تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

ترشيحات غير عادلة [ هنا التجمع للمطالبه بالحقوق ] [ اي موضوع آخر سيغلق ]

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من الواقع وللمحسوبية دور حبيت أوثقه بصور من الاسماء التي تم طرحها للجدارة للمتقدمات لهذا العام معنى ذلك ان نتائج...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #4281 (permalink)  
قديم 15-03-2012, 05:15 AM
عضو مهم

مسالمه محترف الإبداعمسالمه محترف الإبداعمسالمه محترف الإبداعمسالمه محترف الإبداعمسالمه محترف الإبداعمسالمه محترف الإبداعمسالمه محترف الإبداعمسالمه محترف الإبداعمسالمه محترف الإبداعمسالمه محترف الإبداعمسالمه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقآء الوجدآن مشاهدة المشاركة
احب اوضحلك شي خيتي انا اختي دبلوم قدمت لهآ وطلع اسمهآ

بين المرشحآت وهي لهآ 14 سنه متخرجه
وكآن صحيح مافي خيار كليه متوسطه بس كانو كاتبين ان اللي كليتهآ متوسطه
بعد دمجها اصبحت كلية اعداد معلمات لانهم الحين معد في سنتين...
صارت اربع تحط الخيار اعداد المعلمآت
وللمعلوميه هم ترى شهادتهم تربويه ودرسوآ موآد التربوي اللي درسناها احنا...
وتخصصآتهم في فترة التقديم اللي خابرينهآ كآنت مدروجه من ضمن التخصصآت..
وهذا اكبر دليل إنه مسموح لهم بالتقديم...
لكن الخطأ الأكبر ليس على حاملات الدبلوم التربويات فهم مثلنا حملة البكالريوس لهم حق يالوظيفه ويفرحون....
ولكن الخطأ الاكبر على ديوان الخدمه المدنيه...ومهاتراته...
جهاز مثل ديوان الخدمه المدنيه اعتقد بمجرد ادخال السجل المدني لأي شخص سيعرفون
كل شي عنه...في جميع الدوائر الحكوميه ومنهآ التعليميه....
والا لمآ وجدنآ هذا اللغط الواضـــح ووأد فرحة الكثيرات من المرشحآت
سواء نحن البكالريوس ولا الدبلوم نطالب بالوظيفه.... وفوق ذلك كله الله مقسم الأرزاق
وكل انسآن يولد ورزقه معه...تجنبوآ الحســد...بينكن..بارك الله فيكن....
وادعو للجميع على سوآء....
<<<للعلم ترى متخرجه لي ثمآن سنين ولم اترشح
لكن املي بالله كريم...فلم يحجبهآ عني الا لخيره...
يالغلا انو قالوا الي كليتها بع الدمج صارت اعداد معلمات تقدم ؟؟ اول مرة اسمع بكذا
ووبعدين اسمحي لي مايحق لهم لان البيان والاعلان عن الوظائف كان واضح فقط للحاملات الدرجه الجامعية والتربويات بالتحديد لان الوظائف بتكون على مستوى خامس فهل يعقلا بديها ان اللي معها دبلوم تتوظف مستوى خامس اذا الغير تروبية وهي جامعية مستوى رابع
واذا عشان تخصصاتهم موجوده اكيد بتكون موجوده لانها نفس التخصصات البكالوريوس مو تخصصات خاصه محد يدرسها الا كليتهم
وياختي ليش توصفين اني ادافع عن حقي حسد لا ترمين التهم ترى مادخلتي بقلبي وشفتيه انا ماحسدت ولله الحمد عندي ثقه بربي وان رزقي بيجيني لا راعية الدبلوم ولا راعية حتى لو الدكتورة بتاخذن مني لكن الظلم محد يسكت عنه اسالك بالله اختك 13 سنه فكرت يوم تكمل دراستها تطور من نفسها كان قدامها تاخذ البكالوريوس ليش جلست انا عاطله 9 سنوات وداخله بالعاشره والله ثم والله ثم والله اني خلاله ماجلست بالبيت اخذت خبرة واخذت دورات واخذت دبلوم تربوي على سحابي والحين ادرس ماستر عشان كل ليش رزة شهادات ظنك لا والله عشان احسن من نفسي والاقي لي فرصه بوظيفه وارفع نقاطي شفتي الفرق وشفتي الظلم اني حرام اسكت عني حقي عشان مايقللون عني حسود
ما اقول الا الاعمال بالنيات يابنت الناس والحق ماينزعل منه ومفروض ماشاء الله دامك بكالوريوس يكون عندك قدرة بمعرفه الوظائف لاي فئة كانت مو تقعين باللبس هذا مثلهم
  #4282 (permalink)  
قديم 15-03-2012, 05:21 AM
عضو مهم

مسالمه محترف الإبداعمسالمه محترف الإبداعمسالمه محترف الإبداعمسالمه محترف الإبداعمسالمه محترف الإبداعمسالمه محترف الإبداعمسالمه محترف الإبداعمسالمه محترف الإبداعمسالمه محترف الإبداعمسالمه محترف الإبداعمسالمه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حايمتن سبدي مشاهدة المشاركة
صادقة المفروض ياخذون من خبرة حافز

في حافز لو الوحده تسجل في معهد خاص النظام يرفضها على طول !!!

اي ماشاء الله عيني عليهم باردة وازارتنا بصرف الفلوس لشعب ومحاولة حرمانها منها يشتغلون من قلب بذمه وضمير
  #4283 (permalink)  
قديم 15-03-2012, 05:27 AM
عضو جديد

نقآء الوجدآن يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسالمه مشاهدة المشاركة
يالغلا انو قالوا الي كليتها بع الدمج صارت اعداد معلمات تقدم ؟؟ اول مرة اسمع بكذا
ووبعدين اسمحي لي مايحق لهم لان البيان والاعلان عن الوظائف كان واضح فقط للحاملات الدرجه الجامعية والتربويات بالتحديد لان الوظائف بتكون على مستوى خامس فهل يعقلا بديها ان اللي معها دبلوم تتوظف مستوى خامس اذا الغير تروبية وهي جامعية مستوى رابع
واذا عشان تخصصاتهم موجوده اكيد بتكون موجوده لانها نفس التخصصات البكالوريوس مو تخصصات خاصه محد يدرسها الا كليتهم
وياختي ليش توصفين اني ادافع عن حقي حسد لا ترمين التهم ترى مادخلتي بقلبي وشفتيه انا ماحسدت ولله الحمد عندي ثقه بربي وان رزقي بيجيني لا راعية الدبلوم ولا راعية حتى لو الدكتورة بتاخذن مني لكن الظلم محد يسكت عنه اسالك بالله اختك 13 سنه فكرت يوم تكمل دراستها تطور من نفسها كان قدامها تاخذ البكالوريوس ليش جلست انا عاطله 9 سنوات وداخله بالعاشره والله ثم والله ثم والله اني خلاله ماجلست بالبيت اخذت خبرة واخذت دورات واخذت دبلوم تربوي على سحابي والحين ادرس ماستر عشان كل ليش رزة شهادات ظنك لا والله عشان احسن من نفسي والاقي لي فرصه بوظيفه وارفع نقاطي شفتي الفرق وشفتي الظلم اني حرام اسكت عني حقي عشان مايقللون عني حسود
ما اقول الا الاعمال بالنيات يابنت الناس والحق ماينزعل منه ومفروض ماشاء الله دامك بكالوريوس يكون عندك قدرة بمعرفه الوظائف لاي فئة كانت مو تقعين باللبس هذا مثلهم

الله يسعدك اختي ويرزقك من وآســع رزقه...
ويجعل الا يــآم القـــآدمه فالـ خير عليك ِ وعلى الجميــع وعلــي....

أخيتي ...لآاقصـــد بكــلآمي توجية تُهــمة الحســد لكِ ..ابداً لآ والله مآكــآنت هذه نيــتي...
إن فهمــتي قصـدي كذلك..فآاعتــــذر....
فمـآبقلبـك هو بقلبــي...كلنـآ نعيش مرارة الظـلم..وإجحـآف الحق...ومثلك أنــآ مغبونـــه
واتمنى هذه التغريدآت بالتويتر والفيس بوك...والمنتديــآت تُؤتي ثمـآرهــآ لصآلحنــآ جميعـــاً
اكيد لي ولكِ الحـق بالتعييــن معلمــآت ....خصوصـاً ان حملة الدبـلوم...لآمجـآل لهم إلآ تدريــس مدارس ابتدآئيه....ومجبوره الخدمه المدنيه قبحـهآ الله....أن تعيـــد رغمـاً عن انفهــآ...المفــآضله من جديد
دآم التعيين على المستوى الخــآمس(صدقيني لم اعلم انه على المستوى الخـآمس)
إلآ بعد خروج تصريحآت الخدمه المدنيه بعد نزول الأسمــآء....!

بالمختصـر انا محسنه الظن بكِ ...ورزقك الله من حيث لاتحتسبين...

وفقك ِ الله
//
  #4284 (permalink)  
قديم 15-03-2012, 05:31 AM
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقآء الوجدآن مشاهدة المشاركة
الله يسعدك اختي ويرزقك من وآســع رزقه...
ويجعل الا يــآم القـــآدمه فالـ خير عليك ِ وعلى الجميــع وعلــي....

أخيتي ...لآاقصـــد بكــلآمي توجية تُهــمة الحســد لكِ ..ابداً لآ والله مآكــآنت هذه نيــتي...
إن فهمــتي قصـدي كذلك..فآاعتــــذر....
فمـآبقلبـك هو بقلبــي...كلنـآ نعيش مرارة الظـلم..وإجحـآف الحق...ومثلك أنــآ مغبونـــه
واتمنى هذه التغريدآت بالتويتر والفيس بوك...والمنتديــآت تُؤتي ثمـآرهــآ لصآلحنــآ جميعـــاً
اكيد لي ولكِ الحـق بالتعييــن معلمــآت ....خصوصـاً ان حملة الدبـلوم...لآمجـآل لهم إلآ تدريــس مدارس ابتدآئيه....ومجبوره الخدمه المدنيه قبحـهآ الله....أن تعيـــد رغمـاً عن انفهــآ...المفــآضله من جديد
دآم التعيين على المستوى الخــآمس(صدقيني لم اعلم انه على المستوى الخـآمس)
إلآ بعد خروج تصريحآت الخدمه المدنيه بعد نزول الأسمــآء....!

بالمختصـر انا محسنه الظن بكِ ...ورزقك الله من حيث لاتحتسبين...

وفقك ِ الله
//
امين ويرزقك يارب ويعوض اختك بالوظائف المستحدثه لهم وهي مساعدة معلمه
ونفرح جميعا بالدفعات القادمه يارب
  #4285 (permalink)  
قديم 15-03-2012, 05:39 AM
عضو مهم

سفاانه محترف الإبداعسفاانه محترف الإبداعسفاانه محترف الإبداعسفاانه محترف الإبداعسفاانه محترف الإبداعسفاانه محترف الإبداعسفاانه محترف الإبداعسفاانه محترف الإبداعسفاانه محترف الإبداعسفاانه محترف الإبداعسفاانه محترف الإبداع

بنات المسؤل كاتب في موضوعه لاحد يعدل على بيناته
طيب واللي عدلت؟
وش يصير خلاص بح تغسل يدها يعني؟

#4286 (permalink)  
قديم 15-03-2012, 05:40 AM
الصورة الرمزية مااااريا
عضو جديد

مااااريا يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله انا عضوة جديدة بس كنت متابعه منتداكم من زمان >> طيب وش نسويلك ههههههههه

الحل سهل جدا اعاااااااااااااااااااااااااااااادة الترشيحات

الدفعة القادمة ستأخذ من القائمة الموجودة لدى الخدمة بناء على المفاضلة الأخيرة(التي حصل فيها كثير من الأخطاء والأعداد الهائلة من الدبلوم اللواتي سجلن)
وبالتااااالي كل مالدى الوزارة من بيانات وقوائم هي خطا في خطأ
بنت الدبلوم القديمة اللي سجلت ومعدلها ممتاز ترشحت في الدفعة الأولى
وبالتالي تستبعد
ومن يليها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بنت الدبلوم القديمه ومعدلها أقل بشوي >>> طيب ومتى بنخرج من الدوامه هذه !!!!!!!!!!!!!

بالله وش الفايدة يأخذوا من مفاضلة مضرووووبة
مفروض قائمتهم كلها تنلغي
وتبدأ مفاضلة جديدة

((بس ما يدخلون بنات السنة هذي في المفاضلة ))

أنا توقعت من الخنين أنو يصرح
بمفاضلة جديدة
وبالطبع بعد استبعاد الدبلوميات والغير تربويات أما اللي طابقوا تمام يكمل تعيينهم لأن مالهم ذنب

وياليت تكون فيه عقوبة صارمه لمن تدخل بيانات خاطئة

#4287 (permalink)  
قديم 15-03-2012, 05:41 AM
الصورة الرمزية ماتهنيت في حياتي
عضو متواصل

ماتهنيت في حياتي محترف الإبداعماتهنيت في حياتي محترف الإبداعماتهنيت في حياتي محترف الإبداعماتهنيت في حياتي محترف الإبداعماتهنيت في حياتي محترف الإبداعماتهنيت في حياتي محترف الإبداعماتهنيت في حياتي محترف الإبداعماتهنيت في حياتي محترف الإبداعماتهنيت في حياتي محترف الإبداعماتهنيت في حياتي محترف الإبداعماتهنيت في حياتي محترف الإبداع

بنات
انتم تقولون المفروض وماالمفروض والله محد درا عنا
لازم نسوي شي اكبر من تجمعات قدام الوارات لازم نوصلها لابو متعب هو الي بيحلها نقول نبي مكرمه ملكيه عاجله بدون شروط ولا قيود ولا تدقيق ولا اي شي للقديمات ويوظفون البنات باي منطقه وعاد البنت توافق او لا ويكون لكل بنت رقم تسلسلي على حسب عام تخرجها وتقديرها بعديت لازم يبلطون حركات الملف الاخضر العلاقي خلاص الدنيا تطورت كل شي بكبسه زر يصير فشلونا هم وانظمتهم المغبره هم مايبون يجددون الانظمه عشانه موب لصالحهم لان حركه ابو علاقي من صالحهم يدخل الملف وهاتك ياواسطه ورشوه ولهط فلوس
مختصر الكلام كل البنات او بنت لبقه في الكلام ونبيهه تكلم ولي امرها وتحاول تقابل الملك ويكون معها خطاب فيه اسماء البنات الي معترضات على تعطيلهم وتاخير نصيبهم في الوظيفه ومعه بعض الحلول الي منها التقاعد الاجباري للعجايز انا عمري 30 سنه ومديره امي ( تعليم كبيرات ) وخالاتي في الابتدائي باقي على راس يمكن لها فوق 40 سنه العمل بالله هاذا عدل ؟ مدري شو باقي عندها تعطي ؟

#4288 (permalink)  
قديم 15-03-2012, 05:53 AM
عضو متواصل

امالقمر يستحق التميز

انا معاكم بالمحامي
بس نبغى محامي سمعته حلوة
ولو كل منطقة توكل محامي عشان نجننهم
وبكذا تكثر الشكاوي عليهم
ولازم التجمعات السبت
ادخلو اعلى قوقل وتلاقوا في كل منطقة محامين
ولو تبغوا واحد نحنا معاكم
المهم مين يسوي صيغة خطاب للملك

#4289 (permalink)  
قديم 15-03-2012, 05:55 AM
عضو متواصل

امالقمر يستحق التميز

مكة مافيها فرع للوزارة وين التجمع
رحت اليوم الامارة وقدمت شكوى
ونظام حافز غير لانهم يعطونا فلوس
عشان كذا من يوم يشم خبر حافز يمنع الصرف على طول ومن اتفه سبب
اما نظام الوزارة الفاشل مثلهم
مسوينه عشان هم ياخذوا من الناس فلوس
طيب سوى نظام زي حافز ونحنا نعطيكم فلوس علانية ونسميها ضريبة
مو رشوة
مايخافون الناس ياكلون الحرام وياكلون عيالهم والمصيبة انهم يمرضون ويسالون عن السبب
قلة ايمان
حسبي الله ونعم الوكيل

التعديل الأخير تم بواسطة امالقمر ; 15-03-2012 الساعة 06:03 AM
  #4290 (permalink)  
قديم 15-03-2012, 06:04 AM
عضو متواصل

متخرجة تغذية محترف الإبداعمتخرجة تغذية محترف الإبداعمتخرجة تغذية محترف الإبداعمتخرجة تغذية محترف الإبداعمتخرجة تغذية محترف الإبداعمتخرجة تغذية محترف الإبداعمتخرجة تغذية محترف الإبداعمتخرجة تغذية محترف الإبداعمتخرجة تغذية محترف الإبداعمتخرجة تغذية محترف الإبداعمتخرجة تغذية محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امالقمر مشاهدة المشاركة
انا معاكم بالمحامي
بس نبغى محامي سمعته حلوة
ولو كل منطقة توكل محامي عشان نجننهم
وبكذا تكثر الشكاوي عليهم
ولازم التجمعات السبت
ادخلو اعلى قوقل وتلاقوا في كل منطقة محامين
ولو تبغوا واحد نحنا معاكم
المهم مين يسوي صيغة خطاب للملك
فكرة المحامي مرة حلوة لكل منطقة
موضوع مغلق