تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > الفقر هموم ومشاكل

الملاحظات

الفقر هموم ومشاكل يمنع طرح مواضيع التبرعات المالية

اريد العفاف اريد الزواج

الفقر هموم ومشاكل

اريد ان اتزوج السلام عليكم ورحمه الله وبركاته رسالتي هذه رد على الاخ المحيط الكبير لما كتبه في موضوع مهور2 أنا فتاه ابلغ من العمر 30سنه ولست جميله...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-03-2012, 03:34 AM
عضو جديد

بنت البدو والعز محترف الإبداعبنت البدو والعز محترف الإبداعبنت البدو والعز محترف الإبداعبنت البدو والعز محترف الإبداعبنت البدو والعز محترف الإبداعبنت البدو والعز محترف الإبداعبنت البدو والعز محترف الإبداعبنت البدو والعز محترف الإبداعبنت البدو والعز محترف الإبداعبنت البدو والعز محترف الإبداعبنت البدو والعز محترف الإبداع
اريد العفاف اريد الزواج

اريد ان اتزوج

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

رسالتي هذه رد على الاخ المحيط الكبير لما كتبه في موضوع مهور2

أنا فتاه ابلغ من العمر 30سنه ولست جميله وليس لي جسم جميل ولا شعر طويلولست بيضاء ولي خنافر"خشم" كبير وعريضيعني بالعربي "جيكره"ومع ذلك اريد ان اتزوج
وليس معي شهاده جامعيه ولست موظفه وليس لي ورث من والدي بعد عمر طويل ولاورث من والدتي غير ملابسها التي سؤدعها الجمعيه الخيريه بعد عمر طويل ايضا ومع ذلك اريد ان اتزوج
وليس لي ذوق رفيع في الملابس يعني مااعرف البس "مقربعه" ولي منظر يدل اني من "الهيلق" ومع ذلك اريد ان اتزوج
فمن يرغب بي كزوجه اولى .......................
ومن يتقدم يجب ان يتوفر فيه الشروط التاليه ......
اعرف ماذا تقولون "جيكره ,وفقرانه ,وهيلق " وتتشرط بعد
شروطي هي 1_ان يكون مسلم يعني "يصلي
2_نضيف" يعني غير مدخن ولا مشيش
3_ان يكون يتيم الام "يعني امه متوفيه" حتى لااحمل نفسي ذنب معها في المظاربه>>>اخص يالشريره
4_اريد موظف ويزيد راتبه عن عشره الف ..علشان مايقول لي علي ديون بسبب زواجي منك هع |>>خبره ماشاء الله
5_ان يكون على استعداد لدفع مهر وقدره 50,000ريال "ولايقول غالي والا كثير "لان المهر بيتوزع كالتالي30,000ريال ذهب12000ريال خلاقين وشباسات 7000دلع مع عشوات الوداعيه وكمان على المهر دين قيمه الفستان والتسريحه والمكياج لاول ليله مع المتعوس غير رضوه ماماتي طبعا"حلوه اللبن 5000ريال
ولا تقولون 30 الف ذهب اش بتسوي بها .لانه بمجرد ادخل عش الزوجيه سوف تذهب قطعه قطعه "القذافي حضر"لبيعها وعدم تحميله ديون "ياحرام"
والا 12000 ملابس ليش؟؟ لاني بلبسها لك واتزين قدامك ومااخليك تقول عني بخيله ماشترت شيء من القرووش الي اخذتها مني
على الرغم من اني جيكره وهيلق وكمان لي شروط الا اني اريد ان اتزوج

الا يحق لي البحث عن زوج اعطيه ماعندي من حب بالحلال واخذ منه الحب بالحق
الا يحق لي حمايه نفسي من الفتن والحرام وابتعد عن النظرات التي تقول "ها قد حضرت العاانس
الا يحق لي ان انجب طفل ليقول لي ماما
..كل الفتيات الواتي اصغر مني تزوجن وانجبن اطفال وهاانا انظر اليهن بإبتسامه اندب فيها حظي

س_هل يجب ان اتزوج ابن عمي وهو يبحث عن اخرى؟
س_هل يجب ان اكون حامله لشهاده الجامعيه او موظفه لكي اتزوج؟
ولو كنت كذالك"موظفه" لما بحثت عن رجل يحبني واحبه وانجب منه اطفال ..لتزوجت المال وانجبت منها حياتي وابتعدت عن رجل يتحكم بي ويذلني لانني تحت عصمته >>امحق تفكير

اغضبني ماقاله المحيط الكبير وغيره امن اجل مهورنا الغاليه تتركنا وتذهب الى المغربيات وتدل غيرك عليهم بماذا ننقص عنهم
ياخي الكريم مهورنا ليست غاليه ابد وإن كانت كثيره
.كثير من الاباء يعتمدون على المهر في تجهيز بناته وكثير من الفتيات ينتظرن المهر لكي يدلعن انفسهن بحريه مطلقه خلال فتره معينه من العمر مثل ماانت تريد العفاف لنفسك فالفتيات يردن ان يعفين انفسهن ايضا

الى متى وانتم تلقون الملامه علينا وترجمونا بسهام الكلام والنظرات الى متى ؟؟
اعتذر عن الاطاله وارجو منكم ان تفتحو العقول ولا تجعلونا محط مقارنه بيننا وبين اخواتنا الاجنبيات ابداً....

واغضبني ماقاله السندبادالاول..اخي لاتجود فتاه في العالم تريد ان تتزوج وتسمح لزوجها او خطيبها ان يقول عن والديها ملاعين الخيراو يقول اللعنة و عليكم اذهبو الى الجحيم

لماذا ياكمنتسيبل من ناحيه الجمآل والرخص انا اقولك انا معاك من قال انهن اجمل منا فكلهم عمليات تجميليه فلايوجد اجمل وارق من بنات العرب بجمال طبيعي

#2 (permalink)  
قديم 11-03-2012, 03:36 AM
عضو جديد

بنت البدو والعز محترف الإبداعبنت البدو والعز محترف الإبداعبنت البدو والعز محترف الإبداعبنت البدو والعز محترف الإبداعبنت البدو والعز محترف الإبداعبنت البدو والعز محترف الإبداعبنت البدو والعز محترف الإبداعبنت البدو والعز محترف الإبداعبنت البدو والعز محترف الإبداعبنت البدو والعز محترف الإبداعبنت البدو والعز محترف الإبداع

على فكره كل ماكتبته من مواصفات ليست مواصفاتي فهي من نسج خيالي
اعتذر عن اي ركاكه بالموضوع

#3 (permalink)  
قديم 11-03-2012, 03:54 AM
الصورة الرمزية كمنتسيبل
عضو نشيط

كمنتسيبل محترف الإبداعكمنتسيبل محترف الإبداعكمنتسيبل محترف الإبداعكمنتسيبل محترف الإبداعكمنتسيبل محترف الإبداعكمنتسيبل محترف الإبداعكمنتسيبل محترف الإبداعكمنتسيبل محترف الإبداعكمنتسيبل محترف الإبداعكمنتسيبل محترف الإبداعكمنتسيبل محترف الإبداع

اولآ انا بنت مثلي مثلتس يا بعد حيي

ثاني حاجه انا عارفه انو بنات السعوديه مافي مثلهم وجمالهم طبيعي ويكفي اخلاقهم وطهارتهم وتربيتهم =
بس برضو المغربيات معروفين بالجمال وانا كنت اخاطب عقلية المحيط لانه كل همه كان يدور الجمال والرخص (عشان اوصل له فكرتي لااكثر)
عموما موضوع جميل واسال الله ان يوفقك ويرزقك بزوج سعودي او اماراتي يبرد تسبدتس ==
اشوف هالبنات بعد هالايام طايحين بالاماراتيين والعكس صحيح الله يرزقنا

#4 (permalink)  
قديم 11-03-2012, 04:04 AM
عضو جديد

اعتذر عن البس الذي حصل في عقلي ووجهه نظرك وصلت

ومن ناحيه ان الله يرزقنا باماراتي فمن حقنا ننظر للرجال الاجانب مثل مارجال السعوديه ينظرون للبنات الاجانب

شكرا ع ردك وتوضيحك وجهه نظرك

#5 (permalink)  
قديم 11-03-2012, 04:21 AM
الصورة الرمزية تيلاد
عضو مميز

تيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداع

اغضبني ماقاله المحيط الكبير وغيره امن اجل مهورنا الغاليه تتركنا وتذهب الى المغربيات وتدل غيرك عليهم بماذا ننقص عنهم
ياخي الكريم مهورنا ليست غاليه ابد وإن كانت كثيره
.كثير من الاباء يعتمدون على المهر في تجهيز بناته وكثير من الفتيات ينتظرن المهر لكي يدلعن انفسهن بحريه مطلقه خلال فتره معينه من العمر مثل ماانت تريد العفاف لنفسك فالفتيات يردن ان يعفين انفسهن ايضا

الى متى وانتم تلقون الملامه علينا وترجمونا بسهام الكلام والنظرات الى متى ؟؟
اعتذر عن الاطاله وارجو منكم ان تفتحو العقول ولا تجعلونا محط مقارنه بيننا وبين اخواتنا الاجنبيات ابداً....

#6 (permalink)  
قديم 11-03-2012, 05:00 AM
عضو جديد

بكالوريوس هندسة محترف الإبداعبكالوريوس هندسة محترف الإبداعبكالوريوس هندسة محترف الإبداعبكالوريوس هندسة محترف الإبداعبكالوريوس هندسة محترف الإبداعبكالوريوس هندسة محترف الإبداعبكالوريوس هندسة محترف الإبداعبكالوريوس هندسة محترف الإبداعبكالوريوس هندسة محترف الإبداعبكالوريوس هندسة محترف الإبداعبكالوريوس هندسة محترف الإبداع

عزيزتي لا نريد ان نعمم ولكن متوسط المهر في الاردن 4000 دينار اي 20 الف ريال
هنا المهر مو مشكلة لو كان 50 الف بحكم ان مستوى الدخل بالسعودية اكثر من الاردن
ولكن المشكلة هي القصر والعزايم والمصاريف الي مالها داعي اجل فستان العرس ب10 الاف ريال ؟؟
غلاء المهور شيء موجود ولا يمكن انكاره ولكن هناك بنات يردن الستر مع رجل يقدر يصرف عليها ويعيشها حياة كريمة بعيدا عن الاسراف والبذخ ال ماله داعي
والفتاة الي لا تقدر النعمة وتريد قصر كذا وفستان كذا وماركات عالمية واستنزاف للزوج هي فتاة لا تستحق الزواج

#7 (permalink)  
قديم 11-03-2012, 05:23 AM
عضو جديد

المحيط الكبير محترف الإبداعالمحيط الكبير محترف الإبداعالمحيط الكبير محترف الإبداعالمحيط الكبير محترف الإبداعالمحيط الكبير محترف الإبداعالمحيط الكبير محترف الإبداعالمحيط الكبير محترف الإبداعالمحيط الكبير محترف الإبداعالمحيط الكبير محترف الإبداعالمحيط الكبير محترف الإبداعالمحيط الكبير محترف الإبداع

اختي الكريمة ,,, ارجوك افهمي الفكره التي اريد ان اوصلها للناس قبل ان تحكمي علي

وتحاولين اخراجي بصوره الانسان المتنكر لأهله , ان كنتي فهمتي ذلك فأنتي مخطأه بالفهم وليس بالتعليق

فلك كل الحريه , يا اختي انا شاب سعودي للمره المليون اقولها

لكن انا كنت اريد ان يكون هناك فهم معين لمعنى المهر والتكاليف

تعالي يا اختي وانظري بنفسك , كم من بنت عانس وكم من شاب عازب واذا بحثتي عن الاسباب
لوجدتي السبب الرئيسي هو علاوة المهر , تعال يا اختي وانظري الى دول اقل في مستوى الدخل مننا كسعودين

ولكن لاتجديين نسبه العنوسه كما هي لدينا , ومن بين الاسباب ولاحظتها بكلامك ان الهدف من الزواج

ليس قوله تعالى ( وخلقنا لكم من انفسكم ازواجا لتسكنوا اليها ) والتعفف والبحث عن الستر

قال لتسكنوا اليها ولم يقل لتدلعون انفسكم وتركبون العالم ديون ,

لو وضعنا اوليات الزواج الان وعملنا استفتاء لوجدتي السواد الاعظم يبحث عن الثراء الفاحش

وانتي قلتيها بنفسك ( انا من حقي اتدلع بالفتره هذي ) اذا يوضح منطوقك ان ذلك من الاولويات لكن

انا اريد ان اقول كل شي بالمعقول وانا قلت بالمضوع الاول , لم يقل لك احد تزوجي من شحات عند بيبان المساجد

لكن طلبت الواقعيه , من ناحيه الدين عندي لك سؤال بسيط , بعد العزائم اين يذهب باقي الطعام ؟؟

اليس الى مكب النفايات ( اتكلم عن الاغلبيه ) واتركيني من المثاليات والي يقول للجمعيات الخيريه ومش عارف ايش ,

افهموا الفكره من كلامي , وعلى فكره اغلب المظاهر الي تشوفونها من اشياء تخدش الحياء ليسوا جميعهم مسلمين , ولاتنسوا ان المغرب بها يهود , وهناك بنات لاتستطيع ان ترا حتى يدها في المغرب

نهاية الكلام ,

يا تكونون واقعيات بالمهور

يا اجلسوا لين يجيكم ابو ملايين

اذا انتم ناوين دلع وهبال , احنا الشباب نبي الستر

اذا تبين تبعدين عن نظرات الاستهتار كما قلتي ( جت العانس ) كوني واقعيه

وافهمي كلمه ( واقعيه )

اخواني الشباب اليوم كلمتكم عن المغربيات و بكره بعلمكم طريقة الزواج من المصريات والتكلفه

وبعده بعلمكم ايضا من الاردنيات

واتركوا بعض الناس يحلمون لين يجي واحد مثل الوليد بن طلال يخطبهم

صدقوني هم لو شافوا ان الشباب معزمين والله العظيم يتأدبون بس يبلهم قرصة اذن

التعديل الأخير تم بواسطة المحيط الكبير ; 11-03-2012 الساعة 05:28 AM
  #8 (permalink)  
قديم 11-03-2012, 05:38 AM
الصورة الرمزية تيلاد
عضو مميز

تيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداع

نهاية الكلام ,

وافهمي كلمه ( واقعيه )

اخواني الشباب اليوم كلمتكم عن المغربيات و بكره بعلمكم طريقة الزواج من المصريات والتكلفه

صدقوني هم لو شافوا ان الشباب معزمين والله العظيم يتأدبون بس يبلهم قرصة اذن[/QUOTE]

#9 (permalink)  
قديم 11-03-2012, 05:53 AM
عضو جديد

المحيط الكبير محترف الإبداعالمحيط الكبير محترف الإبداعالمحيط الكبير محترف الإبداعالمحيط الكبير محترف الإبداعالمحيط الكبير محترف الإبداعالمحيط الكبير محترف الإبداعالمحيط الكبير محترف الإبداعالمحيط الكبير محترف الإبداعالمحيط الكبير محترف الإبداعالمحيط الكبير محترف الإبداعالمحيط الكبير محترف الإبداع

^
^
^
لاتعليق

#10 (permalink)  
قديم 11-03-2012, 05:58 AM
الصورة الرمزية مجنوونها
عضو جديد

مجنوونها محترف الإبداعمجنوونها محترف الإبداعمجنوونها محترف الإبداعمجنوونها محترف الإبداعمجنوونها محترف الإبداعمجنوونها محترف الإبداعمجنوونها محترف الإبداعمجنوونها محترف الإبداعمجنوونها محترف الإبداعمجنوونها محترف الإبداعمجنوونها محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحيط الكبير مشاهدة المشاركة
اختي الكريمة ,,, ارجوك افهمي الفكره التي اريد ان اوصلها للناس قبل ان تحكمي علي

وتحاولين اخراجي بصوره الانسان المتنكر لأهله , ان كنتي فهمتي ذلك فأنتي مخطأه بالفهم وليس بالتعليق

فلك كل الحريه , يا اختي انا شاب سعودي للمره المليون اقولها

لكن انا كنت اريد ان يكون هناك فهم معين لمعنى المهر والتكاليف

تعالي يا اختي وانظري بنفسك , كم من بنت عانس وكم من شاب عازب واذا بحثتي عن الاسباب
لوجدتي السبب الرئيسي هو علاوة المهر , تعال يا اختي وانظري الى دول اقل في مستوى الدخل مننا كسعودين

ولكن لاتجديين نسبه العنوسه كما هي لدينا , ومن بين الاسباب ولاحظتها بكلامك ان الهدف من الزواج

ليس قوله تعالى ( وخلقنا لكم من انفسكم ازواجا لتسكنوا اليها ) والتعفف والبحث عن الستر

قال لتسكنوا اليها ولم يقل لتدلعون انفسكم وتركبون العالم ديون ,

لو وضعنا اوليات الزواج الان وعملنا استفتاء لوجدتي السواد الاعظم يبحث عن الثراء الفاحش

وانتي قلتيها بنفسك ( انا من حقي اتدلع بالفتره هذي ) اذا يوضح منطوقك ان ذلك من الاولويات لكن

انا اريد ان اقول كل شي بالمعقول وانا قلت بالمضوع الاول , لم يقل لك احد تزوجي من شحات عند بيبان المساجد

لكن طلبت الواقعيه , من ناحيه الدين عندي لك سؤال بسيط , بعد العزائم اين يذهب باقي الطعام ؟؟

اليس الى مكب النفايات ( اتكلم عن الاغلبيه ) واتركيني من المثاليات والي يقول للجمعيات الخيريه ومش عارف ايش ,

افهموا الفكره من كلامي , وعلى فكره اغلب المظاهر الي تشوفونها من اشياء تخدش الحياء ليسوا جميعهم مسلمين , ولاتنسوا ان المغرب بها يهود , وهناك بنات لاتستطيع ان ترا حتى يدها في المغرب

نهاية الكلام ,

وافهمي كلمه ( واقعيه )

صدقوني هم لو شافوا ان الشباب معزمين والله العظيم يتأدبون بس يبلهم قرصة اذن

متابع لك من أول موضوع .. واتفق مع أغلب ما ذكرته ..

وأتمنى تستمر بأسلوبك الرائع .. وتتجاهل أي استفزاز ..

يمقن يقتنعون .. ويمقن لا ..

موفق يالغالي ..
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الفقر هموم ومشاكل