تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > الوظائف المدنية

الملاحظات

الوظائف المدنية لطرح الوظائف الحكومية المدنية فقط

توظيف إلكتروني ومزايا عالية المستوى في جامعة الملك عبدالله

الوظائف المدنية

توظيف إلكتروني ومزايا عالية المستوى في جامعة الملك عبدالله javascript:...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-03-2008, 05:53 AM
Banned
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: المدينة المنورة
المشاركات: 460
معدل تقييم المستوى: 0
خاص يستحق التميز
توظيف إلكتروني ومزايا عالية المستوى في جامعة الملك عبدالله

توظيف إلكتروني ومزايا عالية المستوى في جامعة الملك عبدالله


مشعل حسن الحربي - جدة
اطلقت جامعة الملك عبدالله للعلوم التقنية موقعاً الكترونياً للتوظيف يتيح للراغبين من اصحاب الكفاءات العالية فرصة شغل الوظائف المعلنة عبر مزايا كبيرة وهيكل رواتب يفوق اعلى المستويات العالمية.. تعكف الجامعة في الوقت الحالي على استقطاب افضل الكفاءات في هيئة التدريس من مختلف دول العالم من اجل تحقيق رسالتها التعليمية والبحثية ويتم الاستقطاب على اساس الجدارة مع تقديم مرتبات مغرية ومزايا متعددة منها علاوات وحوافز الاغتراب, بدء التشغيل الى جانب عوائد شاملة مثل الرعاية الطبية ورواتب التقاعد فالادخار واجازات سنوية مدفوعة القيمة الى جانب الخدمات المساندة, والترفيهية لمنسوبي الجامعة واسرهم.. ومن البرامج معاش التقاعد وبرنامج الادخار حيث تسهم الجامعة بنسبة مئوية محددة تحسب على اساس الأجر الاساسي ويهدف الى توفير عائد للتقاعد.. اما في الادخار فان الجامعة تسهم بمبلغ يعادل قيمة النسبة المئوية التي يساهم بها عضو التدريس او الموظف من اجره الاساس الشهري.. والمساهمة التي تدفعها الجامعة تعادل مساهمة الموظفين ومن المزايا كذلك علاوة الانتقال والمساندة التعليمية لابناء الموظفين واعضاء هيئة التدريس وهناك رعاية صحية عالية الجودة وعلاج طبي داخل وخارج المملكة للموظف وزوجته وابنائه المستحقين حتى سن 91.. وهناك عوائد للعجز والعجز المؤقت والعجز الدائم بسبب المرض او الاصابة..
ومن المزايا الهامة لموظف جامعة الملك عبدالله التأمين على الحياة, وهناك خياران تحدد قيمتهما بناء عن الاجر الاساس.. تأمين اساسي على الحياة ويحصل الورثة بموجبه على ضعف الاجر الاساس السنوي وهذا الخيار لجميع منسوبي الجامعة.. تأمين تكميلي اختياري وفي امكان المشاركين في هذا البرنامج شراء وثيقة تأمين اضافية تتراوح قيمتها ما يعادل الاجر الاساس السنوي وما يعادل ضعف هذا الاجر خمس مرات بحد اقصى مليون دولار ويدفع العضو المشترك قيمة هذا التأمين التكميلي بالكامل.
وثيقة تأمين
يوفر البرنامج لاعضاء التدريس والموظفين خيار شراء وثيقة تأمين ضد الوفاة وبتر الاعضاء نتيجة حادث للمصاب وافراد اسرته ويمكن للاعضاء شراء وثيقة التأمين بقيمة نصف مليون دولار او ضعف الأجر الأساسي السنوي عشر مرات أيهما أكبر بحد أقصى مليون دولار.
سكن جديد
وفي جانب الاسكان يوفر البرنامج بنية سكنية عالية الجودة مع مرافق خدمية وترفيهية راقية وخيارات متنوعة للسكن مثل الفلل والمساكن المستقلة وشقق وبيوت عصرية وتقدم المنازل لمن تنطبق عليهم الشروط وهي مفروشة بالكامل مع الاجهزة الالكترونية وكل المستلزمات مثل الثلاجات والغسالات والخدمات اللاسلكية ولاقط للاقمار الصناعية.
ومن المتوقع ان يقيم اعضاء هيئة التدريس والموظفون في احدى ثلاث مناطق سكنية, يتوفر بها ملعب الغولف في حدائق الصفا, منطقة الميناء, ومنطقة جزيرة الصفا على ساحل البحر الاحمر.. ولكل منطقة مميزاتها.
يستحق الموظفون اجازة تعادل 03 يوم عمل مدفوعة الأجر في السنة ويستحق الموظفون اجازة بمعدل يومين ونصف اليوم عن كل شهر ويستحق أعضاء هيئة التدريس بدل سفر بعد مضي عام واحد من الخدمة وتدفع الجامعة تكلفة السفر كاملة مرة واحدة في السنة. وتضم الاحياء السكنية مسطحات خضراء ومدارس ومستودعات للتموين وأحواض سباحة ومراكز رياضية. ومرافق اللياقة البدنية وخدمات الأحياء السكنية،ملعب غولف عشبي من الدرجة الأولى،نوادي لكرة المضرب،مارينا بحرية، ناد لليخوت والمراكب الشراعية.
ويستطيع سكان المدينة الجامعية الاستمتاع بالمشي، أو ركوب الدراجات أو الانتقال بالحافلات المجانية من أي مكان داخل الحي السكني إلى المدن القريبة والعودة. وقد صُمم حي الجامعة السكني خصيصًا من أجل راحة طلابها، وأعضاء هيئة التدريس بها وموظفيها وعائلاتهم. تقدم جامعة الملك عبدالله مجموعة متنوعة من موارد أحياء السكن لكي تعيش بحياة صحية مليئة بالنشاط ولكي تتمكن من الموازنة بين التزاماتك المهنية والعائلية من خلال المجالات المتاحة للاستمتاع بأوقات الفراغ والسفر والسياحة. وتقدم الجامعة خدمات النقل بالحافلات وسيارات الأجرة الخاصة بها لاستعمال أعضاء هيئة التدريس، والموظفين، والطلاب وعائلاتهم. كما تقدم خدمة النقل بالحافلات مجانًا إلى مدينتي جدة ومكة المكرمة القريبتين. وهناك مراكز رعاية الأطفال،صيانة البيوت،خدمة الإنترنت اللاسلكية عالية السرعة،استقبال الإرسال التلفزيوني عن طريق الأقمار الصناعية،الكهرباء والمياه،التخلص من القمامة،خدمة الهاتف المحلي. يضم المركز التجاري بحي الميناء جميع الخدمات والتسهيلات التي يمكن أن يحتاج إليها أعضاء هيئة التدريس، والموظفون والطلاب، وتشمل: مخزن تموين،مغسلة للتنظيف الجاف،قاعة لتقديم العروض المسرحية،بنك،وكيل سفر وسياحة،مكتب بريد،صالون تجميل،مجموعة متنوعة من المطاعم، والمقاهي وخيارات من أفخر المأكولات ،وتقدم الجامعةأيضًا موارد كثيرة لدعم العائلات من خلال برنامج مساعدة الموظفين، ومكتب موارد العمل/الحياة.
ولدى جامعة الملك عبدالله ما يلبي رغبات الجميع ،حيث أعدت عددا ضخمًا من المرافق الرياضية المجانية، منها على سبيل المثال: 3برك سباحة كاملة التجهيز،جدر تسلق صخور،طاولات بلياردو، وسنوكر،ملاعب اسكواش، ملاعب كرة مضرب وبادمنتون،مجمع بولنغ، 42 حارة،ملاعب كرة قدم،ملاعب بيسبول ومضامير ألعاب قوى،قاعات تدريب لياقة ورفع أثقال بإشراف مدربين محترفين،ملاعب تنس، ملاعب كرة سلة،ملعب غولف عشبي من طراز عالمي، 9 حفر،مارينا بحرية مزودة بمرافق كاملة لليخوت والمراكب الشراعية.
وهناك أيضًا برامج للتدريب واللياقة الصحية متاحة لأعضاء هيئة التدريس والموظفين وطلاب الجامعة وعائلاتهم. وتهدف هذه البرامج إلى تلبية الاهتمامات والأهداف الفردية الخاصة ومستويات متنوعة من اللياقة البدنية، وتشمل برامج انقاص الوزن، والتحكم في التوتر، وتدريبات قوة تحمل عضلة القلب والرئتين والتهيئة لممارسة رياضات معينة

  #2 (permalink)  
قديم 09-03-2008, 09:39 AM
الصورة الرمزية العزيزه
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: بيت العزيز
المشاركات: 5,908
معدل تقييم المستوى: 62
العزيزه محترف الإبداعالعزيزه محترف الإبداعالعزيزه محترف الإبداعالعزيزه محترف الإبداعالعزيزه محترف الإبداعالعزيزه محترف الإبداعالعزيزه محترف الإبداعالعزيزه محترف الإبداعالعزيزه محترف الإبداعالعزيزه محترف الإبداعالعزيزه محترف الإبداع

مرحبــــا ..


خاص


جزاك الله الـــف خير



تحياتي

العزيزه

  #3 (permalink)  
قديم 09-03-2008, 09:53 AM
عضو مهم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 229
معدل تقييم المستوى: 33
خلد أوفر يستحق التميز

جزاك الله خير

  #4 (permalink)  
قديم 09-03-2008, 09:54 AM
Guest
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 18,846
معدل تقييم المستوى: 0
مَاجِد محترف الإبداعمَاجِد محترف الإبداعمَاجِد محترف الإبداعمَاجِد محترف الإبداعمَاجِد محترف الإبداعمَاجِد محترف الإبداعمَاجِد محترف الإبداعمَاجِد محترف الإبداعمَاجِد محترف الإبداعمَاجِد محترف الإبداعمَاجِد محترف الإبداع

جزاك الله خير
بالتوفيق للجميع

  #5 (permalink)  
قديم 09-03-2008, 10:01 AM
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 271
معدل تقييم المستوى: 0
صادق@الؤد يستحق التميز

[GLOW="00FF99"]
وشكور ويعطيك العافية
[/GLOW]

  #6 (permalink)  
قديم 09-03-2008, 11:49 AM
عضو مهم جداً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 596
معدل تقييم المستوى: 34
نـديـم الشـوق يستحق التميز

بتوفيق يارب

  #7 (permalink)  
قديم 09-03-2008, 12:17 PM
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 191
معدل تقييم المستوى: 34
عطروش يستحق التميز

جزاك الله خير

والف شكر لك

  #8 (permalink)  
قديم 09-03-2008, 12:40 PM
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 186
معدل تقييم المستوى: 34
عطر المساء يستحق التميز

::

هل فيه توظيف للنســـــــاء ..


::

  #9 (permalink)  
قديم 09-03-2008, 12:44 PM
الصورة الرمزية فتى أبها العسيري
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 34
معدل تقييم المستوى: 33
فتى أبها العسيري يستحق التميز

يعطيك العافية ...

بالتوفيق للجميع ..

  #10 (permalink)  
قديم 09-03-2008, 01:59 PM
top top غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 177
معدل تقييم المستوى: 33
top يستحق التميز

والله إني من 3 أشهر وأنا مقدم عليهم,,, ولاحولك أحد..

أحصلهم يرسلون لي على الايميل وأتصل عليهم ,, ترد علي واحده وتقول هذي الرسالة يعني ان سيرتك عندنا وهي موجوده عند الموارد البشرية ,,, وراح نتصل عليك..

من 3 أشهر وهي عند الموارد البشرية...لاحول ولاقوة إلا بالله..

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله الوظائف المدنية

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 12:26 AM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين