تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > قسم المنتدى الاعلامي

الملاحظات

قسم المنتدى الاعلامي لا يقبل المواضيع الجديدة

طالبات كلية التربية يدرسن في المستودعات000صور

قسم المنتدى الاعلامي

طالبات قسم الجغرافيا يدرسن في مستودعات الكلية منذ (6) سنوات حلول البطالة btalah.com وظائف توظيف وظيفة vacancies job jobs حائل - خالد العميم: يئن مبنى...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-03-2008, 06:17 AM
Banned
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: المدينة المنورة
المشاركات: 460
معدل تقييم المستوى: 0
خاص يستحق التميز
طالبات كلية التربية يدرسن في المستودعات000صور

طالبات قسم الجغرافيا يدرسن في مستودعات الكلية منذ (6) سنوات

حلول البطالة btalah.com وظائف توظيف وظيفة vacancies job jobs

حائل - خالد العميم:
يئن مبنى قسم الجغرافيا بكلية التربية لجامعة حائل بحائل في مشكلات متناثرة حيث لا يزال المبنى الذي انتقل إليه منذ ما يقارب 6سنوات يعيش في جو جامعي غير مستقر رغما انضمامه رسميا واندراجه لجامعة حائل.
وقد استبشر الجميع بتأسيس جامعة حائل وانضمام كليات التربية بمنطقة حائل لكليات الجامعة من أجل دعم مسيرة النهضة التعليمية أسوة ببقية الجامعات في الوطن والعمل على تذليل كافة المشكلات والقضايا ولكن يبدو ان الامور الفنية لم تحسم بعد فقسم الجغرافيا بكلية التربية بجامعة حائل الذي انتقل من كلية التربية منذ سنوات يقبع حالياً في مبنى مستقل وبمعزل عن بقية الأقسام الاخرى، حيث جاء انتقاله نتيجة العدد الهائل لطالباته البالغ عددهن (1500) طالبة في العام الحالي.


وقد وقعت الجهات المسؤولة والمعنية في كليات حائل سابقا في خطأ فادح جراء هذا الانتقال العشوائي منذ تلك السنوات التربوية في اختيار مقره الحالي الذي لا يواكب طموحات وتطلعات منسوبيه ولم يكن هناك تفكيرا يناط بمصير الطالبات الذي انتهى بمستودعات الكليات وهي عبارة عن سور خراساني غطى جزء منه (بالشينكو) ليكون قاعات دراسية غير مؤهله، ولم يصل الحد إلى هذه بل اشد حيث ان هذه القاعات لم تجهز بكامل القاعات لجميع لاستيعاب الفرق مما دعا المسؤولات بتغييب فرق دراسية يومياً.
وتفتقد منسوبات الإدارة وأعضاء هيئة التدريس للمكاتب ولم يتوفر لهن سوى مساحة تقارب (4*6) تضم (10) أعضاء من هيئة التدريس وغرفتين للإدارة بدورة مياه واحدة.


واعترف مدير عام جامعة حائل الدكتور احمد بن محمد السيف بقصور المبنى الحالي الذي تدرس به طالبات قسم الجغرافيا التابع لكلية التربية مشيراً إلى انه منذ تعيينه وهو حريص على تذليل كافة الصعاب والعراقيل التي تعيق سير عمل كليات البنات بالمنطقة التابعة لجامعة حائل.
وأكد ان مبنى الطالبات الحالي لا يليق ابداً وان هناك اجتماعات مطولة تم خلالها تشكيل لجنة عاجلة برئاسة مدير الجامعة والمسؤولين المنفذين والمسؤولات في الجامعة تتلخص بنقل طالبات قسم الجغرافيا من المبنى الحالي الى مبنى كلية المعلمين التابع للجامعة وكذلك نقل طلاب كلية المعلمين بحائل الى المباني الجاهزة على طريق حائل - بقعاء.
وأوضح ان اللجان المشكلة باشرت مواقعها الميدانية من اجل اعداد صياغة مسودة نهائية وتكون جاهزة بعد فترة من اجل انطلاقة الانتقال النهائي مع مطلع العام الدراسي القادم 1429-1430ه وقامت اعداد العمل والبدء في وضع الآليات المتخذة حيال تجهيز المباني من المعامل والتجهيزات الهندسية والفنية والادارية وخلافه في كافة المواقع. وشدد مدير الجامعة على انه حريص على ما يهم مصلحة الطالبات منذ ان تم ادراج كليات البنات مع كليات جامعة حائل، مبينا الى انه اطلع على المواقع وتفقد طبيعة اعمالها من اجل الاعداد النهائي للانتقال لافتاً معاليه ان جامعة حائل تحرص دوما على كافة ما يهم استقرار طلابها وطالباتها وراحتهم ويساعد في تعزيز التنمية والرخاء في ظل ما توليه هذه القيادة الموفقة من اهتمام ورعاية للعلم والتعليم.

 

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله قسم المنتدى الاعلامي

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 10:18 AM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين