تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

من يشاركني

قسم مشاريع وأفكار

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بدخل بالموضوع على طول انا معي شهادة خياطه وقدمة على بنك التسليف لفتح مشغل نسائي بس لحد الان...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-03-2012, 05:58 PM
عضو متواصل

جروح في خاطري محترف الإبداعجروح في خاطري محترف الإبداعجروح في خاطري محترف الإبداعجروح في خاطري محترف الإبداعجروح في خاطري محترف الإبداعجروح في خاطري محترف الإبداعجروح في خاطري محترف الإبداعجروح في خاطري محترف الإبداعجروح في خاطري محترف الإبداعجروح في خاطري محترف الإبداعجروح في خاطري محترف الإبداع
Red face من يشاركني

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بدخل بالموضوع على طول انا معي شهادة خياطه وقدمة على بنك التسليف لفتح مشغل نسائي بس لحد الان منتظره فانا ابي واحد ثقه يدخل معي شريك هو براس المال وانا على الباقي وانا انشالله واثقه بربح لان فكرته جديده بس مابي اقول عنها عشان ماتوخذ بس الي بيشاركني بقوله انا عندي خبره و افكار جدا ممتازه بس مشكلتي راس المال الي يبي يشاركني بيكون جالس بس يدخل حسابه كل شهر المكسب بس بعد خصم حق العماله واليجار والكهرب ومصروف حاجات المشغل و الباقي نقسمه بيني وبين شريكي كل شهر طبعن كل شي بفواتير بس تكفون ابي انسان جاد جدا وثقه انا بالقصيم وعادي يكون شريكي برا القصيم بس يجي اول مانبدا المشروع عشان العقود والمستندات وبعدها يخلي كل شي علي ويجيه ربحه لاعنده انا جاده
  #2 (permalink)  
قديم 11-03-2012, 06:16 PM
عضو نشيط

الدحبان يستحق التميز

المضوع صعب جدا لو حطيتي طيب مثلا التكاليف المبدئيه اما كذا الواحد مايدري مثلا هو بيحط 10الاف ولا 100الف ولا مليون ولا كم

الشي الثاني كيف ممكن الواحد يضمن حقه

هذي وجه نظر بس

#3 (permalink)  
قديم 11-03-2012, 06:23 PM
عضو متواصل

جروح في خاطري محترف الإبداعجروح في خاطري محترف الإبداعجروح في خاطري محترف الإبداعجروح في خاطري محترف الإبداعجروح في خاطري محترف الإبداعجروح في خاطري محترف الإبداعجروح في خاطري محترف الإبداعجروح في خاطري محترف الإبداعجروح في خاطري محترف الإبداعجروح في خاطري محترف الإبداعجروح في خاطري محترف الإبداع

اخوي اكيد لازم الواحد يضمن حقه بيكون بين الشركا وصول وكفلا عن طريق المحكم ماحد حاط فلوسه بدون ضمان والي يبي يراسلني على الخاص

#4 (permalink)  
قديم 11-03-2012, 06:25 PM
عضو مهم

قلعة الأحزان يستحق التميز

أختي كم رأس المال المطلوب ؟؟

وكم الربح المتوقع؟؟

#5 (permalink)  
قديم 11-03-2012, 06:33 PM
عضو متواصل

من 170الف ايلى 200 الف والمكسب حسب السوق بس المتوقع من300الف الي 350الف في السنه وممكن اكثر ومم كن اقل بس اقل شي بسيط

#6 (permalink)  
قديم 11-03-2012, 07:07 PM
عضو مميز

فكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداع

قبل ماتطلبين احد

انتي تعرفين للشغلات الكوفيرات ...~

اذا تعرفين فراح يكون شي رائع

سوي لك حملة عبر الانترنت لكِ انك تظبطين الحريم والشغلات هاذي

واذا بعد تعرفين علمي الشغالة الي عندكم اذا عندكم

علميها كيف تسوي الشعر والشغلات هذي

ويصير بدل ماتعملين لحالك تصير معك شغالة

وحاولي انك تحطين عندك بعض الارباح عشان تسوين لك محل كامل

ولا فواتير ولا شي .. + لو زاد الظغط تجيبن لك شغالة زيادة تعلمينها بعد وكذا تكونين مشرفه عليها

وكذا يزيد الشغل اكثر واكثر تسوين موقع عبر الانترنت مثل المحل يصير

وكل مايتعلق بحملات الانترنت والمواقع عندي

اتمنى الفكرة اعجبتك

#7 (permalink)  
قديم 11-03-2012, 07:12 PM
عضو متواصل

مشكور فكره ممتازه انا عندي خبره17 سنه بتجميل والشعر

#8 (permalink)  
قديم 11-03-2012, 07:18 PM
عضو مميز

فكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداع

الله يسلمك
وانا مستعد عمل الموقع وعمل تسويق لكي عبر الانترنت وانتي لاتنسنين قريباتك

ودخلي منتديات العرايس وووالخ

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار