تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

ابي افكاركم واقتراحاتكم وكل شيئ تعرفونه

قسم مشاريع وأفكار

بسم الله الرحمن الرحيم اخواني انا شاب عمري 23 سنه خريج ثانوية موظف بشركه لي 5 سنوات (سكرتير ) راتبي 4000 تقريباً خاطب وكانت ملكتي في شهر 8 ولاكني...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-03-2012, 05:27 PM
الصورة الرمزية ^يويو^
عضو مميز

^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع
ابي افكاركم واقتراحاتكم وكل شيئ تعرفونه

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني انا شاب عمري 23 سنه خريج ثانوية موظف بشركه لي 5 سنوات (سكرتير ) راتبي 4000 تقريباً
خاطب وكانت ملكتي في شهر 8 ولاكني اجلتها بسبب الفلوس المهم عندي احد الاصدقاء في العمل وهو من جنسية عربيه انا وهو علاقتنا اكثر من اخوان عرض علي عرض لا اعلم هل هو مغري ام عادي بس رح اقوله لكم عرض عليي مبلغ من 1000ريال الى 40000الف ريال كاش وزي ما تقولون اشترط علي شرط قالي بعد سنه رح اخذ منك نسبة اثنين ونصف في المئه من الارباح يعني قالي يا (يويو) انت مستني وظيفه مدنيه لك كم سنه قلت له يمكن 3 سنوات والى الحين ما قليت وظيفه مدنيه ابداً قالي طيب والعسكريه قلت ما يقبلوني لاني عندي سماعه في وحده من اذاني يعني ضعف متوسط في السمع وهو الي منعني من العسكريه قالي يا يويو والله اني زعلت على شانك وعلى كذا انا مستعد ادعمك بمبلغ من الالف ريال الى اربعين الف وشوف لك مشروع ونا بعطيك الفلوس كاش بس بشرط لي نسبة ارباح 2 ونصف في المئه وانت لك الخيار ونا الحين محتار مدري وش اسوي ابي ارائكم واقتراحتكم الله يخليكم وكمان اعتبروني ولدكم يعني لازم تنصحوني وتوجهوني صح وشكرا لكم كلكم
  #2 (permalink)  
قديم 11-03-2012, 05:35 PM
الصورة الرمزية تاجر بخيالي
عضو نشيط

تاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداع

أسأل الله العلي القدير أن يوفقك ويفتح أبواب الخير بوجهك ويبعد الضيقه عني وعنك وعن جميع المسلمين

يجي من يفيدك إن شاء الله

#3 (permalink)  
قديم 11-03-2012, 05:55 PM
الصورة الرمزية رجل اعمال مبتدى
عضو سوبر

رجل اعمال مبتدى محترف الإبداعرجل اعمال مبتدى محترف الإبداعرجل اعمال مبتدى محترف الإبداعرجل اعمال مبتدى محترف الإبداعرجل اعمال مبتدى محترف الإبداعرجل اعمال مبتدى محترف الإبداعرجل اعمال مبتدى محترف الإبداعرجل اعمال مبتدى محترف الإبداعرجل اعمال مبتدى محترف الإبداعرجل اعمال مبتدى محترف الإبداعرجل اعمال مبتدى محترف الإبداع

صراحة عرض كويس
لاكن قبل ماتبداء في مشروع اعمل له دراسة جدوى
ومشاريع ياذيبان كثيره ومع العمل الجدي والادارة القويه والمثابره ينجح المشروع

وموفق خير إن شاء الله

#4 (permalink)  
قديم 12-03-2012, 12:37 AM
الصورة الرمزية ^يويو^
عضو مميز

^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل اعمال مبتدى مشاهدة المشاركة
صراحة عرض كويس
لاكن قبل ماتبداء في مشروع اعمل له دراسة جدوى
ومشاريع ياذيبان كثيره ومع العمل الجدي والادارة القويه والمثابره ينجح المشروع

وموفق خير إن شاء الله
طيب ممكن تعطينا من افكارك لانو مره ناس تقولي تارج في معارض السيارات ومره يقولون اشتر اسهم وخلها لين شهر ولا شهرين وبيعها وناس تقول ادخل صندوق الاستثمار وابي ارائكم
  #5 (permalink)  
قديم 12-03-2012, 12:48 AM
عضو متواصل

المزاااجي يستحق التميز

الله يرزقك ويحقق امانيك يارب
الافكار سهله وكثيره ،، لكن انت وش تبدع فيه أو بمعنى آخر وش تفهم فيه
اذا عرفت جواب السؤال السابق تقدر تحدد النشاط أو المشروع اللي بينجح معك

#6 (permalink)  
قديم 12-03-2012, 02:44 PM
الصورة الرمزية ^يويو^
عضو مميز

السيارات

#7 (permalink)  
قديم 12-03-2012, 06:47 PM
الصورة الرمزية انآآ غيير
عضو سوبر

انآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداع

عرض حلو بس فكر بمشروع انت تفهم فيه يعني شوف وش تقدر تبدع فيه واختار الي ينفع لك

#8 (permalink)  
قديم 12-03-2012, 07:07 PM
عضو متواصل

المزاااجي يستحق التميز

طيب اذا انت فاهم بالسيارات ،، انحلت تاجر بالسيارات
وتقدر بعد تشتريلك من السيارات اللي فيها اعطال خفيفه بسعر رخيص وانت تصلحها وبعدين تبيعها
وتقدر تحط لك موقع على الانترنت خاص بالسيارات اللي في منطقتك بس مثلا انت في الدمام تسوي موقع لسيارات الدمام بس وكذا تعرض السيارات اللي عندك وتمر على المعارض وتتفق معهم انك تنزل اعلانات عن السيارات الموجوده عندهم باشتراك شهري مثلاً وزوار الموقع يقدرون يحطون اعلانات عن سياراتهم مجاناً وكذا انت استفدت من عرض السيارات اللي عندك وعموله من المعارض واعلانات في موقعك وفيه افكار كثيره تطور بها عملك بس أهم شرط عشان ينجح مشروعك هو انك انت اللي تعمل فيه وعندك الخبره الكافيه عن المشروع
وبالتوفيق يارب للجميع

#9 (permalink)  
قديم 13-03-2012, 02:53 AM
عضو جديد

محتارتجاريا يستحق التميز

االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مادري اخوي احسن انه في نوع من الربا والله اعلم عشان تتوفق لازم يكون المال حلال وكل شئ بتوفبق الله <<< اسال الشيوخ انا مو متاكد وبعدين ليش ماتدخل جمعية يكون افضل في جمعيات فيها 40 الى 50 شخص تكون من 1000 الى 2000 ريال شهريا وبدون فوائد والله يوفقك ويرزقك من حيث لا تحتسب ويرزقنا والاخوة اجمعيين

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار