تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

(فيديو) التوائم.. ارجوا النشر..المختصر المفيد لمعاناتنا

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا فيديو متواضع من انتاجي لمعاناتنا يعبر عن كل اللي صار إن اصبت فمن الله وإن أخطأت فمن نفسي

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #231 (permalink)  
قديم 21-03-2012, 12:15 AM
Guest

خريجه وبس محترف الإبداعخريجه وبس محترف الإبداعخريجه وبس محترف الإبداعخريجه وبس محترف الإبداعخريجه وبس محترف الإبداعخريجه وبس محترف الإبداعخريجه وبس محترف الإبداعخريجه وبس محترف الإبداعخريجه وبس محترف الإبداعخريجه وبس محترف الإبداعخريجه وبس محترف الإبداع

بس انا بعد ماسمعت كلام الشيخ في حكم الواسطة معاد لي حجه
الله يرزقنابس

#232 (permalink)  
قديم 21-03-2012, 01:42 AM
الصورة الرمزية بكالوريا انجليش
عضو ماسي

بكالوريا انجليش محترف الإبداعبكالوريا انجليش محترف الإبداعبكالوريا انجليش محترف الإبداعبكالوريا انجليش محترف الإبداعبكالوريا انجليش محترف الإبداعبكالوريا انجليش محترف الإبداعبكالوريا انجليش محترف الإبداعبكالوريا انجليش محترف الإبداعبكالوريا انجليش محترف الإبداعبكالوريا انجليش محترف الإبداعبكالوريا انجليش محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاحلام المنسية مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا اقول لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم يا اخواتي مالكم ومال الحسد احمدو ربكم على النعمة الي انتم عايشين فيها وكل انسان بياخذ نصيبه في هدنيا ولا تفقدو الامل ولا تحسدو اخواتكم بصراحة امر محزن ان الاخ يحسد اخاه والاخت تحسد اختها بدل ماتباركو لهم تحسدوهم حسبي الله ونعم الوكيل حبو لاخواتكم ماتحبون لانفسكم وانا اقول الف الف الف مبروك للمرشحات ان كانو اخوات توائم على قولتكم او غيرهم وعقبالكم ان شاءالله بس اهم شيء اذكرو الله واكثرو من الاستغفار وقولو مشاءالله لاخواتكم وعلى فكره انا وثلاث من اخواتي طلعنا في الترشيح واحنا لا نعرف لا واسطه ولا شيء انا لي 13 سنه جالسه واختي لها 11 سنه واختي الثالثه لها 10 سنوات وجميعنا ممتازات والحمدلله مع مرتبة الشرف والله مانعرف لا واسطة ولا شيء هذا رزق من رب العالمين والحمدلله والشكر واتمنى لكم من كل قلبي تترشحون قريب ان شاءالله ودمتم سالمين
مااالومك لو قلتي هالكلام مرشحه ههههههههه
انا اول وحده يبارك لك فيها دامها مو واسطه
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الكلمات الدلالية (Tags)
لمعاناتنا, معناة, المختصر, المفيد, التوائم, البطالة, النصر, ارجو, حلول, جدارة, فيديو