا مافيه لصيدلة في الوزارو الى للكويتين فقط
باقي قطر والامارتت الي عنده خبر يقول لنا غسلت ايدي من السعودية

لايفوتكم متخرجة من عام 1419 بكالريويوس عربي ودبلوم صيدله وش باقي على الاربعين واني لسه ماتوظفت بالله عليكم

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية