تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

شركة المراعي

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يبعد عننا وعنكم الهموووووم والفقر وانشاء الله طال النهار ولا قصر راح تفرج باذن الله عند كل شخص بس اهم حاجه...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 01-03-2012, 04:41 PM
عضو متواصل

كيبو يستحق التميز
شركة المراعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يبعد عننا وعنكم الهموووووم والفقر وانشاء الله طال النهار ولا قصر راح تفرج باذن الله عند كل شخص بس اهم حاجه المثابر والتعب والحرك وبتلاقي اللي بتطمح عليه بدون ماتحس

موضوعي انو انا انقبلت بشركة المراعي بوظيفه متواضعه مره وافكر ادرس معاهد عشان تفيدني بالشركه بس ابغا منكم اذا تعرفون احد بشركة المراعي مسؤل يساعدني بالترقيات بالمستقبل واكون لكم شاكر

فمان الله الكل

#2 (permalink)  
قديم 01-03-2012, 05:16 PM
الصورة الرمزية ملامح عاطل
عضو ماسي

ملامح عاطل محترف الإبداعملامح عاطل محترف الإبداعملامح عاطل محترف الإبداعملامح عاطل محترف الإبداعملامح عاطل محترف الإبداعملامح عاطل محترف الإبداعملامح عاطل محترف الإبداعملامح عاطل محترف الإبداعملامح عاطل محترف الإبداعملامح عاطل محترف الإبداعملامح عاطل محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#3 (permalink)  
قديم 01-03-2012, 10:05 PM
الصورة الرمزية عزيزة 2001
نجم المنتدى

عزيزة 2001 محترف الإبداععزيزة 2001 محترف الإبداععزيزة 2001 محترف الإبداععزيزة 2001 محترف الإبداععزيزة 2001 محترف الإبداععزيزة 2001 محترف الإبداععزيزة 2001 محترف الإبداععزيزة 2001 محترف الإبداععزيزة 2001 محترف الإبداععزيزة 2001 محترف الإبداععزيزة 2001 محترف الإبداع

باذن الله يجي من يفيدك

#4 (permalink)  
قديم 01-03-2012, 11:02 PM
عضو سوبر

محصل ديون محترف الإبداعمحصل ديون محترف الإبداعمحصل ديون محترف الإبداعمحصل ديون محترف الإبداعمحصل ديون محترف الإبداعمحصل ديون محترف الإبداعمحصل ديون محترف الإبداعمحصل ديون محترف الإبداعمحصل ديون محترف الإبداعمحصل ديون محترف الإبداعمحصل ديون محترف الإبداع

اولا الف مبروك
ثانيا لاتعجبني الانهزامية
ثالثا لابد ان تثبت وجودك بالاصرار والمثابرة والجد والجهد في العمل لترقى سلم المجد دون واسطه عندها فقط تستحق وبكل شموخ ماوصلت اليه

تحياتي مقرونة بامنياتي لك بالتوفيق

#5 (permalink)  
قديم 02-03-2012, 01:39 AM
Guest

قصة بطالة محترف الإبداعقصة بطالة محترف الإبداعقصة بطالة محترف الإبداعقصة بطالة محترف الإبداعقصة بطالة محترف الإبداعقصة بطالة محترف الإبداعقصة بطالة محترف الإبداعقصة بطالة محترف الإبداعقصة بطالة محترف الإبداعقصة بطالة محترف الإبداعقصة بطالة محترف الإبداع

ياولد افززعلنا اذا تعرف وظايف في المراعي تراني عاطل باطل ابي وظيفه فياليت اذا تعرف

توجهنا علي مكان نروحله نقدم يالغالي

#6 (permalink)  
قديم 03-03-2012, 12:35 AM
الصورة الرمزية العزة للإسلام
Guest

العزة للإسلام محترف الإبداعالعزة للإسلام محترف الإبداعالعزة للإسلام محترف الإبداعالعزة للإسلام محترف الإبداعالعزة للإسلام محترف الإبداعالعزة للإسلام محترف الإبداعالعزة للإسلام محترف الإبداعالعزة للإسلام محترف الإبداعالعزة للإسلام محترف الإبداعالعزة للإسلام محترف الإبداعالعزة للإسلام محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلمة إن شاء الله >>> تكتب كذا للإحاطة

وشكرا

#7 (permalink)  
قديم 03-03-2012, 03:17 PM
الصورة الرمزية Excellent
عضو ماسي

Excellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداع

انا ادور على طريقة اقدم فيها على وظائف المراعي في القسم النسائي و الموقع حقهم ما ادري كيف قايل ،، ياريت لو فيه طريقة انت كيف قدمت عليهم ؟؟؟؟

#8 (permalink)  
قديم 03-03-2012, 09:15 PM
عضو متواصل

أماديوس محترف الإبداعأماديوس محترف الإبداعأماديوس محترف الإبداعأماديوس محترف الإبداعأماديوس محترف الإبداعأماديوس محترف الإبداعأماديوس محترف الإبداعأماديوس محترف الإبداعأماديوس محترف الإبداعأماديوس محترف الإبداعأماديوس محترف الإبداع

لكل من يستفسر عن وظائف المراعي
أنا أستدعيت للمقابله معهم قبل شهر ونص وفي الحقيقه عرضوا علي العمل من أول مقابله وقدموا لي العرض
وكان عباره عن تدريب لمدة عامين وبعدها الترسيم على مسمى وظيفي مدير مبيعات\مدير خدمات اللوجستيه

أنا أتكلم طبعاً عن المراعي في المنطقه الشرقيه بالدمام ومقرهم خلف الجفالي
على طريق الخبر الدمام
بالنسبه للعرض المالي كان لا بأس به
لا أذكر الراتب الأساسي في الحقيقه ولكن أذكر المجمل كان مع البدلات يصل 9200
وهذا طبعاً كان في فترة التدريب فقط لا غير

الوظيفه التي عرضت علي لا أعتقد أنها تناسب أخواتنا من البنات
لإنها كانت تتطلب العمل الميداني بشكل يومي لمدة عام كامل وبعدها عام أخر في الأداره

شركة المراعي توفر لك تأمين طبي جيد وبدل سكن وبدل مواصلات
بالنسبه لشخص معين هناك
هم ذكروا لي أسم شخص أعتقد هو مدير الأداره رجل سمعته جداً ممتازه ومكافح ويحب يساعد الشباب المجتهد والي يدخل معاه راح يرتفع بس هو أنسان ييحب المثابررررر

بالنسبه كيف قدمت عليهم
هم حصلوا على أوراقي من خلال موقع بيت ( ما قدرت أكتب أسمه بالانجليزي لأنه مخالف للقوانين بس روح قوقل الموقع معروووووف)
العاملين الي هناك جداً متساعدين بس ترى كل شي راح يكون بالأنجليزي
من سلام عليكم إلى مع السلامه

بالتوفيق للجميع

#9 (permalink)  
قديم 04-03-2012, 01:23 PM
نجم المنتدى

ام نصر محترف الإبداعام نصر محترف الإبداعام نصر محترف الإبداعام نصر محترف الإبداعام نصر محترف الإبداعام نصر محترف الإبداعام نصر محترف الإبداعام نصر محترف الإبداعام نصر محترف الإبداعام نصر محترف الإبداعام نصر محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#10 (permalink)  
قديم 04-03-2012, 01:36 PM
الصورة الرمزية Excellent
عضو ماسي

Excellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أماديوس مشاهدة المشاركة
لكل من يستفسر عن وظائف المراعي
أنا أستدعيت للمقابله معهم قبل شهر ونص وفي الحقيقه عرضوا علي العمل من أول مقابله وقدموا لي العرض
وكان عباره عن تدريب لمدة عامين وبعدها الترسيم على مسمى وظيفي مدير مبيعات\مدير خدمات اللوجستيه

أنا أتكلم طبعاً عن المراعي في المنطقه الشرقيه بالدمام ومقرهم خلف الجفالي
على طريق الخبر الدمام
بالنسبه للعرض المالي كان لا بأس به
لا أذكر الراتب الأساسي في الحقيقه ولكن أذكر المجمل كان مع البدلات يصل 9200
وهذا طبعاً كان في فترة التدريب فقط لا غير

الوظيفه التي عرضت علي لا أعتقد أنها تناسب أخواتنا من البنات
لإنها كانت تتطلب العمل الميداني بشكل يومي لمدة عام كامل وبعدها عام أخر في الأداره

شركة المراعي توفر لك تأمين طبي جيد وبدل سكن وبدل مواصلات
بالنسبه لشخص معين هناك
هم ذكروا لي أسم شخص أعتقد هو مدير الأداره رجل سمعته جداً ممتازه ومكافح ويحب يساعد الشباب المجتهد والي يدخل معاه راح يرتفع بس هو أنسان ييحب المثابررررر

بالنسبه كيف قدمت عليهم
هم حصلوا على أوراقي من خلال موقع بيت ( ما قدرت أكتب أسمه بالانجليزي لأنه مخالف للقوانين بس روح قوقل الموقع معروووووف)
العاملين الي هناك جداً متساعدين بس ترى كل شي راح يكون بالأنجليزي
من سلام عليكم إلى مع السلامه

بالتوفيق للجميع
مشكووور اخوي الله يسعدك و يوفقك
انا اسمع انه في وظائف للبنات بس طبعا مش ميداني ،، و ماشاءلله الراتب حلوووو ،، الله يكتب لنا اللي فيه الخير يارب
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص