تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

محتاج معلومات بسيطه تكفون لاتبخلون علي

قسم مشاريع وأفكار

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني انا حصلت محلات للاجار في...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-03-2012, 10:41 AM
عضو سوبر

مالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداع
Question محتاج معلومات بسيطه تكفون لاتبخلون علي

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا حصلت محلات للاجار في جدة ومناسبة لي واجارها وكل شي وناوي افتح بوفية او محل خضار حسب المحل اللي يكتبه لي ربي

الشي اللي بسال عنه:
وش الاجارات اللازمة عشان استاجر المحل
وكيف اجيب العامل
وهل يحتاج تصريح او شي يعني كل الاجرات ياليت توضحونها لي من الصفر الي النهاية

اتوقع فهمتو اللي ابي اوصل له من شغلات حكومية واستقدام وكل شي

#2 (permalink)  
قديم 11-03-2012, 11:41 AM
عضو سوبر

مالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداع

[gdwl]يارب احد يعبرني ويرد[/gdwl]

#3 (permalink)  
قديم 11-03-2012, 12:32 PM
الصورة الرمزية مباشر وبس
عضو مميز

مباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداع

اخوي موضوعك طويل

لازم سجل تجاري

واسم لمحلك

واجراءات ممكن تخليك تفكر تنتحر للأسف بس

#4 (permalink)  
قديم 11-03-2012, 12:57 PM
عضو سوبر

طيب قولي وش الاجرائات وش المطلوب يعني مو خسران شي مابتستغرق منك الا وقت بسيط تسرد لي المطلوب مني عشان افتح محل

والله يعين على طلباتهم والله يعين اللي بيجلس يسرد لي طلباتهم

#5 (permalink)  
قديم 11-03-2012, 02:08 PM
عضو نشيط

رٌبى محترف الإبداعرٌبى محترف الإبداعرٌبى محترف الإبداعرٌبى محترف الإبداعرٌبى محترف الإبداعرٌبى محترف الإبداعرٌبى محترف الإبداعرٌبى محترف الإبداعرٌبى محترف الإبداعرٌبى محترف الإبداعرٌبى محترف الإبداع

-

الامور جدا سهله

سجل تجاري ع حسب نوع نشاطك / وتطلعه بنفس اليوم من الغرفه التجاريه بالف اعتقد / اشتراك الغرفه التجاريه 800

تروح ومعاك عقد الاجار للمحل

انت افضل انك تروح وتسال بنفسك

والكفتريا تحتاج ادوات وثلاجه وعامل والخ / حسبت الميزانيه ؟

#6 (permalink)  
قديم 11-03-2012, 02:08 PM
Guest

الخنشليل يستحق التميز

[QUOTE=مالكي مطنوخ;5891542]طيب قولي وش الاجرائات وش المطلوب يعني مو خسران شي مابتستغرق منك الا وقت بسيط تسرد لي المطلوب مني عشان افتح محل والله يعين على طلباتهم والله يعين اللي بيجلس يسرد لي طلباتهم

نصيحتي لك يا اخي شفلك معقب والله طلباتهم من كثرها ما اذكرها فيها بلدية ودفاع مدني ولوحة واستقدام بعد ما تخلص من الرخصة وحوسة تاخذ منك شهور لكن المعقبين يفرها لك في وقت قياسي ودعواتي لك بالتوفيق واذا تبغى نصيحتي وخر عن البزنس اللي يعتمد على مهارة العامل يعني مثل تماس يبغالك واحد مضبوط عشان يضبط التميس المطبق كذلك يعني اقصد شفلك شي حتى لو انزنقت تقدر توقف انت بنفسك
  #7 (permalink)  
قديم 11-03-2012, 02:16 PM
عضو نشيط

رٌبى محترف الإبداعرٌبى محترف الإبداعرٌبى محترف الإبداعرٌبى محترف الإبداعرٌبى محترف الإبداعرٌبى محترف الإبداعرٌبى محترف الإبداعرٌبى محترف الإبداعرٌبى محترف الإبداعرٌبى محترف الإبداعرٌبى محترف الإبداع

^ ليش تحطمونه ؟

اخوي روح بنفسك ترا والله كل شي سهل

انا وحده قالت لي السجل التجاري مايطلع بسرعه ولمده سنه بس ب ٥٠٠٠

رحت وطلع لي بيوم واحد !!

#8 (permalink)  
قديم 11-03-2012, 02:29 PM
الصورة الرمزية مباشر وبس
عضو مميز

مباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رٌبى مشاهدة المشاركة
^ ليش تحطمونه ؟

اخوي روح بنفسك ترا والله كل شي سهل

انا وحده قالت لي السجل التجاري مايطلع بسرعه ولمده سنه بس ب 5000

رحت وطلع لي بيوم واحد !!

انتي اخذه الامور بسهاله ومن قال نحطمه

بل العكس حنا نحطه امام الامر الواقع عشان ماينصدم ويجيه شئ

ليش المثالية الزايدة والوهم والبعد عن الحقائق
  #9 (permalink)  
قديم 11-03-2012, 03:17 PM
عضو سوبر

والله اكثر شي مخوفين التعقيد لاني اكره اراجع دائرة حكومية

بس توصلة لمعقبين يعني مستعدين يخلصونها لي وانفك من عور الراس مافيني هجولة ومشاكل مع الموظفين لاني من النوع اللي مايمسك نفسه ينزل حرته واخر شي يتقعد له الموظف

والشغل مثل ماهو واضح اذا الله كتب لي نصيب اما محل خضار او محل بوفية وافكر في البوفية اكثر

ويعطيكم الف عافية وماقصرتو

حسبتها كلها طلعت حساب تخمين طبعا طلعت لي حول 17,000ريال من بداية المشروع الي نهايته لمدة شهر

#10 (permalink)  
قديم 12-03-2012, 01:12 AM
عضو جديد

الوسيم الذكي محترف الإبداعالوسيم الذكي محترف الإبداعالوسيم الذكي محترف الإبداعالوسيم الذكي محترف الإبداعالوسيم الذكي محترف الإبداعالوسيم الذكي محترف الإبداعالوسيم الذكي محترف الإبداعالوسيم الذكي محترف الإبداعالوسيم الذكي محترف الإبداعالوسيم الذكي محترف الإبداعالوسيم الذكي محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي اسمع مني العلم وانا مجرب الشغلة وخلصت اموري بنفسي وبحمد الله الشغله متعبة بس سهله ليش لانه شغلك وانت الي دافع فلوس روح بنفسك افضلك خل المعقب على جنب وتوكل على الله
خذ التفاصيل

اولا صل استخاره
ثانيا اذا لقيت المحل تروح البلدية وتقدم اوراقك صوره من البطاقة وعقد ايجار وبعدين يطلع معك واحد يشوف المبنى عشان المخالفات حقت المبنى اذا وافق يطلع معك شخص ثاني من البلدية ويشوف المحل ويمتره وبعدين يعطيك الشروط
وتبدا تزبط وضعك وتجيب اغراض المحل اذا خلصت ترجع لهم ويطلعو معاك مره ثانية وبعدين يعطوك ورقة الدفاع المدني وتروح ويطلع معك مندوب بس زبط الطفايات يعني تسلفها خخخخ اذا وافق المندوب حقهم خلاص هانت
وبعدها بيومين والرخصة معك
طولت عليك لا باقي بدري
ثالثا بعد ما تطلع الرخصة تروح تسوي ختم للمحل وبعدين تروح وزارة التجارة اذا بوفية تدفع520 ريال للغرفة التجارية و200 ريال عشان السجل التجاري طبعا الاورق المطلوبة صورة من البطاقة ويعطوك برنت للاحوال عشان يشوفو انت موضف والا لا وصورة رخصة البلدية وعقد الايجار طبعا يعطوك ورقة تعبيها ومكتوب فيها راس المال عشان الزكاة والدخل انت اكتب 10000 ريال عشان ما يأخذو شي وبعد ماني متأكد بس على الله وعساك سالم
رابعا تروح مكتب العمل تقدم عالفيز والاوراق المطلوبة نفس اللي اول وتزيد عليها السجل التجاري ويطلع معك مندوب وبعدها تدفع حق الفيز طبعا معروف عن كل عامل 2000 ريال وسلامتك يالغالي بس تكفا روح انت اخدم نفسك بنفسك
حبيت اخدمك وان نسيت شي سامحني
ويعطوك موعد عشان تأخذ السجل التجاري

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار